Friday 23 February 2018

انعكاسات المخاطر الفوركس


كيفية بقعة وتداول عكس في الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- إنتيسمنت من التداول عكس.


- ما المقصود في عكس؟


- كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند تداول عكس.


& لدكو؛ كانت استراتيجيتي دائما: أن تكون خاطئة بأسرع ما يمكن. وهو ما يعني أساسا، نحن & رسكو؛ ستعمل المسمار تصل، دعونا و رسكو؛ ق تفعل ذلك بأسرع ما كنا كاليفورنيا ن حتى نتمكن من الحصول على الجواب.


-Peter سيمز، الرهانات قليلا.


هل فكرت لماذا تريد الفوز على السوق؟ وغالبا ما يتم ضرب الضرب في السوق على شكل مقصور على فئة معينة أو خفية من المعرفة التي لا يعرف سوى ولكن ربما، ربما فقط، يمكنك أن تتعلم. ومع ذلك، فإن السوق لا يجب أن تضرب ولكن بدلا من ذلك، انضم.


إنتيسيمنت أوف ترادينغ ريفرزالس.


يتكون انعكاس التداول من جزأين، واحد العاطفية وجزء واحد منطقي. الجزء العاطفي هو أن التاجر و [رسقوو]؛ الأنا يحب لاستدعاء أعلى أو أسفل. الخطأ مع هذا النهج العاطفي هو أنه في كثير من الأحيان، إذا كانت الوقائع تتعارض مع المعتقدات، ثم الكثير عن الحقائق وهذا يعني أنه من أجل حماية المعتقدات أن أعلى أو أسفل في اللعب، والتاجر غالبا ما تدفع قدما في محاولة لإثبات نظرية صحيحة.


الجزء المنطقي هو أن المخاطر المكافأة هي مواتية جدا عند محاولة للقبض أو التجارة منعطفا رئيسيا. كنت كثيرا ما سمعت كيف خطر كبير للمكافأة هو قدرة المتداول على البقاء على قيد الحياة والنمو في تجارتهم. لسوء الحظ، فإنه من السهل استخدام المخاطر: المكافأة كذريعة لسحب العاطفي لمحاولة شراء الجزء السفلي أو بيع أعلى ولكن في نهاية المطاف، ينبغي إما تجنب هذا النهج أو تداولها بعناية في الطريقة التي سيتم قريبا شرح .


إذا كنت متداولا جديدا يحاول إيجاد أفضل طريقة للتداول، فيمكنك الاستفادة من البقاء بعيدا عن الانتكاسات. بدلا من ذلك، يمكن تعلم التداول بشكل أفضل من قبل، وتحديد الاتجاه الرئيسي والثاني، وإيجاد فرص تجارية ضمن الاتجاه العام. من خلال إيجاد فرص التداول في الاتجاه العام، لا يزال لديك خطر كبير: نسب المكافأة دون الحاجة إلى سلسلة نادرة من الحدث ق هي لعكس حدوثها.


تعلم الفوركس: إذا كنت لا تغلب عليها، انضم لهم.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ما المقصود بعكس؟


لا يتم إنشاء عكس على نزوة. في حين أن العديد من التجار الجدد سوف ننظر إلى الرسم البياني ونرى أنه & لسكو؛ ذروة الشراء و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ ذروة البيع & [رسقوو]؛، هناك الكثير الذي يذهب إلى أعلى أو أسفل تشكيل التي يمكن أن تولد فرص تجارية جديرة بالاهتمام. النقطة الرئيسية التي يجب أن تكون أمامية هي أن الانتكاسات هي أكثر نادرة مما نعطيه الفضل والتصحيحات الصغيرة، أقل من انعكاس حيث يتم إجراء أدنى مستوياته في عدة أسابيع في اتجاه صعودي، وغالبا ما أرين و [رسقوو]؛ تداول قيمتها. لذلك، عندما نعتقد أن التصحيح يتحول إلى انعكاس، نحن بحاجة إلى أن نكون متشككين ونفضل استمرار الاتجاه.


