Thursday 15 March 2018

تداول الخيارات كسب المال


تداول الخيارات كسب المال
هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال.
وهنا ما يعني هذا: أولا تداول سوينغ يعني: عقد الأسهم أو خيار لفترة زمنية من أسبوع واحد إلى شهر واحد. لا التداول يوم ولكن لا شراء وعقد إما، فترة عقد أن كل مدير صندوق التحوط الملياردير يستخدم.
ثانيا، عميق في خيارات المكالمة النقدية، هي طريقة رائعة لتداول الأسهم لأنها تعطيك رافعة فائقة تصل إلى 20 مرة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة، ولكن مع مخاطر أقل من خيارات التداول بشكل مباشر. في الأساس عند شراء عميق في خيار المكالمة المالية، كنت شراء الأسهم تقريبا تقريبا، عميق في خيار الدعوة المال هو استراتيجية استبدال الأسهم، لأن الخيار يتحرك ما يقرب من 100٪ في ارتباط مع الأسهم & # 8217؛ s نقل.
كيف، حسنا هناك مصطلح الخيارات يسمى دلتا، ببساطة يخبرك في الوقت الحالي كم سيتحرك الخيار في النسبة المئوية مقابل الأسهم الأساسية، إذا كان الخيار لديه دلتا من 0،50 يعني أن الخيار سوف تتحرك 50 ٪ من حركة الأسهم الأساسية & # 8217؛ s الخطوة. على سبيل المثال الخيار الذي يحتوي على دلتا .50 سينتقل 50 سنتا عندما يتحرك السهم الأساسي للدولار.
الآن عميق في خيار المال عادة ما يكون دلتا من .60 أو أعلى مما يعني أن الخيار سوف تتحرك $ .60 سنتا لكل تحرك الدولار في الأسهم الأساسية. في بعض الأحيان يمكنك أن تجد حتى عميقا في خيار المكالمة النقدية التي لديها .95 دلتا يعني أن الخيار والسهم تتحرك ما يقرب من 100٪ جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. استراتيجية استبدال الأسهم هي عندما تحصل على خيار يتحرك $ .60 إلى $ .95 سنتا لكل خطوة الدولار في الأسهم الأساسية.
باستخدام عميق في خيارات المال، كاستراتيجية استبدال الأسهم كنت تحصل على الرافعة المالية الحرة، (لأنه لهامش الأسهم فإنه يمكن أن يكلفك ما يصل الى 7٪ الفائدة في السنة) خيار له صفر الفائدة أو تكاليف الاقتراض.
أيضا التحذير السريع الحقيقي، أبدا شراء خيار ما إذا كان مكالمة أو وضع، إلا إذا كنت تعرف أنه سيكون هناك حدث (أي الأرباح، والاندماج، إعلان الشركات، أو الإفراج الاقتصادي الخ) لأن لديك الوقت تسوس على الخيار، وأساسا يعد لكم عقد الخيار، والمزيد من المال تخسر، لأنك تفقد قليلا من المال كل يوم عند عقد خيار.
لذلك لتلخيص لجعل خيارات التجارة مثالية، من شأنها أن تجعلك 100٪ في الشهر تحتاج الأشياء التالية.
1) سوينغ التجارة الخيار الذي كنت سوف تسير لمدة أسبوع إلى فترة زمنية شهر على الأكثر.
2) عميق في خيار المال مع دلتا أعلاه .60، بحيث يتحرك تقريبا جنبا إلى جنب مع الأسهم الأساسية.
3) الحدث الذي سيحدث في غضون الفترة الزمنية من شهر واحد أو أقل.
4) وخيار رخيص، وهذا أمر مهم جدا، وأساسا خيار رخيص إذا كان التقلب الحالي هو أقل من التقلبات التاريخية، وهذا يبدو مربكا، ولكن كل ما يعنيه هو هذا. هل تريد أن تجد الأسهم التي لم تكن متقلبة أو تم تداولها شقة أو في نطاق لمدة 2 أو 3 أشهر الماضية، مجرد سحب ما يصل الرسم البياني وإذا كان السهم قد مات أو شقة، مما تعلمون تقلب منخفض وسوف يكون الخيار رخيصة.
حتى هنا هو التجارة التي أنا جعل اليوم، وذلك باستخدام هذا عميق في الخيار المال / الأسهم استبدال الاستراتيجية.
أنا ذاهب لشراء 10 عميق في المال $ 6 مايو سبرينت ($ S) خيارات الاتصال ل .20 سنتا خيارا، وذلك ل 10 خيارات كالل مجموع تكلفتي هو فقط 200 $. لذلك لتلخيص أنا شراء خيار الاتصال على سبرينت الأسهم ($ S) ومع انتهاء شهر مايو (لذلك أنا الحصول على عقد الخيار عندما سبرينت تعلن الأرباح في 22 أبريل) وأنا شراء الخيار بسعر 6 $ ضربة.
هنا هو السبب في أنني متحمس جدا لهذه التجارة، لأول مرة قبالة سبرينت ($ S) تداولت شقة أو ميتة في نطاق لمدة 3 أشهر الماضية، وبالتالي فإن الخيارات الرخيصة.
ثانيا سبرينت ($ S) يعلن الأرباح في 22 أبريل، ألموست في الشهر من اليوم، لذلك أنا أعلم أن هناك حدث من شأنها أن تخلق حركة أو تقلب في هذا الخيار.
الثالث مقابل 20 سنتا فقط أو 20 دولارا أمريكيا أنا أتحكم في 100 سهم من أسهم سبرينت على خيار واحد للاتصال، أو في حالتي أنا أتحكم في 1000 سهم من أسهم سبرينت مقابل 200 دولار فقط، وهذا هو الرافعة المالية الرائعة، لأنه إذا اشتريت 1000 سهم من سبرينت ($ S) الأسهم، فإنه يكلفني أكثر من $ 6000 دولار، ولكن أنا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم فقط 200 $، وهذا 30 إلى 1 نفوذ .. رهيبة ..
أيضا أعتقد أنه بناء على تقديرات سبينت & # 8217؛ s، أن سبرينت يمكن أن يتداول مرتفعا كما 6.60 $ بعد أن يعلن الأرباح في 22 أبريل، وهذا يعني أنني سوف تجعل ما يقرب من 200٪ على خيار تداول بلدي في 4 أسابيع فقط. الآن هذا ما أسميه تجارة المليارات.
لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية خيارات السرية، أو ما أسميه استراتيجية استبدال الأسهم الرافعة المالية السوبر، حيث يمكنك جعل 100٪ في الشهر باستخدام عميق في خيار المال البريد الالكتروني لي في.

مثال على خيار خيار الاتصال.
كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.
مثال على خيارات خيارات التداول:
خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.
خيار خيار خيار التداول:
لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.
في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!
كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:
مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)
دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.
لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.
عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.
استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.
لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.
في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!
خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟
إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟
الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.
في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟
الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.
نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة الخصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.
لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.
تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.
الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

خيارات التداول استراتيجيات: 100K $ التحدي.
كيفية كسب المال خيارات التداول.
تحويل $ 3K إلى 100K $ في 4 أشهر.
خيارات استراتيجيات التداول.
استراتيجيات التداول مع خيارات تشغيل سلسلة من متحفظ جدا إلى محفوفة بالمخاطر جدا. إذا كنت تستخدم المكالمات المغطاة على الأسهم ذات الأرباح الرفيعة التي تدفع الأرباح التي لا تملك إعلان أرباح قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تستثمر بشكل متحفظ.
من ناحية أخرى، إذا كنت تحاول تحويل 3000 $ إلى 100،000 $ في أربعة أشهر ثم كنت تستثمر بقوة. هذا هو بالضبط ما أصدقائنا في ترادرمينوت محاولة القيام 3 مرات في السنة.
$ 100،000 خيارات التحدي التجاري.
بدأ التحدي منذ عدة سنوات ونجحوا في هدفهم 100K $ مرتين. لقد فشلت 9 مرات، بما في ذلك 5 ويبيوتس الكلي ($ 3K -> $ 0)، واحد كسب 47K $، واحد كسب 19K $، واحد كسب 28K $، واحد $ 4K مكاسب. إذا كنت خارج كل التحديات 11، ومتوسط ​​كسب هو 27K $ (ل 3 K $ استثمرت).
مخاطر / مكافأة هذه الاستراتيجية عالية.
نعم، هناك فرصة لائقة سوف تفقد 100٪ من الخاص بك 3K $. ولكن هناك أيضا فرصة عليك تحقيق الربح. في الواقع، استنادا إلى عوائد تاريخية من 11 التحديات السابقة القيمة المتوقعة للاستثمار $ 3K، 4 أشهر، هو 27K $.
هذا النوع من استراتيجية الخيار ليس للجميع. ربما ليس لك إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولن تكون قادرة على تنفيذ التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي أنها البريد الإلكتروني لك عندما يحين الوقت المناسب لجعل التجارة (للأسف، أنها لا تقدم السيارات - تجارة).
ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين المحبين للخطر في الحشد، فإنه يوفر فرصة في بعض الأرباح تداول الخيار على المدى القصير.
ما هي الاستراتيجية؟
الاستراتيجية هي مكالمات طويلة بسيطة وطويلة يضع. أنها تجعل الرهانات الاتجاه على المدى القصير على أساس الاتجاهات، وحجم، وظروف السوق، وإشارات أخرى. لديهم ميزة تسمى "مقعد لايف" حيث يمكنك الاستماع لهم تحليل مختلف الصفقات قبل اتخاذها، وأيضا الاستماع إلى أسباب عدم القيام التجارة.
