Wednesday 14 March 2018

انتشار الرهان أو الفوركس


انتشار الرهان مع فكسم.


أما الرهان المالي فيتمثل في عدم فرض ضريبة على المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا للاستفادة من الأسواق الصاعدة والسقوطية دون الحاجة إلى شراء أصول من السوق الأساسية. الرهانات انتشار هي أيضا خالية من العمولة ويمكن تداولها مع الرافعة المالية.


لماذا انتشار الرهان؟


لا ضريبة الأرباح الرأسمالية ولا واجب ختم عند انتشار الرهان. 1.


الوصول إلى الرافعة المالية.


انتشار الرهان مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والمؤشرات والسلع. 2.


منصة متعددة الأصول.


انتشار الرهان الفوركس والمؤشرات والسلع على منصة التداول الحائز على جائزة فكسم.


انتشار الرهان أو تساقط الأسواق.


انتشار الرهان مرن، مما يتيح لك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق.


لماذا انتشار الرهان مع فكسم؟


عندما تنتشر الرهان مع فكسم، يمكنك التمتع:


منصات متعددة وتطبيقات الجوال أحجام رهان أصغر (من 7p نقطة) لا يوجد حد أدنى للموقف أو الحد من المسافات على الفوركس وعقود الفروقات شعبية دعم العملاء الحائز على جائزة.


مع انتشار الرهان، ينتشر يشمل علامة المتابعة، ولكن لا توجد عمولات لدفع جميع تكاليف التداول هي في صلب انتشار. يتم احتساب عمولات التداول مقابل الفروقات.


هذا، بالإضافة إلى الميزة الضريبية، هو السبب في أن العديد من المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا يختارون انتشار الرهان بدلا من تداول العقود مقابل الفروقات.


مجانا انتشار الممارسة بيت الحساب.


نحن نقدم لك و جنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على انتشرت مريحة الرهان مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


بنت الفكر.


انتشار الرهان هو شكل من أشكال المشتقات التجارية التي تركز على التكهنات المتعلقة بتقلبات الأسعار المستقبلية التي تواجه فئة معينة من الأصول. ببساطة، هو أداة مالية تمكن التجار والمستثمرين من الاستفادة من التحرك المقبل في سعر الأمن دون الحاجة إلى امتلاك الأمن.


مفهوم "انتشار" له أهمية كبيرة لوظيفة الرهان انتشار. وبشكل أساسي، فإن الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب، أو الأسعار التي يمكن فيها للمتداول شراء أو بيع ضمان في السوق المفتوحة.


وتحدد قوى العرض والطلب الحالية حجم انتشار العطاءات / الطلبات، الذي يتأثر بمقدمي السيولة وتجار التجزئة المستقلين والمستثمرين من المؤسسات. كما يتفاعل المشترون والبائعون داخل السوق، تستتبع عملية اكتشاف الأسعار. هذا التفاعل يؤثر على انتشار، تطور العمل السعر إلى حالة من التوازن.


عندما سبادبتينغ، اتجاه العمل المتغيرة باستمرار السعر هو التركيز النهائي للتجارة.


لماذا انتشار الرهان؟


انتشار الرهان يتيح التجار والمستثمرين العديد من المزايا الفريدة على وسائل أخرى من إشراك أسواق رأس المال. كمقدم من الفوركس وفروق كفد الوصول إلى الأسواق، فكسم تقدم لعملائها فوائد متعددة الوظائف من انتشار الرهان:


تنوع فئات الأصول: العملات والعملات والأسهم كلها متاحة لمراهنات الانتشار، وتوفير ثروة من البدائل التجارية للأفراد المهتمين بمتابعة الفرص داخل السوق. الوصول إلى الرافعة المالية: ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية المتاحة لنشر المراهنون. وهذا يتيح التجارة في العديد من الأصول الأساسية التي لديها متطلبات رأسمالية أولية كبيرة. الأسواق التي تشهد ارتفاعا أو هبوطا: يمكن للمستثمرين والمستثمرين أن يستفيدوا من الارتفاعات الدورية أو عمليات البيع في حركة السعر التي تواجه منتجا رهان الانتشار. المزايا الضريبية: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، فإن العائدات المحققة من مراهنات الرهان هي معفاة من الضرائب. الرسوم المنخفضة: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، تتحقق العائدات المحققة من الرهان على الأرباح.


انتشار الرهان في العمل.


افترض أن تاجر العملة الجديدة يحمل اقتناعا بأن زوج العملات ور / أوسد سيرتفع من المستوى الحالي 1.1200. من أجل الاستفادة من الفرصة المتصورة، التاجر الاتصال شركة الرهان انتشار ويقتبس انتشار 1.1200 / 1.1203. ثم يتم تنفيذ المعاملة وفقا لذلك:


يتم فتح موقف طويل عند 1.1203 يتم تطبيق الرافعة المالية عند 1 جنيه إسترليني لكل نقطة. يتم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى 1.1210 يتم تطبيق الاقتراح عند 1.1210 يتم حساب الأرباح وتحقيقها، 7 نقاط * £ 1 لكل نقطة = حوالي 7 جنيه إسترليني.


بطبيعة الحال، في حالة انخفاض زوج اليورو / الدولار الأمريكي 7 نقاط من الدخول، ثم يتم الحفاظ على خسارة 7 جنيه استرليني. في نفس الطريقة كما العديد من وسائط أخرى للتجارة، نجاح الرهان انتشار هو نتاج استراتيجية سليمة، وإدارة المال السليم والاتساق داخل السوق.


للراغبين في انتشار الرهان، فكسم يوفر الوصول إلى الأسواق عبر منصات متعددة وتطبيقات الجوال جنبا إلى جنب مع دعم العملاء الحائز على جائزة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة قوية من المواد التعليمية وحساب الممارسة الحرة 50000 £ للأفراد الذين يتطلعون إلى اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي.


1 المعالجة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تجارة افتراضية: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


الأداء الافتراضى / المحاكى: تستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكى أو افتراضى لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. تم تصميم برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام مع الاستفادة من التأخر، لا تنطوي على مخاطر مالية، وتمتلك عوامل أخرى يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


يجب أن لا تنظر في أي اقتراح الصفقة أو اقترح استراتيجيات التداول الآلي أو اليدوي كما توصيات الاستثمار أو المشورة. يجب أن تعتمد على تقديرك الخاص لأي قرار استثماري تقوم به فيما يتعلق بحسابك.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الفوركس انتشار الرهان.


تعريف "الرهان على الفوركس"


فوركس رهان الرهان هو فئة من الرهان انتشار ينطوي على اتخاذ الرهان على حركة السعر من أزواج العملات. الشركة التي تقدم الرهان العملة تنتقل عادة أسعار اثنين، والعطاء وسعر الطلب - وهذا ما يسمى انتشار. ويرى المتداولون ما إذا كان سعر زوج العملات سيكون أقل من سعر العرض أو أعلى من سعر الطلب.


وكلما كان الفارق أضيق، كلما كان زوج العملات أكثر جاذبية لأن الدخول والخروج من تكاليف التجارة أقل في الانتشار.


هبوط الفوركس "الرهان على الفوركس"


ميزة الفوركس انتشار الرهان هو أنه يعطي المستثمرين والتجار القدرة على الاستفادة. هم [المستثمر] يقترضون المال من الشركة لوضع الرهانات على العملة، التي تحتاج فقط رأس المال المطلوب لتمويل الرهان، وليس حجم الرهان بأكمله.


على سبيل المثال، شركة وساطة يقتبس سعر الطلب لزوج ور / أوسد عند 1.0015 وسعر العرض عند 1.0010. إذا كنت كالتاجر يعتقد أن اليورو سوف تقوي مقارنة بالدولار الأمريكي، هل يمكن "الرهان" 0.5 € لكل نقطة (بيب) اليورو يزيد فوق 1.0015. إذا كان زوج العملات ور / أوسد بعد فترة زمنية معينة قد وصل إلى 1.0025 دولار، فستحصل على 5. € إذا كان سعر اليورو بدلا من 1.0005 دولار، سوف ينتهي بك الأمر بخسارة 5 يورو.


انتشار الرهان.


ما هو انتشار الرهان المالي؟


وتوفر الرهان على المستوى المالي للمستثمر العادي فرصة ضريبية فعالة للمضاربة على التقلبات في أسعار الآلاف من أدوات السوق العالمية. وتشمل هذه الأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع، وأسعار الفائدة والسبائك.


أفضل وسطاء الرهان انتشار + منصات التداول.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


لماذا يمكنك اختيار انتشار الرهان؟


وهو يوفر أربع مزايا رئيسية على أساليب الاستثمار التقليدية الأخرى؛


انتشار الرهان هو ضريبة حرة في المملكة المتحدة.


في المملكة المتحدة وعدد قليل من البلدان الأخرى تنتشر الرهان معفاة تماما من الضرائب (لا أرباح رأس المال أو ضرائب الدخل ولا رسوم الطوابع) حتى أي الأرباح التي تجنيها من التداول هي لك بالكامل.


فرص الربح أكبر - الذهاب طويلة وقصيرة.


يمكنك اختيار الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف تذهب حتى لا تقتصر على مجرد شراء وانتظار السعر في الارتفاع. يمكنك شراء أو بيع (الذهاب طويلة أو قصيرة) مما يتيح لك المزيد من المرونة في اتخاذ القرارات الخاصة بك، مما يتيح لك في نهاية المطاف المزيد من الفرص للاستفادة من حركة السعر داخل السوق.


قوة الهامش.


يتيح لك التداول بالهامش الفرصة للاستفادة من صفقتك التجارية، مما يعني إنخفاض الإيداع الأولي بشكل ملحوظ مما هو مطلوب تقليديا للحصول على تعرض مماثل للأسواق.


تعرض السوق الدولية دون مخاطر العملات.


يمكنك التداول في الأسواق الدولية دون الحاجة إلى القلق بشأن تحويل أي أرباح مرة أخرى إلى العملة منزلك. كل معاملة تنتج الربح أو الخسارة في عملة واحدة ترشح مقدما، من قبلك.


كيف يعمل؟


يستخدم الرهان المالي الرهان نفس تقنيات التداول الأساسية التي تستخدم عند تداول معظم الأصول التقليدية.


الفرق الرئيسي هو أنك لا تأخذ فعليا ملكية الأصول الأساسية، يمكنك ببساطة "الرهان" على اتجاه حركة السعر بدلا من ذلك.


عند وضع رهان انتشار، يطلب من المستثمر لتحديد ثلاثة أشياء أساسية -


الصك / السوق ونوع الرهان.


الاتجاه الذي يعتقدون أن السوق سوف تتحرك.


حصة، أي المبلغ الذي ترغب في جعل لكل نقطة أن السوق يتحرك في هذا الاتجاه.


اختيار الصك.


معظم الشركات تقدم أسعار في الوقت الحقيقي في الآلاف من الأسواق، أي من تلك التجارة هو فقط قرارك. على سبيل المثال، قد ترغب في الحصول على عرض قصير المدى على فهرس أو لديك عرض أطول أجلا على حصة أو سلعة، يمكنك القيام بهما معا في نفس الوقت. منصات وسطاء العرض لديها الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع مؤشرات المضمنة والتحليل لمساعدتك على اتخاذ قرار.


الشيء الآخر الوحيد الذي عليك مراعاته عند اختيار أداة ما هو نوع الرهان الذي ترغب في وضعه في تلك السوق. تقدم الشركات الرهان سبريد أعلى مجموعة من الخيارات الرهان التي تتوفر لتتناسب مع المدة المطلوبة من التجارة الخاصة بك. تتراوح هذه المدة من بضع دقائق فقط، إلى يوم واحد، إلى 3 أشهر في الطول، وحتى واحدة حيث لا يوجد تاريخ انتهاء محدد.


اليومية النقدية الرهانات - مصممة للتاجر على المدى القصير ويتم تسويتها في نهاية اليوم.


الرهانات النقدية المتداول اليومية - هذه الرهانات لا تنتهي في نهاية اليوم ويتم تلقائيا "تدحرجت" إلى يوم التداول التالي (تخضع لرسوم التمويل بين عشية وضحاها)


الرهانات المستقبلية المتداول اليومية - هذه الرهانات لا تنتهي في نهاية اليوم ويتم تلقائيا "تدحرجت" إلى يوم التداول التالي (تخضع لرسوم المتداول التمويل بين عشية وضحاها)


ربع سنوي الرهانات تنتهي في موعد محدد ثلاثة أشهر في المستقبل ولا تتحمل تكاليف التمويل (أو المتداول) - هو كل ما بني في السعر، في الجبهة.


من المهم أن نلاحظ أن الرهان يمكن أن يغلق في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الرهان الأولي.


اختيار اتجاه الرهان.


إذا اعتقد املستثمر أن قيمة األصل من املتوقع أن ترتفع في املستقبل فإنها ستضع رهن »شراء«) أو «صعودا« (، فإن ذلك معروف في مصطلحات السوق على أنه »مستمر«. وعلى العكس من ذلك، إذا شعروا بأن سعر األصول من المرجح أن ينخفض ​​في القيمة، فإنهم سيدخلون رهان "بيع") أو "أسفل" (، يعرف باسم "االختصار".


إن الاختصار القصير (أو "التقصير") يمثل ميزة رئيسية مقارنة بالتجارة التقليدية. وهي تصف ممارسة بيع أصل مقترض بقصد شرائه في وقت لاحق بسعر أقل من سعر بيعه في البداية. يبحث البائع القصير عن سعر الأصل في الانخفاض قبل شرائه مرة أخرى بسعر أرخص. ويفتح هذا المفهوم إمكانية تحقيق الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل.


اختيار الحصة.


عند وضع الرهان سوف يطلب منك حصة / المبلغ الذي ترغب في الرهان. لكل نقطة أن الأصول تتحرك في الاتجاه الصحيح المستثمر سوف تستفيد من مبلغ الحصة. على سبيل المثال، إذا كنت قد وضعت رهان شراء في 1 جنيه استرليني لكل نقطة وارتفعت قيمة الأصول بنسبة 10 نقطة الرهان سيكون يستحق £ 10. هو حقا بهذه البساطة. من الواضح، إذا تحرك السوق في الاتجاه الآخر، ثم تلك الأرباح تتحول إلى خسائر.


مبلغ الحصة هو مؤشر على مستوى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ على تلك التجارة. وكلما زادت قيمة مبلغ الحصة، كلما زادت المكافأة المحتملة، ومع ذلك، فمن الواضح أن هناك أيضا احتمال خسائر أكبر.


تجد كل شيء معقد جدا؟ قد تجد التداول الاجتماعي بديلا جيدا.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة أفاتريد.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.


مراجعة إيتكس كابيتال.


فهم أزواج العملات.


فكس أساسيات: النقاط و سبريادس شرح.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، أوامر الحد والأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


قارن الفوركس انتشار الرهان المنصات.


انتشار الرهان على العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على تحقيق الربح إذا كنت تراهن بشكل صحيح على أسعارها المتغيرة. قارن حسابات الفوركس التي يمكن أن تقدم رسوم أرخص لأرباح أكبر.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


منتجات ذات صله.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


فمن الرهان انتشار المالية التي تمكنك من التداول في سوق الفوركس. وهذا يعني أنك يمكن أن تراهن على قيمة عملة واحدة صعودا أو هبوطا في القيمة مقابل أخرى.


كيفية الفوركس انتشار الرهان.


لنشر الرهان على الفوركس، تحتاج إلى العثور على وسيط الرهان الفوركس انتشار. بعد اختيار وسيط، فتح حساب معهم وإضافة المال للتجارة مع.


ثم يمكنك البدء في جعل الرهانات انتشار النقد الأجنبي على أزواج العملات.


كيفية الحصول على أفضل الفوركس انتشار الرهان منصة.


للعثور على أفضل حساب لنشر الرهان على الفوركس، تحتاج إلى:


اختر زوج العملات الذي تريد أن تنتشر فيه.


مقارنة الشركات عن طريق التحقق من ينتشر أنها تقدم.


أفضل منصة لنشر الرهان على الفوركس سوف نقدم أصغر انتشار.


كيف يعمل انتشار؟


الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع، ويقاس بالنقاط.


وتظهر هذه المقارنة حجم الفارق الذي تقدمه كل شركة فوركس موزعة للرهان على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


تقيس معظم أزواج العملات النقاط حسب النقطة العشرية الرابعة:


على سبيل المثال، إذا كان زوج الفوركس ور / غبب لديه سعر شراء 0.831 5 وسعر بيع 0.831 3، والفرق هو 2 نقطة (0.8315 - 0.8313 = 2).


الاستثناء هو إذا كانت أزواج العملات تشمل الين الياباني، عندئذ يتم استخدام النقطة العشرية الثانية.


كيف تحقق ربحا.


عندما تنتشر الرهان على الفوركس، فإنك تتوقع إذا كانت قيمة عملة واحدة سوف ترتفع أو تنخفض مقابل آخر.


تعرف العملة الأولى في زوج العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة.


إذا كنت تشتري: تحتاج سعر البيع لتنمو أعلى من سعر الشراء الأصلي. وهذا يعني أن العملة الأساسية تحتاج إلى تفوق العملة المقابلة.


إذا كنت تبيع: تحتاج سعر الشراء إلى انخفاض أقل من سعر البيع الأصلي. وهذا يعني أن العملة المقابلة يجب أن تتفوق على العملة الأساسية.


الفوركس انتشار الرهان أسئلة وأجوبة.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


بل هو شكل من أشكال التداول الذي يتيح لك الرهان على عملة واحدة تنمو أو انخفاض في القيمة ضد آخر. تعرف على المزيد حول انتشار الرهان هنا.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول لدينا الفوركس انتشار الرهان منصات المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل الفوركس انتشار الرهان الحسابات من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا نساعدك على إخراج واحدة من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو اسم تجاري لشركة دوت زينك ليميتد، مسجلة في انكلترا (4093922) و مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


انتشار الرهان مقابل تجارة الفوركس: ماذا & # 8217؛ الفرق؟


ما هو الفرق بين انتشار الرهان وتداول العملات الأجنبية؟


النقد الأجنبي هو جزء حيوي من الاقتصاد العالمي المترابط اليوم. وتحتاج الشركات إلى صرف العملات الأجنبية لدفع ثمن البضائع بعملة أخرى والتعامل مع الموظفين الدوليين. فالأشخاص يحتاجون إليها عندما يسافرون إلى الخارج، ويدفعون ثمن تعليم أبنائهم أو يدفعون رهن عقاري في الخارج. تم تصميم هذا الدليل لمساعدة المستثمرين والأفراد على فهم الاختلافات الأساسية بين انتشار الرهان والفوركس.


فهم تداول الفوركس.


إن تداول العملات الأجنبية التقليدي بعبارات بسيطة هو بيع عملة معينة والحصول على عملة أخرى في الصرف، وفقا لسعر الصرف القائم بين هاتين العمالتين. على سبيل المثال، سيقوم المتداول ببيع 100 جنيه استرليني للحصول على ما يقرب من 140 دولار أمريكي بمعدل 1GBP = 1.4USD. إذا ارتفع سعر العملة المحتفظ بها، في هذه الحالة أوسد، يمكن للتاجر تحقيق ربح عن طريق بيع الدولار. الفرق بين سعر الشراء والشراء هو ربح التاجر. لا يوجد تبادل عالمي، لذلك يتم إجراء معظم المعاملات دون وصفة طبية، حيث تتم مطابقة عمليات الشراء والشراء الفردية. وبمجرد الانتهاء من صفقة، والمعروفة باسم الصفقة الفورية، وهناك تبادل للعملات بين الطرفين.


فهم الرهان انتشار المالية.


انتشار الرهان يختلف عن تداول العملات الأجنبية التقليدية بطرق مختلفة. في الرهان، لا يوجد تبادل فعلي للعملة أو شراء الأداة المالية التي يتم تداولها. انتشار الرهان ينطوي على اتخاذ موقف على أساس توقع ما إذا كان سعر الأداة المالية سوف تزيد أو تنقص في المستقبل. هذا النوع من الرهان يعني أن المستثمر سيفوز أو يخسر المال على أساس التباين الهامشي لنتيجة معينة وانتشار القيمة المتوقعة التي تقتبس من الوساطة انتشار الرهان. إلى جانب العملات الأجنبية، يمكن إجراء الرهان على نطاق واسع من الأدوات المالية، بما في ذلك أسعار الفائدة وأسعار الأسهم الفردية والمؤشرات وأسعار السلع الخ. a & # 8216؛ لونغ بوي & # 8217؛ (توقع ارتفاع في السعر) أو & # 8216؛ بيع قصير & # 8217؛ (توقع انخفاض في السعر). ويوضح انتشار الرهان أيضا من خلال هذه الأمثلة:


الحالة 1: يتوقع المتداول أن يرتفع سعر المنتج المالي. يفترض التاجر أن سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي سيزداد، على افتراض أن سعر الصرف هو 1GBP = 1.14USD. التاجر يضع رهان 20 جنيه استرليني لكل ارتفاع 0.1 نقطة في سعر الصرف. (موقف طويل). مع هذا، سيكون هناك نتيجتين محتملتين:


إذا ارتفع سعر الصرف من 1.14 دولار إلى 1.70 (ارتفاع 0.56 نقطة)، فإن ربح التاجر سيكون 56 × 20، وهو 1120 جنيها إسترلينيا. إذا انخفض سعر الصرف من 1.14 دولار إلى 1.02 (سقوط 0.12 نقطة)، فإن خسارة التاجر ستكون 12 × 20، أي 240 جنيه استرليني.


الحالة 2: يتوقع المتداول أن ينخفض ​​سعر المنتج المالي. يفترض التاجر أن سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي سينخفض، على افتراض أن سعر الصرف هو 1GBP = 1.14USD. التاجر يضع الرهان مقابل 20 £ لكل انخفاض 0.1 نقطة في سعر الصرف. (موضع قصير). وستكون هناك نتيجتان محتملتان:


إذا ارتفع سعر الصرف من 1.14 دولار إلى 1.70 (ارتفاع 0.56 نقطة)، فإن خسارة التاجر ستكون 56 × 20، وهي 1120 جنيها إسترلينيا. إذا انخفض سعر الصرف من 1.14 دولار إلى 1.02 (سقوط 0.12 نقطة)، فإن ربح التاجر سيكون 12 × 20، وهو 240 جنيه استرليني.


يعتمد الربح أو الخسارة فيما يتعلق بنشر الرهان على أمرين.


حجم الحصة، وهو المبلغ الذي يراهن المستثمر على كل زيادة نقطة. نقاط انخفاض أو كسب المنتج المالي الأساسي، الذي وضع المستثمر له / لها المال في.


ما هي إيجابيات وسلبيات كل من الاستثمارات؟


يجب أن يكون المستثمرون على بينة من إيجابيات وسلبيات كل من الاستثمارات قبل اتخاذ أي قرارات مالية:


أكبر ميزة انتشار الرهان هو أن أيا من الأرباح تخضع للضريبة. تجارة الفوركس ليست معفاة من الضرائب، كما يجب عليك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية، فضلا عن رسوم الدمغة. في انتشار الرهان، تحتاج إلى وضع في جزء صغير فقط من المال الذي التجارة. وهذا ما يعرف بتداول الهامش. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين أن يتداولوا في قيمة عالية لأن عليهم أن يضعوا جزءا بسيطا من هذا السعر كحصة أولية، إذا تحرك السعر بالطريقة التي يريدها التاجر، يمكن أن يكون الربح أكثر من ذلك بكثير في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن العكس هو الصحيح أيضا. ويمكن أن تكون الخسارة أعلى بكثير مقارنة بتداول الفوركس، إذا كانت الحركة في السعر هي عكس ما يريده التجار. في تداول العملات الأجنبية التقليدية، التاجر لديه لإخماد كامل المبلغ من التجارة، وبالتالي فإن الربح أو الخسارة يقتصر على المبلغ التاجر قد وضعت في تجارة الفوركس التجارة كونها صناعة راسخة يتم تنظيمها إلى حد أعلى، بالمقارنة مع انتشار الرهان. يتم توفير تداول العملات الأجنبية التقليدية من قبل شركات وساطة أو مؤسسات مالية أكثر استقرارا مثل البنوك التي تقدم حسابات بعملات متعددة. وبسبب هذا هو دائما أفضل الممارسات عند اختيار مزود الرهان انتشار للنظر دائما الذهاب مع السمسرة المنظمة. من المهم أن نلاحظ أنه بسبب الرهان انتشار ينطوي على الرافعة المالية العالية من الخسائر المحتملة من انتشار الرهان يمكن توسيعها.


أفضل الفوركس ومقدمي الرهان انتشار.


التجار والأفراد الذين يرغبون في تداول العملات الأجنبية، والخيارات الثنائية وانتشار الرهان تستفيد من العمل مع وسيط راسخة وموثوق بها مثل إيتكس كابيتال. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول إيتكس كابيتال، اقرأ مراجعتنا الكاملة لشركة إيتكس كابيتال هنا.


إذا كنت ترغب في رؤية أفضل وسطاء انتشار المتاحة، وقراءة المقارنة لدينا وسطاء الرهان انتشار.


الشركات الرئيسية الأخرى التي تتعامل مع الخيارات الثنائية، انتشار الرهان والفوركس تشمل زولوتريد، أكسيترادر ​​و سبرياد Co.


يجب على التجار والأفراد أن يضعوا في اعتبارهم أن رؤوس أموالهم معرضة للخطر عند قيامهم بأي استثمارات.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.

No comments:

Post a Comment