ولكن ماذا يذهب إلى انعكاس؟ وفي حين أن هذه ليست قائمة نهائية، فإن الانعكاس الحقيقي يتطلب تغيير عالمي قريب في الشعور أو الشعور تجاه الاستثمار. تغيير المشاعر يتطلب بعض الأشياء التي تقع في مكان نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، عن طريق الصدفة. أولا، يجب أن تتغير الخلفية الأساسية على عدة أحداث أخبار ذات أهمية أعلى عن طريق مفاجأة كبيرة في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. في الاتجاه الصعودي، كما نرى مع الدولار الأمريكي، فإن العديد من الإصدارات الاقتصادية من المستوى 1 يجب أن تفوت توقعات الاقتصاديين حتى أن التجار بدأوا يشككون في صحة التجمع. وإذا استمرت الأخبار في دعم التجمع، فإن صعوبة وتكلفة المؤسسات للخروج من الموقف من شأنه أن يؤجل الخروج من الاتجاه للحصول على أدلة أكثر جوهرية.


ثانيا، ما وراء التغيير الأساسي، فإن التحول في أسواق متعددة ترتبط أو ينظر إليها على أنها رؤية بارزة، يجب أن يغير الاتجاه. ومن بين هذه الأسواق التي يراقبها العديد من مديري الصناديق سوق السندات. ويعتبر سوق السندات قائدا للأسهم والعملات والسلع بينما السلع هي الأخيرة لتحويل. إذا بدأ سوق السندات أو سوق رئيسية أخرى ترتبط بزوج العملات الأساسي في التحول مقابل اتجاهه السابق، فإن هذا التحرك قد يسبب التجار الكبار الآخرين أن يحيطوا علما والخروج من التجارة التي يمكن أن يكون لها تأثير المتتالية.


تعلم الفوركس: يجب الحفاظ على مقاومة اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى كسر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ثالثا، تحتاج الحواجز التقنية الرئيسية إلى كسر. ويمكن تعريف حاجز تقني رئيسي بأنه دعم لعدة أشهر في اتجاه صعودي أو مقاومة في اتجاه هبوطي. لأن العديد من التجار يتم تطويرها على & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عقلية عالية و [رسقوو]؛، وانخفاض الأسعار وغالبا ما لا يكفي للاهتمام الناس في الخروج. لهذا السبب، يجب أن يكون المكونان الأولان في اللعب قبل ثالث مسائل حقا. ما يمكن أن يحصل التجار في الكثير من المتاعب، وخصوصا عندما يتم تطبيق الرافعة المالية، وعندما يتجاهلون الصورة الأساسية و إنتيرماركيت ويخطئ تصحيح صغير لعكس بحيث عندما يستأنف الاتجاه، وأنها & رسكو؛ محاولة لاختيار أعلى أو مفتاح بدوره، هم & [رسقوو]؛ إعادة عقد التجارة ضد هذا الاتجاه.


كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند التداول عكس.


نأمل أن ترى مع هذه المادة أن هذا الاتجاه لا ينبغي أن يقاتل حتى ظهرت أدلة كبيرة. ومع ذلك، يمكننا أن نسأل، كيف ينبغي لنا أن نعمل عندما ظهرت الأدلة؟ عندما ظهرت الأدلة، & لسو؛ الرهانات الصغيرة و [رسقوو]؛ هي أفضل نهج لسببين بسيطين؛ أولا، إذا كان العكس هو قيد التنفيذ، يمكنك تحميل في الاتجاه. ثانيا، إذا كنت خاطئة، والتي يجب أن تكون السيناريو حالة الأساس عند محاولة التجارة في نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك إدخال مع مواتية جدا المخاطر: مكافأة.


إذا كانت المخاطر: المكافأة لا تحب التجارة، فإن التجارة لا تحبك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يوضح المثال أعلاه أوشف. إذا كان هذا الاتجاه الصعودي يستحق قيمة تداول قصيرة، سيكون علينا أن نرى تغييرا جوهريا في القصة الأساسية الكامنة، والأسواق المترابطة التي تكسر اتجاهها السابق، والمستويات المتوسطة الرئيسية للدعم على هذا الرسم البياني تتكسر كذلك بحيث يمكنك الدخول مع مواتية المخاطر: المكافأة جنبا إلى جنب مع أدلة مواتية على حدوث انعكاس. بطبيعة الحال، ينبغي أن يتم ذلك مع تجارة صغيرة والموقف الذي لا يخشى أن ينضم إلى الاتجاه العام يجب أن تحصل توقفت على الرهان الخاص بك قليلا أن الانعكاس جار.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ركن إستراتيجية الفوركس: خيارات الفوركس إستراتيجية التداول عكس المخاطرة.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


