Sunday 21 January 2018

اليوم اتجاه الذهب تحليل سوق الفوركس


الذهب (شاوس) توقعات، الصفحة 1.


سعر الذهب توقعات يومية أساسية - يمكن أن يكون لديها ما يكفي من الزخم الصعودي للتحدي 1303.40 $.


تتداول اسعار الذهب عند اعلى مستوى لها منذ 29 تشرين الثاني / نوفمبر وتتقترب بسرعة من المستوى الفني الرئيسي عند 1301.10 دولار و 27 تشرين الثاني / نوفمبر في القمة الرئيسية عند 1303.40 $ قبل افتتاح يوم الجمعة بقليل. حجم خفيف للغاية مع ظروف التداول المتوقع أن تبطئ طوال اليوم. الذهب هو أيضا.


السلع التوقعات اليومية - 29 ديسمبر 2017.


الذهب واصل الذهب التحرك مرتفعا خلال جلسة التداول يوم الخميس ووصل إلى مستوى 1290 $. الفجوة حول مستوى 1275 $ هو بمثابة دور في السوق، وسوف يكون مسألة وقت الذهب يصل إلى مستوى 1300 $ الفينيل. مستوى مقاوم بشكل كبير وإذا.


بيتكوين الذهب داش و مونيرو تحليل الأسعار 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


انخفض بيتكوين غولدبيتكوين الذهب خلال جلسة التداول يوم الخميس، واختبار الجزء السفلي من البولنجر باندز. لدينا ترتد من هناك، ونحن حاليا اختبار 20 سما. أعتقد أن السوق ربما أدوار أكثر من هنا نظرا ما يكفي من الوقت، ولكن أنا أيضا ندرك أن مستوى 200 $.


توقعات أسعار الذهب 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وكانت أسواق الذهب صعودية جدا من الدورات الماضية الماضية، قبل 3 أيام فوق مستوى 1275 $. من خلال القيام بذلك، فقد وضعت قليلا من "الكلمة" في السوق على هذا المستوى، وأعتقد أنه مجرد مسألة وقت قبل وصول أسواق الذهب.


غولد برايس فوتشرز (غ) التحليل الفني - تقترب من منطقة الارتداد الرئيسية عند 1302.10 $ إلى 1317.10 $.


فبراير تتداول العقود الآجلة للذهب في كومكس على أعلى مستوى لها منذ 29 نوفمبر ردا على انخفاض عائدات السندات الأمريكية والضعف في الدولار الأمريكي. يتداول الدولار الأمريكي عند أدنى مستوى له في نحو أربعة أسابيع مقابل سلة من العملات. الاتجاه الرئيسي هو أسفل وفقا ل.


أود / أوسد و نزد / أوسد التوقعات اليومية الأساسية - بدعم من ارتفاع في الذهب.


وصل الدولار الاسترالي الى أعلى مستوى له في شهرين يوم الأربعاء، وذلك بسبب ارتفاع أسعار المعادن والنفط. وبلغت العملة التي تحركها السلع أعلى مستوى لها منذ 25 أكتوبر، مما وضعها في وضع يمكنها من إنهاء العام بنحو 7٪ بعد أن سجلت خسائر في كل من السنوات الأربع الماضية.


الذهب التحليل اليومي - 28 ديسمبر 2017.


استقرت أسعار الذهب على ارتفاع يوم الأربعاء وتستمر في ارتفاعها صباح الخميس لثماني جلسات إيجابية متتالية مع استمرار الدولار في إضعاف مقابل العملات الرئيسية والسلع الأساسية. ظلت العقود الآجلة للذهب بالقرب من أعلى مستوياتها في أربعة أسابيع عند 1295.50 $، + 0.30٪. وفقا للجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين - في انتظار مبيعات المنازل.


السلع التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.


الذهب واصلت أسعار الذهب ارتفاعها خلال جلسة يوم الأربعاء لأنها أكثر من "خطر على" التحرك في السوق وانخفاض الدولار الأمريكي أيضا. من المرجح أن تصل أسعار الذهب نحو المستوى 1300 $ في الجلسة القليلة المقبلة والتي هي أعلى من التوطيد على المدى الطويل.


توقعات السوق اليومية، 28 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


تبقى أحجام التداول ضعيفة جدا قبل عطلة رأس السنة الميلادية. ومع ذلك، ارتفع اليورو واليوند والين مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء وحافظوا على قيمهم الأفضل في وقت مبكر من صباح اليوم. استمر الذهب في تحقيق مكاسب مع استمرار المضاربين نشطين. اليورو / الدولار الأمريكي: اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


سعر الذهب التوقعات اليومية الأساسية - في موقع للتحدي أواخر نوفمبر أعلى عند 1303.40 $.


وكان الذهب قد ارتفع الى اعلى مستوى له منذ 29 نوفمبر يوم الاربعاء، ليتداول للجلسة الثامنة على التوالى، مع زيادة ضعف الدولار لتشجيع المستثمرين على شراء المعادن الثمينة والسلع الاخرى. وارتفع الذهب الآن أكثر من 3 في المئة على مدى الأسبوعين الماضيين بعد الدولار.


بيتكوين الذهب داش ومونيرو توقعات الأسعار 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


بتغ / أوسدبيتكوين الذهب حاولت الارتفاع خلال النهار، ولكن صراعات على مستوى 300 $ مرة أخرى خلال جلسة الأربعاء. وأعتقد أن السوق سوف تستمر في أن يكون من الصعب التنقل خلال عدة جلسات القادمة، كما هو عادة ما يكون سوق غير سائلة للغاية سوف تستمر ليس فقط.


توقعات أسعار الذهب 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفعت أسواق الذهب خلال اليوم، حيث شهدنا المزيد من التحرك "الخطر على"، مع تراجع الدولار الأمريكي. هذا هو بطبيعة الحال جيدة للذهب، ويبدو كما لو أننا على استعداد للذهاب يتطلع نحو مستوى 1300 $ نظرا وقت كاف. إذا.


توقعات أسعار الذهب ل 28 ديسمبر، 2017.


ارتفعت أسعار الذهب يوم الأربعاء بعد صدور تقرير مبيعات المتجر نفسه الذي كان أقوى من المتوقع، والذي عزز المعدن الأصفر. وتظهر المقاومة بالقرب من أعلى مستوياتها فى نوفمبر عند 1300 بينما يظهر الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 1271. الزخم إيجابي كما يطبع الرسم البياني ماسد في.


الذهب متوسط ​​المدى المتوسط.


وقد تمكن الذهب من الحفاظ على زخمه على المدى القصير في أعقاب عطلة عيد الميلاد. وقد تراجع المعدن الثمين نحو قيمه في منتصف المدة وهو يشكل تحديا للمقاومة الهامة. ومومنتوم يسرع ل ميتال غولد الثمينة بالقرب من 1290.00 دولار أمريكي للأونصة هذا الصباح، مما يثبت أنها قادرة على الحفاظ على.


السلع التوقعات اليومية - 27 ديسمبر 2017.


الذهب ارتفعت أسعار الذهب في العراء خلال جلسة يوم الثلاثاء ثم استمرت في الارتفاع. من المرجح أن يصل السوق نحو المستوى 1290 $ في الزوجين القادمين من الدورة التي هي أيضا الجزء العلوي من منطقة التوطيد على المدى الطويل. مستوى 1275 $ تحت هو الذهاب الى.


توقعات السوق اليومية، 27 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وقد كسر الذهب والولايات المتحدة النفط الخام مقاومة هامة على المدى القصير، وسوف توفر التجار الفرص. ومع ذلك، لا تزال إدارة المخاطر أساسية حيث لا تزال أحجام التداول ضئيلة بسبب موسم العطلات. ور / أوسد: تداول متقلب يهيمن على اليورو جانبيا يوم الثلاثاء حيث ثبت أن حجم التداول في البورصة كان خفيفا جدا. العملة الأوروبية.


بيتكوين الذهب داش ومونيرو 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


بتغ / أوسدبيتكوين ذهب الذهب قليلا جدا خلال النهار يوم الثلاثاء، حيث كان حجم غير موجود. بعد أن قلت ذلك، أعتقد أن الأسواق سوف تستمر في العثور على مستوى 300 $ كمقاومة ثانوية، ولكن إذا كنا نستطيع كسر فوق هناك هو علامة جيدة لبيتكوين الذهب، وينبغي أن.


توقعات أسعار الذهب 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


لا تزال أسواق الذهب صعودية جدا، حيث ارتفعنا في العراء يوم الثلاثاء، وذهبنا بشكل جانبي قليلا، ثم نستمر في الارتفاع. نحن الآن من المرجح أن نصل إلى المستوى 1290 $ أعلاه، وهو مجال رأينا العمل في السابق، ولكن ل.


فوركس ماركيت تريندس فور فرايداي 29 ديسمبر 2017.


اختر زوجا.


ذات صلة الفوركس التحليل الأساسي والأخبار.


اليورو يبيع على التصويت الكاتالاني. الدولار الأسترالي يسجل عوائد أعلى و الدولار يحارب بعد أسبوع من الخسائر.


اليورو يبيع قبالة ويخسر عبر نظرائهم الرئيسيين هذا الصباح. بعد افتتاح جلسة اليوم حول 1.1875، تراجع زوج العملات يوروس إلى أدنى مستوياته عند 1.1817 في وقت سابق من صباح اليوم. مع عطلة عيد الميلاد مجرد جولة الزاوية، والسيولة رقيقة، ونحن قد يكون في لبعض التقلبات غير متوقعة.


الدولار يرتفع مقابل الين قبل بنك اليابان.


الأسواق الضعيفة المعنوية تنتظر الاتجاه. بيتكوين تراجع.


التحليل الفني.


وتشير الأنماط في بعض أسواق الدولار الأسترالي إلى حقيبة مختلطة من الأداء. قد يبدأ الدولار الأسترالي بقوة مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني.


وانخفض الزوج المتحرك بقوة إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، وطالما أن المقاومة السابقة في 7550/600 تحتفظ بدعم توقعات التداول ستبقى صعودية.


في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


جيمس ستانلي.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


الدعم والمقاومة.


البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين قد تقع مع تحول المشاعر.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه قد يستمر في الارتفاع.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


تقرير تحليل اتجاهات الفوركس.


تم إعدادها لك يوم الجمعة 29 ديسمبر 2017.


غولد سبوت (الفوركس: شاوسو)


تحليل المسح الضوئي الذكية يظهر بعض الضعف على المدى القريب. ومع ذلك، لا يزال هذا السوق في حدود على المدى الطويل تتوقف مع ضيق إدارة الأموال توقف.


يتم إنشاء مثلثات التجارة باستخدام خوارزمية الملكية التي تتألف من العوامل المرجحة التي تشمل، ولكن لا تقتصر على - تغيير الأسعار، نسبة التغير، المتوسطات المتحركة، وأعلى / أدنى مستويات جديدة. ويستند استراتيجية التداول ماركيتكلوب على مثلثات، ومعرفة المزيد هنا.


المثلثات التجارية ل ماركوسكلوب ل شوسدو.


الاتجاه على المدى الطويل قد انخفض منذ 7 ديسمبر 2017 في 1261.800.


وقد كان الاتجاه على المدى المتوسط ​​أوب منذ 25 ديسمبر 2017 عند 1277.055.


كان الاتجاه على المدى القصير أوب منذ 13 ديسمبر 2017 في 1251.190.


تحليل المسح الضوئي الذكية ل شوسدو.


استنادا إلى صيغة الاتجاه المرجح مسبقا لتحليل الرسم البياني، وسجل شوسدو +70 على مقياس من -100 (اتجاه هبوطي قوي) إلى +100 (اتجاه صاعد قوي).


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment