Thursday 18 January 2018

تد الاستثمار المباشر تداول العملات الأجنبية


الاستثمار المباشر.


تد الاستثمار المباشر.


التجارة بثقة مع.


تد الاستثمار المباشر.


مرحبا بكم في تد الاستثمار المباشر.


لأكثر من 30 عاما، كنا مدفوعا باعتقاد أساسي أننا يمكن أن تساعد الكنديين على تحقيق أهدافهم المالية. اليوم، نحن أكبر وسيط عبر الإنترنت في كندا 1 ونلتزم بنجاحك.


بغض النظر عن مدى الخبرة لديك كمستثمر، يمكننا مساعدتك في إعلان استقلاليتك.


أنا جديد للاستثمار عبر الإنترنت.


كنت ترغب في السيطرة على أموالك والاستثمار لنفسك. كنت ترغب في تعلم أساسيات والحصول على الدعم كلما وحيثما كنت في حاجة إليها.


أنا مستثمر على الانترنت من ذوي الخبرة.


كنت ترغب في بناء لمستقبلك. إنك تريد من وسيطك عبر الإنترنت أن يوفر لك الأدوات والموارد التي تحتاجها لمساعدتك في تحقيق أهدافك على المدى الطويل.


أنا تاجر نشط.


تريد حافة. الأسواق هي العاطفة. تحتاج إلى أدوات متطورة، بدءا من تدفق البيانات في الوقت الفعلي إلى أنواع الطلبات المتقدمة إلى خيارات متعددة الساق، حتى تتمكن من الاستفادة من الفرص.


لماذا تختار تد الاستثمار المباشر:


القيادة.


التجارة بثقة مع زعيم كندا: تد الاستثمار المباشر هو أكبر وسيط على الانترنت في كندا 1. عندما يتعلق الأمر إلى استثمار المال، ونحن حريصون على مساعدتك على النجاح.


لدينا مجموعة من أدوات البحث المبتكرة يساعدك بسهولة مراقبة الأسواق، بقعة الفرص، وتنفيذ بسرعة الصفقات الخاصة بك.


دفع عمولة الأسهم المسطحة من 9.99 $ 2. لا حد أدنى للتجارة. لا توجد عتبات. لا رسوم عمولة خفية. بالإضافة إلى ذلك فقط 1.25 $ لكل عقد الخيارات. تأهل للحصول على 7 $ الصفقات الأسهم 2 عند إجراء 150 الصفقات في كل ربع سنة.


نحن دائما هنا من أجلك.


اتصل بنا 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع والحصول على مساعدة من ممثلينا. خدمة متاحة فقط في تد الاستثمار المباشر.


لدينا مكتبة من ندوات، والطبقات الرئيسية التفاعلية، ومناهج الفيديو تساعدك في كل مرحلة، من المبتدئ إلى التاجر النشط.


في حالة غير المحتمل أن تواجه خسارة حساب تد الناتجة عن معاملة من خلال خدمة تد عبر الإنترنت أو المحمول، التي لم تصرح بها، سوف تتلقى 100٪ تسديد هذه الخسائر الحساب شريطة أن كنت قد استوفت المسؤوليات الأمنية الخاصة بك.


2 $ 9.99 ومعدل 7.00 $ هو على الانترنت والمحمول الصفقات فقط.


منصة لكل مستثمر.


هذا هو الاستثمار كما ينبغي أن يكون. لدينا مواقع وتطبيقات قوية وسهلة الاستخدام.


حساباتك. الاستثمارات الخاصة بك. عظيم التسعير.


أنواع الحسابات.


النقد والهامش. TFSA. الحسابات المسجلة. ما إذا كانت أهدافك طويلة الأجل، مثل التخطيط للتقاعد، أو على المدى القصير، مثل الاستفادة من تحركات السوق، لدينا حساب لك.


أنواع الاستثمار.


الأسهم والخيارات. صناديق الاستثمار. صناديق الاستثمار المتداولة. دخل ثابت. ويمكن أن تكون محفظة متنوعة محفظة قوية. الوصول إلى مجموعة من المنتجات الاستثمارية في الأسواق الكندية والأمريكية والدولية.


واضح وبسيط التسعير.


لجان الأسهم المسطحة. خيارات التسعير التنافسية. لا رسوم عمولة خفية. احتفظ بتكاليفك منخفضة مع تسعيرنا العادل والمستقيم.


افتح حسابا.


هل أنت جديد إلى التداول و تد؟ نحن تجعل من السهل للانضمام. هل أنت عميل تد كندا الاستئماني؟ يمكنك فتح حساب تد الاستثمار المباشر عبر الهاتف. هل تبحث عن التحول إلينا من وساطة أخرى؟ يمكننا أن نفعل هذا العمل بالنسبة لك. اسألنا كيف.


تبدأ بسرعة مع تد الاستثمار المباشر عن طريق فتح الخاص بك.


ممثلينا مستعدون للإجابة على أسئلتك أو مساعدتك.


فتح حساب.


حجز موعد في.


فرع تد المحلي.


حدد موقع الفرع.


زيارة موقع تد ويمكننا فتح حسابك معك.


1 استنادا إلى الأصول تحت إدارة وحجم التداول من شركات الوساطة على الانترنت / الخصم في كندا كما ذكرت من قبل المستثمرين الاقتصاد في "تقرير سوق الأسهم على الانترنت / الخصم الوساطة" للربع المنتهي في 30 يونيو 2017.


2 $ 9.99 ومعدل 7.00 $ هو على الانترنت والمحمول الصفقات فقط.


تداول الأسهم المالية مع فروق جذابة وأسعار شفافة.


تداول على أكثر من 60 زوجا من العملات مع فروقات أسعار تنافسية، بما في ذلك ور / أوسد و أوسد / جبي من 0.6 نقطة.


مجموعة متنوعة من مؤشرات الأسهم الشعبية بما في ذلك المملكة المتحدة 100، وول ستريت، وألمانيا 30 وهولندا 25. الحد الأدنى من فروق السعر بدءا من 0.09 بت.


السلع.


استكشاف المعادن الثمينة، والطاقات، والسلع الناعمة. الذهب من 0.4 $ ينتشر و 4 و سنت؛ على برنت.


أكثر من 3500 سهم على العرض بما في ذلك باركليز، تيسكو، لويدز، أبل والفيسبوك. متطلبات الهامش المنخفض تبدأ من 3٪.


انتشار الرهان - اتخاذ موقف في الأسواق خالية من الضرائب *


انتشار الرهان يسمح لك لاتخاذ موقف على ما إذا كانت الأسواق سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة. وهو شكل من أشكال الضرائب من التداول،


التداول المباشر.


السيطرة مع.


حساب التداول المباشر.


مع حساب تد التداول المباشر للاستثمار الخاص بك.


واحتياجات التداول، يمكنك عقد محفظة متنوعة.


من الاستثمارات لتحقيق أهدافك.


اختر حساب تداول مباشر.


حساب نقدي.


الحساب النقدي هو خيار كبير إذا كنت تنوي دفع نقدا بالكامل لكل عملية شراء. عند وضع النقدية الزائدة في حسابك سيكون لديك سهولة الوصول إلى أموالك حتى تتمكن من التخطيط لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك المقبل.


أنت مطلوب:


للحصول على جميع المدفوعات للمشتريات التجارية في حساب تد الاستثمار المباشر الخاص بك في أو قبل تاريخ التسوية. تختلف فترات التسوية حسب الأوراق المالية المتداولة للحصول على أموال لشراء أول عملية شراء في الحساب النقدي قبل وضع الطلب.


حساب الهامش.


مع حساب الهامش، يمكنك الاقتراض ضد الأوراق المالية الموجودة بالفعل في حسابك، أو اقتراض جزء من سعر الشراء للأوراق المالية التي تشتريها. وبهذه الطريقة، يمكنك الرد بسرعة على فرص السوق دون الحاجة إلى القلق بشأن العثور على النقد لتغطية الصفقة.


فتح حساب الهامش إذا كنت ترغب في اقتراض المال لشراء الأوراق المالية أو الاقتراض ضد الأوراق المالية التي تملكها بالفعل. إذا كنت مؤهلا وتمت الموافقة على حساب الهامش، سوف تكون قادرة على الاقتراض على الهامش بسعر فائدة تنافسي.


