Saturday 24 February 2018

بلدي استراتيجية الفوركس المفضلة


إستراتيجية الفوركس المفضلة
Bestforexstrategysecrets. blogspot & غ؛ بلدي استراتيجية الفوركس المفضلة.
يا رفاق علامة لارسون هنا حسنا هنا المسار مكافأة.
اليوم سأصف استراتيجية بسيطة ولكنها قوية جدا.
أن أستخدم في التداول بلدي تأكد من أن لديك بعض ورقة لكتابة بعض الملاحظات.
وتتردد في إيقاف الفيديو مؤقتا.
ما تحتاجه هو مؤشر إصابة الكرة حظر الذي هو جزء يصل.
كل ميتاتريدر العديد من الصفقات تقلل من قوة هذا بسيط.
اخترع من قبل جون بولينجر في 1980s.
دعونا تطبيق هذا المؤشر إلى و 15.
15 دقيقة غب / أوسد.
الجنيه مقابل الدولار الأمريكي مع فترة تصل عشرة.
الفرقة العليا هي المقاومة.
والنطاق السفلي هو الدعم إذا كنت الالتفات إلى الرسم البياني.
سترى أن معظم الوقت ضرب السعر الفرقة العليا.
ثم يتراجع إلى الفرقة السفلى فكيف يمكنني التجارة.
من السهل جدا طريقي إلى اللمسات السعر.
لا تحت ذلك والانتظار حتى يتم تشكيل شمعة.
عندما ينتهي والشمعة القادمة يفتح تحت الفرقة السفلى السابقة.
فان I أدخل على طول التجارة وهنا خدعة أن معظم الناس لا تستخدم.
وهذا هو السبب في أنهم فشلوا في استخدام الكرة في مؤشر اليابان بنجاح.
طفل لا أعرف متى لإغلاق الصفقة.
وبالتالي الطريق إلى السعر يصل إلى الفرقة العليا.
والتي في معظم الحالات لا يحدث.
دعونا نطبق مؤشر المتوسط ​​المتحرك مع فترة أربعة عشر.
فإنه يظهر باللون الأحمر على الرسم البياني بلدي هنا هو خدعة لإغلاق الصفقات بشكل صحيح.
الطريق إلى السعر يصل خط المتوسط ​​المتحرك.
لا الفرقة العليا إرفاق التجارة الخاصة بك.
على مثل هذه العملات مثل اليورو أوسد دولار كندي.
اليورو الجنيه البريطاني ين الين الياباني الاستراتيجية حساسة للانتشار.
لذلك تأكد من التداول على وسيط يعطي الخبز روس.
مثل I و فكس دوت كوم استراتيجية بسيطة جدا.
وأنه يعمل دائما نلقي نظرة على الصفقات التي أنا تظهر الآن.
على الشاشة الكثير من الصفقات و.
كل مغلقة في الربح فقط تأكد من أنك لا علاج.
حول الأخبار الاقتصادية التي لها تأثير كبير على السوق.
وسوف تكون آمنة محاولة ذلك.
وسوف الحب و لا تنسى أن يتبعني على تويتر والفيسبوك.
والتحقق من بلدي أحدث أنظمة 4X الاستعراضات.
هنا على أمل أنا أحب الصفقات الخاصة بك هي تلك المربحة.

إستراتيجية الفوركس المفضلة
إيفوريكس هو ماي نظام التداول ثبت.
مرحبا بكم في إيفوريكس من ديف & مايك.
هل يعمل إيفوريكس؟
خلال بلدي 3+ سنوات من تجارة الفوركس الحية لم يكتبوا أبدا شهادة على أي من الاستراتيجيات أو أنظمة التداول الأخرى التي اشتريتها واستخدامها. لماذا ا؟ لأنني لم أتمكن من العثور على واحد أن أستطيع أن صادق بصدق كما ترقى إلى ما تم الإعلان عنه ليكون & مدش]؛ الى الآن.
بصراحة تماما، لقد تم & لدكو؛ مهب بعيدا & رديقو؛ من خلال هذه الاستراتيجية. وقد ثبت أن تكون موثوقة ومربحة كما المعلن عنها. وبالإضافة إلى ذلك، كان لديك دعم صادقة وسريعة ومباشرة من المنتج الخاص بك لا يعلى عليه بالنسبة لي.
حول النظام.
ويستند إيفوريكس على بلدي اثني عشر عاما من الخبرة التجارية. من خلال تنفيذ أساليب مربحة وثبت أن وجدت أكثر فعالية، أنا خلقت هذا النظام. إيفوريكس يجمع بين سعر التداول العمل، والقنوات، S / R، والاتجاهات، وحجم ودورات السوق.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (شورت بوسيتيون) (بيع).
"أنا أوصي إفوريكسستراتيغي لأي شخص مصمم على كسب بعض الدخل الخطير من خلال التداول في الفوركس، وذلك بفضل ديفيد لهذا رائع، وسهلة الاستخدام وقبل كل شيء نظام مربحة للغاية".
وقد بنيت استراتيجية إيفوريكس على 3 أرجل، ويستخدم 3 مؤشرات مصممة خصيصا.
وتستند هذه المؤشرات المصممة الملكية إلى أكثر الطرق ثبت مثل تداول حركة السعر، S / R، خطوط الاتجاه، وقنوات، وحجم السوق ودورة السوق.
المؤشرات الثلاثة هي: إستراتيجيترند، إستراتيجيمونيتور و إستراتيجيديركت. هذه عندما مجتمعة، كل هذه النظم التجارية تشكل استراتيجية قوية واحدة، واستراتيجية إيفوريكس.
مجرد تركيب المؤشرات والقالب على منصة ميتا التاجر 4 وكنت على استعداد للتجارة.
من السهل متابعة الإشارات.
ليس هناك عاصفة الدماغ، ببساطة تثبيت واختيار زوج العملة المطلوب والإطار الزمني، إيفوريستراتيغي تستعد كل شيء بالنسبة لك.
