Saturday 17 March 2018

بيفوت بوينت فوريكس بدف


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


النقطة المحورية استراتيجية الفوركس.


القدرة على تحديد النقاط الرئيسية بشكل صحيح على الرسم البياني للسعر هي واحدة من الشروط الأساسية للتداول الفعال. إستراتيجية الفوركس بيفوت هي واحدة من أبسط وأساليب التجارة الفعالة لأسواق التقلبات العالية خلال اليوم.


الفوركس يتم تطبيق استراتيجية نقاط النقاط المحورية على المستويات الفنية للتحليل من السنوات الثلاثين من القرن العشرين وتمثل نقاط تحول السوق مما يسمح ببناء خطوط قوية من الدعم / المقاومة. في الوقت الحاضر جميع الحسابات مؤتمتة، ولكن من الضروري أن نفهم أن أي مؤشرات يمكن التنبؤ نقاط التحول فقط لموقع مؤقت معين.


المعلمات وإجراءات الحساب.


يتم احتساب سعر التحويل الذي يحسب كمتوسط ​​من أسعار عالية، منخفضة، وإغلاق من اليوم السابق كأساس من الإبداعات. علاوة على ذلك، يبني المؤشر الفني القياسي تلقائيا ثلاثة مستويات فوق / أسفل الخط المركزي: يدعم (S1، S2، S3) والمقاومة (R1، R2، R3):


بيفوتبوانت = (Сlose + لو + هاي) / 3 - مستوى الخط المركزي؛


S1 = 2PP عالي. S2 = P - (R1-S1)؛ S3 = منخفضة -2 * (عالية ب) - يدعم المستويات.


R1 = 2PP منخفض. R2 = PP + (R1-S1)؛ R3 = ارتفاع + 2 (ب-L) - مستويات المقاومة.


في أي استراتيجية النقطة المحورية يتم إعادة حساب الفوركس من المستويات كل يوم. ومن المفترض أنه حتى في حالة حركة الاتجاه المتوسط ​​واحد على الأقل من شأنها أن تثبت.


لاستبعاد تأثير التوقيت الداخلي للمحطة على الحسابات، من الضروري استخدام التعديل على اختلاف التوقيت المحلي مع وقت الخادم، على سبيل المثال، غمت. وتحسب المستويات الرئيسية مع تحول بداية اليوم - يمكن حلها من خلال مؤشرات خاصة، DailyPivot_Shift، على سبيل المثال، الذي يحتوي على الإعدادات المقابلة من الوقت.


التطبيق في الممارسة التجارية.


بالنسبة لاستراتيجية النقاط المحورية للفوركس، تسمح هذه المستويات بتحديد حالة السوق وتقدير التوقعات تقريبا، سواء على حركة الاتجاه أو خلال نقطة (حدود القناة الأفقية). ويعتبر أنه حتى الآن يتحرك السعر فوق الخط المركزي - الاتجاه الصاعد، إذا أدناه - الدب. في منطقة بيفوت احتمال تحول السعر مرتفع، وفي حالة انهيار - حركة على الأقل إلى ما يلي.


في استراتيجية فوركس بيفوت تعتبر مستويات S1 و R1 هي الأكثر أهمية، وغيرها (R2، R3، S2، S3) غالبا ما تستخدم كمستويات إغلاق البنود كما في حالة السعر الذي يحققه، يصل السوق حالة من ذروة البيع أو زيادة في سعر الشراء.


على حركة الاتجاه يتم استخدام خط المحورية كنقاط مرجعية للتعرض تاكيبروفيت / ستوبلوس. من الناحية النظرية فإن الاتجاه يجب أن يتحول إلى الخطوة الثالثة (S3 أو R3)، ولكن حتى في حالة التقلبات القوية في السوق السعر نادرا ما يصل إلى هذه المستويات. في معظم الأحيان بدوره (أو توقف طويل) يحدث في مجال مستويات S2-R2 - بالضبط هنا فمن الممكن لإصلاح الربح جزئيا.


هناك تعديلات على مؤشر النقطة المحورية التي تسمح بعرض على مستويات جدول زمني واحد من عدة فترات، على سبيل المثال، H4، D1، W1. ثم، وفقا لاستراتيجية بيفوت الفوركس، على الإطار الزمني أصغر من الممكن للبحث عن نقاط الدخول في السوق، واستخدام مستويات من الإطار الزمني القديم كنقطة مرجعية.


بعض مصادر المعلومات في كتلة التحليل الفني توفر العديد من الخيارات لحساب المستويات، ولكن عمليا لا يؤثر على كفاءة الإشارات.


مثال على هذا المؤشر المعقد هو All_Pivot_Point الذي شمل بالفعل جميع أنواع مستويات المحورية - وهو ما يكفي في إعدادات تايبيبيفوت لتحديد المعلمات المناظرة.


