Sunday 4 February 2018

جامعة ولاية ميشيغان الاتصالات واستراتيجية العلامة التجارية


معلومات الاتصال.


ويؤدي التواصل مع العلامة التجارية بشكل مستمر ومناسب دورا حيويا في النهوض بجامعة ولاية ميشيغان. نحثك على الاتصال باستراتيجية الاتصالات والعلامة التجارية إذا كان لديك أي أسئلة حول معايير العلامة التجارية لجامعة ولاية ميشيغان أو تحتاج إلى توضيح نقطة ما.


استراتيجية الاتصالات والعلامة التجارية متاحة للتشاور مع أي وحدة جامعة ولاية ميشيغان على نسج الرسائل العلامة التجارية، لهجة، والهوية البصرية في مواد الاتصال الخاصة به. الاتصالات واستراتيجية العلامة التجارية أيضا يمكن أن تكون بمثابة مورد لتحديد البائعين المؤهلين خارج.


العلامة التجارية مسو.


وقد بنيت العلامة التجارية جامعة ولاية ميشيغان على الحقيقة الأساسية لتاريخنا وقوة هويتنا. وتعكس الطريقة التي تعبر بها علامتنا التجارية - مظهرها وشعورها ونغمتها - ما تعبر عنه جامعة ولاية ميشيغان وتطمح إلى أن تصبح.


جوهر العلامة التجارية جامعة ولاية ميشيغان هو جوهر علامتنا التجارية والفرضية المركزية من قصة علامتنا التجارية.


وضع.


بياننا لتحديد المواقع بوضوح يوضح من نحن والقيمة المميزة التي نقدمها. وهو يوجه ويشكل اتصالاتنا.


الموهوبين مسو، عاطفي الناس و.


فتح، كولابوراتيف الثقافة إمبور.


فرصة وخلق إكستراورديناري.


تأثير لعالم أفضل.


الشخصية.


شخصية العلامة التجارية مسو هو طابع علامتنا التجارية المعرفة من الناحية الإنسانية. هذه السمات هي جوانب أساسية من هوية جامعة ولاية ميشيغان، وينبغي أن توجه لهجة وموقف الاتصالات مسو.


إن الشعار الرسمي لجامعة ولاية ميشيغان هو موضوع موحد يعلن قيمتنا وغرضنا بلغة مشتركة. انها دعوة للعمل الذي يميز مسو من الجامعات الأخرى ويتحدث إلى من نحن وما يدفعنا.


استراتيجية العلامة التجارية.


المتحدة نحن العلامة التجارية.


العلامة التجارية هي أكثر بكثير من الاستخدام السليم للشعار أو اللون. انها عن التواصل المستمر. حول تحقيق نظرة مشتركة ويشعر. حول التحدث بصوت واحد.


مهمتنا.


لماذا تعتبر العلامة التجارية مهمة جدا؟ إنه نمو مهمتنا. وهو يعكس الأولوية الأكاديمية والقيم الأساسية، والتفاني في القيادة التي تشكل نسيج تراثنا. اقرأ بيان مهمة جامعة ميشيغان.


لدينا أعمدة العلامة التجارية وتحديد المواقع.


جميع العلامات التجارية دائمة إجراء البحوث بشكل دوري من أجل الحصول على رؤى جديدة، وذلك باستخدام تلك الأفكار لتعزيز المواقع العلامة التجارية. أجرت جامعة ميشيغان مؤخرا مثل هذه الممارسة لعلامة تجارية مع ماغوير شركاه. وفيما يلي نظرة عامة على ما أسفر عنه هذا البحث.


لدينا قيمة اقتراح.


قوة عامة ترتكز على التفوق الأكاديمي والنزاهة التي تؤدي إلى تغيير مفيد.


لدينا طابع العلامة التجارية.


ذكي مدفوعة الإبداعية العالمية متنوعة حماسي سخي.


لدينا التفاضل الرئيسية.


التميز الأكاديمي المشاركة العالمية روح المدرسة القوية التركيز على التنوع والعدالة الاجتماعية شبكة خريجي قوية.


لدينا منزل العلامة التجارية.


انظر كيف تجمع كل هذه العناصر معا لبناء.


& لسو؛ الدولة العظمى رحلة الطريق و [رسقوو]؛ لتسليط الضوء على تأثير مسو في ميشيغان.


وفي هذا الصيف، تقوم استراتيجية الاتصالات والعلامة التجارية في جامعة ميشيغان برحلة على الطريق في جميع أنحاء ميشيغان، وتسليط الضوء على الطرق سبارتانز تجعل الدولة مكانا للفرص والخيال والابتكار.


بعنوان & لدكو؛ الدولة العظمى رحلة الطريق: استكشاف تأثير مسو و رسكو؛ s عبر ميشيغان، رديقو؛ تمتد الرحلة ثلاثة أسابيع وسبع مدن تعرض الأطباء المتقشفين والعلماء والمبدعين والمربين، والعمل التحويلي الذي يقومون به كل يوم.


& لدكو؛ باعتبارها جامعة بحثية العليا، مسو هي مؤسسة حيوية في ميشيغان لأن التعليم والبحوث وبرامج التوعية المجتمعية لها تأثير غير عادي في كل منطقة تقريبا من الدولة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره تود كارتر مساعد نائب الرئيس للاتصالات التسويقية. & لدكو؛ فريقنا هو الشروع في & لوت؛ العظمى رحلة طريق الدولة و [رسقوو]؛ لإعطاء الناس نظرة عن كثب على العمل المهم الذي تقوم به جامعة ولاية ميشيغان في جميع أنحاء الدولة.