إيفوريستراتيغي سوف & لدكو؛ التحدث معك و رديقو ؛، وسوف تعرف كل شيء عن حجم التداول، S / R المستويات، ودورة السوق الحالية. الأهم من ذلك، سوف تعرف متى هي أفضل لحظة لدخول التجارة، حيث لوضع وقف والهدف الربح.
أي زوج، الإطار الزمني؟
إيفوريستراتيغي يعمل كبيرة على أي زوج وجميع الأطر الزمنية. يعمل بشكل أفضل مع M30 وأطر زمنية أعلى وخصومات السوق الضوضاء. ببساطة فتح المخطط المطلوب وتفعيل استراتيجية لمعرفة الفرص التجارية المحتملة.
يقولون أنه لا يوجد شيء مثالي عن السوق ولكن هذا هو الكمال كما يمكن الحصول عليها. سوف إيفوركستراتيغي المشي لكم داخل وخارج السوق مع نقاط في حسابك في حين أن معظم التجار الآخرين يفقدون المال.
لن تفوت الصفقات المربحة & نداش؛ تم دعم التنبيه.
يوفر إيفوريستراتيغي تنبيهات التجارة في كل مرة عندما يكتشف الإعداد قوية، سوف تتلقى تنبيه الصوت في منصة ميتا التاجر الخاص بك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إيفوريستراتيغي.
تنويه - تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والعملات والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

بلدي الأسواق المفضلة للتجارة و لماذا.
أحصل على الكثير من الناس يسألني ما الأسواق أنا التجارة. الجواب القصير هو أنني أتابع حفنة من الأسواق ذات السيولة العالية، والتي توفر لي أفضل فرص التداول في الأسعار.
مشكلة كبيرة تمنع العديد من التجار & # 8217؛ النجاح هو أنها تركز على الكثير من الأسواق بالإضافة إلى جميع المتغيرات التجارية الأخرى التي تركز بشكل مفرط على. من الأحداث الإخبارية إلى المؤشرات إلى وجود 50 مخططات مختلفة مفتوحة على منصة التداول الخاصة بك، وهناك إمدادات لا تنتهي من البيانات والمتغيرات التي تاجر يمكن الحصول على المحاصرين في محاولة لهضم كل يوم. انها حقا ما يكفي لدفع لكم جنون إذا كنت تسمح بذلك. فما هو الحل لتجنب هذا الجنون القائم على البيانات؟
الحل هو تقليل حجم البيانات التي تحاول أن تجعل من معنى كل يوم كما كنت تحليل الأسواق. وضع خلاف في صالحك لا يتم عن طريق محاولة لتتبع 30 أو 50 أسواق مختلفة وتجوب بشكل محموم كل منهم للحصول على إشارات كل يوم. ويتم ذلك من قبل تصبح متخصص السوق. تاجر له علاقة حميمة مع حفنة صغيرة من الأسواق المفضلة له ...
ملاحظة، إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية فإنه سوف يساعد إذا كنت تذهب أولا من خلال مقالتي التي تحدد ما هي أزواج العملات الأجنبية الرئيسية تتم مقارنتها مع القاصرين والغريبة.
لماذا أنا فقط التجارة حفنة من الأسواق.
فقط لأنك تستطيع أن تفعل شيئا لا يعني أنك يجب. يمكنك الذهاب محاولة ومصارعة التمساح المالحة، ولكن هذا لا يعني أنك يجب. يمكنك أن تأكل ماكدونالدز كل يوم، ولكن من الواضح أن هذا لا يعني أنك يجب. تحصل على وجهة نظري هنا أنا متأكد ...
في التداول انها حقا لا تختلف. فقط لأنك يمكن أن التجارة في جميع الأسواق التي تقدمها وسيط الخاص بك لا يعني أنك يجب. على الرغم من هذه الحقيقة الواضحة على ما يبدو، فإن العديد من التجار يخلطون ويحبسون أنفسهم كل يوم من خلال محاولة تتبع وتداول الكثير من الأسواق.
معظم التجار لديهم إمكانية الوصول إلى مئات الأسواق من جميع أنحاء العالم. لدي أيضا إمكانية الوصول إلى مئات من الأسواق، ولكن أستيقظ كل يوم مع عدد قليل جدا من الرسوم البيانية مفتوحة على منصة التداول بلدي. معظم الوقت، وأنا ركز على 4 إلى 6 أزواج العملات الرئيسية، واثنين من مؤشرات الأسهم وعدد قليل من السلع (أكثر على هذه في وقت لاحق). ما أنا بالتأكيد لا تفعل التمرير من خلال 50 أسواق مختلفة والإفراط في تحميل دماغي مع الثور لا لزوم لها $٪ @! وهذا هو مجرد الذهاب إلى أن يؤدي لي اتخاذ تجارة منخفضة الاحتمال أنني لا تحتاج أو تريد أن تأخذ.
تصبح متخصصا في الأسواق التي اخترتها.
التخصص هو عنصر أساسي للنجاح في السوق، وكذلك عن كل شيء آخر في الحياة (أعتقد الأطباء والمحامين ورجال الأعمال الذين يبدأون الشركات، وهذه كلها المتخصصين لأنهم يعرفون الكثير عن حقل واحد محدد جدا، وهذا يسمح لهم الأمر التعويض العالي نتيجة لذلك).
أنت لن تصبح تاجر ناجح إذا كنت لا تعلم أن تتخصص في وإتقان استراتيجية التداول واحدة. كما أنه سيكون من المستحيل تقريبا بالنسبة لك أن تجد نجاحا تجاريا متسقا إذا كنت لا تصبح متخصصا في حفنة صغيرة من الأسواق المفضلة لديك. لا تحتاج إلى اتباع 100 سوق، فقط تلك التي تتخصص في وأكثر راحة مع، تحتاج إلى تطوير علاقة حميمة مع هذه الأسواق.
