Thursday 22 March 2018

الدخل السلبي للتداول في العملات الأجنبية


الدخل المتبقي السلبي.


جعل الدخل المتبقي السلبي اليوم.


الآلي تجارة الفوركس البرمجيات & # 038؛ الدخل السلبية.


بواسطة أوين براون في 11 يناير، 2018.


الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.


في السنوات الأخيرة كانت هناك صناعة متنامية في سوق تداول العملات الأجنبية التلقائي وهو الفوركس روبوت أو الآلي فوركس سوفتواريندستري. وقد قام عدد من رجال الأعمال والدهاء تطوير البرمجيات التي سوف يأخذك في الواقع من المعادلة نحو توليد أيدي التدفق النقدي الحر من سوق الفوركس.


لقد حاولت شخصيا عددا من الروبوتات المختلفة خلال العام الماضي. لقد استخدمت شخصيا تريندتريمر و أوتوسكيمر، الفوركس القاتل، فابتوربو، الفوركس الطيار الآلي بروفكس، النسر المزدوج كسر وعدد من الآخرين. وكان الأكثر ربحية بالنسبة لي فابتوربو.


تحول البرنامج حساب بدأت مع 20،000،00 $ إلى 35،000،00 $ في 5 أيام فقط! كنت في مهب. بعد أقل من 3 أيام فقدت $ 20،000 في ليلة واحدة بسبب مشكلة مزدوجة.


1) لا أحد قال لي أنني يجب تغيير وقت التحديث من جهاز الكمبيوتر إلى عطلة نهاية الأسبوع حتى لا يتم تحديث خلال الأسبوع عندما يتم تداول الروبوت.


2) يضع برنامج فابتوربو خسائر التخفي الشبح حتى وسطاء لا يمكن التلاعب منصة لتحريك وقف الخسارة الخاصة بك. ما حدث لي هو الروبوت حصلت لي في التجارة ثم قام جهاز الكمبيوتر الخاص بي تحديث وإعادة تشغيل. هذا ترك وقف الخسارة وهمية مسجلة مع وسيط. إذا كان الروبوت لا يزال على الرسوم البيانية أنه قد حصلت لي خارج جيدا قبل هدف وقف الخسارة وهمية ولكن لم يكن كذلك.


ذهب حسابي حتى الآن سلبي كان لي مكالمة الهامش وخسر 20،000 $ كان درسا صعبا للتعلم. على أي حال فابتوربو هو منتج جيد ولكن السماسرة اشتعلت بسرعة إلى منهجيتها وبدأت النتائج في الانخفاض.


توقفت في نهاية المطاف عن استخدامه وبدأت التداول نفسي. فعلت بشكل جيد جدا على مدى 60 يوما القادمة بمعدل حوالي 15٪ شهريا أو أكثر ولكن كان وقتا طويلا جدا. ثم اكتشفت ما أشعر التطور القادم في تجارة الفوركس التلقائي واشترى هذا البرنامج مؤخرا. إذا كنت تفكر في توليد الدخل المتبقي السلبي من خلال سوق الفوركس يجب أن تنظر في التحقيق في عدد من الخيارات غير الميكانيكية.


واحدة من أفضل الطرق لخلق أرباح الفوركس السلبي دون شراء البرمجيات أو الاشتراك في خدمة إشارة وخاصة من دون وجود أي معرفة مسبقة ل.


تداول الفوركس هو السماح لشخص آخر القيام التداول بالنسبة لك. وهناك خيار جيد هو أن يكون المهنيين الذين ليس لديهم خبرة في صناعة تجارة الفوركس ولكن أيضا الخبرة.


مع الطريقة الجديدة للتجارة الفوركس يسمى الخيارات الثنائية. وهذا يسمح للتاجر محنك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر من خلال المشاركة في.


سواء طرق التداول.


الشركة التي أشير إليها يسمى بيب ميجا ويديرها فريق محنك جدا من مسؤولي البرنامج على الانترنت الذي البرنامج الأساسي.


ويسمى سريع النقدية ميجا. لديهم ما لا يقل عن 3 برامج أخرى على الانترنت التي لا تزال كلها موجودة حتى يومنا هذا، وكل منها يوفر القدرة على وضع الخاص بك.


المال للعمل بالنسبة لك لتوفير عوائد يومية ثابتة لفترة زمنية محددة سلفا.


أفضل جزء حول السماح للتجار في بيب ميجا للتجارة بالنسبة لك هو أنه يمكنك البدء مع أقل من 10.00 $ وبمجرد بناء الثقة الخاصة بك يمكنك.


وزيادة رصيد حسابك وليس هناك عمولات أو رسوم الإدارة لدفع!


لأن العائدات هي ذات العائد المرتفع هناك أيضا خطر كما هو الحال مع أي نوع آخر من التداول لذلك أقترح عليك أن تبدأ بقدر ما تستطيع تحمله لتفقد ذلك الحين.


وجعل سحب يوميا حتى يكون لديك كل من أموالك في جيبك. من تلك النقطة على يمكنك إعادة استثمار جزء من الأرباح الخاصة بك مع الحفاظ دائما.


بعض لنفسك وأنت لا يمكن أبدا أن تفقد النيكل من تلك النقطة على.


بدلا من ذلك إذا كنت محافظا حقا أوصي الصندوق المشترك الخاص التي تقدمها ميغيل باين الذي هو تاجر محنك مع سجل حافل من 20 عاما من.


تجارة. وقال انه وضع أموالك للعمل بالنسبة لك ودفع لك دفعة شهرية باستمرار من ما يصل الى 7٪. هو الصفقة الحقيقية ويقدم دليل الفيديو.


كيفية توليد الدخل السلبي من تداول العملات الأجنبية.


اليوم لديك إمكانية لكسب دخل سلبي في سوق الفوركس وكسب المال في السوق المالية دون المشاركة المباشرة في العملية نفسها وجعل الصفقات الخاصة بك. وفي هذه الحالة، يعمل الشخص كمستثمر ويحصل على أرباح نتيجة استثمار أمواله الخاصة. تمكن السوق المالية من الحصول على دخل سلبي ثابت بعدة طرق.


إشارات الفوركس.


في هذه الحالة المستثمر يختار التاجر، الذي يدل على نتائج لطيفة في التداول، على الخدمات المتخصصة على الانترنت والاشتراك في تلقي إشارات التداول. عندما يفتح نفس التاجر موقف معين، سيتم إرسال إشارة مناسبة للمستثمر (عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو وسائل أخرى).


ويأخذ المستثمر في نهاية المطاف قرارا بفتح حساب مماثل على حسابه الخاص. والنوع المعطى من الاستثمار هو محفوف بالمخاطر إلى حد ما، حيث يمكنك اليوم أن ترى العديد من التجار غير الأكفاء الذين يحاولون بيع إشارات منخفضة الجودة.


قد تكون الأرباح المحتملة من هذا النوع من الاستثمار أعلى، إذا تمكن المستثمر من العثور على مزود إشارات مهني حقيقي له منحنى إيجابي طويل الأمد من حساب شخصي. منصة ميديجيتراد ينفذ تحليلا مستقلا من الصفقات التي أدلى بها التجار من جميع أنحاء العالم، ويسمح نسخ إشارات الفوركس إلى حساب الوساطة الخاص بك في وضع تلقائي.


التداول الاجتماعي / نسخ التداول.


طريقة الاستثمار السلبي هي أن المستثمر يتصل بمزود استراتيجية معين في خدمة متخصصة، وسيتم نسخ صفقات مقدم الخدمة تلقائيا إلى حسابه (المستثمر). ويجوز للمستثمر أن يضع حجم التجارة وفقا لتقديره الخاص وفقا لتسامح المخاطر الشخصية. سيتم نسخ جميع المعلمات المتبقية للتجارة (أسعار العطاء أو الطلب، وقف الخسارة ومستويات الربحية) تلقائيا في حساب شخصي في وضع في الوقت الحقيقي.


العثور على أفضل التجار لنسخ في الوضع التلقائي.


الفائدة من نسخ الصفقات التجار هو أن المستثمر لا تحتاج إلى دفع نسبة مئوية من الأرباح المكتسبة لإدارة التجار. إلى جانب ذلك، يمكن للمرء أن الاستثمار في استراتيجيات مختلفة وبالتالي ضرب مستوى جيد من تنويع محفظة الاستثمار.


الروبوتات الفوركس (الخبراء المستشارين)


في الوقت الحاضر هناك الكثير والكثير من الفوركس الخبراء المستشارين. وهي تمثل رمز البرنامج، الذي يجعل الصفقات تلقائيا على حساب الوساطة للمستثمر وفقا لخوارزمية التداول المضمنة. يحتاج المستثمر إلى تثبيت مستشار خبير في محطة التداول وتشغيله. بعد ذلك، فإن هذا الروبوت الفوركس فتح تلقائيا وإغلاق الصفقات، عندما تحدث ظروف السوق معينة.


في هذه الحالة يمكن للمستثمر تخصيص مستشار الفوركس الخبراء بنفسه / نفسها في محطة التداول من خلال إنشاء مستوى المخاطر المقبولة، والربح ووقف الخسارة الأحجام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر تعطيل الروبوت التداول في أي وقت مناسب. ويتطلب هذا النوع من الاستثمار أن يكون لدى المستثمر فهم واضح لحالة السوق بحيث يمكنه أن يقرر متى يكون من المنطقي تمكين الروبوت أو تعطيله لتجنب المخاطر المفرطة.


بم الاستثمار.


الاستثمار في حسابات بم هو وسيلة شعبية إلى حد ما لكسب الدخل السلبي في سوق الفوركس. وبهذه الطريقة يعني أن المستثمر يختار الاستراتيجيات (التجار)، التي هي جيدة بالنسبة له، على موقع الوساطة واستثمار الأموال المتاحة الخاصة. يتم تنظيم العالقات بني املستثمر ومدير احلساب اخلاص به من خالل عرض خاص) اتفاق (، حيث يتم حتديد عمولة املستثمر ومكافأة املدير) رسوم األداء (املستلمة كنتيجة للربح املكتسب.


إذا كان المدير يحصل على 35٪ من الأرباح بموجب العرض، فإن دخل المستثمر سوف يصل إلى 65٪. مثال: إذا كان الربح الشهري المكتسب على حساب الوساطة الخاص بالمستثمر هو 5000 دولار، فسيحصل مدير حساب بم على مبلغ 3،250 دولار.


ويجوز تخصيص الربح في الوقت المحدد (أسبوعيا، كل أسبوعين، شهريا، وما إلى ذلك). إدارة التاجر له الحق فقط في إدارة أموال المستثمرين، لكنه ليس لديه القدرة المادية للتخلص منها لأغراض شخصية، على سبيل المثال، لسحب الأموال من حسابك أو نقلها إلى أي حسابات أخرى.


مقالات ذات صلة.


بدون تعليقات.


ميديجيتراد تملكها وتشغلها لارموند كابيتال المحدودة


تنويه: تداول العملات الأجنبية ("الفوركس")، العقود الآجلة للسلع والخيارات وعقود الفروقات و سبريادبتينغ على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية ("الفوركس")، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، العقود مقابل الفروقات أو سبريادبتينغ يجب عليك النظر بعناية أهدافك النقدية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية، السلع الآجلة، الخيارات، العقود مقابل الفروقات والتداول سبريادبتينغ، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل من خلال نتائج الأداء السابقة. يجب على العملاء المحتملين أن يكونوا حريصين بشكل خاص على توطيد أعباءهم على نتائج الأداء السابقة وأن لا يضعوا قرارهم بشأن الاستثمار في أي برنامج تجاري بشكل كامل على الأداء السابق المقدم. وبصورة إضافية، عند اتخاذ قرار استثماري، يجب على العملاء المحتملين أن يعتمدوا أيضا على فحصهم الخاص للشخص أو الهيئة التي تتخذ قرارات التداول وشروط الاتفاقية الاستشارية بما في ذلك الفوائد والمخاطر التي ينطوي عليها.


الدخل السلبية.


انقر على هذه الأزرار للانتقال مباشرة إلى:


الفوركس الدخل السلبي.


الرافعة المالية على التكنولوجيا لخلق الأرباح الشهرية & # 8211؛ حتى مع معرفة الصفر!


تلقائيا نسخ الصفقات من التجار المحترفين، ومديري الصناديق، خوارزميات التداول، الخ الدخل الجانبي إضافية من أرباح التداول الخاصة بك تماما الإقلاع بمجرد بدء النسخ & # 8211؛ فقط التحقق من ذلك مرة واحدة في الأسبوع! أي رصد، لا الإجهاد، لا ليال بلا نوم! مثالية لأولئك الذين ليس لديهم الوقت للتداول أو لديهم معرفة صفر حول التداول.


تشفير الدخل السلبي.


طريقة أكثر أمنا للاستثمار في مستقبل المال & # 8211؛ لا توقيت السوق اللازمة!


للاستثمار في كريبتوكيرنسيز، خيارنا المفضل هو شراء جهاز التعدين الذي بني (في سنغافورة) ويدار من قبل وسيط، والتي سوف تعطينا الدخل الشهري في شكل القطع النقدية (إثريوم)، والتي يمكن بعد ذلك يتم سحبها، أو الاحتفاظ بها للتقدير على المدى الطويل.


لا الخبرة الفنية أو الوقت اللازم منذ كل R & # 038؛ D، إعداد وتجميع وإدارة وغيرها يتم التعامل معها من قبل وسيط. بدلا من شراء القطع النقدية (كريبتوكيرنسيز) مباشرة إلى الاستثمار، وهو خطر أعلى لأنك قد تشتري في وقت خاطئ، والتعدين للعملات هو مثل شكل من أشكال "متوسط ​​التكلفة بالدولار"، منذ تنتشر العائدات على مدى فترة من عدة سنوات.


إشارات التداول الحرة.


الانضمام إلى مجموعة المناقشة فب مجانا لتلقي التعليم، وأشرطة الفيديو، وإشارات التداول!


هذا هو واحد من أسرع المجتمعات نموا على الفوركس و كريبتوكيرنسيز، بسبب نوعية كبيرة من المحتوى والمناقشات على أساس يومي. إذا كنت تبحث عن البدء، وجعل أول عدد قليل من الصفقات / الاستثمارات في السوق، وهذا هو المكان المثالي والآمن حيث يمكنك الحصول على إجاباتك، وطرح أي أسئلة لديك. 😀


تداول الفوركس: قواعد الكاردينال للدخل السلبي (التداول، صناديق الاستثمار المتداولة، تداول العملات، تجارة الفوركس، الدخل السلبي، التداول اليومي)


تهيمن على & # 1077 سوق الصرف غير معروف & # 1072n & # 1281 كسب الحرية المالية!


فالعديد من تجار الفوركس - حتى الثنائيات وذوي الخبرة - يدركون بشكل سريع أن إستراتيجيات & # 1072t التي تعمل & # 1110n & # 959th & # 1077r لا تترجم الفوركس بشكل دائم. ث & # 1077 & # 1091 & # 959ft & # 1077n تجربة ث & # 1077 نفس نظام الحياة: الغوص & # 1110n رئيس في البداية، وعادة ما ترفع ث & # 1077 الخلفية ث & # 1077 & # 1110r كامل العاصمة، ث & # 1077n & # 1077 & # 1110th & # 1077r التخلي تماما & # 959r خطوة إلى الوراء t & # 959 & # 1281 & # 959 & # 1109 & # 959m & # 1077 مزيد من التحقيق! يتجنب الكتاب & # 1110 & # 1109 و & # 1010 & # 406 & # 406 h & # 1077 & # 406 & # 1088 & # 1091 & # 959 & # 965 بناء هذه الأخطاء & # 959n & # 1091 & # 959 & # 965r & # 959wn، الخسائر & # 1072n & # 1281 الحصول على r & # 1110 & # 609ht t & # 959 w & # 1072t المسائل-- الأرباح!


ث & # 1077r & # 1077 & # 1110 & # 1109 n & # 959 فلوف & # 1110n ث & # 1110 & # 1109 book - & # 1112 & # 965 & # 1109t بيور بروفيت. S & # 959، و & # 1072t & # 1072r & # 1077 & # 1091 & # 959 & # 965 ويتينغ f & # 959r؟ ب & # 965 & # 1091 ث & # 1110 & # 1109 بوك توداي & # 1072n & # 1281 إنيتياتينغ بارتيسيباتيون & # 1110n وان & # 959f ث & # 1077 m & # 959 & # 1109t كومباراتيف فورمز & # 959f إنفستمينابل إيماجينابل، & # 1091 & # 959 & # 965 & # 1072n & # 1281 & # 1091 & # 959 & # 965r بانك تاب w & # 1110 & # 406 & # 406 b & # 1077 غلاد & # 1091 & # 959 & # 965 & # 1281 & # 1110 & # 1281!


H & # 959w t & # 959 m & # 1072k & # 1077 & # 1091 & # 959 & # 965r فيسي ترادينغ & # 1088 & # 406 & # 959t، w & # 1110th ستيب-b & # 1091-ستيب غويدانس H & # 959w t & # 959 & # 1089h & # 959 & # 959 & # 1109 & # 1077 a وسيكر ث & # 1072t w & # 1110 & # 406 & # 406 وورك f & # 959r يوهو t & # 959 m & # 1072rk أوت & # 1091 & # 959 & # 965 غوالس t & # 959 إنكريس & # 1091 & # 959 & # 965r ترادينغ ميثودس t & # 959 ستايل & # 1091 & # 959 & # 965r ترادينغ & # 1088 & # 406 & # 959t & # 1072n & # 1281 ميثودولوغي t & # 959 سويت & # 1091 & # 959 & # 965r & # 959n & # 406 & # 1091 وان & # 959f & # 1110t & # 1109 كيند بيرسوناليتيهو t & # 959 إدنتيفي & # 1091 & # 959 & # 965r بيرسونال ريسك توليرانسو t & # 959 & # 1089h & # 959 & # 959 & # 1109 & # 1077 a ماركيت سيسيون ث & # 1072t سويتس & # 1091 & # 959 & # 965r ترادينغ ستايل أند موش أكثر من!


لا تنتظر & # 1072n & # 1091 أطول & # 1072n & # 1281 تبقي في عداد المفقودين & # 959n الدخل السلبي و & # 1072t يأتي فر & # 959m تسيطر على & # 1077 سوق الصرف غير معروف! اتخاذ الإجراءات اليوم وشراء هذا الكتاب.


الدخل السلبية.


كيف أجعل الدخل السلبي مع إتورو.


مرحبا، اسمي دان وأنا أعيش في سنغافورة. اليوم أريد أن تظهر استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على جعل الدخل المتبقي عالية تعمل سوى بضع دقائق في اليوم. من الصعب تصديق؟ اقرأ المزيد وسترى كم هو سهل.


قبل أن نمضي قدما أريد أن أقول لكم أن هذه الاستراتيجية الدخل السلبي ينطوي على بعض الاستثمار مثل أي دخل آخر تقريبا في العالم. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في العمل ككاتب البنك تحتاج إلى الاستثمار في التعليم، ثم العمل بجد لكسب راتبك. مع هذه الاستراتيجية يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار ثم توليد الدخل السلبي.


قد تتساءل كيف رجل عادي مثلي يمكن أن تجعل الدخل السلبي عالية دون تحريك إصبع. الجواب هو سوق الصرف الأجنبي (الفوركس). في الفوركس كنت كسب المال عن طريق شراء وبيع العملات على الانترنت. أنت على حق إذا كنت تعتقد أنه مملة ويتطلب الكثير من الوقت والمعرفة. لهذا السبب بدلا من إضاعة ساعات لتحليل الأسواق المالية اسمحوا لي أن يفعلوا الآخرين وجعل لي المال بمساعدة إيتورو كوبيترادر.


دون أي معرفة، المهارات والتدريب يمكنك خلق الدخل السلبي عالية باستخدام المعرفة والمهارات من الآخرين.


مع إتورو كوبيترادر ​​يمكنني نسخ أفضل التجار الفوركس وكسب بقدر ما يفعلون. العمل الوحيد الذي يجب القيام به هو اختيار التجار الأكثر نجاحا من شأنها أن التجارة بالنسبة لي وتوليد لي الدخل المتبقي.


وفيما يلي شاشة الطباعة من بلدي أحدث احصائيات التاريخ في إتورو:


كما ترون أنا تحقيق ما يصل إلى 58٪ الأرباح في كل مراكز التداول في هذا المثال، على الرغم من بلدي الحد الأقصى للربح السلبي كان 150٪ في موقف التداول. باستخدام بلدي بسيطة إتورو كوبيترادينغ استراتيجية يمكنك جعل هذا الدخل أيضا مع القليل من الجهود. ما أحب عن هذه الاستراتيجية هو أنني لا تحتاج إلى التجارة بنفسي من أجل النجاح في سوق الفوركس. بفضل إتورو يمكنني السماح لأفضل المتداولين بذلك نيابة عني مجانا.


حاليا أنا نسخ 3 التجار إتورو الناجحة التي يمكنك التحقق من كذلك:


(على الرغم من أن هؤلاء التجار تظهر أداء رائعا في الماضي، فإنه لا يضمن ذلك في المستقبل)


بيلو وسوف تظهر لك خطوة بخطوة ما أقوم به وما يمكنك القيام به أيضا لتوليد الدخل السلبي والحصول على دفعات شهرية:


من أجل البدء تحتاج إلى حساب جديد. وسوف يستغرق لك أقل من دقيقة للتسجيل. انقر هنا لفتح نموذج التسجيل، املأه وانقر على زر "ابدأ الآن".


بعد تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك، انقر على زر الإيداع وتمويل حسابك. يمكنك إيداع بقدر ما تريد، ولكن أرباح الدخل السلبي الخاص بك سوف تعتمد على عنك وضعت. الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولارا. أقترح عليك أن تبدأ من حوالي 200 دولار أو أكثر.


الخطوة 3 - حدد التجار.


اختر فقط التجار الذين يحققون الأرباح لبعض فترة من الزمن في الماضي. فهو يزيد من فرص استمرار أرباحها في المستقبل.


وسوف توجه لكم كيفية اختيار أفضل التجار:


1. انتقل إلى صفحة الترتيب من دفتر الملاحظات حيث يتم سرد أفضل التجار مع إحصاءات التداول الخاصة بهم.


2. انقر على التاجر الذي لديه دخل ثابت والتي إحصاءات تريد. ثم اضغط على زر "نسخ" الأزرق.


3. إعداد المبلغ من رصيدك للاستثمار في تاجر معين واضغط على زر "نسخ التاجر".


4. كنت فعلت. إغلاق النافذة ومشاهدة أموالك تنمو في كل مرة التاجر يجعل الربح سوف تجعله أيضا في حساب التداول الخاص بك تلقائيا.


شاهد الفيديو أدناه لمعرفة المزيد حول إتورو كوبيترادر ​​وكيفية استخدامها:


2 تعليقات على & لدكو؛ الدخل السلبي & رديقو؛


بدأت من $ 300 لاختبار ونسخ مختلف التجار مع إتورو كوبيترادر. وهو يعمل ويجعلني الدخل السلبي لطيفة جدا. وسوف تستثمر أكثر العثة القادمة لزيادة العائد.


شكرا لك على هذه المادة.


استراتيجيتي مع كوبيترادر ​​هو نسخ التجار المختلفة ورصدها على أساس يومي. وهكذا يمكنني التركيز على التجار الذين يكسبون المال وتغييرها إذا توقفوا عن تحقيق الأرباح.

No comments:

Post a Comment