& لدكو؛ نحن نستخدم هذا البرنامج كمنصة مثيرة لعرض كيفية عمل الباحثين والموظفين والخريجين لدينا في ميشيغان، مع وجود الكثير من هذا العمل الذي يمتلك تطبيقات عالمية. & رديقو؛


تقدم جامعة الأمير سلطان برامج وبحوث تمس الحاجة إليها إلى ميشيغان، وهي محرك اقتصادي فعال. وفي السنة المالية 2018 وحدها، كان للبعثة تأثير اقتصادي قدره 5.1 مليار دولار.


باتباع رحلة على تويتر، الفيسبوك، سناب شات وإينستاجرام وكذلك هاشتاج #MSURoadTrip، والمشاهدين الحصول على نظرة داخل تأثير سبارتانز سوف الحق هنا في ميشيغان.


هنا حيث سيكون طاقم 17 يوليو - 4 أغسطس، فضلا عن بعض من المجالات البحثية التي سيتم تغطيتها على طول الطريق:


الشرق لانسينغ: النظائر النادرة والبحوث الطبية الحيوية المتكاملة ديترويت: الطب المجتمعي؛ المواد المركبة فلينت: الصحة العامة خليج هاموند: إدارة البحر لامبري وصحة البحيرات العظمى شاثام: الزراعة والزراعة في خطوط العرض الشمالية ترافيرس مدينة: وسائل الإعلام، الفنون المرئية وفنون الأداء هولندا: تخزين الطاقة المتجددة.


الاتصالات والعلامة التجارية الموارد.


وبوصفنا أعضاء هيئة التدريس والموظفين في كلية التربية بجامعة ولاية ميشيغان، فإننا نلعب دورا أساسيا في التواصل بين الجامعة والكلية لمختلف الجماهير.


التواصل الفعال والمتسق يساعدنا.


تجنيد الطلاب المتميزين وأعضاء هيئة التدريس، وجذب المانحين ومصادر التمويل الخارجية الأخرى، تحقيق الاعتراف لإنجازاتنا وبيان كيف يمكننا التأثير على المدارس والمجتمعات والعالم.


وتهدف الموارد الموجودة هنا إلى توفير المعلومات والأدوات والوصول إلى العناصر التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق هذه الأهداف.


كخطوة أولى، يرجى تذكر أن رسائل ومواد كلية التربية يجب أن تتوافق دائما مع إرشادات العلامة التجارية ل مسو، والتي يمكن مشاهدتها على العنوان brand. msu. edu.


من الذي نتواصل معه؟


الطلاب: المؤهلين تأهيلا عاليا المرشحين الجامعيين من ميشيغان والولايات المتحدة وخارجها المستقبل المدربين الرياضيين والتخصصات علم الحركة الاستعداد للمهن المتصلة بالصحة كبار العيار، ومتنوع الماجستير والدكتوراه طالب المرشحين مكرسة للتنمية الفكرية والبحوث والخدمات داخل العديد من التخصصات التي يمثلها الكلية أعضاء هيئة التدريس المحتملين: الزملاء المحتملون الذين يقودون باحثين في مجالاتهم وملتزمين بالتدريس والخدمة أقران وقادة تأديبية: عمداء وأساتذة في مؤسسات التعليم العالي الأخرى، ولا سيما غيرها من المدارس العليا وكليات التربية الممارسين: المشرفين والمدرسين والمعلمين) وغيرهم من المهنيين (علماء النفس المدرسة، مستشارين الطلاب، والاستشاريين اللياقة البدنية، وما إلى ذلك) في جميع أنحاء الدولة والأمة والعالم. هم شركائنا، طلابنا المحتملين، خريجينا ومستخدمي المعرفة البحثية لدينا. صناع القرار والمؤثرون: ويشمل ذلك المشرعين من الولايات المتحدة والولايات المتحدة وقادة المنظمات المهنية وقادة التعليم كما ذكر أعلاه. مصادر التمويل: الأفراد والأسر والمؤسسات والوكالات الحكومية التي تسعى إلى دفع المعرفة ودعم الطلاب من خلال الهدايا والمنح وغيرها من الموارد الخريجين: الخريجين الذين يرغبون في البقاء على اتصال والذين هم قادرون على مساعدة الكلية مع خبرتهم والمواهب اكتشاف، المانحة الدعم وفرص العمل بعضها البعض: كلية وموظفون داخل كلية التربية.


جوهر العلامة التجارية.


باعتبارها جزءا هاما من جامعة ولاية ميشيغان، كلية التربية تشترك في جوهر العلامة التجارية للجامعة: القوة الفردية - شعبنا يميزنا. القوة الجماعية - مجتمعنا المفتوح والتعاوني يجعلنا مستعدين لقيادة بطرق قوية. تأثير غير عادي - نحن جعل العالم مكانا أفضل من خلال تحسين التعلم والتنمية البشرية على مدى العمر.


تحديد المواقع والشخصية.


بياننا لتحديد المواقع يساعد على توضيح وتمييز القيمة الفريدة لكلية التربية:


كلية التعليم وذكاء، وعاطفي الناس والثقافة التعاونية من الإنجاز عالية تستعد القادة لجعل تأثير غير عادي على الصحة والرفاه والتعليم في جميع أنحاء العالم.


في جميع أنحاء الكلية، وهو موضوع رئيسي يصف شعبنا وبرامجنا: أعدت إلى الرصاص.


نقول قصتنا.


على الرغم من أننا لا نذكر جوهر علامتنا التجارية صراحة، يمكننا دمج هذه الأفكار في مواد الاتصالات لوصف، على سبيل المثال، توقعاتنا الأكاديمية، وكيفية إجراء البحوث من قبل أعضاء هيئة التدريس والطلاب، أو ما يمكن لخريجينا قادرة على تحقيقه.