أريدك أن تطور مشاعر قريبة جدا لسلوك مجموعة صغيرة من الأسواق الرئيسية، لأن ذلك سيؤدي إلى تحسين تداولك بطرق أكثر مما قد تعتقد:
تطوير علاقة حميمة مع حفنة من الأسواق، وتحسين التداول الخاص بك عن طريق:
الحفاظ على إبقاء عقلك نظيفة وواضحة، و "إجبار" الانضباط. إذا كنت قد حصلت فقط شيز على قائمة مراقبة السوق الخاصة بك ثم كنت بطبيعة الحال سوف تكون أكثر تركيزا وهذا سوف يساعدك في أن تصبح متخصصا في هذه الأسواق، وكذلك القضاء على الكثير من المتغيرات غير الضرورية / تشتيت من منصة التداول الخاصة بك و عقلية التداول. مما يساعدك على تجنب المخاطر المزدوجة. أنت لا ترغب في مضاعفة إذا كنت ترى نفس الإشارة على الأسواق المترابطة (خطأ شائع جدا العديد من نوبي جعل). في كثير من الأحيان، حتى التجار من ذوي الخبرة سوف تجعل من خطأ دخول صفقات متعددة في نفس الوقت لأنها ترى إشارات جيدة على العديد من الأسواق / أزواج. التركيز على حفنة صغيرة من الأسواق سوف تساعدك على إزالة خطر الحصول على إغراء إلى أن تكون في مواقف كثيرة جدا في نفس الوقت، حتى لو كنت تعتقد أنك يمكن السيطرة على إغراء. وجود أسواق أقل يقلل من فرصة أنك سوف تكون في السوق أكثر من اللازم. الحد من اختياراتك يقلل من خطر الإفراط في التداول، وربما يكون التداول المفرط هو السبب الأول في فشل معظم التجار في كسب المال على المدى الطويل. تقليل الرغبة في التجارة. كلما قل عدد الأزواج التي تنظر إليها، كلما قل احتمال أن تشعر "بالدعوة" لدخول التجارة. يميل التجار إلى دخول الصفقات في كثير من الأحيان فقط لأنهم يريدون أن يكونوا في السوق، وليس لأن هناك عالية الجودة إشارة العمل السعر الحاضر. التركيز على حفنة صغيرة من الأسواق الرئيسية سوف تساعدك على التركيز أكثر على نوعية الصفقات، بدلا من الكمية، كما أعلم في بلدي بالطبع وأعضاء المنطقة.
لذلك، ما هي الأسواق أنا التجارة؟
أنا أعرف ما كنت ربما التفكير الحق الآن: "هذا هو كل شيء عظيم نيال ولكن ما هي الأسواق التي تتداول في الواقع والتركيز على كل يوم، وهذا ما أريد حقا أن أعرف". إذا كنت لا تفكر في ذلك، اعتذاري، ولكن في كلتا الحالتين هنا جوابي ...
إذا كنت تتبع تعليق أعضائي فإنه ليس سرا أنك لن ترى لي سوى الحديث عن الحد الأقصى من حوالي 10 إلى 12 سوقا مختلفة على مدى فترة من أي شهر معين. وفيما يلي تلك الأسواق:
ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، غولد / سيلفر، أويل، داو إندكس أند S & P P 500 إندكس.
ليس فقط هذه الأسواق التي نناقش أكثر في أعضائي & # 8217؛ التعليق كل يوم، هم أيضا تلك أنا شخصيا التجارة وتحليل أكثر، في الواقع، وأنا نادرا ما ننظر حتى في أي أسواق أخرى إلى جانب هذه 12. للحصول على قائمة أكثر تركيزا، وأنا ربما قضاء المزيد من الوقت على ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، غبب / جبي، الذهب، النفط و داو من أي من الآخرين، وهذه هي بلدي 7 الأسواق المفضلة. كم عدد الأسواق التي تحاول تداولها؟ في رأيي، إذا كان أكثر من 12، انها طريقة كثيرة جدا. اقتراحي هو أن تبدأ مع قائمتي من 12 سوقا هنا واختيار الخاص بك 5 إلى 7 المفضلة والعصا معهم؛ وتعلم سلوكهم بشكل وثيق وتصبح "متخصص" منهم.
تمت كتابة هذه المقالة باستخدام الصور من منصة التداول التي نستخدمها، إذا لم يكن لديك حتى الآن أن منصة يمكنك تحميله هنا.
ارتباط السوق ولماذا لا أحب حقا بعض الأسواق.
أشعر أنه من الضروري أن تذهب بسرعة على علاقات السوق، فضلا عن شرح لماذا أنا لا تتاجر أسواق معينة كما أعرف بعض من سيكون لديك أسئلة حول هذه الأمور. إليك إجاباتي:
قد يكون لديك 20 زوجا من العملات الأجنبية على قائمة المراقبة الخاصة بك الآن وأكثر من نصفها مترابطة (الارتباط يعني أن بعض الأسواق تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه). لا أرى أي سبب لمتابعة أكثر من 3 إلى 5 من أزواج العملات الرئيسية / أعلى السيولة، لأنه بمجرد البدء في إضافة المزيد، فإن الارتباطات تزيد والتي يمكن أن تزيد من خطر مضاعفة المخاطر كما ذكرنا أعلاه، أو الإفراط في التداول. أما بالنسبة لمؤشرات الأسهم، فإن المؤشرات الرئيسية إلى حد ما ترتبط بذلك السبب في أنني أتمسك بشكل أساسي ب داو و S & أمب؛ P 500 وسوقي المحلي.
وفيما يلي بعض الأسواق التي أكره التجارة ولماذا: من أزواج العملات الرئيسية، أنا حقا لا ننظر من أي وقت مضى في أو تداول أوسد / تشف أو أوسد / كاد، وذلك أساسا بسبب تجربتي أنها تميل على حد سواء إلى التصرف في متقطع وغير منتظمة. و أوسد / تشف له علاقة عكسية قوية جدا مع ور / أوسد، لذلك ليس هناك حقا نقطة في النظر في كل من هذه الأسواق، وأنا أفضل ور / أوسد.
كما أكره على التداول بأي من أزواج العملات الغريبة، ستكون هذه أزواج العملات التي تتضمن عملة من اقتصاد نامي / ناشئ في الزوج. هذه الأسواق غير منتظمة جدا ولديها فروق واسعة جدا وسيولة منخفضة، وجميع الأشياء السيئة للتاجر.
