Saturday 10 March 2018

تداول الهامش مقابل تداول الخيارات


شرح كامل للهامش.
الهامش هو كلمة تستخدم على نطاق واسع جدا من الناحية المالية، ولكنها للأسف كلمة غالبا ما تكون مربكة جدا للناس. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه يحتوي على عدد من المعاني المختلفة، اعتمادا على السياق الذي يستخدم فيه. على وجه الخصوص، معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الخيارات يختلف كثيرا عن معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الأسهم.
عبارة هامش الربح عبارة عن مصطلح شائع، وهذا يعني شيئا آخر مرة أخرى. في هذه الصفحة نوضح ما يعني مصطلح الهامش في هذه السياقات المختلفة، وتقديم تفاصيل عن كيفية استخدامه في تداول الخيارات.
هامش الربح الهامش في تداول الأسهم الهامش في التداول الآجل في الخيارات التداول المحفظة القياسية تحليل المخاطر.
هامش الربح.
هامش الربح هو مصطلح يشيع استخدامه بمعنى مالي في مجموعة متنوعة من الحالات المختلفة. أبسط تعريف للمصطلح هو أنه الفرق بين الدخل والتكاليف، وهناك في الواقع نوعان من هامش الربح: الإجمالي والصافي.
هامش الربح اإلجمالي هو الدخل أو اإليرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة إلجراء ذلك الدخل أو اإليرادات. على سبيل المثال، بالنسبة للشركة التي تقوم ببيع وبيع منتج، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون مقدار الإيرادات التي يحصلون عليها لبيع المنتج ناقص تكاليف صنع هذا المنتج. صافي هامش الربح هو الدخل أو الإيرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة والتكاليف غير المباشرة.
يمكن للمستثمرين والتجار أيضا استخدام هامش الربح المدى لوصف مبلغ المال الذي يتم على أي استثمار معين. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري الأسهم ويبيع لاحقا تلك الأسهم في الربح، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون الفرق بين ما باعوا في وما اشتروا في. وسيكون هامش صافي الربح هو الفرق ناقصا التكاليف المترتبة على إجراء الصفقات.
ويمكن التعبير عن هامش الربح إما بنسبة مئوية أو مبلغ فعلي. على سبيل المثال، إذا حققت أرباحا بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) من استثمار بقيمة 100 دولار، فسيكون هامش الربح 10 دولارات أمريكية أو 10٪.
الهامش في الأسهم التداول.
قد تسمع الناس يشيرون إلى شراء الأسهم على الهامش، وهذا هو في الأساس اقتراض المال من الوسيط الخاص بك لشراء المزيد من الأسهم. إذا كان لديك حساب الهامش مع وسيط الأسهم الخاص بك، فإنك سوف تكون قادرة على شراء المزيد من الأسهم بقيمة المزيد من المال مما لديك فعلا في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار في حسابك، فقد تتمكن من شراء ما يصل إلى 20،000 دولار من الأسهم.
إذا كنت تفعل شراء الأسهم بهذه الطريقة وأنها تنخفض في القيمة، ثم قد تكون عرضة لنداء الهامش، مما يعني أنه يجب إضافة المزيد من الأموال إلى حسابك للحد من الاقتراض الخاص بك. الهامش هو في الأساس قرض من الوسيط الخاص بك وسوف تكون مسؤولة عن الفائدة على هذا القرض. فكرة شراء الأسهم باستخدام هذه التقنية هي أن الأرباح التي يمكن أن تجعل من شراء الأسهم الإضافية يجب أن تكون أكبر من تكلفة اقتراض المال. يمكنك أيضا استخدام الهامش في تداول الأسهم إلى الأسهم بيع قصيرة.
الهامش في التداول الآجل.
الهامش في التداول الآجل يختلف عن تداول الأسهم. انها مبلغ من المال الذي يجب وضعه في حساب الوساطة الخاص بك من أجل الوفاء بأي التزامات قد تتكبدها من خلال العقود الآجلة التداول. وهذا مطلوب لأنه، إذا كانت التجارة الآجلة على ما يرام بالنسبة لك، وسيط الخاص بك يحتاج إلى المال في متناول اليد لتكون قادرة على تغطية الخسائر الخاصة بك.
يتم تحديث موقفك من العقود الآجلة في نهاية اليوم، وقد يطلب منك إضافة أموال إضافية إلى حسابك إذا كان موقفك يتحرك ضدك. ويعرف المبلغ الأول من المال الذي وضعت في حسابك لتغطية موقفك باسم الهامش الأولي، وأي أموال لاحقة لديك لإضافة يعرف باسم هامش الصيانة.
الهامش في خيارات التداول.
في تداول الخيارات، الهامش مشابه جدا لما يعنيه التداول في العقود الآجلة لأنه أيضا مبلغ من المال يجب أن تضعه في حسابك مع الوسيط الخاص بك. هذا المال مطلوب عند كتابة العقود، لتغطية أي مسؤولية محتملة قد تتكبدها. وذلك لأن كلما كنت أكتب العقود التي تتعرض أساسا لمخاطر غير محدودة.
على سبيل المثال، عند كتابة خيارات المكالمة على المخزون الأساسي قد تكون هناك حاجة لبيع هذا المخزون لحامل تلك العقود. على افتراض أنك لا تملك المخزون اللازم، سيكون عليك بعد ذلك أن تشتريه من السوق المفتوحة بأي ثمن كان قد تم تداوله فيه. إذا كان التداول بسعر أعلى بكثير من سعر الإضراب للعقود التي كتبتها، فإنك ستفقد مبالغ كبيرة من المال.
من أجل ضمان أن تكون قادرا على تغطية تلك الخسارة، يجب أن يكون لديك مبلغ معين من المال في حساب التداول الخاص بك. وهذا يسمح للسماسرة للحد من مخاطرهم عندما تسمح لأصحاب الحسابات لكتابة الخيارات لأنه عندما يتم ممارسة العقود والكاتب من تلك العقود غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها، هو الوسيط الذي كتب لهم أن تكون مسؤولة.
على الرغم من أن هناك مبادئ توجيهية محددة للسماسرة بالنسبة لمستوى الهامش يجب أن تأخذ، انها في الواقع وصولا إلى وسطاء أنفسهم لاتخاذ قرار. وبسبب هذا، قد تختلف الأموال اللازمة لكتابة العقود من وسيط إلى آخر، وأنها قد تختلف أيضا تعتمد على مستوى التداول الخاص بك. ومع ذلك، خلافا للمتطلبات عند تداول العقود الآجلة، يتم تعيين مطلب دائما كنسبة مئوية ثابتة وأنه ليس متغير التي يمكن أن تتغير اعتمادا على كيفية أداء السوق.
فمن الممكن فعلا لكتابة عقود الخيارات دون الحاجة إلى هامش، وهناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك. في الأساس تحتاج إلى أن يكون لديك بعض أشكال بديلة للحماية ضد أي خسائر محتملة قد تتكبدها. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة خيارات الاتصال على المخزون الأساسي وكنت تملك فعلا أن الأسهم الأساسية، ثم لن تكون هناك حاجة لأي هامش.
وذلك لأنه إذا ارتفع المخزون الأساسي في القيمة وتمت ممارسة العقود التي سوف تكون قادرة على مجرد بيع صاحب العقود الأسهم التي تملكها بالفعل. على الرغم من أنه من الواضح أنك ستبيع الأسهم بسعر أقل من القيمة السوقية، إلا أنه لا توجد خسارة نقدية مباشرة متضمنة عند ممارسة العقود. يمكنك أيضا كتابة خيارات وضع دون الحاجة إلى هامش إذا كنت عقد موقف قصير على الأمن الأساسي ذات الصلة.
ومن الممكن أيضا تجنب الحاجة إلى هامش عند كتابة الخيارات باستخدام فروق الخصم. عند إنشاء انتشار الخصم، وكنت عادة ما يكون شراء في خيارات المال ومن ثم كتابة أرخص من الخيارات المال لاسترداد بعض تكاليف القيام بذلك. على سبيل المثال، يمكنك شراء خيارات الاتصال على أسهم الشركة X بسعر إضراب قدره 20 دولارا ثم كتابة خيارات المكالمة على أسهم الشركة X مع ارتفاع سعر الإضراب. على افتراض أن تشتري نفس المبلغ من العقود كما تكتب، وخسائر الخاص بك محدودة، وبالتالي لا توجد حاجة للهامش.
هناك عدد من استراتيجيات التداول التي تنطوي على استخدام فروقات الخصم، مما يعني أن هناك الكثير من الطرق للتجارة دون الحاجة إلى الهامش. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لكتابة الخيارات التي ليست محمية من قبل موقف آخر ثم تحتاج إلى أن تكون مستعدة لإيداع المبلغ المطلوب من الهامش مع وسيط الخيارات الخاصة بك.
تحليل المحفظة القياسية للمخاطر.
إن تحليل المحفظة المعياري للمخاطر، والمعروف باسم سبان، هو طريقة تستخدم في تحديد متطلبات الهامش للعقود الآجلة والخيارات الآجلة. إلا إذا كنت تتداول باستخدام الخيارات الآجلة، فإن هذا لن يكون له أي تأثير على لك لأنه لا ينطبق على أنواع أخرى من الخيارات مثل خيارات الأسهم أو خيارات الفهرس. في الواقع، حتى لو كنت تتداول الخيارات الآجلة هذا ليس شيئا كنت حقا بحاجة للقلق نفسك مع. ومع ذلك، قد تسمع المصطلح المستخدم، ويمكن أن يكون من المفيد معرفة ما هو عليه.
وقد تم تطوير نظام سبان من قبل بورصة شيكاغو التجارية في عام 1988، وهي في الأساس خوارزمية تستخدم لتحديد متطلبات الهامش التي ينبغي أن يطلبها الوسطاء استنادا إلى الخسائر القصوى المحتملة التي قد تتكبدها المحفظة. تقوم سبان بحساب ذلك من خلال معالجة المكاسب والخسائر التي قد تتم في ظل ظروف السوق المختلفة. كما ذكرنا، فإنه ليس من الضروري أن تفهم سبان وكيف يتم حسابها، ولكن إذا كنت تفعل خيارات العقود الآجلة التجارة ثم مبلغ الهامش وسيط الخاص سوف تتطلب سوف تستند إلى نظام سبان.

هامش الخيار.
ما هو "هامش الخيار"
وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.
هبوط الخيار "
تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.

النقد مقابل حساب الهامش.
حساب نقدي.
يمكن للمستثمرين فتح حساب نقدي لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة، وما إلى ذلك. ومع ذلك، عند شراء أو بيع الأوراق المالية في حساب نقدي، وعادة ما يستغرق يومين عمل لتسوية الصفقة.
يتم تحديد "التسوية" من قبل لوائح الأوراق المالية الاتحادية ويشير إلى نقل رسمي للأوراق المالية إلى حساب المشتري والنقدية لحساب البائع. فترة الاستحقاق هي يومان من تاريخ التداول لمعاملات الأسهم و يوم عمل واحد بعد تاريخ التداول لمعاملات الخيارات.
هناك قواعد حساب النقدية التي يحتاج المستثمرون لمتابعة أثناء التداول في حساب نقدي. المعاملات التي تنطوي على أموال غير مستقر يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى انتهاك حسن النية وقيد لمدة 90 يوما للحساب. التداول باستخدام امتيازات الهامش يمكن أن يساعدك على تجنب مثل هذه الانتهاكات.
حساب الهامش.
حساب الهامش يسمح لك باستعارة النقود من فيرستريد لشراء الأوراق المالية. القرض مضمون في الأوراق المالية التي تشتريها. في حين أنك تحتفظ بالأوراق المالية باستخدام الهامش، إذا انخفضت قيمة السهم بشكل كبير، سوف يطلب من صاحب الحساب لإيداع المزيد من النقد، أو أكثر من الأوراق المالية الهامشية، أو بيع جزء من الأوراق المالية للحفاظ على الحد الأدنى من متطلبات الهامش.
يمكنك أيضا التداول في حساب الهامش مع النقدية الخاصة بك. لن يتم احتساب أي فائدة أو رسوم إضافية إذا كنت لا تقترض المال من فيرستراد أو تتجاوز القوة الشرائية النقدية الخاصة بك. التداول في حساب الهامش يسمح لك باستخدام الأموال غير المستقرة؛ وهذا سوف تجنب جميع الانتهاكات تاريخ التسوية ذات الصلة التي يمكن أن تحدث في حساب نقدي.
يسمح ببعض السلوكيات التجارية فقط في حسابات الهامش، مثل؛ قصيرة-- بيع، يوم-- التداول، واستراتيجيات الخيارات المتقدمة. التداول في حساب الهامش يوفر لك القدرة على الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك وزيادة العائد عندما يتحرك سعر الممتلكات الخاصة بك لصالحك.
لبدء الاستثمار باستخدام الهامش: الخطوة 1: تأكد من أنك تفهم مخاطر وفوائد استخدام الهامش. الخطوة الثانية: امتلاك ما لا يقل عن 2000 دولار أمريكي من الأصول في حسابك. الخطوة 3: إكمال تطبيق الهامش والاتفاق وإرساله إلى فيرستراد عن طريق الفاكس (1-718-961-3919) أو البريد الإلكتروني (سيرفيس @ فيرستراد) أو البريد (فيرستراد سكوريتيز Inc.، 30-50 ويتستون إكسبوي.، ستي A301 ، فلوشينغ، ني 11354). الخطوة الرابعة: بمجرد الموافقة على حساب الهامش الخاص بك، يمكنك البدء في التمتع بالمزايا والمرونة التي تقدم الهامش. يمكنك أيضا الرجوع إلى قسم التعليم الهامش لدينا لمزيد من المعلومات حول تداول الهامش.
الترقيات.
تريد التحدث مع شخص ما بشأن الأسئلة الأساسية في الوقت الحقيقي؟ محاولة لدينا خدمة الدردشة الحية التفاعلية. يمكن لممثلينا تقديم المساعدة في استفساراتكم. اذهب.

تداول الهامش مقابل تداول الخيارات
العقود الآجلة للسلع ومؤشرات العقود الآجلة قد تندرج ضمن فئة تداول العقود الآجلة ولكنها نوعان مختلفان تماما من الأصول. في حين.
7 أشياء يجب أن تعرف عن داو الآجلة.
إن عقود داو الآجلة هي المشتقات المكافئة لمؤشر داو جونز الصناعي، وهو مؤشر الأسهم القياسي الرئيسي لأسواق الأسهم الأمريكية. داو.
5 الاختلافات الرئيسية بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة.
والأسواق الفورية والأسواق الآجلة مترابطة ترابطا وثيقا، ومن الضروري بالنسبة لمتداول العقود الآجلة فهم كيفية عمل الأسواق الفورية.
العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب الفائزين في المستقبل.
كل من العقود الآجلة والخيارات هي أدوات مشتقة، وهذا يعني أن الأسعار في العقود الآجلة وأدوات الخيارات مستمدة من الأصول الأساسية.
ما هي أفضل 10 عقود آجلة للسائلة؟
في حين أن هناك العديد من العقود العقود الآجلة المختلفة، من حيث السيولة والحجم ليس كل العقود الآجلة تبدو هي نفسها. السيولة هي.
5 أشياء يجب مراعاتها عند اختيار وسيط المستقبل.
اختيار وسيط العقود الآجلة هو على الارجح قرارا هاما كما يمكن أن يكون للتاجر الآجلة. دون وجود منصة المناسبة لدعم لكم.
ما هو ارتباط الذهب الآجلة لصناديق الاستثمار الأوروبية الذهبية؟
الذهب، كمركبة استثمارية تخدم غرضها، وليس فقط كتحوط ضد التضخم للمستثمرين ولكنها أصبحت أيضا جزءا لا يتجزأ من دي.
7 أشياء يجب معرفتها عن التداول الهامشي والعقود الآجلة E-ميني.
إن مفهوم الهامش أو التداول بالهامش له أهمية قصوى في المجتمع التجاري، بما في ذلك العقود الآجلة وغيرها من أسواق المشتقات التي تمتد على أكر.
تداول العقود الآجلة الغرف: 7 الأسباب يجب عليك البقاء بعيدا.
غرف التداول الآجلة هي على الأرجح الخطوة التالية في تطور التسويق الضجيج الذي يمكن أن تغري التجار السذج لجميع الأسباب الخاطئة.
ما هي ساعات التداول المرتفعة لأسواق العقود الآجلة؟
بالنسبة للمبتدئين لتداول العقود الآجلة وأحيانا حتى التجار الآجلة المهنية، وتتبع ساعات التداول للعقود الآجلة المختلفة.
ما هي العوامل التي تؤثر على 10 سنوات T - ملاحظة الآجلة؟
وتعد سندات الخزينة وأوراقها من أكثر أدوات الدين تعقبا على نطاق واسع في األسواق من قبل المستثمرين، بغض النظر عن تعرضهم للدين أو المعادلة.
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة T-بوند وأسعار الفائدة الآجلة.
العقود الآجلة للسندات أو العقود الآجلة للخزينة هي عقود المشتقات المتاحة للتداول من مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، وهي جزء من سم غرو.
7 أشياء تحتاج إلى معرفته عن العقود الآجلة الذرة.
تداول أسواق الذرة الآجلة له نداءه للتجار المهتمين في سوق الحبوب. العقود الآجلة للذرة لا تختلف عن الحبوب الأخرى مثل w.
5 الاختلافات الرئيسية بين السنة المالية T و 10 سنوات T ملاحظة.
قد تكون السندات الأكثر إثارة للاهتمام من جميع المنتجات المالية المتاحة للتجارة. في عالم يغذيه الدين، السندات تلعب إم.
6 أشياء يجب أن تعرف عن الجنيه البريطاني.
الجنيه البريطاني هو عملة المملكة المتحدة وهو واحد من العملات الرئيسية التي تستخدمها البنوك في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإنه يحال أيضا t.
اليورو فكس: 7 أشياء يجب أن تعرف قبل التداول.
العقود الآجلة اليورو فكس هي جزء من فئة العقود الآجلة للعملات، وتتبع الأصول الأساسية التي هي اليورو، أو اليورو مقابل الدولار الأميركي. السعر بالدولار الأمريكي، اليوم.
7 الاختلافات الرئيسية بين النحاس والذهب الآجلة.
العقود الآجلة للنحاس هي جزء من مجموعة أصول المعادن الآجلة، التي تتكون من النحاس والبلاديوم والفضة والذهب والبلاتين. يشار من الناحية الفنية إلى.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة الفضة.
الفضة غالبا ما طغت من قبل الأقران الأكثر شهرة، الذهب، سواء كان ذلك النقد الاجنبى، إتف أو حتى الآجلة. على الرغم من الذهب أكثر شعبية، والفضة لا يمكن أن.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
أما عقود داو الآجلة (يم) وعقود S & أمب؛ P500 الآجلة (إس)، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة ل ناسداك 100 (نق) فهي أكبر ثلاثة عقود تداول وشعبية في العقود الآجلة.
كيفية الاستثمار في الأسهم الآجلة واحدة.
في الأسواق الآجلة، عندما يشير أحد إلى العقود الآجلة، الأصول الواضحة التي تتبادر إلى الذهن هي السلع مثل الطاقات.
6 أشياء يجب أن تعرف عن تجارة العقود الآجلة فول الصويا.
فول الصويا هو محصول البذور الزيتية مع الغرض الأساسي من استخراج النفط الواردة في البذور. غيرها من البذور الزيتية المعروفة إلى جانب فول الصويا إنكلو.
5 وظائف رئيسية للجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.
لجنة تجارة السلع الآجلة للسلع الأمريكية أو كفتك كما يطلق عليه عادة، هي وكالة مستقلة من الحكومة الأمريكية مع ريسبونزيبيل.
كيف يؤثر سعر الذهب على الأسهم الذهبية؟
الذهب، والمعروف أيضا باسم المعادن الثمينة أو المعدن الأصفر هو واحد من السلع الأكثر شهرة للبشرية. الذهب يجد استخداماته من الصناعية أ.
5 الأكثر شيوعا طرق التجار تفجير حساباتهم المستقبلية.
الجانب الأكثر أهمية في كونه تاجر جيد ليس الربحية ولكن باستمرار. أن تكون قادرة على تحقيق أرباح باستمرار من التداول مارك.
كم من المال يمكنني أن أبدأ في التداول الآجلة؟
لذلك كنت قد تعلمت عن أسواق العقود الآجلة والعديد من الفوائد لهذا العرض، وكنت بالطبع من الغريب أن تبدأ. ومع ذلك، هناك ط.
7 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة وأسواق الفوركس.
أسواق العملات الأجنبية أو الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق التي يبلغ معدل دورانها اليومي 5.1 تريليون دولار في أبريل 2018، وفقا لث.
4 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والعقود الآجلة.
العقود الآجلة والآجلة هي مشتقات الأدوات المالية وتبدو مشابهة في طبيعتها. ومع ذلك، عند النظر في التفاصيل التقنية، والعقود الآجلة أ.
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والمستقات.
العقود الآجلة والمشتقات قد تبدو هي نفسها، ولكن عند خدش السطح سوف تجد الكثير من الاختلافات بين العقود الآجلة و ديريفات.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
قد تكون قد سألت نفسك هذا السؤال في مرحلة ما كما كنت اختبار العقود الآجلة تجارة المياه. أن نكون صادقين، والسؤال هو غامض كما يسأل كيف.
سبعة أسباب تداول العقود الآجلة أفضل من الأسهم للمستثمرين التجزئة.
غالبا ما يفسد المستثمر العادي في مجال التجزئة عندما يتعلق الأمر بالأسواق المالية. من السمسرة تقدم لك تخفيضات على الصفقات الخاصة بك.
هل يجب تداول عقد العقود الآجلة الكبيرة أو الصغيرة؟
الفرق بين عقود العقود الآجلة ل S & P500 (E-ميني) S & P P500 يعد مؤشر S & P500 واحدا من الأسهم الرائدة عالميا المعترف بها عالميا.
العقود الآجلة - 4 أشياء تحتاج تماما إلى معرفته.
ما هو عقد العقود الآجلة؟ العقد الآجل هو شيء كنت قد سمعت عنه، سواء في وسائل الإعلام أو قراءة عن على موقع على شبكة الانترنت أو في ن.
العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب الفائزين في المستقبل.
العقود الآجلة للسلع مقابل العقود الآجلة للمؤشر - 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها.
7 أشياء يجب أن تعرف عن داو الآجلة.
5 الاختلافات الرئيسية بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة.
العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب الفائزين في المستقبل.
ما هي أفضل 10 عقود آجلة للسائلة؟
5 أشياء يجب مراعاتها عند اختيار وسيط المستقبل.
ما هو ارتباط الذهب الآجلة لصناديق الاستثمار الأوروبية الذهبية؟
7 أشياء يجب معرفتها عن التداول الهامشي والعقود الآجلة E-ميني.
تداول العقود الآجلة الغرف: 7 الأسباب يجب عليك البقاء بعيدا.
ما هي ساعات التداول المرتفعة لأسواق العقود الآجلة؟
ما هي العوامل التي تؤثر على 10 سنوات T - ملاحظة الآجلة؟
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة T-بوند وأسعار الفائدة الآجلة.
7 أشياء تحتاج إلى معرفته عن العقود الآجلة الذرة.
5 الاختلافات الرئيسية بين السنة المالية T و 10 سنوات T ملاحظة.
6 أشياء يجب أن تعرف عن الجنيه البريطاني.
اليورو فكس: 7 أشياء يجب أن تعرف قبل التداول.
7 الاختلافات الرئيسية بين النحاس والذهب الآجلة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة الفضة.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
كيفية الاستثمار في الأسهم الآجلة واحدة.
6 أشياء يجب أن تعرف عن تجارة العقود الآجلة فول الصويا.
5 وظائف رئيسية للجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.
كيف يؤثر سعر الذهب على الأسهم الذهبية؟
5 الأكثر شيوعا طرق التجار تفجير حساباتهم المستقبلية.
كم من المال يمكنني أن أبدأ في التداول الآجلة؟
7 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة وأسواق الفوركس.
4 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والعقود الآجلة.
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والمستقات.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
سبعة أسباب تداول العقود الآجلة أفضل من الأسهم للمستثمرين التجزئة.
هل يجب تداول عقد العقود الآجلة الكبيرة أو الصغيرة؟
العقود الآجلة - 4 أشياء تحتاج تماما إلى معرفته.
كل من العقود الآجلة والخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن الأسعار في العقود الآجلة وأدوات الخيارات مشتقة من الأصول الأساسية التي تتبعها. يتم استخدام األدوات المشتقة بشكل أساسي لمخاطر التحوط. على سبيل المثال، فإن الاستخدام الأمثل للتجارة الآجلة والخيارات هو المستثمر الذي لديه التعرض في الأسواق الأساسية. ویمکنھا تخفیف المخاطر من خلال تداول أسواق المشتقات ذات الصلة للأصل الأساسي.
تمديد هذا أبعد من ذلك، على سبيل المثال المستثمر لديه موقف طويل في شركة أبل (آبل). ولكن سلسلة من الأخبار السيئة قد أرسلت السعر بنسبة أكثر من 15٪. ويخشى المستثمر من أن ترتفع الأسهم إلى أبعد من ذلك. لذلك، فإنها تعوض مخاطر الأسهم من خلال شراء الخيارات بوت على آبل، أو بعبارة أخرى المضاربة على مزيد من الانخفاض في سعر سهم أبل. إذا عكس السعر واستئناف الاتجاه الثور الجديد، فإن المستثمر قد فقدت المبلغ الذي استثمره في شراء الخيار بوت، ولكن إذا كانت على حق وكان سعر سهم أبل في الواقع المزيد من الانخفاض، فإن المستثمر قد حققت أرباحا على هذه الخيارات التجارة.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
واستنادا إلى كمية عقود الخيارات المشتراة وبالسعر الذي يدير فيه المتداول مراكز أسهمه، فإن التجارة الإضافية بالمشتقات ستساعد على التقليل إلى أدنى حد من المخاطر.
المشتقات - العقود الآجلة والخيارات.
العقود الآجلة والخيارات هي اثنين من الأدوات المالية المشتقة الأكثر شعبية المتاحة للتداول وهذه الأسواق تباهى كمية كبيرة من المضاربين أيضا. وهذا يعني أن التجار الذين ليس لديهم أي تعرض للسوق الأساسي يمكن أيضا أن يتداولوا في أسواق العقود الآجلة أو الخيارات. اعتمادا على التقلب من الأصول الأساسية التي يتم تعقبها، تداول العقود الآجلة توفر فرصا أعلى للتجار وخاصة المضاربين لتحقيق مكاسب كبيرة من تداول العقود الآجلة أو الخيارات المكافئة.
عندما يتعلق الأمر بالعقود الآجلة مقابل الخيارات، فإن النقاش حول أي من هذين السوقين أفضل يستمر بلا نهاية. وبالنسبة للمستقبل، فإن العقود الآجلة والخيارات شائعة على نطاق واسع، وإذا لم يكن أحدهما كذلك، فإن إحصاءات السوق ستظهر بوضوح. ومع ذلك، فإن حقيقة أن كلا الآجلة والخيارات تقف الرقبة إلى الرقبة هو دليل على حقيقة أن كلا هذين السوقين المشتقة هي شعبية في الواقع. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى عوامل مثل سهولة فهم الأسواق.
العقود الآجلة للتداول.
وقد تم استخدام عقود العقود الآجلة في المقام الأول من قبل تجار السلع مثل فول الصويا والقمح والبن والنفط الخام وهلم جرا. العقود الآجلة هي أكثر سيولة من نظرائهم عقود الخيار. أكبر ميزة عند تداول العقود الآجلة هو أنه لا يجب أن تأخذ في الاعتبار الاضمحلال الوقت الذي هو عامل يحتاج إلى أن يتم احتسابها عند خيارات التداول.
العقود الآجلة التجارة بسرعة أكبر من عقود الخيارات. وعلاوة على ذلك، تتحرك عقود الخيارات في ارتباط لأسعار العقود الآجلة التي يمكن أن تكون 50 في المئة من الخيارات في المال مع 10 في المئة خيارات عميقة من المال.
وبالنسبة لتجار اليوم، فإن تداول العقود الآجلة يعتبر أكثر مثالية لأنه لا يوجد أي انزلاق أو انزلاق بسيط، كما أن السيولة الواسعة للخيارات تجعل من السهل التداول اليومي، الأمر الذي قد يكون صعبا عندما تتداول الخيارات. مع تداول العقود الآجلة هناك أيضا العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها، بالمقارنة مع استراتيجيات التداول عقود الخيارات. على سبيل المثال، مع العقود الآجلة يمكنك التجارة في فروق الأسعار، والتجارة كونتانغو أو التخلف في العقود وهلم جرا إلى جانب تطبيق التحليل الأساسي الخاص بك لبعض العقود.
عقود خيارات التداول.
تجار السلع الذين لديهم خبرة في تداول العقود الآجلة غالبا ما تبدأ خيارات التداول في وقت واحد أيضا. وأكبر جاذبية لتجار السلع الآجلة التي توجهها إلى خيارات التداول هو أن الاستثمار في عقد الخيارات محدود في المخاطر، وهذا يعني أنه لا يمكنك أن تخسر أكثر مما استثمرته عند شراء عقد الخيارات. وعلاوة على ذلك، إذا كان العقد يعتبر مربحا خلال انتهاء الصلاحية، يمكنك شراء أو بيع الأصول الأساسية لتحقيق الربح أو يمكنك بيع عقد الخيار الخاص بك لمستثمر آخر لتحقيق الربح.
وبالتالي، بالمقارنة مع تداول العقود الآجلة، يمكن أن يكون تداول الخيارات متحفظا خاصة إذا تم تخصيص مبلغ صغير فقط من المال لكل عقد. ويمكن تخفيض المخاطر مرة أخرى عندما يتم الجمع بين الاستثمار في تداول الخيارات مع بعض استراتيجيات التداول الخيارات المحددة التي يمكن أن تساعد في الحد من المخاطر كل أبعد من ذلك. ومن الأمثلة على ذلك انتشار المكالمة الثورية والانتشار المحمل بين أساليب أخرى يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح مع عقود الخيارات وخاصة على المدى الطويل التجارة أو خلال المحطة الأولى من انتشار الذي هو بالفعل في المال.
ومع ذلك، كل ما قيل وفعل، تداول العقود الآجلة لديها بعض المزايا الهامة على الخيارات. على الرغم من أن تداول العقود الآجلة غير مناسب للجميع، ولأن عقود العقود الآجلة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، فإن تداول العقود الآجلة هو واحد من أكثر الأسواق شعبية على نطاق واسع في مجتمع تجارة التجزئة.
فيما يلي خمسة أسباب لتداول العقود الآجلة أفضل من الخيارات:
1. تداول العقود الآجلة مثالي لتداول أسواق محددة.
العقود الآجلة هي الأنسب لتداول الأصول المحددة.
كل سوق له إيجابياته وسلبياته الخاصة وسوق العقود الآجلة لا يختلف. على الرغم من أن هناك مجموعة واسعة من الأصول التي يمكنك التجارة في العقود الآجلة، من العقود الآجلة مؤشر الأسهم إلى العقود الآجلة الأسهم واحد للسلع، تداول العقود الآجلة هو الأنسب لتداول السلع والعملات ومؤشرات الأسهم. لأن العقود الآجلة هي سمات موحدة، كل عقد يأتي مع نفوذ بنيت مما يجعلها مفيدة جدا للمستثمرين الذين لديهم قدر معين من الرغبة في المخاطرة. في حين أن عامل الرافعة المالية قد يكون تأجيل لبعض التجار أو المستثمرين، العقود الآجلة يمكن أن يكون لها القدرة على تحقيق أرباح كبيرة في غضون فترة قصيرة من الزمن. على سبيل المثال، إذا أخذت العقود الآجلة للذهب، فإن الحد الأدنى لحجم القراد في العقود الآجلة للذهب هو 0.10، مع كل علامة بقيمة 10 دولارات. وهذا يعني أنه بالنسبة للتحرك 1 دولار في أسعار الذهب، فإن قيمة العقود الآجلة القياسية للذهب تقدر ب 100 دولار.
في حين أن تقلب الذهب يختلف، $ 3 - $ 5 التحرك في الذهب ليس من المستغرب وجزء من التقلبات اليومية في الذهب. هذا يترجم تقريبا إلى ما يقرب من 300 $ - 500 $ التحركات عند تداول عقد الذهب القياسية الآجلة.
عندما يتعلق الأمر بخيارات السلع، يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن الخيارات تعرف بالخيارات على العقود الآجلة، بمعنى أنها مشتقات عقود المشتقات، مما يجعل الخيارات في العقود الآجلة أكثر تقلبا مما يمكن توقعه، بالنظر إلى أن الرافعة المالية في المضاربة على تحركات الأسعار على سلعة أساسية، فإن تجار العقود الآجلة قادرون على وضع أنفسهم بشكل أفضل في إدارة المخاطر والأرباح مقارنة مع التجار الخيارات.
2. الثابتة تكاليف التداول مقدما في العقود الآجلة.
عندما يتعلق الأمر بتكاليف التداول، فإن الرسوم المرتبطة بتداول العقود الآجلة أسهل بكثير للفهم والحساب حيث أن معظم رسوم التداول تبقى ثابتة. واحد، وتكاليف التداول المتكبدة عند تداول العقود الآجلة هي عمولات على التجارة، رسوم الصرف، رسوم الوساطة. بالإضافة إلى ما سبق، هناك تكاليف أخرى مثل هامش الصيانة والهامش الأولي أو متطلبات السندات الأداء وبعض رسوم البيانات كذلك.
متطلبات الهامش الأولية، على الرغم من أن لا يسمى بالضبط كرسوم التداول أو الصفقة هو مجرد تكلفة وهذا شيء يحتاج إلى أن يتم احتسابها. في معظم الحالات، متطلبات الهامش الأولية لا تتغير لمعظم العقود الآجلة وبالتأكيد ليس على أساس يومي، وبالتالي التاجر قادر على معرفة مسبقا التكاليف المطلوبة عندما يريدون التجارة في العقود الآجلة معينة أو اصل.
في حين أنها واضحة مع تداول العقود الآجلة، فإن التكاليف تختلف قليلا عند خيارات التداول.
في الخيارات تداول الخيارات إما التداول على قسط أو خصم المقدمة من البائع من الخيار. ویمکن أن تختلف ھذه التغیرات بشکل کبیر تبعا لتقلب الأصل الأساسي ولا یتم تثبیتھا أبدا. وعادة ما ترتبط أقساط التأمين المرتفعة بأسواق أكثر تقلبا، وحتى الأصول التي تكون أسعارها أقل تكلفة يمكن أن ترى ارتفاع الأقساط عندما تتجه الأسواق إلى فترة من عدم اليقين.
على سبيل المثال، في الفترة التي سبقت الحدث بريكسيت في يونيو 2018 أو الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر 2018، ارتفعت أقساط الخيارات عبر العديد من الأصول بسبب ارتفاع عدم اليقين في الأسواق. وفي المقابل، لم تتغير متطلبات الهامش كثيرا بالنسبة لمعظم العقود الآجلة.
3. لا يوجد عامل تسوس الوقت في العقود الآجلة.
انحطاط الوقت هو عامل مهم لتداول الخيارات وهو محدد لهذا السوق بالذات فقط. وهي نسبة التغير في سعر الخيار إلى الانخفاض في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية. في تداول الخيارات، تنخفض قيمة العقود بمرور الوقت عند اقترابها من تاريخ انتهاء الصلاحية. انحطاط الوقت في الخيارات موجود لأن عقد الخيارات يصبح لا قيمة له عندما يقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية وليس في المال. ومع انتهاء تاريخ انتهاء العقد، تصبح نتيجة العقد (ستنتهي بالمال أو من المال) أكثر وضوحا.
مع أسواق العقود الآجلة، لا يحتاج التجار إلى المحتوى مع عوامل مثل تسوس الوقت.
4. السيولة والفوارق.
عندما يتعلق الأمر بالسيولة والفوارق، العقود الآجلة لها ميزة كبيرة. نظرا لشعبية و اعتمادا على العقود الآجلة في المسألة، والسيولة وبالتالي تمديد فروق الأسعار يميل إلى أن تختلف من عقد آجل واحد إلى آخر. السيولة ضرورية لأي سوق لأنها تضمن أن هناك كمية كافية لاستيعاب أي تحركات غير طبيعية في السوق التي يمكن التلاعب بها من قبل الطلبيات الكبيرة. كما تساعد أحجام التداول المرتفعة على الحفاظ على فروق الأسعار مما يجعل من السهل على المتداولين دخول الأسواق والخروج منها مع تداولهم اليومي.
اعتمادا على نوع العقود الآجلة التي تتاجر بها، في معظم الأحيان، العديد من الأصول الآجلة هي عالية السيولة وتأتي مع فروق مقبولة إلى حد ما. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل التجار اليوم يفضلون التجارة في أسواق العقود الآجلة مقارنة مع الخيارات. أما أسواق الخيارات من ناحية أخرى، فقد لا تتوفر لديها سيولة كافية طوال الوقت. وينطبق ذلك عندما تنظر إلى الخيارات البعيدة عن سعر الإضراب أو الخيارات التي لها فترة صلاحية أطول.
العقود الآجلة والخيارات مقارنة حجم.
يظهر الرسم البياني أعلاه مقارنة حجم العينة بين العقود الآجلة وعقود الخيارات. الرسم البياني أعلاه هو بيانات حجم اليومية لعقد الآجلة نيكاي / الين. في حين أن البعض قد يعتبر عقد نيكاي 225 الآجلة غريبة مما يبرر انخفاض حجم الخيارات، يمكنك ملاحظة تناقضات حجم مماثل عبر الأصول الأخرى أيضا.
عقود الخيارات تتبع الأسواق السائلة وليس العكس. لذلك، يمكنك في كثير من الأحيان العثور على كميات كبيرة على عقود الخيارات للأصل (العقود الآجلة أو الأسهم) إذا كان السائل جدا. على سبيل المثال، العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500 لديها حجم كبير سواء في العقود الآجلة أو في سوق الخيارات.
5. التسعير الآجلة من السهل أن نفهم.
هيكل التسعير في أسواق العقود الآجلة من السهل جدا أن نفهم الذي هو في الواقع أحد الأسباب وراء شعبيتها مقارنة مع خيارات التداول. وبموجب تكلفة النموذج المحمل في التداول الآجل، يتتبع سعر العقود الآجلة أسعار الأصول الأساسية. وبالتالي فإن أسعار العقود الآجلة تميل إلى تتبع سعر السهم الأساسي للأصل مع تكلفة حمله بسعره، وعندما يكون هناك اختلال بين الأسواق الفورية والأسواق الآجلة، فإن المشاركين في السوق يوازنون تلقائيا الاختلالات المؤقتة في الأسعار.

الحساب النقدي مقابل حساب الهامش: ما هو الفرق؟
إذا كنت تركت محيرة قليلا من الاختلافات بين حسابات الوساطة، لا تخشى: وهنا المتهدمة سريعة ما هم وماذا يفعلون.
هذا النوع من الحساب يطلب منك إيداع النقد، ومن ثم يمكنك استخدام تلك النقدية لشراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك، أو غيرها من الاستثمارات. انها ليست أكثر تعقيدا بكثير من ذلك.
في حساب الهامش، النقد والأوراق المالية في حسابك بمثابة ضمان لخط الائتمان التي كنت تأخذ من الوساطة لشراء المزيد من الأسهم. أسعار الفائدة التي يتقاضاها الوسيط هي أقل من معدلات بطاقات الائتمان المعتادة، ولكنها تعني أنك ستحتاج إلى تحقيق عوائد أعلى بكثير من استثماراتك أكثر مما لو كنت تستثمر فقط مع نقودك الخاصة. نحن عموما محام ضد استخدام الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الحصول على حساب الهامش هو تلقائيا فكرة سيئة.
هذا النوع من الحسابات يسمح لك بتداول الخيارات، وهو عمل أكثر خطورة من الأسهم. بشكل عام، نحن نعتقد أن معظم المستثمرين لا يحتاجون إلى خيارات التجارة، على الرغم من أن مرة أخرى، وجود حساب الذي يسمح لك لخيارات التجارة ليست سيئة تلقائيا.
مهلا! نحن لا محام ضد هذا واحد! تحقق من دليل مفيد 60 ثانية للحصول على نصائح حول كيفية (ولماذا) لفتح الجيش الجمهوري الايرلندي الأساسي. أو إذا كنت ترغب في الحصول على جميع التفاصيل النادرة على أنواع مختلفة من إيرا، انظر دليلنا من أربع خطوات.

No comments:

Post a Comment