وهنا الرسائل الرئيسية التي تعبر عن سبب تميز كلية التربية، والأهم من ذلك، المكان الذي يكون الناس مستعدين لقيادة في كل ما يفعلونه.


ونحن نسعى دائما للتميز.


لدينا أخلاقيات عمل مذهلة.


ونحن نتوقع ونؤيد أعلى مستويات الإنجاز من أنفسنا، دون التظاهر. لا يوجد تحدي تحت لنا "أو كبيرة جدا لمعالجة" إذا كان يحدث فرقا في حياة الناس.


ننتقل المواهب إلى الخير.


ونحن نعتقد في قوة التعلم وإمكانات كل شخص. ونحن نسعى لفهم كيفية تعلم الناس وتطويرها حتى نتمكن من استخدام أفضل تلك المعرفة لصالح جميع الناس.


نحن نقدر الاختلافات.


تشجع ثقافتنا الشاملة الاحترام المتبادل والقوة الخلاقة لمختلف الأفكار ووجهات النظر والخلفيات.


ونحن نعزز الانفتاح والمرونة.


نحن نحتفل الأفراد وتمكينهم من خلق مسارات الإنجاز الخاصة بهم. عملنا يتجاوز التخصصات والإدارات.


ونحن نعتقد في الشراكات.


لدينا المهارة و هم دائما على استعداد للعمل جنبا إلى جنب مع المدارس والجامعات والمجتمعات المحلية لربط الروابط بين النظرية والممارسة. الحصول على أفضل النتائج وخلق القدرة على المستقبل هو أكثر أهمية بالنسبة لنا من الحصول على كل الائتمان.


نحن نربط عالميا.


آفاقنا عالمية، ونحن نسعى الفرص لإحداث فرق من خلال الروابط والمشاريع عبر الثقافات. نحن نستعد الخريجين للنجاح ضمن سياقات متنوعة، سواء في الداخل أو في الخارج.


نحن نؤثر على الحياة بطرق غير عادية.


انها في الحمض النووي لدينا لحل المشاكل العملية، والتحرك أبعد من التحليل لتعزيز إصلاح السياسات والمساعدة في التنفيذ. ونحن ملتزمون بتحسين كيفية عمل المربين والمهنيين الصحيين في خدمة العالم.


نحن الرؤى.


لدينا سجل حافل من التفكير الابتكاري. لدينا البحوث والتدريس لديه القدرة على تحدي الافتراضات، وخلق الاكتشافات الرائدة وتحويل كيفية القيام بالأشياء.


نحن نقدم التميز والفرص.


نحن مؤسسة بحوث النخبة، ولكن لم نخبوية أبدا. نحن قادرون على المنافسة على أعلى المستويات ولكن نحن معروفون أيضا لدعم نجاح مجموعة من التفكير العالمي، متنوعة من المتعلمين.


نحن نقف إلى جانب قيمنا.


ونحن ملتزمون بإنشاء المعرفة وتعزيز العدالة الاجتماعية وتحسين الصحة والتعليم لجميع الناس Ђ "وسوف نقود الآخرين بالقدوة.


الأسئلة النهائية لمراجعة العلامة التجارية.


إذا كنت تفكر في كيفية دعم وتعزيز كلية جامعة ميشيغان كلية سمعة وأهداف، وكنت على استعداد لوضع القطع معا لمشاريع محددة. هل قطعة الاتصالات: تحديد جامعة ولاية ميشيغان بوضوح، واستخدام كلمة جامعة وتحديد الهوية بشكل صحيح؟ التعبير عن كلية التعليم وعد العلامة التجارية؟ الاختيار الهضمية السريع: هل تظهر أننا مستعدون لقيادة؟ استخدام الألوان المعتمدة، والخطوط والعناصر الرسومية؟ هل لديك الصور التي هي ما يصل إلى التاريخ، من الناحية المثالية، أصيلة (إظهار الفعلية كلية التربية / الناس البرامج)؟ استخدم أفضل وسيلة للوصول إلى جمهورك؟ توفير معلومات كافية للخطوات التالية المطلوبة (العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء)، مثل عنوان موقع الويب أو معلومات الاتصال الشخصية أو تفاصيل الحدث؟


الكتابة عن الكلية.


نحن تعزيز القيادة من خلال التواصل مثل القادة، وذلك باستخدام لغة بسيطة واضحة ومباشرة. الذهاب جمل قصيرة وأقل صفات. نحن التواصل ليس فقط مع الأكاديميين ولكن مع الطلاب والمهنيين العاملين. نحن نشارك في المحادثات، وليس في اتجاه واحد الاتصالات.


اسأل نفسك: هل الكتيب / الموقع / المادة / الخ. تساعد على جعل كلية التربية وبرامجها / وحداتها عبر المجتمع الديناميكي، حيث يتم تبني التعاون والناس ملتزمون حقا أن تكون مستعدة؟


هل هذا يبين كيف نحن على استعداد لتحسين التعليم والتعلم، للنهوض بالقدرات البشرية، لمواجهة التحديات المستقبلية أو Ђ in "وبعبارة أخرى Ђ" هل القادة؟


لغة نمطية.


وھذه لغة قصیرة ومعیاریة تصف باختصار المؤسسة وأولویاتھا. ويمكن استخدام ذلك دون تغيير في أي وثيقة بما في ذلك، على سبيل المثال، اقتراحات المنح والمواد التي تم إنشاؤها للأحداث أو من قبل المنظمات الخارجية الشريكة مع كلية التربية، على المواد الترويجية لبرامج أو مكاتب / معاهد محددة.


