Friday 16 February 2018

التداول المنتظم الملكية


وقد أنشأت أدغ أحدث نماذج تقلب السوق الملكية ولها نظرة استثنائية من التداول الارتباط.
أدغ كوربورات لت هي شركة الحيازات المجموعة تتألف من 3 شركات فكا المنظمة التي تقدم خدمات التداول وإدارة الاستثمار الملكية. نحن نقدم بيئة ريادة الأعمال للتجار الدافع والمهرة للتعبير عن وجهات نظرهم الاستثمارية والأساليب داخل منصة تشغيلية قوية.
وباستخدام أدوات متطورة للغاية في مجال التحليل التحليلي وإدارة المخاطر، يواصل أدغ بناء سجل قوي للربحية في التداول برأس ماله الخاص. وقد تم بناء خبرات إدارة األموال في إدارة رأس المال الشريك ولكنها متاحة أيضا للمستثمرين الخارجيين.
لدينا مكاتب في لندن وفيينا ودبي.
وثائق قانونية.
تداول الملكية.
باستخدام الأدوات التحليلية الكمية التي نسعى للاستفادة من الاضطرابات في أسواق المشتقات عبر وداخل الأسواق. من بين التقنيات المستخدمة، تجارنا استخدام استراتيجيات القيمة النسبية، المراجحة الإحصائية والتشتت التداول.
صناعة السوق.
وقد اكتسبت شركة أدغ ماركيت ماكينغ لب سمعة كشركة رائدة في السوق في خيارات مؤشر الدخل الثابت والأسهم المقومة بالعملات الأوروبية الرئيسية.
إدارة الاستثمار.
يوفر أدغ كابيتال ماناجيمنت لب خدمات إدارة الاستثمارات الكمية والمنهجية ويدعو المستثمرين المحترفين المتطورة للمشاركة في الاستثمار جنبا إلى جنب مع الشركاء و [رسقوو]؛ رأس المال.
رأس المال الاستثماري.
تسعى شركة أدغ للشركات إلى فرص استثمارية في الشركات الناشئة أو الشباب التي تظهر إمكانات لجلب التكنولوجيا المبتكرة أو ممارسة الأعمال التجارية إلى مجالات الأعمال التجارية القائمة.
نصيحة العملاء والوساطة.
أدغ فينانسيال برودوكتس لب تنفذ الصفقات للعملاء وتساعدهم على إدارة محافظهم من الأصول الأوروبية.
كابيتال ماناجيمنت لب تقدم خدمات إدارة الاستثمار للمستثمرين المتطورين أدغ.
المنتجات المالية لب إمدادات مديري الأصول مع التسعير، والاستخبارات والأفكار التجارية أدغ.
ماركيت ماكينغ لب منازلنا الأنشطة التجارية الملكية وتوريد المجتمع الوساطة مع أسعار للخيارات المدرجة.
10 شارع تشيسويل.
لندن، EC1Y 4UQ.
+44 20 7856 1600.
+44 20 7374 8080.
دوروثيرغاس 10، أعلى 14-15.
+43 1 22700 2200.
+43 1 22700 2000.
أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي.
ص ب: بوكس 212096، دوباي.
الإمارات العربية المتحدة.
أدغ كابيتال ماناجيمنت لب، أدغ فينانسيال برودوكتس لب و أدغ ماركيت ماكينغ لب.
مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
&نسخ؛ 2018 أدغ كوربورات Ltd. جميع الحقوق محفوظة. معلومات @ adgcorporate.
مسجلة في إنجلترا وويلز. الشركات منزل مسجل رقم OC317034.
العنوان المسجل في 10 شارع تشيسويل، لندن EC1Y 4UQ.

التقارب الديناميكي للتكنولوجيا والرياضيات والهندسة المالية.
إترادينغ، ليك هي شركة استثمار بديلة عالمية. نحن نقدم خدمات التداول المنهجية والملكية الخوارزمية للمستثمرين المؤسسيين والمعتمدين في جميع أنحاء العالم. وتسعى شركة اترادينغ جاهدة إلى تحقيق عوائد متسقة فوق المتوسط ​​في فئات الأصول المتعددة وعلى دورات السوق الديناميكية مع التركيز الأساسي على قطاعات الطاقة والمالية والتكنولوجيا.
فريقنا من علماء الرياضيات والمهندسين والعلماء الحسابية تستخدم مقاييس صارمة للاقتصاد الكلي، والنمذجة المالية الكمية وخوارزميات التداول الآلي المعقدة لتقليل المخاطر وتقديم أداء ألفا متفوقة على أساس الفلسفة الاستثمارية الأساسية التي تركز على العميل والاستراتيجيات.
ويشمل عملاء إترادينغ خطط التقاعد العامة والخاصة، والمكاتب العائلية، والأوقاف، والمؤسسات، والأفراد ذوي الثروة العالية وصناديق الثروة السيادية.
كوبيرايت 2017. إترادينغ، ليك. كل الحقوق محفوظة.

تداول العقود الآجلة النظامية.
في تجارتها الملكية، والاستراتيجيات المنهجية التركيز الأساسي على استراتيجيات الإنصاف والتقلب، سواء منخفضة وعالية التردد. في العقود الآجلة، يتم التركيز على تجارة عالية التردد، على الرغم من أننا أيضا تشغيل واحد أو اثنين من استراتيجيات التردد المنخفض التي لديها قدرة أعلى، مثل فيوتشرز ويلثبيلدر. وقد نفذت النسخة من ويلثبويلدر يعمل على موقع كولكتيف 2 بشكل جيد جدا في عام 2017، مع عائدات صافية قدرها 30٪ ونسبة شارب 3.4:
في مجال الترددات العالية، ينصب تركيزنا على استراتيجيات ذات نسب شارب عالية جدا وسحب منخفض. نحن نقوم بتداول مجموعة من المنتجات الآجلة، بما في ذلك الأسهم، والدخل الثابت، والأسواق المعدنية والطاقة. وعلى الرغم من المستويات المنخفضة الحالية لتقلبات السوق، فقد حققت هذه الاستراتيجيات أداء جيدا في عام 2017:
ويتطلب بناء استراتيجيات عالية التردد ذات نسب شارب من رقمين تآزرا بين القدرات الحسابية ونمذجة الدراية. وبطبيعة الحال، فإن البنية المجهرية لأسواق العقود الآجلة تختلف اختلافا جوهريا عن أسواق الأسهم أو الفوركس، وتتفاوت مكونات النموذج التي تشمل آثار المجهرية اختلافا كبيرا من منتج لآخر. يمكن أن يكون هناك اختلافات كبيرة جدا في الطريقة التي يتم التعامل مع الوقت في نموذج & # 8211؛ سواء كانت منفصلة أو مستمرة & # 8220؛ وقت الجدار & # 8221؛، في وقت التجارة، أو بعض التدابير الأخرى. ولكن بعض المؤشرات الفنية البسيطة التي نستخدمها & # 8211؛ المتوسطات المتحركة، على سبيل المثال & # 8211؛ شائعة في العديد من النماذج عبر المنتجات والأسواق المختلفة. التعلم الآلي يلعب دورا في معظم استراتيجيات التداول لدينا، بما في ذلك ارتفاع وتيرة.
في ما يلي بعض مشاركات المدونة ذات الصلة التي قد تجدها مثيرة للاهتمام:

تداول الملكية بشكل منهجي
إذا كنت جادا في تعلم التجارة من التجار الحقيقيين، ثم الانضمام إلينا ودعونا نأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
تداول الملكية.
نحن جادين حول التداول، أنت؟
منصة التداول MT4.
MT4 هو العالم واحد على الانترنت منصة التداول الفوركس. فهو يجمع بين الموثوقية والسرعة مع قدرة لا مثيل لها لتكوين البرنامج لاحتياجات التداول فريدة من نوعها. من خلال شراكتنا مع إيك الأسواق، لدينا مصدر واحد من أفضل منصة للتنفيذ والموثوقية. تحميل الإصدار الخاص بك الآن.
لو كوميسيون & أمب؛ الخصومات.
ويكرس عرض التجارة لتوفير أسعار تنافسية لجميع التجار. لقد حصلنا على بعض من أدنى اللجان وأعلى الحسومات انتشار المتاحة على مؤشرات الأسهم والسلع وفوركس. الاستفادة من هذا الخصم من خلال فتح حساب التداول المباشر مع إيك الأسواق MT4 وتلقي ما يصل إلى 25٪ من المعدلات الحالية.
ونحن نعتقد أن هذه هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية لبناء علاقات تجارية طويلة الأمد، ومن خلال نزاهتنا والمهنية ونحن نركز على القيام بما هو أفضل لعملائنا.
توفير قيمة لعملائنا هو من أهمية قصوى. التزامنا بمواءمة المعايير الخاصة بنا مع متطلبات عملائنا هو ما يميزنا كشركة رائدة في مجال الخدمات المالية.
نحن أداء الأعمال الموجهة حيث يتم تقاسم النجاح مع عملائنا.
التزامنا بتحقيق النجاح التجاري والمالي هو مقياس من شأنه أن يشكل قرارك في المستقبل.
معرفة المزيد عن الناس وراء عرض التجارة.
لماذا أخترتنا؟
نحن الإعلان من خلال عملائنا، ونطلب منهم. إذا كانوا سعداء نحن سعداء.
وثائق قانونية.
هنا سوف تجد لدينا الوثائق القانونية. فسغ، T & أمب؛ C، الخصوصية، إخلاء المسؤولية.
ترادر ​​إنزيتس.
في هذا القسم يناقش المتداولون من مكتب التداول لدينا الدروس التجارية الأكثر قيمة والأفكار.
يتم الرد على بعض الأسئلة الأكثر تكرارا حول خدمتنا هنا.
اتصل بنا.
تحتاج إلى الاتصال بنا، يمكنك القيام بذلك هنا:
قابل الفريق.
ويمثل فريق القيادة لدينا مجموعة واسعة من التخصصات وكلها تؤمن في مساعدة الآخرين تنمو من خلال تقاسم كمية هائلة من المعرفة والخبرة.
العضو المنتدب - رئيس التاجر.
منذ عام 1996 وقد شارك روبرت بنشاط في الأسواق المالية والتجارة، في عام 2018 قرر تأسيس شركته التجارية الخاصة للتركيز على استراتيجيات التداول الخاصة به.
نظم المطور - التاجر.
جاء إدوين إلينا بفكرة والآن هو جزء أساسي من فريق تطوير النظم. إدوين ارتفع من خلال الرتب بعد الانتهاء من برنامجنا المتوسط ​​والآن نظم التداول وبناء.
أراد بشر فرصة الجلوس على المكتب وانه لن يأخذ نو للإجابة. إنه تصميمه الذي جعله جزءا أساسيا من فريقنا. بيشر يظهر قيادة كبيرة توجيه التجار التي تأتي إلينا.
دارين في الأسواق المالية منذ عام 1994 مع خبرة في العقود الآجلة، والعملات الأجنبية وتداول الأسهم في شركات مثل أنز العالمية الخزانة، يو بي إس و مكس المالية (جنيف). يدير دجاكابيتال.
إيرل يجلب أكثر من 20 عاما في الخدمات المالية بما في ذلك إدارة الأموال، والخدمات المصرفية الخاصة والأدوار الاستشارية. قامت إيرل بتوجيه شركات متعددة إلى قائمة أسك. وهو مدير في كارينجتون الخاصة.
لماذا أخترتنا؟
نحن نعتقد أننا جيدون جدا في ما نقوم به - ننتقل الناس اليومية إلى التجار. وهنا بعض الكلمات من طلابنا.
وقد قدمت لي ورشة العمل المتوسطة المعرفة والفهم لإنشاء نظام التداول الآلي الخاص بي.
وقد قدمت لي ورشة العمل المتوسطة المعرفة والفهم لإنشاء نظام التداول الآلي الخاص بي.
الفرق الرئيسي: ورشة عمل قدمها التجار الحقيقي وليس من قبل المحللين أو مقدمي التعليم الاستثماري الذين لم تتداول أبدا أموالهم الخاصة.
بولينا J "داتا-ويدث =" 640 "داتا-هيت =" 480 "داتا-ثومبنايل =" tradeview. au/wp-content/uploads/2017/02/person-8.jpg "كلاس =" ووندركاروسليتبوكس ووندكاروسليتبوكس-1 " في مجموعات البيانات = "wondercarousellightbox-1">
الفرق الرئيسي: ورشة عمل قدمها التجار الحقيقي وليس من قبل المحللين أو مقدمي التعليم الاستثماري الذين لم تتداول أبدا أموالهم الخاصة.
بولينا J "/> بالتأكيد أفضل ورشة عمل استرالية لقد حضرت واحدة من أفضل عالميا (ولقد حضرت عدد منهم!) - بولينا J.
أنها قدمت لي مع الأدوات العملية بشكل لا يصدق (والتعليم حول كيفية استخدامها) التي تستخدم في تطوير واختبار الظهر، وتقييم الأفكار والنظم التجارية.
أنها قدمت لي مع الأدوات العملية بشكل لا يصدق (والتعليم حول كيفية استخدامها) التي تستخدم في تطوير واختبار الظهر، وتقييم الأفكار والنظم التجارية.
نعم لقد أنفقت المال الذي لم يذهب إلى أي مكان. سيكون من الإنصاف القول بأنني اعتقدت أن هذه اللعبة كانت للأشخاص الذين كانوا خاصين وكان هدية. لقد بدأت أشك في وقت كبير.
داني (ميلتون، فيكتوريا) "داتا-ويدث =" 1060 "داتا-هيت =" 480 "داتا-ثومبنايل =" tradeview. au/wp-content/uploads/2017/02/team3.png "كلاس =" ووندركاروسليتبوكس wondercarousellightbox - 1 "داتا-غروب =" ووندكاروسليتبوكس-1 "> نعم أنا واحد من هؤلاء الرجال الذين ذهبوا من استراتيجية إلى آخر إنفاق المال أن أي شخص يعمل بجد سوف يغرق في الفكر.
نعم لقد أنفقت المال الذي لم يذهب إلى أي مكان. سيكون من الإنصاف القول بأنني اعتقدت أن هذه اللعبة كانت للأشخاص الذين كانوا خاصين وكان هدية. لقد بدأت أشك في وقت كبير.
داني (ميلتون، فيكتوريا) "/> إذا كنت تفكر في ذلك، لا تفعل ذلك فقط، وسوف تكون واحدة من أفضل التحركات التي تقوم بها - داني (فيك)
شكرا جزيلا على وقتك وتبادل الخبرات الخاصة بك في اجتماعاتنا (3-5 مارس). تعلمنا الكثير من 3 أيام. كان من الرائع أن نراكم مرة أخرى وأن تكون مصدر إلهام. ونحن نذكر باستمرار كيف مذهلة النظم الخاصة بك.
نحن نقدر مساحة التعلم المهنية التي قدمتها، فضلا عن الاتجاه الخاص بك مشجعة وملهمة والتوضيح.
12 صفحة من الملاحظات أخذت هو دليل على عمق واتساع المعلومات التي قدمتها.
كما كان كبيرا لتلبية روبرت ونحن نقدر موقفه الترحيب.
شكرا جزيلا على وقتك وتبادل الخبرات الخاصة بك في اجتماعاتنا (3-5 مارس). تعلمنا الكثير من 3 أيام. كان من الرائع أن نراكم مرة أخرى وأن تكون مصدر إلهام. ونحن نذكر باستمرار كيف مذهلة النظم الخاصة بك.
نحن نقدر مساحة التعلم المهنية التي قدمتها، فضلا عن الاتجاه الخاص بك مشجعة وملهمة والتوضيح.
12 صفحة من الملاحظات أخذت هو دليل على عمق واتساع المعلومات التي قدمتها.
كما كان كبيرا لتلبية روبرت ونحن نقدر موقفه الترحيب.
محاولة منا لمدة 30 يوما، فقط 49.95 $ شهريا.
اتصل بنا.
إذا كان لديك أي أسئلة حول خدماتنا، ثم سوف تحتاج إلى الاتصال أو إرسال رسالة لنا.

تداول الملكية بشكل منهجي
في حين أن معظم البحث والتطوير موجه نحو تطوير استراتيجيات الاستثمار الآلي المستخدمة داخليا داخل الشركة، كما تشارك الاستراتيجيات المنهجية في الأعمال الاستشارية للشركات التجارية الأخرى المملوكة وصناديق التحوط.
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في مجال البحث والتطوير المتطورة، وقد أنشأت فريق في استراتيجيات منهجية سمعة باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في وول ستريت في وضع استراتيجيات التداول المنهجي.
تغطي خبراتنا التقنيات الكمية عبر مجموعة واسعة من المنهجيات من الرياضيات والإحصاء والاقتصاد القياسي والهندسة، وقد نجحنا في تطوير استراتيجيات منخفضة وعالية التردد عبر فئات الأصول، بما في ذلك:

No comments:

Post a Comment