Sunday 14 January 2018

بيان حساب فوريكس الخاص بي


كشف حساب فوريكس
لقد كان أحد طلابي كافيا للسماح لي بمشاركة بيان حساب التداول من الأسبوع الماضي. وقد أكمل الطالب دراستي التدريبية وكان التداول المباشر لمدة شهر تقريبا. يمكنك أن ترى من خلال بيان أنهم يتداولون بشكل متحفظ جدا وبناء حجم حسابهم تدريجيا كما أوصي.
هذا الطالب لم يكن لديه معرفة تداول الفوركس قبل الحضور على متن الطائرة معي، لذلك كان عليهم أن يتعلم كل شيء من الصفر. من الواضح أن التجار الأكثر خبرة سوف يأخذون صفقات ذات قيمة أعلى، ولكني أريد أن أطلعكم على ما يمكن تحقيقه إذا لم تكن لديكم خبرة تداول فوركس.
ويبين البيان 23 الصفقات التي اتخذت مع خسارة صغيرة واحدة. النقاط بنكية في التجارة ليست ضخمة، ولكن عندما كنت تعلم لديك التجارة متحفظ. 23 الصفقات في الأسبوع هو أكثر بكثير مما كنت تأخذ في الأسبوع في المتوسط، ولكن اتخاذ المزيد من الصفقات احتمال عالية والمصرفية أقل نقطة بينما كنت تعلم على ما يرام من قبلي. بعض التجار يحبون الانتظار لتحركات أكبر، واتخاذ أقل الصفقات، وبعض ترغب في اتخاذ المزيد من الصفقات ولكن لأقل نقطة. انها تعتمد فقط على أسلوب التداول الخاص بك.
إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط يمكنك ان ترى البيان. هناك 23 الصفقات التي اتخذت مع خسارة واحدة. وهذا هو معدل الفوز 99.6٪. 🙂
يرجى ملاحظة ما يلي: لم أحصل على بيان التداول هذا. أرسل الطالب لي من تلقاء نفسها، لتبين لي جيدا كيف كانوا يتقدمون. هذا البيان لا يضمن أنك سوف تحقق نفس معدل الفوز 99.6٪ بعد الانتهاء من الدورة التدريبية، ولكن أنا سوف يعلمك استراتيجيات التداول نفسها التي كنت قد علمت هذا الطالب. والباقي متروك لكم. كدليل أتوقع أن غالبية الطلاب في البداية تحقيق معدل فوز أكبر من 80٪ بعد الانتهاء من الدورة الخاصة بي، ولكن بعد اتقان المهارات الخاصة بك، يجب أن تكون أكثر من 90٪ كما أنا.
إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الفوركس باستخدام استراتيجيات تداول عالية الاحتمال يرجى النظر في بلدي دورة تدريبية الفوركس.

بيان الحساب.
ما هو "بيان الحساب"
بيان الحساب هو ملخص دوري لنشاط الحساب مع تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء. والأكثر شيوعا هو التحقق من كشوف الحساب، التي يتم تقديمها عادة شهريا، وبيانات حساب الوساطة، والتي يتم تقديمها شهريا أو ربع سنوي. وتعتبر فواتير بطاقات الائتمان الشهرية أيضا بيانات الحساب.
تراجع "بيان الحساب"
تشير كشوف الحساب إلى أي ملخص رسمي تقريبا للحساب، أينما كان الحساب محتفظا به. قد تقدم شركات التأمين بيانات حساب تلخص القيم النقدية المدفوعة، على سبيل المثال. يمكن إنشاء بيانات لمعظم أنواع الحسابات التي تمثل المعاملات الجارية حيث يتم تبادل الأموال بشكل متكرر. وهذا يمكن أن تشمل حسابات الدفع عبر الإنترنت مثل باي بال، وحسابات بطاقات الائتمان، وحسابات الوساطة، وحسابات التوفير. وتقوم شركات المرافق، فضلا عن مقدمي خدمات التليفزيون الهاتفية والاشتراكية، عادة بإصدار بيانات حسابية لعملائها، وتفاصيل استخدامهم وأي تجاوزات خلال دورة الدفع. وعادة ما تسرد هذه البيانات الديون المستحقة أو الأموال الواردة أو الاعتمادات التي يتلقاها صاحب الحساب والرسوم المرتبطة بالحفاظ على الحساب. فعلى سبيل المثال، قد تفرض أنواع معينة من حسابات الادخار رسوم صيانة منتظمة ما لم يحتفظ بحد أدنى من رصيد الأموال في الحساب. قد تشمل اشتراكات تلفزيون الكابل ضرائب الدولة والرسوم الإضافية الأخرى التي يتم تضمينها مع توفير الخدمة العادية.
كيفية استخدام بيانات الحساب.
يجب التدقيق في بيانات الحساب للتأكد من دقتها، كما أن البيانات التاريخية ذات أهمية بالغة في إعداد الميزانية. فعلى سبيل المثال، لا يمكن أن يبين كشف حساب الائتمان أو القرض، الرصيد المستحق فحسب، بل أيضا سعر الفائدة المحمل على ذلك الدين وأي رسوم تم إضافتها خلال دورة الدفع. ويمكن أن يشمل ذلك الرسوم المتأخرة عن المدفوعات غير المستلمة في تاريخ استحقاقها، ورسوم السحب على المكشوف عندما ينفق أصحاب الحسابات المصرفية على الإنفاق الزائد. ويجوز للبيان أيضا أن يدرج المعلومات المالية المتعلقة بصاحب الحساب مثل درجة الائتمان الخاصة به، أو الوقت المقدر الذي سيستغرقه سداد الدين بالكامل عن طريق دفع الأقساط. كما يمكن أن تظهر التنبيهات والإشعارات لصاحب الحساب أيضا في هذه البيانات، مع توجيه الانتباه إلى الأمور المتعلقة بالحساب الذي يجب معالجته، مثل هذه الرسوم غير العادية التي يجب مراجعتها والتحقق منها. قد تكون البنود الشاذة في كشف الحساب علامة على الحساب قد تم اختراقه، ربما من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم المسروقة أو من خلال لصوص الهوية الذين اكتسبوا الوصول إلى معلومات الحساب. على سبيل المثال، يمكن لصاحب الحساب أو المؤسسة المالية وضع رسوم على تذاكر الحفلات الموسيقية أو عنصر فاخر يبدو من غير المألوف. ويمكن لأصحاب الحسابات أن يتنازعوا على هذه الرسوم خارج المكان وأن يقدموا مطالبة بأنهم لم يقوموا بالشراء بأنفسهم.

أداء الحسابات المدارة في فوركس.
ويستند أسلوب التداول رياديفوريكس على التحليل الفني الخالص مع مخاطر جيدة لمعدل المكافأة والصوت قواعد إدارة النقد الأجنبي. برنامج حساب الفوركس المدعوم مدعوم ببيان حساب تداول الفوركس. نقطة فريدة حول خدمتنا هي أننا لا التجارة، يوميا. نحن التجارة فقط عندما نرى فرص تداول احتمال كبير.
إدارة المال الفوركس.
يعمل حساب حساب الفوركس المدارة مع سياسة مراقبة المخاطر. يجب على المستثمر أن يفهم أن الأرباح والخسائر هي جزء من تجارة الفوركس. في بعض الأحيان، وأنا أفقد الصفقات وبعض الأوقات أكسب الصفقات. أحاول الفوز بمزيد من الصفقات الكبيرة مقارنة مع الصفقات الخاسرة وهذا ما يجعل برنامجي المدار لحساب الفوركس مربحا!
الجانب الآخر من العملة هو أنه بدلا من كسب المال قد يكون من الممكن أن أبدأ فقدان المال. لذلك، هناك حاجة إلى سياسة مراقبة المخاطر في هذه المرحلة. أعمل مع إجمالي 25٪ سياسة إدارة المخاطر. معنى، إذا في أي وقت معين والوقت، حساب العميل (ق) تظهر 25٪ سحب ثم سوف أوقف التداول.
خدمة إدارة العملات الأجنبية تسمح لي بالتداول نيابة عن موكلي. أنا أدعي أن أحاول مستوى بلدي أفضل لتحقيق الربح في تداول العملات. لقد فعلت ذلك، في العام الماضي و فكس بيان حساب التداول متاح كدليل لدعم ادعائي.
خدمة حسابي المدارة في الفوركس تسير لصالح زبائني لأنه عندما يحقق موكلي ربحا، فإنني أحصل على حصتي من الربح على شكل 25٪ شهريا رسوم أداء حسابات الفوركس المدارة.
يبقى العميل (ق) المال داخل حساب العميل (ق) التداول. لا أستطيع سحب ونقل أموال العميل. علاوة على ذلك؛ يمكن للعملاء الوصول وعرض نشاط التداول المباشر، 24/7 في حساب التداول المباشر (ق) باستخدام كلمة مرور المستثمر.

Центр поддержки - Мой счет.
Для просмотра баланса счета:
Нажмите на Управление средствами. Ознакомьтесь со статусом финансовых средств на счете.
В мобильном приложении:
(расположена в верхнем правом углу экрана). Баланс счета отображается в разделе Управление средствами.
* Обратите внимание: отображаемый баланс счета не учитывает прибыль / убытки по открытым позициям.
Для получения выписки о состоянии счета:
Нажмите на Меню в правом верхнем углу экрана. Выберите опцию Состояние счета. Установите отчетный период. Нажмите Сгенерировать.
Для переключения счетов:
Нажмите на кнопку Переключить на Реальный / Демо (в левой панели)
В мобильном приложении:
(расположена в верхнем правом углу экрана). Нажмите на вкладку Переключить на Реальный / Демо.
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه.
* Обратите внимание: перед закрытием счета убедитесь، что вы вывели с него оставшиеся средства.
Состояние счета можно найти на вкладке Управление средствами.
Для просмотра состояния счета в мобильном приложении:
(расположена в верхнем правом углу экрана). Перейдите в раздел Управление средствами.
Если вы забыли свой пароль:
Нажмите на кнопку Войти (расположена на главной странице ماركيتس). Нажмите на ссылке Забыли пароль. Для сброса пароля введите адрес электронной почты، который вы указывали при регистрации.
После того как ваш счет будет полностью проверен، вы не сможете самостоятельно изменять свои личные сведения. Если вам необходимо обновить сведения، свяжитесь с нами и предоставьте соответствующую информацию. Для получения более подробной информации или помощи свяжитесь с нами.
Как демо-счет، так и реальный счет функционируют в реальных рыночных условиях. На демо-счет вы заключаете сделки، используя "тренировочные" средства، в отличие от реального счета، на котором торги осуществляются с использованием реальных средств.
ПРЕДУПРЕЖДЕНИЕ О ВЫСОКОРИСКОВЫХ ИНВЕСТИЦИЯХ: Торговля валютами (Форекс) и контрактами на разницу цен (CFD) является спекулятивной операцией، связана с высокими рисками и не подходит для каждого инвестора. Вы можете понести как частичные убытки، так и потерю всех инвестиций، поттому не стоит вкладывать тот капитал، которым вы не можете рисковать. Вы должны понимать и знать обо всех тех рисках، которые связаны с маржинальными сделками. Пожалуйста، прочтите "Уведомление о рисках".
Компания سافيكاب إنفستمينتس لت (سافيكاب) - инвестиционная компания، деятельность которой регулируется и разрешена Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) по номеру лицензии 092/08. Также компания уполномочена Советом بواسطة финансовым услугам (FSB) в Южной Африке вести финансовую деятельность и предоставлять финансовые услуги согласно лицензии под номером 43906. Компания شركة Safecap расположена بواسطة адресу: 148 ستروفولوس الجادة، 2048 ستروفولوس، ص. ب. بوكس 28132، Никосия، Кипр. ماركيتس является глобальным брендом и торговой маркой компании سافيكاب. Деятельностью брокера заведует компания تراديتش ماركيتس ليميتد (ماركيتس). الأسواق شركة Safecap и - дочерние компании بلتش PLC، акции которой котируются на основном рынке Лондонской фондовой биржи и включены в индекс FTSE 250. Исключительное право пользования принадлежит доменом الأسواق компании شركة Safecap.
В зависимости от страны вашего гражданства или постоянного места жительства، применимые местные законы، правила и положения могут обязать нас предложить дополнительные защитные механизмы (например، гарантированный стоп-лос) или наложить добавочные ограничения на вашу торговлю Вы обязуетесь внимательно ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг для дополнительной информации о подобных ограничениях или защитных мерах، которые могут быть к вам применимы. & # 13؛ & # 13؛
Ограниченная юрисдикция: мы не открываем счета для жителей некоторых стран، включая Японию، Бельгию، Канаду и США. Для подробной информации просим ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг.

مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.
لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.
تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.
الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.
بوابة الرعاية الذاتية.
"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.
تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.
إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:
تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.

No comments:

Post a Comment