وقد عرفت خيارات انعكاسات مخاطر السوق منذ وقت طويل كمقياس لمعنويات السوق المالية، وتسلط هذه المقالة الضوء على إستراتيجيتين رئيسيتين في استخدام خيارات انعكاسات مخاطر العملات الأجنبية لتداول أزواج العملات الرئيسية. باستخدام برامج التداول الآلي يمكننا عرض الأداء الافتراضي لهذه الأنظمة وجعل التوقعات تطلعي على أزواج العملات الرئيسية.


خيارات العملات الأجنبية عكس المخاطر: ما هي وكيف يمكننا استخدامها؟


في مقالة ركن استراتيجية الفوركس الأخيرة، ناقشنا أهمية تقلبات التوقعات في تسعير خيارات الفوركس وكيفية استخدامها في قياس ظروف السوق. إن انعكاسات مخاطر خيارات الفوركس تأخذ تحليل التذبذب خطوة أخرى إلى أبعد من ذلك وتستخدمها لا للتنبؤ بظروف السوق ولكن كمقياس للمشاعر على زوج عملة محدد.


وبالنظر إلى أن التقلب الضمني هو واحد من أهم محددات سعر الخيار، فإننا نستخدمه كبديل لطلب السوق لخيار محدد. وبالتالي إذا قارنا مستويات التقلب الضمني عبر سلسلة من الخيارات، يمكننا الحصول على شعور لمشاعر المتداولين على اتجاه زوج عملة محدد.


وتؤدي عمليات عكس المخاطر إلى مقارنة التقلبات المدفوعة / التي يتم تحصيلها من المكالمات النقدية مقابل الخروج من الأموال. وغالبا ما ينظر إلى خيار من المال (أوتم) بقوة على أنه رهان المضاربة / التحوط أن العملة سوف تتحرك بشكل حاد في اتجاه سعر الإضراب. & لدكو؛ تقلب الابتسامة & رديقو؛ الرسم البياني أدناه المؤامرات تقلب و [مدش]؛ لدينا وكيل للطلب و [مدش]؛ للمكالمات أوتم يضع.


وتظهر الابتسامات في كثير من الأحيان أن التجار على استعداد لدفع أسعار تقلب ضمني أعلى حيث ينمو سعر الإضراب بقوة من الأموال. ونحن في وقت لاحق مهتمة في الشكل النسبي للمنحنى. يظهر الرسم البياني أعلاه أن التجار الخيارات يدفعون قسطا كبيرا من التقلب ل أوتم اليورو مقابل الدولار الأميركي يضع مقابل المكالمات المماثلة. يمكننا مقارنة بالتساوي أوتم يضع والدعوة مع رقم واحد: عكس المخاطر.


عكس المخاطر = التقلب الضمني على دعوة أوتم & نداش؛ التقلب الضمني على أوتم وضع.


استخدام عكس المخاطر لتوقع السعر.


في توقعاتنا لفروق العملات الأجنبية الأسبوعية، نستخدم عوائد المخاطر لقياس الاتجاهات والتحولات في اتجاهات أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك فقد وجدنا أنه من الأصعب قليلا استخدام العدد المطلق للمخاطر العكسية في وضع استراتيجيات محددة، حيث أن الديناميات المختلفة عبر أزواج العملات تعقد تعقيد قواعد الإستراتيجية.


على هذا النحو، ونحن تقطير رقم انعكاس المخاطر إلى المتداول 90 يوما المئوي. هذا يخبرنا كيف صعودي أو هبوطي خيارات فكس التجار & [رسقوو]؛ المشاعر هي فيما يتعلق 90 أيام التداول السابقة. لماذا 90 أيام التداول؟ وجدت دراسة لليورو مقابل الدولار الأميركي أن مثل هذه الفترة الزمنية كانت ناجحة بشكل خاص في اختيار قمم وقيعان جديرة بالملاحظة لكثير من عامي 2009 و 2018.


يظهر الرسم البياني أدناه أن زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حدد عدة قمم وقيعان هامة عندما بلغ انعكاس خطر خيارات الفوركس لمدة 90 يوما 100 و 0٪ على التوالي.


وبالتالي سنعمل على هذا المفهوم إلى استراتيجيتين متميزتين كانا يتمتعان تاريخيا بعلاقة عادلة من النجاح عبر أزواج العملات المختلفة. باستخدام برنامج التداول الخوارزمية، سوف نقوم بتحميل خيارات فكس ريسك ريفيرز البيانات إلى ملفات جداول بيانات شائعة تستند إلى نص واستيرادها إلى فكسم's ستراتيغي ترادر ​​البرمجيات. باستخدام مثل هذه البرامج يمكننا تحديد الربحية التاريخية والجدوى النظرية لكل من استراتيجياتنا المقترحة.


خيارات الفوركس مخاطر انعكاس استراتيجية التداول المدى.


دخول القاعدة: عندما ينكسر ريسكال ينخفض ​​إلى أسفل ال 5 في المئة في ال 90 يوما الماضية، شراء. إذا كان يضرب أعلى 5 في المئة، بيع.


وقف الخسارة: لا يوجد بشكل افتراضي.


جني الأرباح: لا شيء بشكل افتراضي.


إنهاء القاعدة: إغلاق الموقف الطويل إذا كان عائد المخاطرة يصل إلى النسبة المئوية 45 أو أعلى. قم بتغطية المركز القصير إذا كان عائد المخاطرة ينخفض ​​بنسبة 55 في المئة أو أقل.


نتائج مخاطر خيارات الفوركس عكس استراتيجية التداول المدى.


وكما يوحي الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) أعلاه، فإن هذه الاستراتيجية قد أدت تاريخيا بشكل جيد في اليورو مقابل الدولار الأميركي. ومن خلال الإطار الزمني المرسوم، قدمت الحالات المتطرفة العكسية للمخاطر في أي من الاتجاهين إشارات دقيقة للعكس وأدوات توقيت كبيرة.


ومع ذلك فإن التحذير الكبير لهذه النتائج هو أن نفس المبادئ لا تعمل في جميع أزواج العملات. وقد حققت استراتيجية التداول هذه أداء جيدا نسبيا في زوج العملات يوروس، أوسجبي، و أوسشف على مدى السنوات القليلة الماضية من النتائج الافتراضية. ومع ذلك فقد شهدت نفس الاستراتيجية المستخدمة على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي خسائر ثابتة وكبيرة.


يؤكد منحنى رأس المال الافتراضى أعلاه أن نفس الاستراتيجية كانت ستؤدي إلى ضعف تداول زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي. يمكن للمرء أن يتنبأ لماذا قد يكون هذا هو الحال، ولكن يبدو واضحا نسبيا أننا كنا في حاجة إلى نهج مختلف للقبض على تقلبات كبيرة في هذا الزوج عملة متقلبة في كثير من الأحيان. ميلها للدخول في الاتجاهات لفترات طويلة ربما يكون واحدا من الأسباب التي لا تناسب هذا لدكو؛ رينج ترادينغ & رديقو؛ - style النظام. وبالتالي، فإننا نترك لمناقشة إستراتيجيتنا التجارية الثانية:


خيارات الفوركس مخاطر عكس استراتيجية التداول اندلاع.


دخول القاعدة: عندما ينكسر ريسكالز يضرب أسفله ال 5 في المئة أو أقل من حيث أنه يتصل 90 يوما السابقة، قصيرة. إذا كان يضرب أعلى 5 في المئة أو أعلى، يذهب طويلا.


وقف الخسارة: لا يوجد بشكل افتراضي.


جني الأرباح: لا شيء بشكل افتراضي.


الخروج من القاعدة: قم بإغلاق الصفقة الطويلة إذا كان عائد المخاطرة يصل إلى النسبة المئوية 70 أو أقل. تغطية الموقف القصير إذا كان انعكاس خطر يضرب 30 في المئة أو أعلى.


نتائج فوركس أوبتيونس ريسك ريفيرزس استراتيجية تداول الاختراق.


وبالنظر إلى أن الجنيه البريطاني أداء ضعيف بشكل خاص مع نظام التداول رانج، فإنه ينبغي أن يكون مفاجأة قليلا نسبيا أن نرى أنه هو المتفوق مع استراتيجية التداول على غرار اندلاع على غرار.


منحنى التداول أعلاه يبدو بصدق تماما جيد جدا ليكون صحيحا، حيث أن الاستراتيجية قد افتراضيا تتمتع بتداول أداء مثير للإعجاب حقا على زوج غبب / أوسد. وعلى الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، إلا أن هذه المكاسب المتسقة تشير إلى أن هناك مكاسب أكبر من تلك المصادفة الخالصة.


وتمتاز الاستراتيجية بمجالات مماثلة من الأداء المتفوق مع زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، ولكن لا توجد منحنيات للأسهم تبدو جيدة مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


الانكماش المفاجئ في الأداء في منحنى أسهم الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي يؤكد أن لا شيء يعمل من أي وقت مضى في كل وقت، وبالتأكيد وضعت هذه الاستراتيجيات مع الاستفادة من بعد. ومع ذلك فإن القواعد البديهية نسبيا وراء الاستراتيجيات يجب أن تعقد بعض الحقيقة. إن محاولة تحديد معايير التداول الدقيقة أمر صعب على الدوام، وتطوير شيء يعمل بشكل جيد كآلية مؤتمتة بالكامل هو أبعد ما يكون عن مهمة واضحة.


ومع ذلك، فإن انعكاسات المخاطرة تظهر بعض الوعود باستخدام أنماط تداول مختلفة على أزواج العملات الرئيسية، وهذا يشير إلى أنه يمكننا استخدامها كمؤشر مؤكد آخر في توقيت الصفقات المتوسطة الأجل إلى الأطول.


عرض التحديثات على عكس خيارات خيارات العملات الأجنبية وهذين الأسلوبين التداول كل يوم أربعاء على ديليفس قسم التقنية. ستظهر التقارير السابقة والمستقبلية تحت & لدكو؛ توقعات الفوركس الخيارات الأسبوعية & رديقو ؛.


عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:


انقر على علامة التبويب أدناه أن يقرأ & لدكو؛ المقالات السابقة من ركن استراتيجية الفوركس & رديقو؛ .


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لهذا الكاتب، البريد الإلكتروني درودريجيز @ دايليفكس مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يعتمد انحرافا هبوطيا.


تراجع اليورو / دولار ور / أوسد 25 انكماش المخاطر دلتا إلى -0.05 أمس، مما يشير إلى زيادة الطلب على الرهانات الهبوطية (بوتس) على العملة المشتركة.


الغلة التفاضلية واسعة.


أيضا، ارتفع معدل العائد على الولايات المتحدة الألمانية لمدة 10 سنوات إلى 209.5 نقطة أساس (نقطة أساس)؛ وهو أعلى مستوى منذ 12 أبريل. ويشير اتساع الفارق بالدولار الأمريكي إلى أن زوج العملات ور / أوسد قد يمدد الانخفاض من أعلى مستوى له مؤخرا من 1.1961 إلى 1.1709 (61.8٪ فيب R من 7 نوفمبر - 27 نوفمبر متوسط).


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


عكس المخاطر.


ما هو "عكس المخاطر"


إن عكس المخاطر، في تجارة السلع، هو استراتيجية التحوط التي تتكون من بيع المكالمة وشراء خيار الشراء. وتحمي هذه الاستراتيجية من تحركات الأسعار غير المواتية أو الهبوطية، ولكنها تحد من الأرباح التي يمكن تحقيقها من التحركات السعرية المواتية. في تداول العملات الأجنبية، عكس المخاطر هو الفرق في التقلب، أو الدلتا، بين نداء مماثل ووضع الخيارات، التي تنقل معلومات السوق المستخدمة لاتخاذ قرارات التداول.


"تراجع المخاطر"


الميكانيكا العكسية للمخاطر.


اإذا كان املستثمر قصيرا اأداة اأصاصية، فاإن املصتثمر يقوم بتغطية املركز املنفذ لعكص خماطر طويلة عن طريق صراء خيار املطالبة وكتابة خيار املخاطرة على ا لأداة املعنية. وعلى العكس من ذلك، إذا كان المستثمر طويلا أداة أساسية، فإن المستثمر يقصر على عكس المخاطر للتحوط من الموقف عن طريق كتابة مكالمة وشراء خيار وضع على الأداة الأساسية.


مثال على عكس مخاطر السلع.


على سبيل المثال، لنفترض أن المنتج أبك قد اشترى خيارا بقيمة 11 دولارا في يونيو / حزيران، وبيع خيارا بقيمة 13.50 دولارا في حزيران (يونيو) فإن أقساط التأمين والدعوة متساوية. وبموجب هذا السيناريو، فإن المنتج محمي من أي تحركات السعر في يونيو دون 11 $ ولكن الفائدة من تحركات السعر التصاعدي تصل إلى الحد الأقصى عند 13.50 $.


خیارات عکس مخاطر أسعار الصرف الأجنبي.


يشير انعكاس المخاطرة إلى الطريقة التي يتم بها نقل المكالمات من خارج المال ووضع الخيارات، عادة خيارات فكس، من قبل المتعاملين. وبدلا من الاقتباس من أسعار هذه الخيارات، يقتبس المتعاملون تقلباتهم. وكلما زاد الطلب على عقد الخيارات، زادت تقلباته وسعره. ويعني انعكاس المخاطرة الإيجابية أن تقلبات المكالمات أكبر من تقلب الصفقات المتشابهة، مما يعني أن المشاركين في السوق يراهنون على ارتفاع العملة أكثر من الانخفاض، والعكس بالعكس إذا كان عكس المخاطرة سلبيا. وبالتالي، يمكن استخدام انعكاسات المخاطر لقياس المراكز في سوق الفوركس ونقل المعلومات لاتخاذ قرارات التداول.


ور / أوسد - التركيز على مؤشر أسعار المستهلك الألماني، تراجع انعكاسات المخاطرة على حركة السعر الهبوطي.


يتم تحديد فارق التضخم ليضرب الأضواء اليوم. ومن المتوقع ان تظهر بيانات المانيا الالمانية فى الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش ان مستوى المعيشة الذى يمثله مؤشر اسعار المستهلكين ارتفع بنسبة 0.3 فى المائة على اساس سنوى فى نوفمبر. ومن شأن ذلك أن يأخذ القراءة السنوية إلى 1.7 في المائة من الرقم السابق البالغ 1.5 في المائة.


ومن شأن ارتفاع التضخم أن يعزز العملة الموحدة. ومن الجدير بالذكر أن األسواق قد ترتفع أسعارها في قراءة أفضل مما كان متوقعا في وقت مبكر إذا كانت أرقام مؤشر أسعار المستهلك اإلقليمية أعلى من غيرها.


أيضا، المكاسب (على خلفية مؤشر أسعار المستهلكين القوي) في اليورو قد تكون قصيرة الأجل إذا كان الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش يخترق التقديرات.


ومع ذلك، فإن زوج يورو / دولار ور / أوسد على قدمه قبل صدور البيانات، ويقول الانخفاض في انعكاسات المخاطرة وعمل السعر الهبوطي.


تراجع انعكاسات المخاطرة وسط تأكيد انعكاس شريط الدب الهبوطي.


تراجع مؤشر انعكاس مخاطر دلتا 25 شهرا إلى 0.412 من أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 0.55. يشير التراجع إلى تدني طفيف في الطلب على مكالمات اليورو وسط حركة السعر الهبوطي - تلت شمعة بار الدبوس الهابط يوم الاثنين شمعة حمراء كبيرة يوم الثلاثاء. كما أغلق المؤشر أدنى مستوى الجمعة عند 1.1837.


يقول فاليريا بيدناريك كبير المحللين في فكستريت، & كوت؛ يبدو أن زوج يورو / دولار ور / أوسد مستعد تقنيا لتوسيع هبوطه على المدى القصير، كما في الرسم البياني لكل 4 ساعات يستقر الزوج دون 20 سما للمرة الأولى في الأسبوع، مؤشر الزخم دخل المنطقة السلبية، مع منحدر هبوطي قوي. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية يحمل حوالي 53، مما يشير إلى أن بيع الفائدة لا يزال محدودا وأن الانخفاض المستمر يمكن أن يفهم على أنه تصحيحي. أقل من 1.1860، يمكن للحركة التصحيحية الهبوطية أن تمتد إلى أبعد من ذلك، باتجاه المنطقة 1.1820 / 30، حيث من المرجح أن يظهر اهتمام الشراء. & كوت؛


مستويات الدعم: 1.1860 1.1825 1.1780.


مستويات المقاومة: 1.1920 1.1960 1.2000.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment