Thursday 18 January 2018

الرياضيات من تداول الخيارات


الأسهم والخيارات التداول باستخدام ماث البيرة.


ماذا عن هذا لفترة التداول؟ بير ماث. سمعت من أي وقت مضى من هذا واحد؟ ربما يكون لديك إذا كنت متحمسا العسكرية أو قناص. إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر أحسب بها حتى الآن كتاباتي تركز على التداول كمعركة، لذلك أجد نفسي قراءة قليلا من الأدب العسكري، والآن التركيز الرئيسي هو على تدريب قناص (هو موضوع كتاب الأول أنا أكتب).


اشتريت مؤخرا كتابا بعنوان الرجال الزناد: فريق الظل، الرجل العنكبوت، والأغوار الرائعة، والقتال الأمريكي قناص، من قبل هانز هالبرشتات. وهو يتضمن مسرد، وكنت تفكر في ذلك، واحدة من إدخالات بير ماث. هنا وصفه:


القنص ينطوي على قدر كبير من الرياضيات (تقريبا بقدر فن المدفعية) ولكن يجب أن تحل المشاكل عادة في ظل ظروف من التوتر الشديد. الحسابات الدقيقة التي تدرس في مدرسة قناص، ثم، يتم تخفيضها إلى صيغة أبسط بكثير - بهذه البساطة، ويقول القناصة، التي يمكن أن تحصل عليها الحق حتى لو كنت تحت تأثير عدد قليل من البيرة (مائل الألغام للتأكيد).


أنا لا أوصي كنت تعطي التداول طلقة بعد بضع البيرة، على الرغم من بعض التجار & # 8217؛ قد تشير النتائج إلى هذه العادة، ولكن ما أوصي به هو أن لديك مثل هذه الخطة التجارية البسيطة التي يمكن اتباعها حتى لو كنت تحت تأثير. وأعتقد أن هذه هي نقطة بير ماث، وهذا هو وجهة نظري هنا أيضا. هل نسميها بير ماث ترادينغ؟


وتشارك القناصة في الأعمال التجارية من صيد الناس بطريقة محسوبة جدا، ومنهجية تتطلب اهتماما كبيرا بالتفاصيل في ظل ظروف مرهقة جدا. يبدو وكأنه مسعى معقد جدا لكنه ليس & # 8217؛ ر. التعقيد هو حقا وجدت في بساطته. الطرق البسيطة هي في بعض الأحيان الأكثر تعقيدا لأننا جعلها بهذه الطريقة. نحن لا نريد أن نعتقد أن التداول، على سبيل المثال، هو بسيط حقا. بدلا من ذلك نحن نريد لجعله أكثر مما هو عليه. يجب أن تكون معقدة، نحن السبب، إذا كان عدد قليل جدا تنجح في ذلك. عدد قليل جدا تنجح في التداول لأنه هو في الحقيقة بسيطة جدا.


دعنا ننظر إلى مثال واحد فقط: الرسم البياني.


هل يظهر مخطط المخزون الخاص بك شيئا من هذا القبيل:


ما هو أسهل للقراءة والفهم؟ هل يمكن أن نفهم واحد أفضل من الآخر إذا كنت تحت تأثير؟ فكر في الأمر. قد تقلل فقط من الحسابات المطلوبة إلى صيغة أبسط بكثير.


التداول هو الحرب. الاستعداد الأسلحة الخاصة بك.


لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول وترك الرد!


الخيار تجارة الرياضيات الجزء 1 - دلتا وثيتا.


ويثني اليونانيون القدامى على ابتكارهم الكثير من الرياضيات الابتدائية. ولكن تركت للحداثة لخلق الأدوات التي تساعد الخيارات التجار تحديد المخاطر وحساب الأسعار. ومن بين هذه الأدوات العديد من الكميات المعروفة باعتزاز مثل الإغريق: دلتا، ثيتا، غاما وفيغا.


في حين أن الرياضيات الأساسية هي الذهاب الثقيل، والمفاهيم الأساسية بسيطة ويمكن استخدامها من قبل أي تاجر للمساعدة في قياس المخاطر وتعظيم الأرباح.


ويستند الإغريق على العوامل التي من المنطق السليم أن يوحي تؤثر على سعر الخيار. والمحددات هي سعر السوق الأساسي للأصل، وسعر الإضراب من الخيار، والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، والتقلب، وأسعار الفائدة القصيرة الأجل. كل هذه القطع من البيانات متاحة بسهولة و من الواضح لماذا أنها سوف تؤثر على قيمة الخيار.


خذ سعر الإضراب على سبيل المثال. وهذا هو السعر المحدد تعاقديا الذي يجب أن يتم فيه شراء الأصل أو بيعه إذا كان الخيار قائما.


افترض أن مسفت (مايكروسوفت) كانت تبيع بسعر 28 دولار للسهم الواحد وكان الخيار الذي تم النظر فيه هو 31 يونيو. (ملاحظة: يشير الرقم "31" إلى سعر الإضراب، وليس التاريخ الذي ينتهي فيه الخيار.) هذا الخيار هو "خارج نطاق المال" نظرا لأن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي.


ومن الواضح أن سعر الخيار نفسه ("قسط") سوف تتأثر فقط مدى خارج من المال الخيار هو. مقياس واحد من هذا الاختلاف هو أول اليونانية: دلتا.


وليس الفرق بسيطا، فإن الدلتا هي نسبة تقارن التغير في سعر الأصل بالتغير في سعر الخيار. على سبيل المثال، إذا كان الدلتا في المثال أعلاه 0.7، لكل ارتفاع $ 1 في مسفت يمكن توقع أن يزيد خيار المكالمة بمقدار 70 سنتا (0.70 $).


التاجر لا يحتاج إلى معرفة كيفية حساب ذلك، فقط كيفية استخدامه. (أي خيارات جيدة برنامج التداول سوف تظهر جميع الإغريق الأربعة، جنبا إلى جنب مع السعر، انتهاء الصلاحية، الخ) دلتا يميل إلى زيادة أقرب خيار هو لانتهاء لأولئك على مقربة من في المال. كما تتأثر دلتا بالتغيرات في التقلبات الضمنية. (كما يتم توفير هذا الأخير بشكل متكرر من خلال برامج التداول.)


ثيتا يقيس ما يشار إليه أحيانا باسم "تسوس الوقت" من خيار. وبما أن جميعها لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وبما أن الوقت أقل تركت أقل احتمالا أن يتحرك سعر السوق في الاتجاه المطلوب، ثيتا هو مقياس للمخاطر والقيمة.


لنفترض أن مسفت 31 يونيو دعوة بسعر 3 $ وكان ثيتا 0.5. ثم، من الناحية النظرية، فإن قيمة الخيار تنخفض بمقدار 50 سنتا (0.50 دولار) يوميا.


ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، يمكن توقع انخفاض سعر العلاوة بمعدل أسرع. خيار مع، على سبيل المثال، يومين اليسار هو فقدان قيمة أسرع من واحد مع ثلاثة أشهر المتبقية. وينعكس هذا التغيير في قيمة ثيتا.


&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة.


هذه المعلومات ليست بديلا عن المشورة الطبية أو القانونية أو المالية المهنية من مزود مؤهل.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


أواب 047: خيارات إدارة مخاطر التداول & # 038؛ الرياضيات لا جدال فيه وراء الأمثل التحجيم الموقف.


واحدة من العناصر الرئيسية لتصبح تاجر أكثر نجاحا هو القدرة على إتقان على الاطلاق خيارات إدارة مخاطر التداول. وعلى عكس ما قد تفترض، فإنه يأتي إلى بضعة أشياء بسيطة. بالتحديد، تحديد والتثبيت على الوضع الأمثل نطاق التحجيم لكل تجارة وأبدا تخصيص القيمة الكاملة لحسابك في وقت واحد.


بعبارات بسيطة. لا تستثمر الكثير من المال في كل التجارة ودائما يكون المال تركت للحفاظ على الأضواء.


هدفي اليوم هو ببساطة لمساعدتك على التجارة مع المزيد من الثقة. نوع الثقة التي لا تتزعزع للخروج والبدء في وضع الصفقات دون الخوف من فقدان أو الخوف من تفجير حسابك. بالنسبة لي، الثقة تأتي من فهم الرياضيات الأساسية والمنطق وراء أحجام الموقف الأمثل. في كثير من الأحيان سوف تسمع أو رؤية التجار الآخرين صنبور قبالة نطاقات التخصيص دون أي اتجاه واضح على لماذا اختاروا هذا النطاق.


إذا قال لي أحدهم أنني يجب تخصيص 10٪ فقط من حسابي تجاه كل صفقة سأطلب منهم لماذا؟ لماذا هذا النطاق وليس شيئا أعلى أو أقل؟ ما هو السبب وراء 10٪؟ نادرا ما تحصل على إجابة مباشرة.


والحقيقة هي أنه إذا كنت باستمرار إدخال صفقات الاحتمال عالية والتمسك الأمثل موقف التحجيم نطاق نكشف، احتمالات تفجير تماما حسابك في أي لحظة هو 1 في 28 تريليون دولار.


في عرض اليوم، وسوف المشي لكم من خلال الرياضيات وراء لماذا قلت، لمدة 8 سنوات الآن، أنه يجب أن لا تخصص أكثر من 1-5٪ من المخاطر في التجارة. انها ليست فقط بعض الأرقام باردة أنا سحبت من الهواء الرقيق. هناك نهج رياضي ومنطقي وسأكسر كل ذلك في آخر عرض اليوم.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم حقا هو الكامنة التي كنت التجارة، أي استراتيجية اخترت، وكيف كبير حجم الموقف الخاص بك - موقف التحجيم هو مفتاح رقم واحد للنجاح. خصص دائما كل موقف أو صفقة على مقياس انزلاق بين 1-5٪ من حسابك أو حجم حقوق الملكية - استنادا إلى النقد أو حقوق الملكية، وليس ما يمكنك الاقتراض بهامش.


يتم تعريف المخاطر على أنها الخسارة القصوى المحتملة على انتشار الائتمان، كوندور الحديد، أو المخاطر المعرفة التجارة. عند تداول صفقات مخاطر غير محددة أو مواقع عارية، يكون المفتاح هو تخصيص ما لا يقل عن متطلبات الهامش الأولي. عند التداول في بيئة منخفضة التقلب، وتخصيص نحو نهاية الجزء السفلي من 1-5٪ المدى، وتخصيص أكثر نحو إعدادات احتمال أعلى. عند تداول صفقات احتمالية عالية، فإن خطر تفجير حسابك صغير إلى حد ما إذا بقيت تحت عتبة 5٪ لكل صفقة، وكنت تتداول مع احتمال كبير للنجاح. مبدأ إدارة المخاطر: حافظ على 20-40٪ من حسابك نقدا أو مسحوق جاف، لأنك لا تعرف على وجه التحديد ما سيحدث في السوق. إذا كنت تضع صفقات محتملة عالية والحفاظ على تنويع المواقف الخاصة بك، فإن احتمالات رؤية خسائر متتالية على الطرف المتطرف من الطيف صغيرة بشكل لا يصدق.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل وتحديد أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يكون السوق يتجه أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في نهاية المطاف أن يحلوا محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [40 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: تقسيمها من قبل استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (كلوسينغ تريد): استحوذ على 150 دولار من هذه الصفقة الصغيرة المتشابكة ل أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضرباتنا القصيرة التي نطلقها هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (فتح التجارة): انظر وراء الكواليس كما أستخدم برنامجنا قائمة المراقبة الجديدة لتصفية بسرعة والعثور على هذا آبل تقويم الدعوة انتشار التجارة خلال التقلبات الشاملة ضمنية منخفضة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع أن كنت أخذت من الوقت من يومك للاستماع إلى عرضنا وأنا لا تأخذ ذلك من المسلم به. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج وأقرأ كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد حقا نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


شكرا جزيلا للتعليق ستيف! سؤال الأجوبة 1) نفس القواعد تنطبق فقط تعطي لنفسك مساحة أكبر للهامش للتوسع. 2) لأنه حتى لو كنت 100٪ محايدة الهامش على جميع المواقف في بيع كبيرة قبالة يمكن أن تتضاعف. حتى إذا كنت بدأت مع تخصيص 80٪ وهامش الضعف كنت في مكالمة الهامش بسرعة. 3) من ما يبدو 150٪ هو متوسط ​​جيد. في الواقع، كان الرجال أكثر من ت في اختبار هذا وفي بعض الحالات شهدت زيادة 3.6X في الهامش (المرجع: تاستيتراد / ت / يظهر / السوق تدابير / حلقات / شراء الطاقة في التوسع في الأسواق المتطرفة-03-10- 2018)


شكرا كيرك & # 8211؛ تقديرا كبيرا كما هو الحال دائما.


هذه الحلقة جنبا إلى جنب مع كل شيء آخر قمت به لتثقيف لنا المستثمرين هو الإفراط في أعلى ممتاز!


سعيدة جدا لسماع أن ريكاردو! يرجى المساعدة في دعم لنا من خلال إعطاء لنا تصنيفا على اي تيونز!

No comments:

Post a Comment