كلية التربية:


كلية التربية في جامعة ولاية ميشيغان هو مجتمع من الطلاب والمعلمين والباحثين على استعداد لمواجهة تحديات التعليم وعلم الحركة. ونحن ملتزمون بتحسين الممارسة معا من خلال البحث المثالي والتدريس والخدمة. مع برنامج إعداد المعلمين الشهير لمدة خمس سنوات، والتدريب الدقيق للمهن المتصلة بالصحة والعديد من برامج الدراسات العليا في المرتبة على الصعيد الوطني، وكلية التربية تعد القادة الذين يكون لها تأثير غير عادي على الصحة والرفاه والتعليم في جميع أنحاء العالم.


جامعة ولاية ميشيغان:


جامعة ولاية ميشيغان قد تقدم الصالح العام مع الإرادة غير المألوف لأكثر من 150 عاما. واحدة من أفضل الجامعات البحثية في العالم، جامعة ولاية ميشيغان يدفع حدود الاكتشاف ويزوج الشراكات الدائمة من أجل حل التحديات العالمية الأكثر إلحاحا مع توفير فرص الحياة المتغيرة لمجتمع أكاديمي متنوع وشامل من خلال أكثر من 200 برامج الدراسة في 17 درجة - الكليات المتطورة.


ملاحظة: يتوفر إصدار أطول من وحدة نمطية مسو.


تذكر: العلامة التجارية ليست شعارا واحدا أو سطر خاص.


ومع ذلك، فإن الشعار الرسمي مسو، سبارتانز ويل. ، يمكن استخدامها من قبل جميع الوحدات في الحرم الجامعي دون تغيير. تعلم كيفية استخدام سبارتانز ويل. في دليل العلامة التجارية مسو.


وبالإضافة إلى ذلك، كلية كلية التربية والوحدات قد تستخدم رسالة كلية التربية والتعليم، وتأتي على استعداد للتعلم، وترك على استعداد لقيادة على مختلف الإعلانات والنشرات والاتصالات البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك يرجى عدم تغيير النص بأي شكل من الأشكال. اتصل نيكول غيري للحصول على إرشادات حول متى وكيف تستخدم هذه العبارة.


كما يتم تشجيع كلمة سبارتان أو سبارتانز لتعظيم تأثير اسم الجامعة والتعرف عليها. مثال: كن مدرسا متقشفا.


دليل نمط التحرير.


للمساعدة في تحقيق الاتساق في اللغة، راجع دليل أسلوب التحرير للمصطلحات والعبارات المستخدمة بشكل متكرر من قبل كلية التربية. وقد تم تكييف هذا من دليل أسلوب التحرير مسو الرئيسي. أيضا، انظر القسم على لهجة لكتابة النصائح.


لطرح أسئلة أو اقتراح إضافات إلى دليل التحرير الكلية، اتصل نيكول غيري.


الرسومات والشعارات.


ولا تشجع شعارات الوحدات الفردية في جامعة ولاية ميشيغان ولا ينبغي استخدامها مطلقا على مواد الاتصال للجمهور الخارجي (أي الخريجين، والطلاب المحتملين، والمؤسسات الأخرى، ووسائط الإعلام). وهذا يشمل شعار كلية التربية السابقة مع لوحة هاون وشرابة الأزرق، فضلا عن أي الشعارات الفردية التي تستخدمها الإدارات والمراكز والبرامج وما إلى ذلك.


بالنسبة لجميع أشكال الاتصالات الخارجية، يجب أن تظهر علامة مسو (على الغلاف الأمامي أو الخلفي في الطباعة، أو في تذييل مواقع الويب). مرة أخرى، لا يسمح "الشعارات" الأخرى ذات الصلة مسو. ومع ذلك، يوفر مسو نظام التوقيع الذي يحتوي على ثلاث طرق مختلفة التي وحدات قد تحدد رسميا أنفسهم بالتزامن مع وردسمارك مسو أو الخوذة المتقشف. إصدارات هذا من أجل كلية إدوكاتون وأقسامها الأربعة متوفرة أدناه.


مسو وردمارك.


وسمو مسو أدناه مناسبة لمعظم التطبيقات.


وردمارك مع كلية التعيين.


وفيما يلي مناسبة لمعظم التطبيقات. إذا كنت بحاجة إلى نوع ملف مختلف، فاتصل بفريق الاتصالات.


وردمارك مع قسم التسمية.


وفيما يلي مناسبة لمعظم التطبيقات. إذا كنت بحاجة إلى نوع ملف مختلف أو تتطلب كلمة مرجعية لوحدة أخرى غير واحدة من الأقسام الأربعة، اتصل بفريق الاتصالات.


ومرة أخرى، توجد أمثلة وتعليمات بشأن استخدام شعارات وموسمات مسو "بما في ذلك النسخ القابلة للتنزيل من الخوارزمية والختم والكتلة" S "والخوذة вЂ" في دليل العلامة التجارية ل مسو.


التصوير.


تحتفظ الكلية بقاعدة بيانات من الصور التي تم تصويرها مهنيا والتي تتوفر، عند الطلب، لاستخدامها من قبل الإدارات والبرامج والمكاتب الفردية. يتم تحديثها بانتظام، وهذه المجموعة تمثل مجموعة من المواضيع الخاصة بكلية، بما في ذلك المباني والمناظر الطبيعية، والأحداث وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والتكنولوجيا والطلاب والبحوث والتوعية والخريجين.


بدلا من الحصول على الصور من مصادر التصوير الفوتوغرافي الأسهم مثل إستوك الصورة أو شوترستوك، ويفضل استخدام هذه الصور في المواد المطبوعة وعلى مواقع الكلية. لعرض ما هو متاح حاليا أو لتقديم طلب تبادل لاطلاق النار الصورة محددة، يرجى الاتصال نيكول غيري أو البريد الإلكتروني فريق الاتصالات.


مكتبة صور جامعة ولاية ميشيغان قابلة للعرض في photos. msu. edu، ومكتب الاتصالات يمكن الحصول على صور عالية الدقة نيابة عنك.


العناصر الرسومية.


عناصر العلامة التجارية الرئيسية مسو مثل خوذة المتقشف، درع المتقشف، الرمح المتقشف ونسخ شريط مع شيفرون يمكن تحميلها من دليل العلامة التجارية مسو.


مع توفر الأصول لإنشاء مواد نظيفة ومتماسكة مع العلامة التجارية، لا يسمح باستخدام قصاصة فنية أو غيرها من الرسومات المولدة خارجيا.


في حين أن الخطوط الرسمية لجامعة ولاية ميشيغان هي كاليفورنيا (شريف) و غوثام (سانس-شريف)، هناك بدائل مقبولة التي هي أكثر شيوعا المتاحة. جورجيا يمكن استخدامها بدلا من كاليفورنيا، والاستبدال المقبول ل غوثام هو هلفيتيكا. ويوصى باستخدام جورجيا باعتبارها نسخة الجسم للمنشورات المطبوعة، كما المحارف الرقيق أسهل للقراءة في الطباعة.


العكس هو الصحيح على وسائل الإعلام الرقمية وأشكال إلكترونية من الاتصالات في حين هلفيتيكا هو الخط الموصى به لنسخة الجسم. كما ينصح هلفيتيكا للعلاجات الرئيسية وكذلك لتسليط الضوء على قطع الثانوية من المعلومات مثل القوائم النقطية، والتعليقات الصور أو في الرسوم البيانية والجداول أو الرسوم البيانية.


للاطلاع على أمثلة للخطوط واستخدامها، يرجى زيارة دليل العلامة التجارية ل مسو.


ملاحظة: ويسمح الخط عدد لا يحصى برو عند استخدامها جنبا إلى جنب مع ووردمارك مسو لعرض اسم وحدة فردية مثل قسم أو مكتب أو مركز أو مؤسسة. (انظر القسم الخاص بالشعارات).


الألوان الأربعة الأساسية المستخدمة في الاتصالات الكلية هي كما يلي:


يمكن العثور على قائمة بألوان اللكنة المقترحة التي يمكن استخدامها بالاقتران مع هذه الألوان الأساسية في دليل العلامة التجارية ل مسو.


المنشورات والمواد الترويجية.


منشورات كلية التربية.


ويصدر مكتب الاتصالات في كلية التربية عدة منشورات من مجلة نيو إدوكاتور إلى منشورات ونشرات محددة. قبل أن تفكر في إنشاء المنشور الخاص بك، ونحن نشجعكم على إلقاء نظرة على المخزون لدينا من المواد.


وينبغي تقديم طلبات الحصول على المواد بأكبر قدر ممكن من الإخطار المسبق، ويفضل أن يكون ذلك أسبوعا واحدا. اتصل بمكتب الاتصالات أو اذهب إلى الغرفة 518 (الطابق الخامس) قاعة إريكسون. يرجى الإشارة إلى عدد النسخ لكل عنصر تريده.


منشورات الكلية:


نيو إدوكاتور †"مجلة لامعة نشرت مرتين في السنة، ويشمل الأخبار والمقالات ميزة حول البحوث والسياسة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والخريجين.


رانكينغس †"نشرة من صفحة واحدة (من جانبين) تسلط الضوء على تصنيفات برنامج الدراسات العليا لدينا، بالإضافة إلى نقاط عامة للتميز للكلية.


دليل لبرامج الدراسات في "كتيب بالتفصيل عروض برنامج الدراسات العليا في الكلية.


سوسيال ميديا ​​بوستكارد - قائمة من الطرق للتواصل مع كلية التربية من خلال شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية، إينوسليتر والأنشطة الخريجين.


كلية جديدة - كتيب تنتج مرة واحدة في السنة للترحيب وتقديم كلية جديدة للكلية.


المنشورات الخاصة بالبرامج:


علم الحركة †"كتيب حول برامج البكالوريوس في قسم علم الحركة.


تيتشر بريباراشيون "كتيب عن أسباب أن يصبح معلما من خلال برنامج إعداد المعلمين في جامعة ميشيغان، بما في ذلك التعليم الابتدائي والثانوي والتعليم الخاص.


غلوبال إدوكاتور كوهورت بروغرام كارد †"بطاقة من جانبين مع تفاصيل حول برنامج الفوج العالمي للمعلمين (جيكب) للطلاب الذين يخططون لتصبح معلمين.


أوربان إدوكاتور كوهورت بروغرام كارد †"بطاقة من جانبين مع تفاصيل عن برنامج فوج المربين في المناطق الحضرية (إيكب) للطلاب التخطيط لتصبح المعلمين.


مواد كلية التعليم.


أنواع مختلفة من اللافتات والمواد الترويجية الهبة متاحة في أي تكلفة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين تنسيق الأحداث التي كلية التعليم يستفيد من وجود بصري قوي. وينبغي تقديم طلبات الحصول على المواد بأكبر قدر ممكن من الإخطار المسبق، ويفضل أن يكون ذلك أسبوعا واحدا. اتصل بمكتب الاتصالات أو قم بزيارة الغرفة 518 (الطابق الخامس) إريكسون هول شخصيا.


إليك ما هو متاح:


مفارش المائدة †"6 أقدام أو 8 أقدام القماش الأخضر، وكلاهما يقول كلية جامعة ولاية ميشيغان للتعليم.


بانرز †"7 أقدام لافتات قابلة للوقوف مستقل. (إعلان جاهز، تعلم). واثنان يقولان ترحيب الخريجين & أمب؛ اصحاب.


يعرض الجدول Ђ "شاشات واضحة، على الوجهين جاهزة للتخصيص عن طريق إدخال الورق المطبوع. متوفر مع قواعد مرجحة أو غير مرجحة.


مجلدات الجيب †"المجمع الإسبرطي الأخضر كلية التعليم المتاحة لتقديم مجموعة من المنشورات أو المواد. اثنين من الأحجام المتاحة: العادية أو ذات قدرة عالية.


نوتيبادس †"6x9 بوصة بوصة ورقة بيضاء.


الأقلام †"إنكبينس شفافة شفافة.


باك زلات †"بطاقات صغيرة على غرار الإشارات المرجعية التي يمكن وضعها داخل المجلات أو غيرها من المواد، مشيرا البند هو من كلية التربية، بما في ذلك توقيع عميد.


"سبارتي" يزين †"1 بوصة الأخضر عصا على يزين في المتقشف شكل خوذة.


الهبات والبضائع.


تقتضي الجامعة أن يتم مراجعة أي بند باستخدام علامة تجارية أو شعار أو شعار أو "رمز أو جهاز آخر مرتبط بالجامعة أو يشير إلى جامعة ميشيغان" ويوافق عليها مكتب برامج الترخيص بالجامعة.


يجب أيضا شراء جميع العناصر من بائع مرخص من قبل وحدة إدارة المشروع. تعمل الكلية مع العديد من البائعين ويمكن أن تساعد في المساعدة في هذه العملية. قم بزيارة موقع ويب الترخيص الجامعي للحصول على معلومات إضافية.


الكلية لديها بضائع محدودة لاستخدام هبات (الأقلام والشارات، الخ). لطلب البنود، أو لمعرفة ما هو متاح حاليا، اتصل بمكتب الاتصالات أو زيارة غرفة 518 (الطابق الخامس) قاعة اريكسون في شخص.


لشراء كلية التعليم الملابس، قم بزيارة shop. msu. edu.


أمثلة على نشاط الترويج:


مبيعات المنتجات لبرامج جمع التبرعات مبيعات المنتجات في الحرم الجامعي مع تصريح البيع مبيعات المنتجات لأعضاء المجموعة أو الموظفين مبيعات المنتجات من خلال إما الحرم الجامعي أو تجار التجزئة الخاصة مبيعات المنتجات إلى أي طرف ثالث هبات المنتج الترويجية.


العلامات التجارية المشتركة لوحدة إدارة المشروع:


والشعار الرسمي للجامعة، خوذة المتقشف المعاصر، التميمة المتقشف (كامل طول)، بلوك S، خوذة كرة القدم المتقشف، جامعة ميشيغان الدولة، ولاية ميشيغان، مسو، ميشيغان دولة الأبطال، الإسبارتان، الدولة و غو الأخضر / غو الأبيض.


قوالب والقرطاسية.


ملفات القوالب.


والقصد من النماذج والمواد البيانية المقدمة هو نقطة البداية للمشاريع الصغيرة مثل الملصقات والإعلانات المتحدثة ونشرات الأحداث والأشكال الإلكترونية المختلفة للاتصال.


لمزيد من المشاريع الكبيرة التي سيكون لها طول العمر والاستخدام المستدام، يرجى الاتصال مدير الاتصالات نيكول جري أو مصمم جرافيك الاتصالات تيمفور المساعدة في إنتاج هذه المواد.


وبناء على ما يقدم على مستوى الجامعة، يقدم مكتب الاتصالات في كلية التربية بعض النماذج المخصصة للاستخدام داخل الكلية.


ادوات مكتبيه.


يجب على جميع القرطاسية (رأسية، ومظاريف وبطاقات العمل) عرض كلمة جامعة ولاية ميشيغان وختم الجامعة على النحو المحدد. لا يسمح بوضع علامات مرئية إضافية. توفر الجامعة قوالب واضحة وخيار الطلب عبر الإنترنت التي تسمح لك بإدخال المعلومات لوحدتك في قوالب محددة مسبقا.


زيارة المبادئ التوجيهية العلامة التجارية مسو لمزيد من المعلومات. لطلب القرطاسية المطبوعة وأكثر من ذلك، انتقل إلى موقع الشراء المطبوع في جامعة مسو.


محتوى الويب.


ويتاح للعديد من الموظفين إمكانية الوصول إلى المحتوى الأساسي أو معلومات الحدث أو الأخبار إلى الموقع الرئيسي لكلية التربية والتعليم والعديد من صفحات الويب الأخرى ذات الصلة مثل الإدارات والبرامج والمكاتب.


بناء وصيانة المواقع.


العمل ضمن إطار كلية الكلية.


من املهم أن تبدو جميع املواقع اإللكرتونية التي متثل كلية التعليم متشابهة. إن التماسك في جميع مواقع كلية التربية ليس فقط يعزز العلامات التجارية للجامعات والكليات، بل يساعد أيضا الزوار على الشعور بالراحة والراحة أثناء التنقل عبر جميع مواقع الكلية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الاتساق عبر مواقع الويب يجعل عمل فريق تطوير الويب لدينا أكثر قابلية للإدارة. لدينا مواقع تتطور باستمرار وتحسين، ومع الكثير من المواقع والصفحات في جميع أنحاء الكلية يستغرق الكثير من الوقت لتنفيذ التغيير في جميع أنحاء. عندما تستخدم مواقعنا نفس الأطر الخلفية، يمكننا أن نجعل أكثر كفاءة وفعالية التغييرات والترقيات لجميع المواقع.


مواقع جديدة.


إذا كنت في حاجة إلى موقع جديد داخل كلية التربية على شبكة الإنترنت، اتصل جاستن رابابورت. ومن الأمثلة على مواقع الويب التي قد تكون مناسبة لاستخدام إطار كلية إدواتيون على شبكة الإنترنت الإدارات والبرامج الأكاديمية والمراكز والمعاهد والمكاتب والمختبرات. المواقع الأخرى ذات الصلة التي لدينا موارد ل، ولكن هذا لن يكون مناسبا لإطار الكلية الكلية، وتشمل الدورات، والمنظمات الطلابية، ومواقع هيئة التدريس والمواقع المنحة / المشروع.


مواقع الويب والأخبار والأحداث الحالية.


الحفاظ على مواقع الكلية لدينا، ونظام الأخبار والأحداث التقويم ما يصل إلى تاريخ ودقيقة هو من أهمية قصوى. إذا كنت مكلفا بتحديث المحتوى على موقع على شبكة الانترنت داخل كلية التربية، وتحتاج إلى الوصول إلى تحديث هذا المحتوى، اتصل جوستين رابابورت.


التحرير باستخدام كونتريبوت.


تحرير الموقع.


والهدف هو الحفاظ على ما يصل إلى تاريخ ودقة المحتوى.


ما هي المساهمة؟


في جوهرها، متصفح ويب، كونتريبوت لديه بعض المراوغات. ويستخدم محرر البصرية أو ويسيويغ (ما تراه هو ما تحصل عليه). في كونتريبوت، ما تراه ليس دائما ما تحصل عليه. في بعض الأحيان، لا يكون عرض صفحة التعديل هو الشكل الذي سيبدو عليه على الهواء مباشرة. وبسبب هذا، تحقق دائما في متصفح منتظم قبل وبعد تحرير الصفحات للتأكد من أنها لا تزال تبدو بخير. إذا لاحظت شيئا ما خاطئا، اتصل جوستين رابابورت. في تحميل الصفحة في كونتريبوت، سترى أكتيف X و جافا سكريبت الأخطاء Ђ "أنت لم تفعل أي شيء خاطئ.


الاتصال عن بعد.


إذا كنت كمبيوتر ماك، استخدم كورد للاتصال بكمبيوتر كونتريبوت. عند الإغلاق دائما حدد تسجيل الخروج من داخل الاتصال عن بعد. لتسجيل الدخول، استخدم أوراق اعتماد كامبوساد الخاص بك (نفس تسجيل الدخول إلى جهاز كمبيوتر في الكمبيوتر الحرم الجامعي الخاص بك).


ابدء.


في حالة استخدام اتصال بعيد، قم بتسجيل الدخول باستخدام ذلك (يجب فتح كونتريبوت تلقائيا). أدوب كونتريبوت يفتح تحت "بيجين إديتينغ"، انقر فوق موقعك [تيتل] لينك يفتح صفحة البداية أعلى اليسار †"" كونيكت "إذا تغير هذا الزر إلى" إديت بادج "، كونتريبوت قد تم توصيله بنجاح بخادم الويب. إذا لم يكن الأمر كذلك، فتحقق من عنوان ورل (راجع "المشكلات الشائعة" أدناه).


تصفح إلى الصفحة التي تحتاج إلى تعديلها. رسائل خطأ البرنامج النصي قد يطفو على السطح "انقر فوق نعم للمتابعة. أجزاء على الموقع الذي يمكنك ولا يمكن تحريره (المحتوى الديناميكي مقابل المحتوى الثابت) ديناميك: أخبار الأحداث دليل الكلية القوائم المحتوى المنهار ثابت: الصفحة / محتوى البرنامج، مينوس (في بعض الأحيان) انقر على زر "تحرير الصفحة" (إذا كانت الصفحة تحرير لا انقر فوق "الاتصال") فإنه سيتم إنشاء مسودة عمل للصفحة فقط على الكمبيوتر المحلي / البعيد، وليس على خادم الويب. ويسيناويغ إجراء التغييرات انقر على "نشر" إذا كنت تريد حفظ هذه الصفحة، فقم بإدخالها مباشرة إلى الويب. انقر فوق موافق على الشمس المشرقة. فإنه يعيد تحميل الصفحة. انسخ عنوان ورل - تحقق من ذلك في متصفح ويب (فايرفوكس، إي، سفاري، إلخ.) لإنشاء رابط جديد، حدد النص وحدد رمز الرابط واختر التصفح إلى صفحة الويب، ثم اكتب عنوان ورل للصفحة التي تريد الارتباط بها للذهاب إلى وحدد موافق. لإنشاء صفحة جديدة: حدد "جديد" حدد "نسخة من الصفحة الحالية" وأدخل عنوانا. عند نشر الصفحة تأكد من تقديم اسم ملف مناسب. بنية الصفحة تحتوي بشكل عام على رؤوس الصفحات ونص الفقرة تغيير بين الأنماط في قائمة النمط (عادي، العنوان 1، العنوان 2، الخ) توسيع / ​​انهيار الهيكل الرئيسي الأكورديان H2 المنحدر الأكورديوني H3 العنوان المضمنة H4.


المشاكل الشائعة.


يجب أن تقرأ بادئة عنوان ورل: education. msu. edu ل 'كونيكت' و 'إديت بادج' للعمل. المساهمة ليست ذكية بما فيه الكفاية لتحقيق أنها هي نفس الموقع.


إضافة أحداث.


بعض أفضل الممارسات لإضافة أحداث إلى التقويم الرقمي لدينا كلية:


تأكد من البحث عن حدث قبل إنشاء حدث جديد لتجنب الازدواجية. تضمين معلومات الاتصال لجميع الأحداث. تأكد من أن عنوان الحدث مختصر، ولكنه وصفي.


كيفية إضافة أحداث - فيديو تعليمي.


لمساعدة المسؤولين التقويم في إضافة الأحداث إلى التقويم الكلية، مكتبنا يقدم كامل خطوة بخطوة فيديو تعليمي. إذا كنت أنت أو أحد أعضاء فريقك مهتم في الحصول على الوصول إلى التقويم الكلية لإضافة الأحداث، يرجى الاتصال بمكتب الاتصالات في coemedia@msu. edu.


كيفية طباعة نشرة أحداث:


لدينا نظام التقويم على الانترنت هو الآن موقع وقفة واحدة حيث يمكنك تعزيز الأحداث الخاصة بك على موقعنا على الانترنت وإنشاء نشرة.


إضافة الحدث الخاص بك إلى التقويم الكلية على الانترنت. الأسئلة؟ مشاهدة لدينا خطوة بخطوة فيديو تعليمي أو مراسلتنا على coemedia@msu. edu. أثناء تسجيل الدخول إلى نظام الأحداث عبر الإنترنت، انتقل إلى الحدث (الأحداث) الذي ترغب في نشره مع نشرة. (ملاحظة: يتم فقط دعم غوغل كروم و موزيلا فيريفوكس و أبل سفاري و ميكروسوفت إدج حاليا). باستخدام الطباعة "كترل + P" أو "سمد + P" أو من خلال تحديد "طباعة" في القائمة المنسدلة "ملف". تأكد من أن الطباعة في نمط "عمودي" (وليس أفقي، أو موجهة أفقيا) ويقتصر على صفحة واحدة. (ملاحظة: الطيارون مع الصور سوف تبدو أكثر جاذبية إذا طبعت في اللون، بما في ذلك صورة، ويسمح صورة واحدة فقط في نشرة الطباعة.)


تريد أن توصي إدراج حدث؟ إرسال حدث من خلال نموذج الحدث المجتمعي.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


ما هي وسائل التواصل الاجتماعي؟


وسائل الاعلام الاجتماعية هي أشكال من الاتصالات الإلكترونية المستخدمة لإنشاء المجتمعات على الانترنت. وتشمل المنصات والتطبيقات عادة ما يلي:


مواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وينكدين مدونة منصات (وورد، بلوجر، نعرفكم) صور ومشاركة الفيديو المواقع (يوتيوب، إينستاجرام، بينتيريست، سناب شات، فليكر)


لماذا استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية؟


وسائل الاعلام الاجتماعية هي منخفضة التكلفة، وسيلة فعالة للغاية لإشراك المجتمع وبناء الكلية والعلامة التجارية جامعة ولاية ميشيغان. وسائل الإعلام الاجتماعية هي أيضا وسيلة مفيدة للوصول إلى جمهور واسع لتعزيز البحوث وعمل أعضاء هيئة التدريس لدينا، وتبادل المعلومات الهامة مع الطلاب والخريجين وإجراء محادثات في الوقت المناسب مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.


كيف ينبغي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي؟


وقد قدمت جامعة ولاية ميشيغان المبادئ التوجيهية وسائل الاعلام الاجتماعية لاستخدام أعضاء هيئة التدريس والموظفين. يجب على أي عضو من أعضاء هيئة التدريس في الكلية أو الموظفين الذين يشاركون المعلومات نيابة عن وحدة أو إدارة التعرف على هذه الإرشادات التفصيلية.


ماذا لو كنا مهتمين في إنشاء حساب وسائل الاعلام الاجتماعية؟


إذا كان قسم أو برنامج أو مكتب أو وحدة أخرى يفكر في إنشاء قناة (قنوات) التواصل الاجتماعي، فإن الخطوة الأولى هي الاتصال منسق الاتصالات الرقمية لورين كناب قبل إنشاء أي حساب وسائل الاعلام الاجتماعية.


وقد يستشير الفريق ويقترح أفضل الممارسات، وأنسب القنوات للمشاركة / المشاركة والمشورة بشأن الإعلانات. In general, the Communications Office discourages social media pages being set up, particularly those that may be little used or seldom updated, as participation in social media can be very time consuming.


With this in mind, administrators should ask five preliminary questions:


What is the purpose of having a social media account? What are the goals of the site? What will be the frequency of sharing/posting? Who will maintain and monitor the site(s)? Who is the audience(s)?


Detailed information on the three phases of monitoring can be found within MSU’s Social Media guidelines .


Does the college promote all social media channels in one place?


نعم فعلا. If a program already has established social media channels, they should be listed here on the college website.


Please contact Web Administrator Justin Rappaport if a program or department’s social media channels aren’t listed here, or if any of those listed are inactive and need to be removed.


There are already established social media channels for our department. When posting on behalf of the college or a department, what should be considered?


The communications office suggests keeping the following in mind when sharing/posting content. These areas are also detailed in the MSU Social Media Guidelines document: В.


Is what we are sharing useful? Is it valuable? Is it important?


Safety and Privacy Tips.


The internet is open to a worldwide audience. When using social media, please be mindful about what is being shared. В Please also note that this guide does not supersede any existing MSU policy.


Video Requests.


For all college related video requests please use the video request questionnaire.


If you are thinking about how you will support and reinforce the Michigan State University College of Education's reputation and goals, you are ready to put the pieces together for specific projects. Does the communications piece: Clearly identify Michigan State University, and use the university wordmark and unit identification properly? Express the College of Education brand promise? Quick gut check: Does it show we are prepared to lead? Use approved colors, fonts and graphical elements? Have images that are up-to-date and, ideally, authentic (show actual College of Education people/programs)? Use the best medium for reaching your audience? Provide sufficient information for desired next steps (the call to action), such as website address, personal contact information or event details?

No comments:

Post a Comment