استراتيجية النقطة المحورية فوركس Daily_Pivot.


الأصول التجارية: غبب / أوسد أو أزواج العملات الأخرى مع تقلبات مستقرة خلال اليوم. الإطار الزمني: H1 وما فوق. جلسة التداول: أوروبا وأوروبا وأمريكا. المؤشر: DailyPivot_Ind2.


يبني المؤشر مستويات محورية إضافية تزيد بشكل كبير من دقة الإشارات. اللحظة التي تكون فيها شمعة ساعة اللكم (أو المخاوف) مستوى مقاومة R0.5 (في حالة الشراء) أو مستوى الدعم S0.5 (في حالة البيع) هو نقطة الدخول. نحن نفتح الصفقة، دون انتظار لإغلاق شمعة ساعة.


في هذا الفوركس نقطة المحورية استراتيجية التداول تاكيبروفيت وضعنا على مستوى R2 (في حالة الشراء) أو S2 (في حالة البيع)، ولكن من المستحسن استخدام زائدة من 15-20 نقطة. وضع ستوبلوس عند مستوى S0.5 (في حالة الشراء) أو R0.5 (في حالة البيع).


في حالة تحقيق السعر لمستوى R1 (أو S1)، فإننا نغلق 50٪ من قيمة الصفقة وننقل بند مفتوح في الأسود.


فمن المستحسن فتح أكثر من صفقتين في اليوم على هذه النقطة المحورية استراتيجية الفوركس. إذا بعد إنشاء مستويات المحورية تبين أن السعر ليس بين مستويات S0.5 و R0.5، فمن الضروري الانتظار حتى يتم تضمين السعر في هذا الممر وبعد ذلك فقط من الممكن الانتظار انهيار مستويات S0.5 و R0.5، وعلى التوالي، لفتح الصفقة.


العديد من الملاحظات العملية.


تقليديا ل بيفوت نقطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية وتقدم خيارين - انهيار المستوى والتجارة في النطاق. نفس المستوى يمكن أن تلعب دورا مقاومة قوية (هناك الافراج عن السعر) أو دور دعم عندما يثقب مستوى السعر، ومن ثم خلال التصحيح يعتمد على ذلك.


على أي حال، إذا كان السوق قد فتحت اليوم فوق نقطة دوران، فمن الضروري إعطاء الأفضلية للمشتريات. وعلى العكس من ذلك، عند فتح السوق دون المستوى المركزي - نعتبر إشارات للبيع.


نقاط المحورية القياسية تستخدم إستراتيجية الفوركس خطوط يوم واحد فقط ولذلك فإن هذه التقنية هي الأكثر فائدة في التجارة اللحظية. يمكن استخدام المستويات المحورية كمرشح أسعار لا لشراء تحت مستوى قوي من المقاومة وعدم بيع حول الدعم - كما أنه في الواقع ل سلخ فروة الرأس.


يمكن تطبيق خطوط بيفوت كالإضافة إلى استراتيجية الاتجاه المتوسطة الأجل - ليس فقط لدخول السوق، ولكن أيضا لصيانة البنود. إذا يوميا لتحديث مستويات الهدف مع الأخذ بعين الاعتبار الأحداث الأخيرة، ثم جودة الإشارات سوف تزيد بشكل كبير.


استنتاج.


نقاط المحورية الكلاسيكية استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تزال فعلية، ولكن خوارزمية الحساب ليست دقيقة بالضبط بسبب البساطة. أي رميات المضاربة للسعر أو التقلب المنخفض، على سبيل المثال، في السوق رقيقة، يمكن أن تظهر غير كافية كحد أقصى / دقيقة من اليوم الماضي، وكذلك تؤثر أساسا على حساب النقطة الحالية من منعطف. لذلك لموقف فتح الوضع من انهيار أو منعطفا من خطوط نقاط المحورية يجب تأكيدها من قبل مؤشرات أخرى بالتأكيد. وبدلا من ذلك، يعمل مؤشر النقاط المحورية في شيف مع جميع أنواع مؤشرات التذبذب، على سبيل المثال، ستوشاستيك القياسية.


النقطة المحورية: غويدا كومبليتا.


سي إنتيريساتو تداول الأجرة على الانترنت ما غير ساي كوال è إيل بروسيمو باسو دا فار؟ نون ستير a بريوكوبارتي، سكرولاتي دي دوسو لي تنسيون e كومينسيا a فار سول سيريو إنيزياندو بروبريو دا كيستو نوسترو فورماتو إنتيرامنت ديديكاتو آل إنديكاتور بيفوت بوينت. تي بارليرمو ديل & # 8217؛ إنديكاتور e ديل ستراتيجي أد إسو كوريلات تشي سونو إستريمنت إفيسيانسي e برودوتيف كواندو إيس فينغونو أبليكات كون كوستانزا نيل تيمبو دا بارت ديجلي أوبيراتوري.


I ترادرس e تشي سوبيسكونو ديل فورتي بيرديت أوبيراندو سول فوركس إد ألتري سترومنتي فينانزياري سونو برينسيونيمنت كولورو i كوالي رينونسيانو آل & # 8217؛ وتيليززو دي أون إنديكاتور بيرتشé لو ريتنغونو تروبو كومبليكاتو، سينزا ريندرس كونتو تشي إن كيستو مودو سي كوندانانو أد أون & # 8217؛ أتيفيتا فليمنتار e تشي نون può إن ألكون كاسو بورتار a ريسولتاتي كونكريتي. في سونو بوي كاسي أديريتورا بيجيوري، إن كوي i ترادرس سي أفيدانو ستراتيجي سباجليات e بوكو كومبروفات. كوي إنفيس فوغليامو بريسنتارتي أون إنديكاتور مولتو ستوديتو إد أوتيليززاتو لا كوي إنديسكوسا إفكاسيا è ستاتا أبروفاتا دا مولتي إسبيرتي نيل لورو وتيليززو أسيدو بروبريو دي بيفوت بوينت.


غلي إنديكاتيوني دي أناليسي تنيكا سونو لا سترادا جيوستا تشي أوغني أوبيراتور ديف إنتربرندير. L & # 8217؛ أناليسي تنيكا è l & # 8217؛ أونيكا إن غرادو دي موسترار لي ريلي إنتنزوني دي برينسيبالي أتوري ديل ميركاتو بورتاندو لي probabilità دي أون تريد a توو فافور، e ديمينويندو كونسيغنتيمنت إيل ريششيو دي بيرديتا. كون l & # 8217؛ إنديكاتور بيفوت بوينت ديل كوال ستيامو بير بارلار بوي سيجلير كون إنتليجنزا بونتي دي إنغريسو ميركاتو سيبيلانسيار così لي probabilità a توو فافور نيلا ماغيور بارت دي تريد تشي فاي a فار. سي دا أونا بارت كيندي ساراي إن غرادو دي ريسبارميار دينارو إليميناندو لي بيرديت دال & # 8217؛ ألترا هاي أنش l & # 8217؛ أوكاسيون دي أومنتار i بروفيتي.


إيل بيفوت بوينت، كومي كوالونك ألترو إنديكاتور دي أناليسي تنيكا، تي sarà كومبليمنت إنوتيل سي نون أبليري أونا بياتافورما دي ترادينغ ديغنا دي فيدوسيا e أونيستا. بارليامو دي بياتافورم كومي بلوس 500 o كومي لي ألتر تشي تروفي ألا فين دي كيستو أرتيكولو. سيجلير بياتافورم تشي نون سيانو أوتوريززات e ريجولامنت نون سولو è غير قانونية ما بو ò كومبورتار إليفاتي ريتشي دي سوبير تروفي. أوفيامنت إيل ترادينغ أونلين بريسنتا سيمبر دي ريتشي دي بيرديتا سول كابيتال.


ميغليوري وسيط تداول العملات الأجنبية.


بياتافورما إنتتويفا كونتو ديمو مجانا.


انتشار باسي كونتو ديمو مجانا.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو.


توتي غلي سترومنتي دي ترادينغ سيغنالي دي ترادينغ أفيدابيلي غراتيس.


انتشار più باسي بياتافورما مولتو إنتتوتيفا.


رنديمنتو ميديو أوبيوني: 85٪ Facilità d'أوسو.


مكافأة مجانية فينيو 10000 € ليفا فينو 400.


تابيلا رياسونتيفا دي ميغليوري وسيط لكل أجرة التداول سول ميركاتو الفوركس. توتي i بروكر سونو أوتوريززاتي، أفيدابيلي e أونيستي. إنولتر أبيامو سيليزيوناتو إسكلوسيفامنت بروكر تشي أبليكانو نيسون تيبو دي كوميسيونيسي سول & # 8217؛ إيسيغويتو.


إنديكاتور النقطة المحورية: i سوي سغريتي.


سيبين i بيفوت بوينت أببيانو أون نوم بيوتوستو سترامبو كومي إنديكاتور نون سونو مولتو più كومبليكاتي ديلا ميديا ​​موبيل سيمبليس o دي أون أوزيلاتور رسي. ديامو كيندي أونا ديفينيزيون i بيفوت بوينت تشي سابيا راشيودير إن sè i برينسيبي كاردين ديلو سترومنتو: i بيفوت بوينت سونو أون إنديكاتور غرافيكو تشي رابريسنتا سيمبليسيمنت دي بونتي دي سفولتا e può إسير وتيليززاتو إن مانييرا سيميل أغلي ألتري إنديكاتي إن أوتينير سيغنالي دي أكيستو o فينديتا سوي mercati.


سيو تشي كولبيسس نيل & # 8217؛ إنديكاتور بيفوت بوينت è لا لورو semplicità دي وتيليززو. I بيفوت بوينت إنفاتي بوسونو إسير أسيميلاتي نيلا براتيكا أي سوبورتي إد ألي ريسيستنز. إنديكاتوري دي كوي بارليرمو più أبروفونديتامنت إن أون سوتشيفو أرتيكولو. سيو تشي كولبيسس نيل & # 8217؛ إنديكاتور بيفوت بوينت è لا لورو semplicità دي وتيليززو.


I بيفوت بوينت إنفاتي بوسونو إسير أسيميلاتي نيل a براتيكا أي سوبورتي إد ألي ريسيستنز. إنديكاتوري دي كوي بارليرمو più أبروفونديتامنت إن أون سوتشيفو أرتيكولو. I بيفوت بوينت سونو سيميلي أي سوبورتيد أ ألي ريسيستنز إن كوانتو سي تراتا دي ليفيلي جيورناليري تشي بوسونو إسير توكاتي إنفرانتي ديفيرز فولت دورانت لا جيورناتا، جينيراندو دي فولتا إن فولتا بوسيبيلي سيغنالي دي ترادينغ.


بروزويامو سيركاندو دي كابير إن مانيرا مولتو سيمبليس كومي سي بروسيد بير إيل كالكولو دي بيفوت بوينت. إن realtà بير راجيونجير i بيفوت بوينت ألتو غرافيكو تي باستا سيليزيونار l & # 8217؛ إنديكاتور آل & # 8217؛ إنتيرنو ديل مينو ديلا توا بياتافورما دي ترادينغ دي فيدوسيا i كالكولي سارانو إفيتواتي كيندي أوتوماتيكامنت دال ريسبارمياندو في كيستو مودو تيمبو e فاتيكا. إيل كونسيجليو كومي سيبر è كويلو دي لاسيار l & # 8217؛ إنديكاتور أي سوي فالوري دي ديفولت لا موديفيكا دي تالي فالوري إنفاتي è ميغليو ريسرفارلا a كولورو تشي سونو ماغيورمنت إسبيرتي، أنش كون i فالوري ستاندارد إنفاتي بوي كومونك أوتنينير إكلينتي ريسولتاتي دال & # 8217؛ وتيليزو ديل إنديكاتور.


بير أونا كيستيون دي كومبليتيزا كومونك تي موستريامو إيل بروسيسو دي كالكولو دي بيفوت بوينت تشي realtà è بيوتوستو سيمبليس، باستا إنفاتي أندار a كونسولتاري ألكوني داتي دي جيورني دي كونتراتاتيون بريسيدنتي سول & # 8217؛ أسيت دوف إنتندي إنفستيير:


كوتا ماسيما راجيونتا دال بريزو: X كوتا مينيما توكاتا دال بريزو: Y بريزو دي تشيوسورا: Z بريزو ميديو دورانت لا سيسيون: K.


بوي باستا فار أون كالكولو أترافيرسو كويستا فورماتيون إن بيس أي داتي إن توه بوسيسو: K = (X + K + Z) / 3.


سيكوم i بيفوت بوينت كومي أبيامو أكيناتو رابريسنتانو دي ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا ديل بريزو، أوغنونو دي إيسي فا كالكولاتو سينغولارمنت. إن كيستو مودو però بوتراي فيسواليززار سول غرافيكو دي ليفيلي فيسي تشي إيل ميركاتو سيمبرا سيمبر تينير إن كونتو. I بونتي في توتال سونو 6، أوفيرو 3 كوبي دي ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا إيكو تأتي كالكولارلي:


1 ° غروبو دي سوبورتو e ريسيستنزا:


ريسيستنزا = (2 × K) - Y.


سوبورتو = (2 × K) - X.


ريسيستنزا 2 ° = K - S1 ° + R1 °


3 ° غروبو دي سوبورسو e ريسيستنزا:


ريسيستنزا 3 ° = K - S2 ° + R2 °


سوبورتو 3 ° = K - (R2 ° - S2 °)


إنديكاتور بيفوت بوينت إد إنفستيمنتو.


أورا تشي سي سيامو ليبيراتي ديجلي أسبيتي ماغيورمنت تينيسي ريغاردانتي بيفوت بوينت باسيامو a تيماتيش سيكورامنت più إنتيرسانتي إن تي تشي سي أون نوسترو ليتور تشي سيرتامنت أون بوتنزيال إنفستيتور أترافيرسو كايستو إنديكاتور دي ترادينغ. I بيفوت بوينت، أونا فولتا ستابيليتي سول غرافيكو، فانو a كوبريرن لي ديفيرزيف زون، دا كالياسياسي بارت إنفاتي بوسا موفرسي إيل بريزو إسو سي troverà sempre compreso in area di interesse المحتلة دي دي بيفوت بوينت، سي كابيسس بيني كيندي تشي a كيستو بونتو غلي أوبيراتوري هانو ومتنوعة أوفيوني المنطوق سيا ل l & # 8217؛ الفتحة دي بوزيزيوني طويل تشي ل ل & # 8217؛ الفتحة دي بوسيزيوني قصيرة.


أكيستو: سي بوسونو أبرير بوسيزيوني لونغ سول ميركاتو كواندو سي فيريفيكا لا روتورا دي أون بيفوت بوينت دي ريسيستنزا، أوفيرو كواندو سي فيريفيكا إيل برياكوت ديل بريزو آل دي سوبرا دي أون بيفوت بوينت تشي إن بريزيدنزا إيرا إنيغناتو كومي أونا ريسيستنزا.


فنديتا: سي ديف إنفيس فالوتار l & # 8217؛ أبيرتورا دي أونا بوسيزيون شورت، أوسيا دي فنديتا، كواندو سي فيريفيكا لا روتورا آل ريباسو دي أون بيفوت بوينت أرجنتاتو إن بريسيدنزا كومي أون سوبورسو. A كيل بونتو è مولتو بروبابيل تشي إيل ميركاتو كونتيني لا لا سوا كورسا آل ديبريزامنتو بير أون سيرتو بيريوديو دي تيمبو.


كونسيجلي ستراتيجيسي بير l'l & # 8217؛ إنديكاتور بيفوت بوينت.


بريما دي فيدير كومي كالكولار i فاري ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا أبيامو فيستو كومي سي سي كالكولا إيل بيفوت بوينت فيرو e بروبريو.


"سينترو دي فاري ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا إنفاتي فا a بوسيزيونارسي إنفاتي بروبريو إيل بيفوت بوينت، أون كونسيجليو ستراتيجيكو فوندامنتال تشي سي سينتيامو دي بيرسيتي e دي فار أتنسيون أي بونتي إن كوي فا أد أبرير إيل ميركاتو نيل جيورنو ستيسو دي كونتراتازيون نيل كوال تو ستاي أوبيراندو سي sì إنفاتي أبري آل دي سوبرا ديل بونتو بيفوت ألورا لا تندنزا جيورناليرا sarà بروبليمنت لونغ أوفيرو إيل كونسيجليو è كويلو دي أكيستار إيل بيني دي إنتيرس بيرتشé سي سونو بون posibilità تشي إسو أكريسكا إيل سو فالور سي إنفيس ليس جيورناتا أبري آل دي سوتو ديل بيفوت بوينت è كونسيجليابيل مانتينير أون كومبورتامنتو برودنت e فندر كون أونا بوسيزيون شورت.


أون أولتيريور كونسيجليو مولتو فاليدو كواندو سي وتيليززانو i بيفوت بوينت آل فين دي فار بروفيتفولي ترادس سول ميركاتو è كويلو دي سيركار إيل ريفيرز ألو بونتي دي روتورا سولا ريسيستنزا نوميرو 1 (R1) o إيل سوبورسو نوميرو 1 (S1). غلي ألتري ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا تشي أبيامو إنديفيدواتو تراميت i كالكولي سبيسو إنفاتي فينغونو وتيليززاتي سولتانتو كومي بونتي دي أوسيتا تشي سونو ألترتانتو إمبورتانتي دا إسير إنديفيدواتي آل باري دي بونتي d & # 8217؛ إنغريسو.


I ليفيلي R2، R3، S2، S3، سونو إمبورتانتيفي كومي بونتي دي أوسيتا بير إيل فاتتو تشي رابريسنتانو ميركاتو إن إيبركومبراتو o إبيرفندوتو أوفيرو أر ليميت ديل ميركاتو دوف è بوسيبيل تشي سي فيريفيشينو إنفرزيوني ديل تريند. سي ساي già إنتراتو إن أونا بوسيزيون è إمبورتانت كيندي نوتار كواندو ستاي أنداندو فيرسو أونا دي كيست زون تشياف، آل فين دي كومبريندير تيمبستيفامنت سي è إيل كاسو o مينو دي أوسير.


I بيفوت بوينت سي بريستانو a نوميروسي وتيليززي ستراتيجيسي بوسونو إنفاتي إسير بريسي إن إنيديزيون سيا بير كولورو تشي أمانو أجرة ترادينغ دي بريف، دي ميديو o دي لونغو تيرمين. I بيفوت بوينت فينغونو وتيليززاتي إن مانييرا بارتيكولار دا كولورو تشي أمانو فار سوينغ ترادينغ، أوفيرو كولا تنيكا دي ترادينغ كون أون أركو تيمبورال دي ميديو ترمين تشي فاريا دا 1 a 4 جيورني. في كيستو كاسو إيل تمبيرينو ديل غرافيكو فا إمبوستاتو سو بيس جيورناليرا أوفيرو إن D1.


كوم ديسيفامو بيرس è أنش بوسيبيل فار ترادينغ إنتراداي إن كيستو كاسو però إيل تايم فريم ديل غرافيكو هانو إمبوستاتو إن H4 بير فيدير لي فورمازيوني سول غرافيكو إن بيس ألي كواترو أور دي تيمبو. سي إنفيس سي وتيليززانو i بيفوت بوينت سو أرتشي تيمبورالي مولتو più ألونغاتي sarà بوسيبيل أترافيرسو دي إيسي ستابيلير دي بونتي دي سوبورتو e ريسيستنزا مولتو فورتي إد إمبورتاتي بير بير إيل ميركاتو تشي أندرانو سيمبر تينوتي إن كونسيغنازيون.


Conclusioni.


إن ديفيرنتيفا كيندي i بيفوت بوينتس إنزيم أد ألتري إكسبلنتي إنديكاتيوني تشي تروفي نيل نوستر غايد تي كونسنتونو دي أفير أونا بونا كونوسنزا ريغاردو آل ميركاتو إد أون & # 8217؛ أوتيما كاباسيتي دي كومبريندير نيي موفيمنتي، i بيفوت بوينت كونسيونونو إنفاتي دي أفير أنش لا posibilità دي أسيستانتاري i الاتجاه بونا بريسيسيون. نون كومتير l & # 8217؛ إرور دي مولتي برينسيانتيانتي وتيليززا أون إنديكاتور إن إنفستيير e جوديتي توتي i فانتاججي تشي إسي بوسونو أوفير، ما سوبراتوتو بريباراتي a ساجيار I ريسولتاتي إن تيرميني دي إنتروتي.


كونكليامو ريكورداتي، أنكورا أونا فولتا، كوانتو سيا إمبورتانت لا سيلتا ديلا بياتافورما جيوستا بير أجرة ترادينغ أونلين. كوي سوتو تروفي l & # 8217؛ إلينكو كون توت لي ميغليوري بياتافورم بير فار أجينتس:


بياتافورما إنتتويفا كونتو ديمو مجانا.


انتشار باسي كونتو ديمو مجانا.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو.


توتي غلي سترومنتي دي ترادينغ سيغنالي دي ترادينغ أفيدابيلي غراتيس.


انتشار più باسي بياتافورما مولتو إنتتوتيفا.


رنديمنتو ميديو أوبيوني: 85٪ Facilità d'أوسو.


مكافأة مجانية فينيو 10000 € ليفا فينو 400.


* إيل توه كابيتال بوتريب إسير a ريششيو. كيستو سيتو نون فورنيسس كونسيجلي دي إنفستيمنتو.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو. كيستو نون è أون كونسيجليو دي إنفستيمنتو.


فوريكس بيفوت بوينتس بوك. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


دليل خطوة بخطوة واستراتيجية حول استخدام نقاط المحورية في الفوركس.


كيفية استخدام النقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية؟ الاستراتيجية.


حسنا الآن دعونا نبدأ التداول.


ونحن سوف تظهر لك الطريقة التي تداول الفوركس باستخدام نقاط المحورية.


نقوم بحساب النقاط المحورية على أساس يومي باستخدام الرسوم البيانية اليومية ومن ثم استخدام تلك المستويات المحورية على 15 دقيقة المخططات و [مدش]؛ لدينا الرسوم البيانية الرئيسية و [مدش]؛ حيث أننا سوف نبحث عن إدخالات، توقف ومخارج.


نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة لأنه يسمح التقاط أفضل فرص الدخول والخروج. مع الرسوم البيانية ساعة، على سبيل المثال، عندما إشارة هناك أنه في كثير من الأحيان بالفعل في وقت متأخر جدا للرد / دخول.


ونحن نعلم أننا يجب أن نحسب نقاط المحورية كل يوم واحد، بحيث كل صباح نبدأ مع نقطة جديدة المحورية اليومية الجديدة، وتحسب من منتصف الليل إلى منتصف الليل إست.


لنلق نظرة على المخطط الحالي لمعرفة كيفية العثور على نقاط بيفوت.


كما ترون نحن نستخدم فقط 5 مستويات النقطة المحورية الرئيسية: R2، R1، ب، S1 و S2.


بعد المحاور في مكان التجار يجب أن تبدأ تدوين الملاحظات:


أولا، ينبغي أن نلاحظ أين فتحت السوق اليوم فيما يتعلق نقطة المحورية (ب): فوق النقطة المحورية أو أقل منه. الجواب على هذا السؤال يوفر أول فكرة عن تحيزات التجار لهذا اليوم، على سبيل المثال. إذا كان السوق قد فتح فوق النقطة المحورية، فإن المتداولين سيكونون متحيزين لاتخاذ مراكز شراء طويلة، على العكس من ذلك، فإن الافتتاح تحت النقطة المحورية سيقترح تقصيرا لهذا اليوم.


ثم يجب على التجار النظر في مدى فتح السعر من بيفوت (ب)، وتقديم ملاحظات اضافية عند فتحه تحت S1 أو أعلى مستوى R1 الذي يعتبر مفتوحا بعيدة جدا.


مع بعض مسافة صغيرة بعيدا عن نقطة المحورية يعتبر أن يكون صباح الخير للتداول. ويقترح كثيرا الانتظار حتى التراجع نحو خط المحورية قبل اتخاذ موقف. 15 دقيقة الرسوم البيانية في هذه الحالة مساعدة للقبض على اللحظة المناسبة للدخول.


مع الثاني & مدش]؛ (أقل من S1 أو أعلى R1) & مداش؛ لدينا توقعات عالية جدا بأن السعر سيحاول تصحيح مثل هذا "عدم انتظام بعيد"، وبالتالي بدلا من التقدم بعيدا عن النقطة المحورية أنها ستحاول العودة مرة أخرى نحو المحور و [مدش]؛ نقطة الذهب منتصف اليوم. ونتيجة لذلك، فإننا عادة ما نرى سوقا واسعة النطاق التي لا تنتج الكثير من الفرص التجارية. التوقعات هي أن السعر سوف تدور حول نقطة بيفوت لبقية اليوم و [مدش]؛ لا شيء للقيام به، ونحن البقاء خارج.


كوبيرايت & كوبي؛ جيف بويد المؤلفون & الناشرون شركة جميع الحقوق محفوظة.


استخدام نقاط المحورية في تداول الفوركس.


التداول يتطلب نقاط مرجعية (الدعم والمقاومة)، والتي تستخدم لتحديد متى لدخول السوق، مكان توقف وأخذ الأرباح. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية تحويل الكثير من الاهتمام إلى المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (على سبيل المثال لا الحصر) وفشل في تحديد نقطة تعرف المخاطر. خطر غير معروف يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش، ولكن المخاطر المحسوبة تحسن بشكل كبير من احتمالات النجاح على المدى الطويل.


أداة واحدة توفر في الواقع الدعم والمقاومة المحتملة وتساعد على تقليل المخاطر هي النقطة المحورية ومشتقاته. في هذه المقالة، سنجادل لماذا مجموعة من النقاط المحورية والأدوات التقنية التقليدية هي أقوى بكثير من الأدوات التقنية وحدها وتظهر كيف يمكن استخدام هذا المزيج بشكل فعال في سوق العملات الأجنبية.


نقاط المحورية 101.


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لحساب الدعم والمقاومة المقدرة ليوم التداول الحالي.


الدعم 1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية (الفترة السابقة)


المقاومة 2 = (النقطة المحورية - الدعم 1) + المقاومة 1.


المقاومة 3 = (النقطة المحورية - الدعم 2) + المقاومة 2.


للحصول على فهم كامل لكيفية عمل النقاط المحورية، قم بتجميع إحصائيات ل ور / أوسد حول مدى بعد كل ارتفاع ومنخفض من كل مقاومة محسوبة (R1، R2، R3) ومستوى الدعم (S1، S2، S3) .


للقيام بحساب نفسك:


احسب النقاط المحورية ومستويات الدعم ومستويات المقاومة لعدد x من الأيام. طرح نقاط المحورية الدعم من الانخفاض الفعلي اليوم (منخفض - S1، منخفض - S2، منخفض - S3). طرح نقاط المحورية المقاومة من ارتفاع الفعلي اليوم (عالية - R1، عالية - R2، عالية - R3). احسب المتوسط ​​لكل فرق.


النتائج منذ بدء اليورو (1 يناير 1999، مع أول يوم تداول في 4 يناير 1999):


انخفاض الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة أدناه دعم 1 ارتفاع الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة تحت المقاومة 1.


في خطوة أبعد، قمنا بحساب عدد الأيام التي كان فيها أدنى من كل S1 و S2 و S3 وعدد الأيام التي كانت مرتفعة أعلى من كل R1 و R2 و R3.


والنتيجة: كانت هناك 026 2 يوما من التداول منذ بدء اليورو اعتبارا من 12 أكتوبر / تشرين الأول 2006.


وكان الانخفاض الفعلي أقل من S1 892 مرات، أو 44٪ من الوقت وكان ارتفاع الفعلي أعلى من R1 853 مرات، أو 42٪ من الوقت.


هذه المعلومات مفيدة للتاجر. إذا كنت تعرف أن الزوج ينزلق تحت S1٪ 44 من الوقت، يمكنك وضع وقف تحت S1 مع الثقة، فهم أن الاحتمال هو على الجانب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قد تريد أن تأخذ الأرباح أقل من R1 لأنك تعلم أن ارتفاع لهذا اليوم يتجاوز R1 فقط 42٪ من الوقت. مرة أخرى، الاحتمالات معك.


من المهم أن نفهم، مع ذلك، أن الأطروحات هي الاحتمالات وليس اليقين. في المتوسط، وارتفاع هو 1 نقطة تحت R1 ويتجاوز R1 42٪ من الوقت. هذا لا يعني أن ارتفاع سوف تتجاوز R1 أربعة أيام من 10 المقبلة، ولا أن ارتفاع سوف يكون دائما 1 نقطة تحت R1. القوة في هذه المعلومات تكمن في حقيقة أنه يمكنك بثقة قياس الدعم المحتمل والمقاومة في وقت مبكر، لديها نقاط مرجعية لوضع توقف وحدود، والأهم من ذلك، والحد من المخاطر في حين تضع نفسك في وضع يمكنها من الربح.


استخدام المعلومات.


رسي الاختلاف في المقاومة المحورية / الدعم.


وهذا عادة ما يكون تجارة عالية المكافأة إلى المخاطر. يتم تحديد المخاطر بشكل جيد بسبب الارتفاع الأخير (أو المنخفض للشراء). ويتم حساب النقاط المحورية في الأمثلة أعلاه باستخدام البيانات الأسبوعية. يظهر المثال أعلاه أنه من 16 إلى 17 أغسطس، اعترض R1 كمقاومة صلبة (الدائرة الأولى) عند 1.2854، وأظهر الاختلاف في مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الصعودي كان محدودا. وهذا يشير إلى أن هناك فرصة للذهاب قصيرة على كسر تحت R1 مع وقف عند ارتفاع مؤخرا والحد في نقطة المحورية، وهو الآن دعم:


بيع قصير عند 1.2853. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2885. حد عند النقطة المحورية عند 1.2784.


وحققت هذه الصفقة الأولى أرباحا قدرها 69 نقطة مع 32 نقطة من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 2.16.


الأسبوع المقبل أنتجت تقريبا نفس الإعداد بالضبط. بدأ الأسبوع مع ارتفاع إلى و فوق R1 عند 1.2908، و الذي كان مصحوبا أيضا بتباعد هبوطي. يتم إنشاء إشارة قصيرة على التراجع إلى ما دون R1 عند أي نقطة يمكننا بيع قصيرة مع وقف عند ارتفاع الأخيرة والحد في النقطة المحورية (وهو الآن دعم):


بيع قصيرة عند 1.2907. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2939. حد عند النقطة المحورية عند 1.2802.


وحققت هذه الصفقة أرباحا بلغت 105 نقاط مع 32 نقطة فقط من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 3.28.


قواعد الإعداد بسيطة:


1. تحديد الاختلاف الهبوطي في النقطة المحورية، سواء R1، R2 أو R3 (الأكثر شيوعا في R1).


2. عندما ينخفض ​​السعر مرة أخرى إلى ما دون النقطة المرجعية (يمكن أن يكون النقطة المحورية، R1، R2، R3)، بدء وضعية قصيرة مع وقف عند ارتفاع سوينغ الأخير.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي. إذا باعت في R2، سيكون الهدف الأول الخاص بك هو R1. في هذه الحالة، تصبح المقاومة السابقة الدعم والعكس بالعكس.


1. تحديد الاختلاف الصاعد في نقطة المحورية، إما S1، S2 أو S3 (الأكثر شيوعا في S1).


2. عندما يرتفع السعر مرة أخرى فوق النقطة المرجعية (يمكن أن يكون نقطة المحورية، S1، S2، S3)، الشروع في موقف طويل مع وقف عند أدنى مستوى سوينغ الأخيرة.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي (إذا اشتريت في S2، سيكون الهدف الأول الخاص بك S1 ... يصبح الدعم السابق المقاومة والعكس بالعكس).

No comments:

Post a Comment