هذه هي خدمة استشارية الخيارات التعليمية الربحية. كل يوم يرسلون اثنين من رسائل البريد الإلكتروني مع تعليق السوق، فضلا عن تنبيه تجاري أو اثنين للتجارة الخيارات. تكلفة 599 $ / الشهر، ولكن لدينا وسيلة لتحصل على شهر واحد مجانا.
تجربة مجانية من استراتيجية الخيار ترادرمينوت ل.
إذا كنت ترغب في تجربة هذه الخدمة مجانا، استخدم هذا الرابط الذي سوف تعطيك 30 يوما مجانا:
هذا هو. باستخدام الرابط أعلاه يمكنك الحصول على شهر مجانا. أن تكون قادرة على الاستماع إلى التجار الخيار إنجاز لمدة شهر هو تجربة تعليمية. لن تكون بخيبة أمل، حتى لو كنت لا تتاجر! سوف تسمع الايجابيات الحديث عن أنماط الرسم البياني، وإشارات الصوت، وغيرها من غوتشاس للبحث عن عندما خيارات التداول.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

تداول الخيارات كسب المال
التداول من الخبراء.
ما رأيك في الخيارات الثنائية؟
مشاركة وجهات نظركم لمساعدة الكثير من الناس الذين يرغبون في المغامرة ثنائي.
الفوز الهدايا مفاجأة لصادقة ومراجعات جيدة.
استعراض الدرجة العالمية من قبل الخبراء! شركة المراجعة الوحيدة التي تحترم وتعتبر استعراضات تجار الخيارات الثنائية!
تداول الخيارات الثنائية يجعل الربح أم لا؟ في العالم الحديث البشر يعملون المعجزات عندما يتعلق الأمر الحصول على تجربة التداول. التداول عبر الإنترنت هو منصة كبيرة لكسب تجربة التداول وجعلت تداول الخيارات الثنائية أن كسب سهلة للغاية. بيناري ترادينغ جعلت العالمية بحثا دقيقا عن كل منصة تداول الخيارات الثنائية ووضعت بشكل مريح جدا للتاجر للوصول إليها. نحن نفهم حاجة التجار. قد تكون من ذوي الخبرة خيارات تاجر أو مبتدئ أو كنت قد سمعت عن الخيارات الثنائية وفائدتها من خلال البريد الإلكتروني، أو من صديق لك الذي اكتساب تجربة التداول بنجاح؛ أيا كان السبب، والآن كنت قد اتخذت تلك الخطوة للاستثمار. لا يهم كيف جئت لمعرفة الخيارات الثنائية تحتاج إلى اختيار وسيط ثنائي الحق، وأفضل أداء ثنائي منصة تداول الخيارات، كما أنه يعتمد على قدرتك على الاستثمار وتعلم خدعة التجارة.
شرح الخيارات الثنائية للتجارة.
يتم اتخاذ القرارات الحيوية من قبل أشخاص مختلفين بشكل مختلف ولكن صيغة صنع القرار العالمي هي إما “Yes” أو ЂњNo”، thatЂЂ ™ كم هو بسيط لفهم ثنائي خيارات التداول الذي يعرف أيضا باسم “all †"أو لا شيء الرقمية خياراتЂќЂќ. بل هو خيار مالي الذي يلعب دور تسعير الأصول في شكل مشتقات المالية مع نتيجة للمكافآت أو في نهاية المطاف مع أي مال. الخيارات الثنائية هي نقدا أو أي نقد والأصل أو لا شيء. فالخطر على كسب المال ليس قرارا خاطئا ولكن ليس إجراء بحث كامل عن هذه الخطوة أمر حيوي. أصبح تداول الخيارات أكثر أشكال الترحيب بين المتداولين في مقابل تداول الفوركس وتداول سوق الأسهم بسبب بساطته وشفافيته لأنه يسمح للتاجر بمعرفة كم يمكن أن يفوز به وكم يمكن أن يفقده المرء، وبالتالي هذا النموذج من التداول يصبح مخاطر حسابية إذا كان أحد يعرف كيفية التعامل معها.