مطلوب حساب الهامش للميزات التالية. يمكنك التقدم بطلب للحصول على الموافقة عليها عند التقدم بطلب للحصول على حساب الهامش.


لمزيد من المعلومات حول حسابات الهامش، والمخاطر المرتبطة بالاستثمار على الهامش، يرجى قراءة ما يلي:


قم بتوسيع النماذج والمستندات.


يرجى إلقاء نظرة على هذه النماذج والوثائق الهامة أدناه.


حصة على الانترنت التعامل من 15 € في التجارة.


على الأيرلندية، المملكة المتحدة والأسواق الدولية.


فتح حساب معنا اليوم والسيطرة على اموالك.


رأس المال المعرض للخطر. قد لا تحصل على العودة.


كل الأموال التي تستثمر.


الحصول على اقتباس سريع.


تأخرت الأسعار 15 دقيقة.


كيف يمكننا مساعدتك؟


لدينا عدد من الاستثمارات والحسابات لتناسب كل حاجة الخاص بك.


حساب التداول.


شراء وبيع مجموعة متنوعة من.


أنواع الاستثمار على الأيرلندية،


المملكة المتحدة والدولية.


خيارات الاستثمار.


يمكنك التعامل في مجموعة واسعة من الاستثمارات بما في ذلك الأيرلندية والمملكة المتحدة والأسهم الدولية، والسندات & أمب؛ جيلتس، إتفس (إكسهانج ترادد فوندز).


فهم الأسهم.


الأسهم والأسهم تشكل أساس معظم أنواع الاستثمار في سوق الأسهم. نحن نقدم لمحة شاملة عن ما هي الأسهم وكيف تعمل.


خدماتنا هي التنفيذ فقط. جنبا إلى جنب مع شركائنا نقدم أيضا آراء حول ما إذا كان لشراء استثمار معين. أي من الآراء التي نقدمها هي توصية شخصية. لم نقم بتقييم معرفتك وخبرتك الاستثمارية أو وضعك المالي أو أهدافك الاستثمارية. إذا كنت غير متأكد من مدى ملاءمة استثمار معين أو تعتقد أنك بحاجة إلى توصية شخصية، يجب عليك التحدث إلى مستشار مالي مؤهل بشكل مناسب.


لا ينبغي أن تؤخذ استثماراتنا الأكثر شعبية والناهضون والسقوط السوق باعتبارها توصيات شخصية لشراء أو بيع معين.


السندات، الأسهم أو الأموال، وليس المقصود لتقديم المشورة. يمكن أن يشير هذا المحتوى إلى اتجاهات الشراء والشراء العامة لعملائنا.


مساعدة و دعم.


واقع في مشكلة؟ نحن هنا للمساعدة.


كيف تتواصل معنا.


العثور على الطريقة المناسبة للحصول على اتصال مع الاستفسارات الخاصة بك.


&نسخ؛ 2017 الخدمات التفاعلية للمستثمرين المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


إن إنتيراكتيف إنفستور سيرفيسز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


من خلال زيارة هذا الموقع فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط.


استعراض المستثمر التفاعلي.


يقدم المستثمر التفاعلي عرضا قويا للبحوث والتعليم، جنبا إلى جنب مع خدمات شاملة بتكلفة منخفضة نسبيا. منافس قوي في سوق المملكة المتحدة.


بي ستيف مايلي / مارش 13th، 2017 / أوبداتد: ديسمبر 20th، 2017.


مراجعة الأقسام:


تم إطلاق إنتيراكتيف إنفستور في عام 1995 وهي مملوكة للقطاع الخاص من قبل إنتيراكتيف إنفستور بلك، وهي غير مدرجة في أي بورصة. تفتخر الشركة 7.4 مليون مستخدم فريد من نوعه، وهي واحدة من المجتمعات الأكثر نشاطا المستثمرين في المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يدعي المستثمر التفاعلي أن أكثر من 40٪ من عملاء جدد يتم إحالتها من قبل الأصدقاء والعائلة.


المستثمر التفاعلي هو وسيط التنفيذ فقط ولا تقدم المشورة. كما هو الحال مع معظم منافسيها، ومع ذلك، فإنه يقدم مجموعة من الخدمات المالية، بما في ذلك حصة وحساب التعامل مع الصندوق، سيب، عيسى والحسابات التجارية عيسى عيسى.


المستثمر التفاعلي بلك تمتلك أيضا مونيويز النشر المحدودة، التي تنشر مجلات التمويل الاستهلاكي، مونيويز والمال المراقب، والمواقع المرتبطة بها. كما يعمل المستثمر التفاعلي shareprice. co. uk، والتي تتخصص في تسليم المحمول من أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي والتجارة.


في أكتوبر 2018، وافق المستثمر التفاعلي على صفقة لشراء تد الاستثمار المباشر (بتمويل من جس الزهور، ومجموعة رأس المال الاستثماري). وستحصل الشركة الجديدة على 18 مليار جنيه استرليني تحت الإدارة، مما سيجعلها تحتل المرتبة الثانية في سوق الأوراق المالية لباركليز لتصبح ثاني أكبر وسيط على الإنترنت في المملكة المتحدة بعد هارجريفز لانزدون. ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة في أوائل عام 2017.


وسيركز هذا الاستعراض تحديدا على المستثمر التفاعلي وخدماته الحالية.


العمولات والرسوم.


أوبديت أوكت 31st، 2017 - كشف المستثمر التفاعلي و تد الاستثمار المباشر النقاب عن جدول جديد ومبسط للعمولات: 1. لا توجد رسوم على أساس النسب المئوية. 2. £ 22.50 دفع ربع سنوي لكل عميل والتداول الائتمانات من نفس القيمة. 3. £ 10 في التجارة، £ 6 للمتداولين المتكرر. 4 - عمولة ثابتة 1 جنيه استرليني للاستثمارات العادية وإعادة استثمار الأرباح.


كما هو الحال مع العديد من منافسيها في سوق المملكة المتحدة، المستثمر التفاعلية لديها هيكل الرسوم التي تعتمد على عدد الصفقات وضعت في الشهر التقويمي السابق.


وبالنسبة ل0-9 صفقات خلال الشهر السابق، والثمن هو £ 10.00 لكل صفقة، ولكن هذا ينخفض ​​إلى 6.00 £ إذا تم وضع أكثر من 10 الصفقات، في المتوسط، خلال الأشهر الثلاثة السابقة.


هذه الرسوم هي نحو الطرف الأدنى من المتوسط ​​في المملكة المتحدة، وانخفاض الأسعار للمستثمرين النشطين لا تزال تنافسية للغاية، حتى بالمقارنة مع أرخص الصفقات المتاحة. لا يوجد أي رسوم لعدم نشاط الحساب.


وعلاوة على ذلك، تراجعت عمولات التداول إلى 1.50 جنيه استرليني فقط مع "منشئ محفظة" (خدمة الاستثمار المنتظم للمستثمر التفاعلي، والذي يسمح للتجار لإقامة صفقات شهرية منتظمة).


جنبا إلى جنب مع العمولات في التجارة، وحصة وتداول الصندوق، عيسى وحسابات سيب أيضا تفرض رسوم إدارة رسوم ثابتة من 22.5 £ في الربع الواحد (رسوم الإدارة يمكن أن تستخدم لدفع ثمن الصفقات). للحصول على حساب سيب، وهناك أيضا رسوم الإدارة السنوية من 100 £ بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.


مرة أخرى، هذه الرسوم هي في نهاية أقل مقارنة مع معايير الصناعة في المملكة المتحدة، وتقديم قيمة رائعة مقابل المال نظرا لمستوى المنتجات والخدمات المقدمة.


خدمة الزبائن.


وعموما، وجدنا خدمة العملاء المستثمر التفاعلي لتكون منخفضة المستوى، وبالتأكيد أقل من المتوسط ​​المعروض في هذه الصناعة. خلال الاستفسارات اختبار لدينا، وجدنا الدعم ليكون يقظة جدا، ولكن مرات الاستجابة إلى استفساراتنا كانت أطول من المتوسط. تمت الإجابة على مكالماتنا في المتوسط ​​بين دقيقة وثلاث دقائق.


هذا المستوى من خدمة العملاء أمر مخيب للآمال للغاية.


على الرغم من أن مركز الاتصال في المملكة المتحدة لديه افتتاح في وقت سابق من العديد من منافسيها (7،45 حتي 05:30، من الاثنين إلى الجمعة)، يتم إغلاقه في عطلة نهاية الأسبوع، وهو أمر مخيب للآمال.


فمن الممكن للوصول إلى مرفق رسالة آمنة داخل الحساب 24 ساعة في اليوم، مع أوقات الاستجابة المقترحة في غضون أيام قليلة. في اختباراتنا تلقينا الردود خلال 24 ساعة. ومع ذلك، في استفساراتنا اختبار البريد الإلكتروني من خارج مرفق رسالة آمنة، لم نتلق الردود. هذا المستوى من خدمة العملاء أمر مخيب للآمال للغاية.


وهناك ثروة من المحتوى الإخباري متاح على منصة المستثمر التفاعلي.


كسر أخبار السوق تقارير مقسمة إلى فئات، حسب الترتيب الزمني، صفقات المديرين، وجهات النظر المكسورة الخ وهناك أيضا قسم الميزات، والتي لديها أكثر في العمق المقالات ومجلة بدف للتحميل، عرض من الأعلى. وهناك أيضا العديد من الكتاب الجودة، الذين ينشرون تحت أسماء مستعارة، مثل حصة سليوث، اتجاهات & الأهداف و ستوكواتش. في الواقع، لديها حصة سليوث أيضا نموذج محفظة، والتي يمكن اتباعها.


وتخصص أقسام أخرى لشركات الموارد والتمويل العام والسندات والقضايا الجديدة.


محتوى عالي الجودة موجزة ويذهب إلى عمق كاف لإعطاء قيمة حقيقية للمستثمرين المتوسطة / أكثر تقدما / التجار.


محتوى عالي الجودة موجزة ويذهب إلى عمق كاف لإعطاء قيمة حقيقية للمستثمرين المتوسطة / أكثر تقدما / التجار. يتم تسليم المحتوى من قبل كل من المستثمر التفاعلي في المنزل فريق (أو الشركات الشقيقة، مونيويز والمال المراقب المالي) والمقدمين ممتازة طرف ثالث.


ونحن نعتقد أن عرض الأبحاث التفاعلية المستثمر يستحق مكانا في الطرف العلوي من سوق المملكة المتحدة.


الموارد التعليمية عروض المستثمرين التفاعلية هي بشكل خاص فوق تلك التي تقدمها منافسيها في المملكة المتحدة، وتشمل مسرد الاستثمار وأدلة المبتدئين الأساسية جدا، أدلة متعمقة لتحليلات أساسية واستراتيجيات التداول والتعليم لا يزال أكثر تقدما على الفوركس والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار .


هذه الأدلة لا تحتوي فقط على محتوى تعليمي شامل، ولكن أيضا مفصلة بما يكفي لاستخدامها من قبل التجار والمستثمرين.


يحتوي المستثمر التفاعلي أيضا قسم أشرطة الفيديو التعليمية تحت لافتة إي تي في. في هذا المجال هو قسم المعرفة، والذي يقدم مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو، بما في ذلك مقدمة أساسية، دليل المبتدئين إلى التحليل الفني والعروض أكثر تقدما على الهامش والترويج.


نحن نشعر أن العرض التعليمي من المستثمر التفاعلي يدق معظم منافسيها في المملكة المتحدة مع مجموعة واسعة من المقالات التي من شأنها أن تخدم المبتدئين والتجار المتقدمين. وعلاوة على ذلك، فإن الأدلة طويلة بما فيه الكفاية لتغطية الموضوع، ولكن موجزة بما يكفي لتكون قابلة للهضم. مزيج من المحتوى المكتوب والفيديو يوفر منصة تعليمية قوية وجذابة.


المنصات والأدوات.


منصة التداول قوية، ولكن ليس في الطرف العلوي. تحتوي صفحة ملخص المخزون الفردي على جميع المعلومات الأساسية التي يتوقعها المتداول / المستثمر، بما في ذلك أداء الحصة الأخيرة، والأبحاث الحالية، وآخر الأخبار، بالإضافة إلى مقتنيات المستخدمين والرؤى الفنية (التي هي أعلى من المعيار).


يسمح قسم المناقشة للمستخدمين بنشر وقراءة الرسائل والآراء حول أي مخزون تم نشره من قبل مستخدمين آخرين. هذا هو زائد كبير بين منصات التداول في المملكة المتحدة تجارة الأسهم.


قسم التحليل الفني / التحليل الفني متوسط ​​مقارنة بالمنافسة. ويمكن تطبيق المؤشرات المتوسطة المتحركة ومؤشرات الزخم الأساسية على الرسوم البيانية، ولكن لا يتم توفير أدوات الرسم.


أيضا، على الجانب التحليل الفني، يوفر المستثمر التفاعلية الوصول إلى أداة البحث الرسم البياني الاعتراف من خلال برنامجها. هذه الأداة يسلط الضوء على الأنماط التقنية المحتملة ويوفر جهاز فرز لفرز والأنماط الفنية وفقا لمتطلبات المستخدم. هناك أيضا "الأكثر مشاهدة" أقسام لأنماط الرسم البياني الصاعد والهبوط.


يسمح فحص الأسهم الشامل للفحص حسب المؤشر والقطاع، والعديد من العوامل الأساسية (دوران، الأرباح التشغيلية الخ)، وتبادل البيانات / الأداء وتداول أعضاء مجلس الإدارة).


في حين أن المستثمر التفاعلي يقدم حقيبة مختلطة من الأدوات بما يتماشى مع معايير الصناعة، لديها بعض الصفات المميزة التي تضعه فوق القاعدة.


تجارة المحمول.


يتم تقديم تطبيقات الجوال المستثمر التفاعلية عن طريق متجر أبل للآيفون وعبر جوجل اللعب لأجهزة الروبوت.


التطبيق هو بالتأكيد أكثر شمولا من معظم على العرض في جميع أنحاء المملكة المتحدة الأسهم التداول الكون، وتقدم الفرصة للوصول إلى قوائم المراقبة، وعرض الرسوم البيانية على أطر زمنية مختلفة، والوصول إلى الأخبار الحالية، ومشاهدة أشرطة الفيديو، وتحميل المجلات والتجارة.


عموما، وجدنا تطبيقات المستخدم ودية وشاملة بشكل شامل.


الملاحظات الأخرى.


يوفر المستثمر التفاعلي عمق الخدمات التي لا يتم تسليمها من قبل العديد من المنافسة في المملكة المتحدة. جنبا إلى جنب مع العروض المعتادة لحساب تداول الأسهم الأساسية، والمعايير الدولية للتدقيق و سيبس (ومكافئاتهم)، وتشمل الخدمات الأوسع نطاق الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة قصيرة ورافعة، صناديق رأس المال الاستثماري والمنتجات المهيكلة والمذكرات المغطاة، قضايا جديدة، الاكتتابات العامة، والسندات، والجلت وسندات البيع بالتجزئة. معظم خدمات تداول الأسهم في المملكة المتحدة لا توفر مثل هذا العمق في عروضها.


افكار اخيرة.


وقد وضع تاريخ 21 عاما لتوفير منصة لتداول الأسهم عبر الإنترنت وضع المستثمر التفاعلي في الطرف العلوي من السوق في المملكة المتحدة. وعلاوة على ذلك، فإن مجال التعليم القوي وعمق البحوث (على حد سواء طرف ثالث وفي المنزل) مصحوبة منصات الصلبة (وإن لم يكن بشكل مثير للإعجاب) والأدوات والتطبيقات النقالة.


وظائف جانبا، المستثمر التفاعلي هو أيضا أقل تكلفة من العديد من منافسيها المقربين. هذا يضع المستثمر التفاعلي في موقف قوي والاندماج مع تد الاستثمار المباشر يتحرك إلى الأمام في عام 2017.


المنهجية.


لدينا 2017 المملكة المتحدة حصة التعامل وسيط مراجعة قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيفها عشرة حصة مختلفة وسطاء التعامل مقرها في المملكة المتحدة. تم تصنيف كل وسيط على أكثر من 100 متغيرات مختلفة. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment