Thursday 25 January 2018

الخيار شركة تجارية سانف


OTCSBEB1 كود سويفت / بيك - أوبتيون ترادينغ كومباني سا / نف بانك - بروكسل - بلجيكا (بي)
رمز سويفت المعروف أيضا باسم رمز بيك هو معرف البنك فريدة من نوعها تستخدم للتحقق من المعاملات المالية مثل البنك حوالة مصرفية.
يوفر البنك رمز سويفت معلومات عن البنك والفرع حيث ينبغي نقل الأموال. سوف تكون قادرة على التحقق من المعلومات حول رمز سويفت توفر لك المعلومات المناسبة اللازمة لجعل أو تلقي المدفوعات. بعض البنوك والفروع المرتبطة بها تستفيد من قائمة العناوين التي توفر لك وسائل لمطابقة رموز سريعة مع عنوان مكتب المؤسسة المالية.
يوفر هذا الدليل رمز سريع فريدة من نوعها الشركات والأفراد مع وسيلة سهلة لتجنب التحويل المصرفي وأخطاء تحويل الأموال.
رمز سويفت الهيكل العام.
يتكون رمز سويفت / بيك من 8 أو 11 حرفا موزعة على النحو التالي:
4 حروف: رمز المؤسسة أو رمز البنك. 2 حروف: إسو 3166-1 ألفا-2 رمز البلد 2 حروف أو أرقام: رمز الموقع إذا كان الحرف الثاني هو "0"، فإنه عادة ما يكون اختبار بيك بدلا من بيك المستخدم على الشبكة الحية. إذا كان الحرف الثاني هو "1"، فإنه يشير إلى مشارك سلبي في شبكة سويفت إذا كان الحرف الثاني هو "2"، فإنه يشير عادة إلى بيك العكسي الفواتير، حيث يدفع المستلم للرسالة بدلا من المعتاد أكثر حيث يدفع المرسل ثمن الرسالة. 3 أحرف أو أرقام: رمز الفرع، اختياري ('زس' للمكتب الأساسي)
وعندما يعطى رمز مكون من 8 أرقام، قد يفترض أنه يشير إلى المكتب الرئيسي.
وتعالج معايير سويفت، وهي فرع من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين المصارف (سويفت)، تسجيل هذه الرموز. لأن سويفت أدخلت أصلا ما تم توحيده في وقت لاحق كرموز معرف الأعمال (بيكس)، فإنها لا تزال غالبا ما تسمى عناوين سويفت أو رموز.

OTCSBEB1XXX.
المكتب الرئيسي، ريجنتشابسترات 43 1000 بروكسل، بروكسل، بلجيكا.
ترانزفيرويز - طريقة جديدة ذكية لإرسال الأموال إلى الخارج.
البنوك وغيرها من مقدمي غالبا ما تضيف ترميزا إلى سعر الصرف في حين الإعلان عن انخفاض الرسوم، مما يعني أنك يمكن أن تدفع رسوم خفية ضخمة.
يستخدم ترانزفيرويز سعر الصرف الحقيقي رويترز ورسوم رسوم منخفضة وشفافة. هذا هو السبب في أنها أرخص. انه من الانصاف فقط. انها المال الخاص بك.
أوبتيون ترادينغ كومباني سا / نف بيك / تفاصيل رمز سويفت.
إرسال أو تلقي أموال من الخارج لشركة أوبتيون ترادينغ سا / نف في بلجيكا؟ العثور على الحق رمز بيك / سويفت مع شركائنا في خيار شركة تجارية سا / نف سويفت رمز مكتشف.
تنصل.
ترانزفيرويز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي أموال تخسر لأنك قد استخدمت رمز خاطئ.
إذا لم تكن متأكدا من أي من التفاصيل التي تستخدمها، فاتصل بالبنك أو المؤسسة المالية المعنية. وينبغي أن يكونوا قادرين على إعطائك المعلومات الصحيحة.
شركة & أمب؛ الفريق.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
© ترانزفيرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.
معرفة مقدار ما يمكن انقاذ على التحويلات المالية الدولية الخاصة بك.
تريد حفظ على تحويل الأموال الخاصة بك؟
الملايين من الناس قد أنقذت المال مع ترانزفيرويز - هل يمكن أيضا.

شركة تداول الخيارات سا / نف
4 حروف: رمز المؤسسة أو رمز البنك.
2 حروف: إسو 3166-1 ألفا-2 رمز البلد.
2 حروف أو أرقام: رمز الموقع.
إذا كان الحرف الثاني هو "0"، فإنه عادة ما يكون اختبار بيك بدلا من بيك المستخدم على الشبكة الحية. إذا كان الحرف الثاني هو "1"، فإنه يشير إلى مشارك سلبي في شبكة سويفت إذا كان الحرف الثاني هو "2"، فإنه يشير عادة إلى بيك العكسي الفواتير، حيث يدفع المستلم للرسالة بدلا من المعتاد أكثر حيث يدفع المرسل ثمن الرسالة. 3 أحرف أو أرقام: رمز الفرع، اختياري ('زس' للمكتب الأساسي). وعندما يعطى رمز مكون من 8 أرقام، قد يفترض أنه يشير إلى المكتب الرئيسي.

الخيار التجاري شركة سانف الفروع مع رموز سويفت في بلجيكا (بي)
إجمالي السجلات: 1.
ما هو رمز سويفت؟
رمز سويفت إسو 9362 هو رمز فريد لتحديد بنك معين. وهو يقف على جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم. ومن المعروف أيضا باسم سويفت-بيك، رمز بيك، سويفت إد أو رمز سويفت. ويستخدم هذا الرمز في المؤسسات المالية وغير المالية على حد سواء ويستخدم لتحويل الأموال بين البنوك، وخاصة بالنسبة للتحويلات البرقية الدولية وتبادل الرسائل بين البنوك. يمكن تسجيل الرمز سويفت مع جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم التي تقع في لا هولب، بلجيكا.
هناك حوالي 7500 رموز سويفت النشطة و 10000 رموز سويفت السلبي في العالم. ترتبط رموز سويفت النشطة بشبكة سويفت. وتستخدم رموز سويفت المنفعلة للمعاملات اليدوية.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # eaec6010-e94e-11e7-acc8-ff66f1ee3101.

No comments:

Post a Comment