لقد حان الوقت لاتخاذ إجراء.
الآن بعد أن كنت تعرف ما هي الأسواق المفضلة لديك ولماذا، يجب تقليل عدد الأسواق التي تتداول، حان الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة. أريدك أن تزيل فوضى مجلس الاقتباس الخاص بك بعد الانتهاء من قراءة هذا الدرس، ولا تقلق إذا كنت تعتقد أنك لا تعرف كيف، أنا ذاهب لتظهر لك الآن ...
1) البحث وفتح نافذة "مراقبة السوق". أدناه هو ما ستبدو نافذة مراقبة السوق بعد إكمال هذه الخطوات 8:
2) يجب أن تشاهد تظهر الشاشة مع بعض أو كل من الأسواق المعروضة.
3) الآن، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في نافذة "مراقبة السوق"، يجب أن تشاهد قائمة تظهر مع خيارات مختلفة.
4) هذا هو المكان الذي يمكنك اختيار واختيار أزواج العملات التي تتبعها. قد ترغب أولا في تحديد "إظهار الكل" لفتح جميع الأسواق ومن ثم يمكنك توسيع نطاقها من هناك. سوف تحتاج أولا لتحديد زوج العملات إذا كنت ترغب في إخفاء ذلك، ثم انقر بزر الماوس الأيمن وحدد "إخفاء"، وسوف تختفي الآن من القائمة مراقبة السوق الخاصة بك. (ملاحظة: إذا كان لديك التجارة المفتوحة أو الرسم البياني لا يمكنك إخفاء الاقتباس من زوج العملات من التجارة كنت في، تحتاج إلى إغلاق الرسم البياني أولا أو الانتظار حتى يتم الانتهاء من الصفقة الخاصة بك)
5) لعكس هذا فقط انقر فوق "إظهار الكل" وجميع أزواج العملات سوف بوب مرة أخرى.
6) يمكنك أيضا فقط انقر على "رموز" ثم انتقل من خلال وإخفاء أو إظهار أي أزواج العملات من أي وقت مضى تريد.
7) بمجرد الحصول على قائمة ساعتك مجموعة، انقر بزر الماوس الأيمن في نافذة مراقبة السوق مرة أخرى وتذهب إلى "مجموعات" وحفظه. يمكنك حفظ قوائم المراقبة متعددة إذا كنت تريد.
8) ضرب F10 وقائمة الأسعار المنبثقة من قائمة المراقبة المفتوحة حاليا سوف تظهر. هذا هو قطع قصيرة مفيد قليلا التي يمكنك استخدامها للتحقق من أسعار جميع الصكوك على قائمة المراقبة الخاصة بك بسرعة جدا بحيث لم يكن لديك ليكون نافذة قائمة المراقبة مفتوحة في كل وقت. هنا & # 8217؛ s ما يبدو عليه:
الآن أنت تعرف الأسواق المفضلة لدي ولماذا أفضل أن تتخصص في نفوسهم. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف أنا التجارة هذه الأسواق بنجاح باستخدام استراتيجيات فعالة ولكنها فعالة الأسعار العمل، تحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع.
حول نيال فولر.
تحذير: حذار من تداول أخبار الفوركس والأساسيات.
تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.
خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.
A مبتدئ & # 8217؛ ق إلى الفوركس سعر العمل التداول.
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
لماذا يجب أن يكون لديك سوق المفضلة للتجارة.
30 تعليقات اترك التعليق.
نجاح باهر & # 8230؛ .. هذا يبدو جيدا. كنت أفضل نيل وشكرا لتقاسم مثل هذه الاستراتيجيات التجارية الرائعة.
أي شخص يركز على WTI. fs؟
أي تعليق إذا كنت ترغب في التركيز على ذلك؟ أي نصيحة للنظر إلى؟
مرحبا نيال. فقط أتساءل لماذا قمت باستبعاد يوروغب و أوسكاد؟
إذا لم أكن قد أدرجتها لأنها ليست واحدة من أسواقي المفضلة للتداول.
لا توجد كلمات لشرح كم جيدة يو. تكس.
أنت الأفضل. شكرا نيال.
مرحبا نيال نعم يمكنني الحصول على فكرة واضحة عن السوق حيث ينبغي التجارة. هذا الدرس مفيد جدا وجميلة. شكرا بعد شهر واحد مرة أخرى سوف نتصل u بعد وضع الدرس الخاص في بلدي التجارة.
مثيرة جدا للاهتمام نيال. شكر.
أنت على حق كما هو الحال دائما، نيال! تجربتي تقول أن التنويع هو أعظم عدو للتاجر. الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في محيط السوق هو لإتقان مهنيا واحد اثنين كحد أقصى ثلاثة أدوات متقلبة. إنها أكثر من كافية للنجاح. شكرا لك نيال لمقالاتك!
مرحبا نيال. شكرا لهذه المادة. كما لاحظت أن زوج الدولار مقابل الفرنك السويسري لديه مخططه غير منتظم لأن تحركات السعر هي ثانوية بعد سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي. أنا لن أتداول أوسشف بعد الآن.
شكرا جزيلا نيال للحصول على مشورة ممتازة.
كيف كنت أتمنى لكم قد كتبت هذه المادة قبل 18 شهرا أو نحو ذلك.
لماذا ا؟ لقد كنت & # 8220؛ جاك من الكثير جدا من أزواج والماجستير في لا شيء & # 8221؛ والتي أعرف الآن ليست ذكية جدا.
أنا الآن أعتقد أنك تفعل ذلك بشكل عام & أمبير؛ ليس فقط في التداول، بل هو أكثر ذكاء في نهاية المطاف & # 8220؛ مربحة & # 8221؛ لمعرفة القليل عن كل شيء وكل شيء عن شيء واحد!
نشكرك على مشاركة خبراتك والكلمات المشجعة لكي تكون & # 8220؛ متخصص & # 8221؛ وهو ما نسعى جاهدين ليكون مع اليوم & # 8217؛ ق المادة والتبديل عادات التداول بلدي إلى ديكلوتر أي أزواج لا لزوم لها مثل أوسشف يرتبط مع يوروس.
شكرا جزيلا. كان ذلك فتحت العين في الوقت الصحيح نيال لأن معظم الصفقات بلدي مع أوسشف قد ذهب سيئة على الرغم من أنني كان مجموعة جيدة up. Thanx. Will عصا إلى قائمتك.
ثانكس مسمار عظيم لتعليم لي تغيير تفكيري على تداول العملات الأجنبية. لها الآن متعة.
شكرا على المقال، سيدي ..
نظرة عظيمة. بعض الأعضاء في مجتمع لتم يمكن أن تزدهر من هذه المادة.
تذهب لمعظم زوج العملة السائلة وانتشار صغير. معظمها من العملات الرئيسية.
شكرا عزيزي نيال.
تبادل لاطلاق النار، نيال، مع 12 سوقا أنت & # 8217؛ أكثر طموحا من أنا & # 8211؛ أنا نادرا ما ننظر إلى أي شيء خارج اليورو / الدولار الأمريكي، غب / أوسد، و أود / أوسد. في بعض الأحيان، سوف ألقي نظرة على أزواج الين الياباني، ولكنه عادة ما يكون أكثر لتأكيد شيء ما & # 8217؛ التفكير في القيام به في واحدة من هذه الأزواج الرئيسية الثلاثة. أفعل، بالطبع، إبقاء العين على الذهب / الفضة ومؤشرات سوق الأسهم، ولكن أنا لا تجارة بنشاط لهم.
ملاحظة أوافق على أوسد / تشف & # 8211؛ في كثير من الأحيان بالإحباط تحاول التجارة في هذا السوق، دون & # 8217؛ ر حتى محاولة أي أكثر من ذلك.
شكرا لك نيال لتقاسم ما كنت التجارة، وأنا أيضا سوف تقصير قائمتي.
ممتاز، وأنا استخدم هذا في الشركات التجارية، وتحصل على معرفة ما الذي سوف تفعله المقبل.
مادة لطيفة جدا.
حصلت مادة جيدة على الرغم من السؤال.
ماذا عن الصلبان، يعني خصوصا التدقيق؟
أفعل التجارة أودوس، ولكن معظم الوقت أنا دون & # 8217؛ t التجارة الغريبة أو انخفاض حجم الصلبان. أنا التمسك عالية السيولة تداول بنشاط أزواج، مؤشر & # 8217؛ ق والسلع.
مقال رائع. شكرا جزيلا !
عزيزي نيال (المعلم الكبير)
شكرا جزيلا لمقالة أخرى مفيدة التي تحتوي على العديد من النقاط القيمة جنبا إلى جنب مع العنوان الرئيسي.
مليون شكرا.
مادة خاصة لتصبح متخصصا في الأسواق السائلة. عظيم.
حتى الآن لم أكن على علم ب & # 8220؛ المجموعات & # 8221؛ في نافذة مراقبة السوق.
شكرا لكم على مقالة ممتازة أخرى.
شكرا عزيزي نيال أن تبادل الخبرات الخاصة بك & # 8230؛
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

الموضوع: استراتيجية الفوركس المفضلة لدي.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
بلدي استراتيجية الفوركس المفضلة.
العضو التالي يقول شكرا ل لوفيجيبت على المشاركة المفيدة:
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

أسهل استراتيجية تجارة الفوركس أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية البحث.
اليوم، أريد أن أشارك استراتيجية تداول العملات الأجنبية معك، ودعا وام. هذه الاستراتيجية التداول من السهل جدا للاستخدام، حتى والديك سوف تكون قادرة على التجارة بها. أنا أقدر حتى الكلب الخاص بك يمكن التجارة هذا. حقا، انها & # 8217؛ s مباشرة واضحة.
لم يتم إنشاء هذه الاستراتيجية التداول من قبلي. قرأت عن ذلك منذ فترة طويلة من ويل في wmd4x، الذي جاء أصلا مع هذه الأنماط وجدت وسيلة لتداولها. هذا هو تفسيري للنظام وكيف يمكنني تداوله حاليا.
انها واحدة من الاستراتيجيات أنا & # 8217؛ م التداول بنشاط وأنه & # 8217؛ s حتى الآن واحد مع أقل المتغيرات تتحرك. لا توجد مؤشرات. لا توجد قواعد معقدة. أنا لا & # 8217؛ ر حتى استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لهذه الاستراتيجية! والأهم من ذلك: أنه يعمل فقط بشكل لا يصدق بشكل جيد.
إذا كان هذا يبدو وكأنه ملعب المبيعات، انها & # 8217؛ s فقط لأنني دائما متحمس قول الناس عن ذلك 🙂 دون & # 8217؛ ر تقلق، أنا & # 8217؛ م لا يبيع أي شيء. كل ما تحتاج إلى معرفته لتبني هذه الاستراتيجية هو هنا، في هذه المقالة. من خلال مشاركة هذه الاستراتيجية مجانا، أنا & # 8217؛ م على أمل أن بعض الناس سوف تستفيد منه. وأود أيضا أن تظهر أن أنظمة التداول دون & # 8217؛ ر يجب أن تكون معقدة والتداول باستمرار ومربحة من الممكن تماما، نظرا للقواعد المناسبة.
إذا، بعد القراءة، كنت تشعر أن هذه المادة كانت مفيدة لك، وأنا & # 8217؛ د نقدر ذلك إذا كنت تشارك ذلك المزيد من الناس يمكن أن تتعلم عن هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية:
اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول عليه، ونحن؟
إستراتيجية تداول الفوركس.
المبدأ الأساسي.
استراتيجية تداول الفوركس وات هي استراتيجية تستخدم أنماط المخطط المحددة كقاعدة للادخالات منخفضة المخاطر على الصفقات مع احتمال كبير للنجاح. على وجه التحديد، سوف ننظر إلى قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة التي تبدو وكأنها حرف M أو W. مرة واحدة يتم التعرف على هذا النمط، ونحن سوف تأخذ إدخال في الأنف من نمط (وسط الرسالة). أنا التجارة على الرسم البياني 4H، ولكنه يعمل أيضا على إطارات زمنية أعلى وأقل.
قد يكون من الجدير بالذكر أن لدي حوالي 65٪ معدل الفوز على هذا النظام، مع خطر متوسط ​​لمكافأة نسبة من 1: 1.2.
تجهيز.
عند تداول هذا النظام، سوف تحتاج إلى البدء مع المخططات الخط نظيفة. والسبب في أننا نستخدم المخططات الخطية وليس الرسوم البيانية الشمعدان هو بسيط جدا: لأنها تتيح لنا التركيز على الأشياء التي تهم. نريد أن نرى أنماط واضحة قدر الإمكان. في حين أن الرسوم البيانية شمعدان توفر الكثير من المعلومات المفيدة، فزنا & # 8217؛ ر في البداية بحاجة إلى هذا المستوى من التفاصيل. في الواقع، و & # 8220؛ فيربوسينيس & # 8221؛ من الشموع سوف تمييع لدينا عملية البحث نمط، لذلك نحن لن تستخدم لهم، لتبدأ.
هنا مثال على مخطط (على ترادينجفيو) تم إعداده لتداول نظام وم.
في مرحلة ما، من المفيد التبديل إلى الرسوم البيانية الشمعدان، لأن المخططات الخطية لن تظهر لنا دائما مدى وصول فتائل الشموع. من أجل تحديد ما إذا كان للدخول، ووقف الخسارة وجني الأرباح، يمكن أن يكون من المفيد للتبديل إلى الرسوم البيانية الشمعدان.
لا حاجة إلى مؤشرات لاستراتيجية التداول هذه.
أنماط.
لذلك دعونا نصل إلى ذلك! كما قلت، ونحن نبحث عن نوعين من أنماط الرسم البياني: قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة. ليس ذلك فحسب، ولكن يجب أن تكون على شكل حرف W أو حرف M (انظر أين يأتي هذا اسم وام جذاب؟). مرة واحدة لقد وجدنا مثل هذا النمط، وضعنا في انتظار شراء (ل W) أو بيع (ل M) في الأنف من الرسالة (بت الأوسط).
نمط W.
هناك المزيد من التفاصيل (التي سوف تغطيها في لحظة)، ولكن هذا & # 8217؛ s أساسا! دعنا ننظر إلى مثال على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي:
انظر الشكل W نظيفة؟ هذا & # 8217؛ بالضبط ما نحن & # 8217؛ تبحث عنه. إذا تحققت من المخططات، فسترى أن هذا النمط يحدث كثيرا.
إذا كنا قد وضعت شراء في انتظار في الأنف من نمط W، ماذا كان سيحدث؟ دعنا نرى كيف يمكن أن يكون هذا قد لعبت (بالمناسبة، أنا & # 8217؛ م باستخدام فوريستستر 3 لقطات. إذا كنت تبحث عن أفضل البرامج للقيام الفوركس إلى الأمام واختبار الأمام، وهذا & # 8217؛ # 8217؛ s الذي تريده & # 8217؛
نمط M.
الآن، لا تذهب إلى القفز في كل W و M نمط ترى على الرسوم البيانية الخاصة بك فقط حتى الآن! هناك عدد قليل من الأشياء المهمة عندما نبحث عن أفضل إعدادات W و M، وسأحصل على ذلك في دقيقة واحدة. في الوقت الحالي، دعنا نلقي نظرة على مثال لنمط M جيد:
كما ترون، لقد وضعت أمر معلق (أمر حد البيع) في الأنف من نمط M، مع وقف الخسارة فوق نمط M وجني الأرباح تحت M، للحصول على خطر لمكافأة نسبة 1: 1 (نحن & # 8217؛ سوف تحصل على وقف الخسارة واتخاذ مستويات الربح في دقيقة واحدة). دع & # 8217؛ انظر كيف اتضح:
ولدينا فائز! لدينا أمر بيع في انتظار حصلت على أثار عندما تراجع السعر مؤقتا، إلا أن تنخفض إلى أسفل واخراج لدينا الربح مستوى الربح.
عند هذه النقطة، أود أن أدعوكم للتبديل إلى المخططات الخطية وإلقاء نظرة على الرسوم البيانية الخاصة بك. محاولة للعثور على أنماط W و M مماثلة ونرى كيف يتصرف السعر بعد ذلك. هل الثمن غالبا ما يعود إلى الأنف من النمط؟ هل هناك رد فعل عندما يصل السعر إلى هذه النقطة؟ هل هناك أيضا أنماط W و M التي لا تعمل؟ ما رأيك مهم عند البحث عن جيدة W و M الاجهزة؟
لماذا يعمل هذا.
الآن، إذا كنت & # 8217؛ إعادة أي شيء مثلي، هذه هي النقطة التي تحصل المشبوهة 🙂
لماذا الشيء البسيط مثل شكل بعض الرسائل تعمل فعلا كاستراتيجية تداول الفوركس مربحة؟ نقطة عادلة، أن & # 8217؛ لماذا أريد أن ندخل في التفاصيل حول لماذا يعمل هذا بالضبط.
1. أعلى مزدوج أو أسفل مزدوج.
بغض النظر عن نمط W أو M، قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة هي نمط مخطط القائمة قوية. وكان الكثير من التجار ناجحة جدا في استخدام قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة للاتجاه عكس الانعكاسات الاتجاه. واحدة من الأنظمة I التجارة بجانب هذا هو نظام انعكاس، وقمم مزدوجة وقيعان هي واحدة من أنماط الرسم البياني المفضلة (بجانب الرأس والكتفين والقمم الثلاثي أو قيعان).
مرة واحدة يحدث أعلى مزدوجة أو أسفل مزدوج، وغالبا ما يتبعه تغيير في اتجاه السعر. نظام تداول وام يضع فقط الصفقات في اتجاه هذا الانعكاس التي يشير إليها أعلى مزدوج أو أسفل مزدوج.
ببساطة: قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة فقط العمل. هذا ليس لي ابتكار شيء، فهي واحدة من أنماط المخطط الأساسي حول.
2. الأنف هو الدعم الطبيعي / المقاومة المنطقة.
كما يتم تشكيل أنماط W و M، يجد السعر الدعم (لنمط M) أو المقاومة (لنمط W) في الأنف. هناك رد فعل قوي في كثير من الأحيان حول تلك المنطقة حيث المشترين والبائعين سوف المعركة من أجل اتجاه السعر.
عند الانتهاء من نمط W و M، ومع ذلك، قد كسر هذا المستوى. تحول الدعم إلى مقاومة وتحولت المقاومة إلى دعم. السعر غالبا ما يعيد اختبار تلك المستويات المحددة، وهذا هو السبب في أن نظام التداول ويم يعمل.
وغالبا ما تعرف إعادة اختبار مثل هذا المستوى باسم & # 8220؛ بريك أند ريتيست & # 8221؛ حيث أن المستوى الذي كان محتفظا به سابقا قد تم كسره وإعادة اختباره. الكثير من التجار حصريا التجارة كسر وإعادة اختبار الأنماط، لذلك حتى هذا يمكن أن يكون نظام التداول جيدة جدا ومربحة من تلقاء نفسها.
I & # 8217؛ م التداول هذا النظام على الرسوم البيانية 4H. لقد جربت هذه الطريقة على الرسم البياني اليومي، وهذا يعمل أيضا بشكل جيد للغاية. ومع ذلك، هو قليلا بطيئة جدا لتروق لي.
تداوله على أطر زمنية أقل يعمل أيضا، ولكن كما هو الحال مع معظم الاستراتيجيات، وانخفاض الإطار الزمني، وانخفاض معدل الفوز. من ناحية أخرى، قد يوفر لك إطار زمني أقل المزيد من الفرص للدخول. وهذا يتيح لك للعب خارج حافة الخاص بك في كثير من الأحيان، وهو فائدة.
مرة واحدة على شكل W أو M شكلت، يمكنك وضع في انتظار شراء أو بيع في الأنف. ولكن قبل أن أفعل ذلك، تحقق من الأمور التالية. في حين أن هذه الشيكات هي في معظمها اختياري، لقد وجدت أن اتباعها سوف تعطيني أكبر معدل الفوز.
1. حجم النمط.
سوف ترغب في البحث عن أنماط وام التي تتناسب مع حجم حركة السوق بشكل عام. وبما أن ذلك قد لا يكون وصفيا جدا، اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. يحتوي الرسم البياني أدناه على نمط W (أو M، بناء على طريقة نظرتك)، ولكنه صغير جدا في السياق العام لعمل السعر خلال الفترة الماضية.
وهناك قاعدة جيدة من الإبهام هو: إذا كان نمط يبدو آذان صغيرة من القط، تخطي ذلك 😉
من ناحية أخرى، فإن نمط W التالي لديه حجم جيد:
2. النظافة من نمط.
في كل مرة تجد نمط وم، والتفكير في نفسك: هل هذا حقا نمط W أو M على شكل نظيفة؟ و & # 8217؛ s من السهل جدا لنوع من رؤية الحروف W أو M في العمل اليومي الرسم البياني، ولكن هذا لا يعني & # 8217؛ s نمط وام جيدة!
الأمثلة في بداية هذه المقالة نظيفة. على العكس من ذلك، انظر إلى الأمثلة التالية:
بالطبع، يمكنك التعرف على W أو M في هذه، لكنها في الحقيقة ليست نظيفة بما فيه الكفاية ليتم تداولها. من الناحية المثالية، كنت تريد أن ترى الساق الأولى طويلة في اتجاه واحد، ثم نمط وبعد ذلك الساق النهائية طويلة في الاتجاه المعاكس.
3. الحدة الأنف.
حسنا، هذا قد يبدو غريب، ولكن اسمع لي. كلما كان رد الفعل الأولي أقوى من الأنف، كلما كان الإعداد أكثر احتمالا. سوف تريد أن ترى رد فعل حاد، مع السعر مجرد لمس مستوى وكذاب الظهر.
مثال على نمط W دون الأنف الحاد:
ما يجب تجنبه هو M و W أنماط حيث كان السعر العالقة في الأنف. إذا كان السعر يبدو غير متأكد من الاتجاه وربما تتراوح قليلا حول مستوى، وتجنب اتخاذ التجارة. وهذا يعني أنه لا توجد غالبية واضحة من المشترين أو البائعين والمستوى في الأنف ليست قوية جدا. وهذا بدوره يعني أنه سيكون من الأرجح أن نرى رد الفعل الذي نريده.
4. الفضاء قبل السعر يصل الأنف.
في تجربتي، الأنماط تعمل بشكل أفضل إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يصل السعر إلى الأنف من نمط وام مرة أخرى. ما أعنيه مع & # 8220؛ المسافة قبل & # 8221؛ هو أنه بعد شكل W أو M شكلت، أود أن أرى السعر تتحرك قليلا في البداية قبل أن يعود لإعادة اختبار الأنف ويملأ أمرنا المعلقة. إذا كان السعر يصل إلى الأنف مباشرة، فإن هذا النوع من الانجرافات حول هذه المنطقة، لا يبدو أن النمط يعمل أيضا.
يمكن عادة وضع وقف الخسارة ببضع نقاط فوق نمط M أو تحت نمط W. ومع ذلك، هذا هو المكان الذي & # 8217؛ s أحيانا مفيدة لإلقاء نظرة على المخططات باستخدام الشمعدانات منذ الشمعدانات تعطيك صورة أفضل من النقيض من أنماط W و M. انظر على سبيل المثال الرسم البياني التالي. على الجانب الأيسر، نستخدم المخطط الخطي وعلى الجانب الأيسر، نعيد استخدام مخطط الشمعدان:
إذا كان علينا أن نحدد مستويات وقف الخسارة لدينا باستخدام المخطط الخطي، فقد نخاطر بوضعها بالقرب من دخولنا. بدلا من ذلك، سيكون من الأفضل وضعها فوق فتائل الشموع. إذا عاد السعر إلى تلك المنطقة، فإنه ليس من غير المألوف اختبار أعلى مستوياته أو قيعانه السابقة. وضع وقف الخسارة لدينا قليلا خارج هذا المستوى سوف تعطينا فرصة أفضل لعدم توقف، كما يمكننا أن نرى هنا:
I & # 8217؛ م لا تستخدم وقف زائدة أو التحرك المبكر من وقف الخسارة للتعادل مع هذا النظام.
اخذ ربح.
يجب أن يكون ربح الربح على الأقل حجم وقف الخسارة، مما يمنحك خطر لمكافأة نسبة (R: R) من 1: 1. في كثير من الأحيان، إذا كان إعادة اختبار الأنف يؤدي إلى تحرك مستمر في الاتجاه المعاكس، يمكننا أن نرى أن R: R من 1: 2 سوف تعمل أيضا بشكل جيد جدا. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية خفض معدل الفوز للنظام عن طريق القيام بذلك، ولكن منذ العائد هو أفضل، هو شيء يمكنك أن تنظر.
ويمكن أيضا تحديد مستوى الربح أخذ على أساس القوة النسبية لمستوى الأنف. قد يكون جيدا أن مستوى الأنف هو بالضبط في منطقة قوية من الدعم السابق أو المقاومة. وفي هذه الحالة، سيكون من المقبول بدرجة أكبر استخدام نسبة أكبر من المكافأة إلى المخاطرة، حيث يمكننا توقع رد فعل قوي على هذا المستوى.
إدارة المخاطر.
كما أفعل مع جميع استراتيجيات التداول الفوركس يمكنني استخدام، وأنا توظيف صارمة 1٪ من قاعدة رأس المال باعتباره الحد الأقصى للمخاطر في التجارة. وهذا يعني أنني أولا سوف تقرر أين بلدي وقف الخسارة ينبغي (على أساس النمط). بعد ذلك، سوف أحسب حجم موقفي بطريقة لم ربحت أكثر من 1٪ من رصيد حسابي. وهذا يضمن أن منحنى أسهمي يزداد بسلاسة، ولن تكون عمليات السحب المحتملة كبيرة جدا.
الاستنتاج: إستراتيجية تداول الفوركس.
هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة بشكل مدهش. نظرا للقواعد والاعتبارات I & # 8217؛ الموصوفة أعلاه، فمن السهل جدا أن نفهم وتنفيذ. إذا قررت أن تعطي هذا النظام على الذهاب، وأنا أحثكم على عدم مجرد اتخاذ الأشياء التي قلت لمنح، ولكن بدلا من ذلك، بذل العناية الواجبة الخاصة بك واختبار النظام لنفسك. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ترى أنه يمكن أن تعطي عوائد لائق جدا.
ابحث عن أنماط الرسم البياني M و W على المخططات 4H قبل الدخول، انظر إلى ما يلي: 1. حجم النمط 2. نظافة النمط 3. شدة الأنف 4. المسافة قبل أن يصل السعر إلى الأنف ضع وقف الخسارة أ بضع نقاط أعلى أو أسفل النمط ضع أرباحك على الأقل بحيث يكون لديك R: R 1: 1 لا تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ من رصيد حسابك في أي صفقة واحدة.
قد ترغب أيضا في هذا:
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
7 بينغباكس / تراكباكس.
12 فبراير 2017 الساعة 9:02 ص.
[& # 8230؛] ورنزد. هذا هو إعداد وم وما جعلني مهتم هو رد فعل قوي. توقعات الفوركس الأسبوعية: 12 فبراير - سمارت فوريكس التعلم 19 فبراير 2017 في 9:02 ص.
[& # 8230؛] أعلى قليلا. لم يتم أي ضرر، لدينا تنبيهات لم تصل أبدا حتى أي عمل كان. أسبوعي توقعات الفوركس: 20 مايو - سمارت فوريكس التعلم 07 سبتمبر 2017 في 08:09 ص.
النظام الخاص بك يبدو موضوعيا مما يجعل من الصعب على باكتست. هذا لأنك قد ترى الكلاب آذان عند التداول بشكل حميم ولكن في وقت لاحق على الرسم البياني قد تبدو مثل آذان القطط. هل ما زلت تتداول هذا؟ لا أعرف إذا كان هذا يناسب أسلوبي. أنا أفضل أن ننظر إلى شريط خارجي ونعرف أنه شريط خارجي وسوف يكون دائما، بغض النظر عن ذلك & # 8217؛ ق حجم مقارنة مع المخطط حتى الآن وفي المستقبل.
مرحبا غاري، شكرا لتعليقك. أنا & # 8217؛ م بالتأكيد لا يزال يتداول هذا بنشاط. وأوافق على أن هناك درجة معينة من السلطة التقديرية التي ينطوي عليها البت فيما إذا كان النمط قابلا للتداول أم لا. وليس جميع أنظمة التداول مناسبة للجميع، ولكن لا تتردد في محاولة بها ومعرفة ما إذا كان يعمل 🙂
أما بالنسبة لل باكتستينغ: إلى جانب التداول بنشاط، وأنا & # 8217؛ فعلت سنوات عديدة من باكتستينغ اليدوي في فوركستستر مع الكثير من أزواج، لذلك أنا & # 8217؛ م واثق جدا في هذا النظام. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أن تقرر على بعض القواعد التي توفر نهجا ميكانيكيا أكثر صرامة. هذا يمكن أن يكون أي شيء مثل: يجب أن يكون نطاق من أعلى إلى أسفل من نمط أكبر من 3X داتر (أنا & # 8217؛ م مجرد جعل شيء ما، أنا & # 8217؛ لم تختبر هذا) أو 3 الشموع قبل وبعد نمط يجب أن تكون أعلى / أقل من النمط نفسه (لتوفير شكل W أو M نظيفة).
آخر الملاحة.
حول فيلكس.
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.
إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.
عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

No comments:

Post a Comment