بسيطة вЂ~yes†™ أو вЂ~no†™ القرار هو ما هو مطلوب إلا أنها ليست بسيطة كما يطلق عليه. فهم الخيارات الثنائية من السهل جدا ولكن اكتساب مهارات التداول وتحديث نفسه مع استراتيجيات مختلفة للتجارة مهم جدا. إذا كان التاجر يعتقد أن سعر السلعة أو العملة سيتجاوز مبلغا معينا عند مقارنته بالمبلغ والوقت الحاليين حينئذ يمكن للمتداول اختيار خيار المكالمة أو أن المبلغ سوف ينخفض ​​عند مقارنته بالتيار الحالي ثم يمكن للمتداول اختيار خيار الشراء والشراء الخيار الثنائي مع مبلغ التاجر هو مريح للاستثمار. إذا كان قرار التاجر Ђ ™ هو الصحيح ثم وسطاء معينة تقدم 90٪ العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) والبعض تقدم 80٪ العائد على الاستثمار. إذا كان قرار التاجر is هو الخطأ ثم التاجر يفقد أمواله بعض الوسطاء تقدم رد على الخسائر في نسبة وافقوا عليها في وقت التسجيل. الخيارات الثنائية هو الخيار المالي الذي يحكم أيضا من قبل المنظمين ويختلف من بلد إلى آخر، وهناك أيضا وسطاء ثنائي غير منظم والسماسرة الذين ينغمسون في الخيارات الثنائية الحيل التي يجب أن يكون المتداول ثنائي على بينة من.
أحدث الأخبار.
بيتسوان†™ ق ركوب البرية ونهاية الثقة.
كريبتوكيرنسيز نيوس كولكتيون، وبذلك كنت أحدث عناوين الصحف من أفضل المواقع النقدية ألت الأخبار. سواء أكان بيتكوين، إثريوم أو تموج، مونيرو، ليتسوان، داش أو نيم، ونحن قد حصلت عليه مغطاة. يتم جلب الأخبار العاجلة من كل موقع لك تلقائيا وبشكل مستمر 24/7، في غضون حوالي 10 دقيقة من النشر.
وكان تداول بتكوين 17،750 $ لكل وحدة لعقود الآجلة تنتهي في 17 يناير، وبالتالي تجاوز أعلى قيمة وصلت إلى منصات الإنترنت غير الخاضعة للتنظيم البديلة. п »ї.
وفي 18 أغسطس 2008، تم تسجيل اسم النطاق بيتكوين. في وقت لاحق من ذلك العام في 31 أكتوبر، تم نشر رابط إلى ورقة تأليف ساتوشي ناكاموتو بعنوان بيتكوين: نظام النقد الإلكتروني الند للند إلى قائمة بريدية التشفير. وقد تناولت هذه الورقة الطرق التفصيلية لاستخدام شبكة نظير إلى نظير لتوليد ما وصف بأنه "نظام للمعاملات الإلكترونية دون الاعتماد على الثقة". في يناير 2009، وجاءت شبكة بيتكوين إلى حيز الوجود مع الافراج عن أول عميل بيتسوان مفتوح المصدر وإصدار بيتسوانز الأولى، مع ساتوشي ناكاموتو التعدين الكتلة الأولى من بيتسوانز من أي وقت مضى (المعروفة باسم كتلة نشأة)، الذي كان مكافأة من 50 بيتسوانز. جزءا لا يتجزأ من سوينباس من هذه الكتلة كان النص.
واحد من أنصار الأولى، المتبنين، والمساهم في بيتكوين والمتلقي من أول معاملة بيتكوين كان مبرمج هال فيني. فيني تحميل البرمجيات بيتكوين في اليوم الذي تم إصداره وتلقى 10 بيتسوانز من ناكاموتو في أول معاملة بيتكوين في العالم. وكان المؤيدون الآخرين في وقت مبكر وي داي، خالق سلفس بيتكوين ب المال، ونيك زابو، خالق بيتكوين سلف الذهب قليلا.
في الأيام الأولى، ويقدر ناكاموتو أن الملغومة 1 مليون بيتسوانز. قبل أن تختفي من أي تورط في بيتكوين، ناكاموتو بمعنى تسليم المقاليد إلى المطور غافن أندرسن، الذي أصبح بعد ذلك بيتكوين الرائدة المطور في مؤسسة بيتكوين، المجتمع `أناركيك` بيتكوين أقرب شيء إلى الوجه العام الرسمي.
وقد تم التفاوض على قيمة المعاملات بيتكوين الأولى من قبل الأفراد في منتدى بيتكوين مع معاملة ملحوظة واحدة من 10،000 بتك المستخدمة في شراء بشكل غير مباشر اثنين من البيتزا التي يسلمها بابا جونز. [12]
في 6 أغسطس 2018، رصدت ضعف كبير في بروتوكول بيتكوين. المعاملات تحققت بشكل صحيح قبل أن يتم تضمينها في سجل المعاملات أو بلوكشين، والتي تسمح للمستخدمين تجاوز القيود الاقتصادية بيتسوانس وإنشاء عدد غير محدود من بيتسوانز. وفي 15 آب / أغسطس، استغل الضعف؛ تم إنشاء أكثر من 184 مليار بيتسوانز في معاملة وإرسالها إلى عنوانين على الشبكة. في غضون ساعات، تم رصد الصفقة ومحوها من سجل المعاملات بعد أن تم إصلاح الخلل وشبكة شبكة إلى نسخة محدثة من بروتوكول بيتكوين. كان هذا هو الخلل الأمني ​​الرئيسي الوحيد الذي تم العثور عليه واستغلاله في تاريخ بيتكوينس.
ثنائي مراجعة الانترنت.
بيناريونلين هو مزيج مثالي من الاحتراف، وخدمة العملاء، والآداب الخيار الثنائي، منهجيات تداول الخيارات الثنائية يخمر لخدمة تجربة تجارية ثنائية لا تشوبها شائبة فقط للتجار سواء المبتدئين أو قدامى المحاربين. سبوتوبتيون منصة التداول مع أحدث التقنيات والمدخلات هو ما يبحثون عن التجار و thatЂЂ ™ ما يقدم بيناريونلين كمنصة التداول الخاصة بهم. الانطباع هو دائما حيوية و taderlЂ ™ الصورة أول نظرة على موقع BinaryonlinelinЂЂ ™ ق سوف تجلب له كل الثقة انه أو انها تحتاج.
ثنائي الخيارات للتجارة جنوب أفريقيا.
بعض الأخبار الهامة عن ثنائي للتجارة في جنوب أفريقيا. تداول الخيارات الثنائية لديها العديد من المزايا للمستثمرين جنوب أفريقيا. على موقعنا على شبكة الإنترنت، قد تحقق قائمة السماسرة الثنائية وآرائهم وفقا لسجلات فيها، فيما يتعلق شراء وبيع منصة، واستراتيجيات تهمة ويكون لها بدائل ثنائية القدرات. الشفافية والمرفق من الخيارات الثنائية شراء وبيع هي الأكثر من الحد الأقصى العناصر الحاسمة في عملية البيع والشراء. لهذا السبب، إيتس ميل حاسمة لنقدم لكم الحقائق الصحيحة وحتى الآن على جميع المسائل ذات الصلة إلى الخيارات الثنائية المؤسسة.
نحن الشهود من الضغوط التنظيمية أكبر لعدة وكلاء الخيارات الثنائية الذين يعملون في السوق المالية في جميع أنحاء العالم. فالسلطات التنظيمية تعمل من الصعب عرض الشفافية التجارية للشركات وحظر الوسطاء الذين لا يتعاونون بشكل كامل مع الأطر التنظيمية.
بسبب العديد من اللوائح المفروضة على الأسواق الخاصة، بما في ذلك داخل الولايات المتحدة وكندا، وقد اكتشف وسطاء على نحو متزايد أن هذا هو وقت ممتاز لتضخيم في أسواق جديدة وجنوب أفريقيا هي بالتأكيد واحدة من الناس الذين هم في الاهتمام على صناعة الخيارات الثنائية.
وقد برزت البدائل الثنائية للشراء والبيع كمصدر ثانوي لكسب المستثمرين من جنوب أفريقيا وكذلك المستثمرين في جميع أنحاء العالم.
مع البدائل الثنائية، انها قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح في حين يتم استخدام التقنيات الثنائية بشكل صحيح. استخدام دورات تدريبية، ندوات عبر الإنترنت، الحسابات التجريبية، تنبيهات التداول، مساعدة البرمجيات والبقاء التي هي عدد من التدابير الداعمة لتحقيق حركة ما يقرب من الأصول الأساسية.
الخيارات الثنائية ميزة الأخبار هو الحصول على الشهيرة كل يوم كما أنها واحدة من أفضل الطرق لدراسة المعلومات في السوق اليوم والتنبؤ الأصول تهمة ™ s تهمة حركة للخيارات الثنائية شراء وبيع.
على مدى عقود، عانت الروعة العاملة في جنوب أفريقيا من أن تصبح جزءا من محيط ديمقراطي، وازدهارا، ووحدة متحدة يمكن فيها تحقيق العدالة المالية بسبب وجود تحرر على مستوى البلاد في جنوب أفريقيا.
في الأول من مايو / أيار، يشيد البشر في جنوب أفريقيا بجميع الموظفين الذين ضحوا بالأحمال حتى يتسنى لأجيال مختلفة البقاء في جنوب افريقيا الديمقراطية، كما أنها تحترم جميع العاملين فيها.
الخيارات الثنائية هي بدائل ذات عواقب ممكنة. سوف سعر دفع الأصول الأساسية التصاعدي أو سوف تقع. شراء وبيع البدائل الثنائية لديها دفعات ثابتة ووقت انتهاء الصلاحية. عاد في عام 2008، في حين ظهرت صناعة الخيارات الثنائية في السوق النقدية، وسرعان ما فاز الاعتراف بين العديد من البشر العالمية، المهتمة بهذا النوع الجديد من الاستثمار على الخط. تداول البدائل الثنائية يمكن أن تكون جذابة جدا للبشر في جنوب أفريقيا، المهتمة في الخيارات الثنائية. ونحن نسعى جاهدين لتوفير الحقائق المفيدة العظيمة التي قد تساعد التجار في جنوب أفريقيا لإيداع مع سمسار معين وتبدأ رحلة التداول البدائل الثنائية في طريقة مربحة لطيفة.
في حالة المشترين من ذوي الخبرة في جنوب أفريقيا بحاجة إلى بيانات إضافية والمبادئ التوجيهية، فإنها قادرة على إلقاء نظرة على استعراض وسيط بقعة التي السماسرة توفر مركز التعليم رهيبة مع نشر المواد المفيدة، لكل من المبتدئين والتجار المخضرمين.
للوصول إلى واحدة من أكثر الوسطاء موثوقية في جنوب أفريقيا انقر هنا.
الخيارات الثنائية في الهند.
وكان فريق رابطة التجارة الهندية يهيمن على كل تاجر في البلاد للقيام بعمل عظيم في صناعة التداول في الماضي القريب. لديهم فلسفة لتحفيز التجار الهنود للاستثمار والتجارة بطريقة منهجية وعدم المخاطرة في كل وقت. مع هذا في الاعتبار، itЂЂ ™ ق المال الخاص بك، وينبغي أن تستخدم بحكمة إذا كنت في حاجة إليها لتنمو.
لذلك عندما نتحدث عن تداول الخيارات الثنائية في الهند فإنه لا يخيب لنا بصراحة. مثل جميع أكثر، وجميع البلدان الأخرى التي تشارك في تداول الخيارات الثنائية حتى في الهند تشهد نموا هائلا هذا العقد. منذ الأزمة المالية في 2007-2008 تم استخدام التداول ثنائي كوسيلة لجعل الدخل بطريقة واضحة ومربحة في الغالب.
مثل معظمكم تعرف أسواق التداول هي لعبة الدماغ والفوز في هذه اللعبة، والجميع سوف تحتاج إلى العمل الجاد مع دائما خطة في الاعتبار. سوف تحتاج دائما إلى التفكير قبل أن تأخذ خطوة للمضي قدما،
هناك بعض الالتباس حول ما إذا كان هذا النوع من التداول هو في الواقع قانوني أم لا. لذلك في العديد من البلدان تداول الخيارات الثنائية لا تزال غير منظمة الصناعة، وهناك فرق ولكن بين غير قانوني وغير المنظم ومعظم السماسرة تقبل التجار من حد كبير في كل مكان، فضلا عن عدم وجود قواعد التماس التي تمنعهم من القيام بذلك.
فمن الجيد دائما أن تأخذ من الوقت للتحقيق في اللوائح والقواعد حول التداول في بلدك وإجراء البحوث الخاصة بك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو السبب في أننا هنا، ونحن البحوث والتوصية ومراجعة وسيط بالنسبة لك بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن وسيط اخترت هو الذهاب الى تقديم كل ما تحتاجه من مساعدة وأفضل خدمة على حساب التداول الخاص بك.
الآن كل بلد لديه قوانين ولوائح الضرائب الخاصة كما تعلمون والهند ليست مؤجلة. إذا كنت كسب المال من الخيارات الثنائية تداول هذا المال سيكون خاضعا لقواعد الضرائب في البلاد. ونحن نعلم أن الحكومة تقضي على الأموال المخفية في حسابات قبالة الشاطئ وأنها ساخنة جدا على هؤلاء الناس تعلن أرباحها. والأمر متروك للفرد أن يعلن أرباحه ضمان وأن يدفع أي ضرائب مستحقة في الوقت المحدد. فلماذا إخفاء أموالك جعل المال الكبير دفع ضريبة صغيرة فقط عن طريق تداول الخيارات الثنائية.
لذلك نحن هذا هو الوسيط الذي نوصي به للهند.
بونومو هو وسيط التداول الفردي وشركة الأعمال التي تركز على إدارة الأفراد Ђ ™ التجار. يتم إعادة تعريفها بهدف إنشاء شركة تخطيط مالي تقدم المشورة المالية السليمة والمستقلة & أمب؛ أعلى مستوى من الخدمة. شركة الخيارات الثنائية، الذين واجهوا الكثير من المنافسة من بعضها البعض. ثاتس ™ لماذا سوف تجد أن معظم السماسرة لديها سهلة الاستخدام، والهواتف الذكية التي هي إما نسخة من موقعه على الانترنت أو التطبيق الذي يتوفر للتحميل من أي متجر بلاي أو المتجر. مع كل شخص يقود مثل هذا مشغول من المهم أن تكون قادرة على التجارة على الذهاب.
تحذيرات ضد وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وكندا.
ومن السبر واعدة جدا للمتداولين الخيارات الثنائية في هذه الأيام كما تتخذ الهيئات التنظيمية الحكومية تدابير صارمة في كبح الخداع الخيارات الثنائية في بلدهم. كل بلد قد حان الآن مع مراقبة السلوك المالي بحيث يمكن القبض على المحتالين بسهولة والمستهلكين محمي من أن انفصل. ومع ذلك، فإن العديد من البلدان تجادل في حقيقة ما إذا كانت الخيارات الثنائية للتجارة حقا منتج القمار أو منتج مالي ولكن حتى الآن جميع معظم البلدان يشهد أن الخيارات الثنائية هو منتج مالي ولكن لديها العديد من الثغرات للشركات لتشغيل عمليات الخداع بسهولة وبشكل متكرر. يتم نشر الإعلانات العادية من قبل الوكالات الحكومية بحيث التجار على بينة من عدد قليل من أسماء الشركات التي يطلق عليها اسم الاحتيال.
في نوفمبر 2018 كان هناك تحذير طرحت للجمهور في المملكة المتحدة حول شركة تعمل دون ترخيص في صناعة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. في الآونة الأخيرة كان هناك تعميم الثاني أرسلت من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) التي الهيئة التنظيمية المالية UKKЂ ™ أن كتوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية تعمل دون تلبية القواعد التنظيمية للعمل في المملكة المتحدة، على الرغم من أن كتوبتيونس هو وسيط منظم خارج المملكة المتحدة لا يزال لا يمكن أن ينكر حقيقة كونه وسيط غير منظم في المملكة المتحدة. كما قالت الوكالة فى بيان للجمهور توخى الحذر من استثماراتها فى الخيارات الثنائية والوسيط المعين المعني يعمل من لندن. و فسك (خطة تعويض الخدمات المالية) و فكا توضيح بيان للجمهور العام في المملكة المتحدة أن من خطر المستثمر إذا كانوا يرغبون في الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم. يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية الغش الاقتراب من المستثمرين لإقناعهم بسهولة ولكن خدمات أمين المظالم في المملكة المتحدة ذكرت بوضوح أنه ™ ™ تصل إلى الفرد لعبور ما إذا كان يتم تنظيم شركة الخيارات الثنائية.
وبالمثل، فإن بكسك (لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية) قد أرسلت قائمة من الغش ثنائي وسطاء الخيارات التي تعمل في كندا وقائمة الحذر المستثمر على موقعه على الانترنت. جميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين يأتون تحت قائمة سكام بيناري أوبتيونس بروكرز تعتبر غير مسجلة أو غير خاضعة للتنظيم في كندا ويجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين جدا بشأن استثماراتهم والهيئات الحكومية لن تتحمل المسؤولية عن أي أنشطة احتيالية. في أكتوبر من العام الماضي، صعدت بسك تحذيرا لمديري التاج ورئيس الوزراء بروكيرز الذين هما وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم العاملة في كندا.
مدخلات التداول غلوبال†™ ثنائي.
تداول الخيارات الثنائية ليست جريمة ولم تتم الموافقة عليها كمنتج لعب القمار حتى الآن، ومع ذلك، انها أداة مالية مربحة للغاية التي التجار يحبون بسبب الأرباح الضخمة المعنية. وبالمثل، احتيال الخيارات الثنائية وسطاء يعرفون أيضا أنها يمكن أن تمويه بسهولة أنفسهم كأفضل ومزق الناس من أموالهم. بصراحة، ينبغي للمرء أن يعبر ما إذا كان وسيط ينظم أم لا ومن ثم استثمار أموالهم. إذا كان هناك مليئة الشكوك في رأسك ثم مجرد ملء نموذج الاستفسار إلى التداول ثنائي العالمية والاستشاريين لدينا سوف نكون سعداء للمساعدة.
الخيارات الثنائية الروبوتات.
التجارة مع الخيارات الثنائية روبوت مجانا.
ثنائي للتجارة العالمية البحث والتطوير.
أطلقت شركة بيناري ترادينغ العالمية فريق البحث والتطوير الجديد الذي يعمل جنبا إلى جنب مع فريق المراجعة الداخلي للحفر على مزيد من المعلومات حول وسطاء الخيارات الثنائية والروبوتات ومنصات التداول وتحديثات اللوائح وردود فعل المتداولين الثنائيين. سيقوم فريق البحث والتطوير بالتحقيق في العدالة في العمليات في جميع الإدارات في علامة تجارية وسيط ثنائي. كما ذكرنا في وقت سابق نحن ليس فقط الحصول على تعليقات من فريق عملنا ولكن أيضا من التجار ولكن الآن لدينا فريق R & D سوف تتلقى المعلومات وردود الفعل من المنظمين، واتشدوغس والتجار والوسطاء وغيرها من الأدوات المالية والعلامات التجارية في هذه الصناعة.
كسب المال ثنائي للتجارة.
واحدة من أهم وظائف أي عمل هو كسب المال والتجارة الثنائية ليست إعفاء من هذه الفلسفة. الناس يتزاحمون للاستثمار في العديد من الشركات التجارية أو عبر الإنترنت مع فكرة بسيطة لكسب المال وهم سعداء لأداء المهمة إذا كان من المنزل أو خلال أوقات فراغهم. كل شخص يبحث عن مثل هذه الفرصة إما أن يكون لديه وظيفة بدوام كامل أو الأعمال التجارية لتشغيل، ما يفاجئنا عندما يتعلق الأمر ثنائي خيارات التداول هو أنه حتى العمال بدوام جزئي، والطلاب الذين هم مؤهلون للمشاركة تحاول ثنائي للتجارة بسبب بساطة كسب المال.
كسب المال ثنائي التجارة ليست مجرد عبارة it†™ ق في الواقع آلة توليد الدخل ثبت. الناس يعرفون أن المال يمكن أن يتم ولكن “How” هو السؤال. بيناري ترادينغ جعلت العالمية بحثا شاملا وفهمت أن العديد من الناس تماما مثل مفهوم كسب المال، ومع ذلك، فإنها لا تريد أن تضع في الجهد المطلوب لجعل مثل هذا المال. الإنجاز إلى قمة يتطلب معرفة سليمة للتجارة الثنائية والتخطيط الجيد والتنفيذ للنجاح.
كم عدد التجار قد اتخذت للتو الخيارات الثنائية كأداة لتوليد الدخل الإضافي دون حتى معرفة كيفية التجارة؟ وقت itáЂ ™ للتفكير هل لدي حقا معرفة ما IlЂ ™ م تفعل؟ ثانيا، لدي الخبرة اللازمة لإجراء الصفقات الناجحة؟ وأخيرا لا بد لي من الوقت لقضاء لتعلم الحيل للتجارة؟
إذا كان الجواب على الأسئلة أعلاه هو “NO” ثم النجاح ليس لك. إذا كان الجواب نعم، يمكنك الحصول على دخل ثان مربح.
شرح الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو أداة التي لديها خيارين فقط و it†™ ق أوضح بوضوح من قبل خبراء بتغ بالفعل. ولكن لماذا يكافح الناس لجعله ناجحا هو العامل الأكثر إثارة للقلق السائدة.
التفسيرات يمكن أن يكون إلا دليل وتنفيذ والتنفيذ هو الجزء الثاني والأهم من الأعمال التجارية. هناك بالتأكيد الكثير من الدعم والمواد على شبكة الإنترنت مما يساعد رجل مشترك يفهم مفهوم تداول الخيارات الثنائية، ولكن فقط عن طريق قراءة مثل هذه المواد النجاح لا يمكن أبدا أن تكون مضمونة. التاجر إذا كاتب أو مبتدئ يمكن بسهولة العثور على الوصول إلى المساعدة مثل الخيارات الثنائية الروبوتات والخيارات الثنائية إشارات الخدمات التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في المراحل الأولى. مرة واحدة التاجر هو على دراية ثنائي للتجارة انه / انها يمكن بسهولة كسب المال مع ثنائي للتجارة.
خدماتنا.
البحث عن وسيط.
من أجل وضع التجارة، المستثمر ببساطة يختار الأصول التي تريد التجارة، والاتجاه الأصول سوف تتحرك.
كيفية التداول.
البساطة هي المفتاح لنجاح تداول الخيارات الثنائية. إيتليس ™ لا علم الصواريخ، لا مضاعفات، لا حاجة كبيرة البحوث.
الخيار الثنائي.
الخيارات الثنائية أبسط شكل من منصة التداول في القطاع المالي، الذي أصبح التجار الخيار الأفضل في الآونة الأخيرة.
خيار بلمسة واحدة.
معظم نوع مربحة ومجزية للغاية للتجارة في الخيارات الثنائية التجارة هي خيارات لمسة واحدة.
ضع خيارا.
نية التاجر is هو واضح جدا أن الأصول المختارة سوف تنخفض، وبالتالي التاجر يختار الخيار وضع أو لأسفل.
خيارات الشراء.
أنت تأخذ المكالمة. الخيار دعوة يعني ببساطة أن كنت اتخاذ قرار بشأن الأصول المختارة إذا كان سوف ترتفع اخترت.
ثنائي للتجارة العالمية.
دعمنا.
معلومات.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017. | جميع الحقوق محفوظة بيناري ترادينغ جلوبال.

تداول الخيارات كسب المال
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment