Thursday 18 January 2018

بوكيمون بطاقة التداول لعبة استراتيجية الدليل


بوكيمون التداول بطاقة استراتيجية دليل
بدأت ظاهرة بوكيمون مع اقبال لعبة عربة بوي ولكن أخذ حقا قبالة عندما ضرب البوكيمون لعبة بطاقة تحصيل الرفوف. بطاقات البوكيمون هي سخونة جامعي جنون منذ قبعة الرضع، ولسبب وجيه.
هذا الإصدار من ما أصبح لعبة بطاقة الكلاسيكية يعطي لاعبين جدد الفرصة لتعلم كيفية اللعب واللاعبين من ذوي الخبرة فرصة لشحذ مهاراتهم، وكل ذلك دون الحاجة إلى الخصم البشري.
البوكيمون لعبة بطاقة لعبة الصبي يستخدم بطاقات من مجموعة الأساسية والتوسعين الأولين (الغابة والأحفوري). هناك حتى بطاقات جديدة في النسخة غاميبوي التي لا توجد في أي مكان آخر. جميع في كل شيء هناك أكثر من 200 بطاقات مختلفة بالنسبة لك للعب مع. ليست سيئة لعبة يمكنك تناسب في كف يدك!
مجموعة الأساسية - جميع 102 بطاقات باستثناء القطب.
توسيع الغابة - جميع بطاقات فريدة من نوعها 48. الغابة هي مجموعة بطاقة 64 ولكن 16 من 64 هي التكرارات هولوفويل من البطاقات الأخرى.
التوسع الأحفوري - جميع 48 من بطاقات فريدة من نوعها إلا قبل. مثل الغابة، الأحفوري هو مجموعة 64 بطاقة ولكن 16 من 64 هي هولوفويل مكررة من بطاقات أخرى.
بطاقات خاصة - 20 بطاقات على أساس بطاقات الترويجي والبطاقات اليابانية.
بطاقات جديدة - 12 بطاقات سوف تجد فقط في النسخة بوي لعبة من اللعبة.
هناك قصة التي تنطوي على السعي ل "بطاقات بوكيمون الأسطورية" التي عقدها الماجستير الكبرى في اللعبة. سوف تعترف عناصر مثل الاضطرار إلى هزيمة الماجستير في نوادي بطاقة من أجل كسب الميداليات تحتاج إلى إدخال القبة البوكيمون ومحاربة الماجستير الكبرى، الذي يشعر الكثير مثل الشارات لديك لكسب في لعبة البوكيمون الأصلي لكسب والحق في المنافسة في دوري البوكيمون. لديك حتى منافس، ولكن هذه المرة اسمه هو رونالد بدلا من غاري.
القصة لا تملك الكثير من العمق لكنها تفعل ما يفترض القيام به - أنه يوفر لك سببا لجمع البطاقات، وبناء الطوابق الجديدة ومحاربة الكثير من المبارزات.
بطاقة البوب! - إذا كنت وصديقا على حد سواء ولون لعبة الصبي وبوكيمون تجارة بطاقة لعبة حزمة يمكنك استخدام بطاقة خاصة البوب! خاصية. كل ما عليك القيام به هو تحديد بطاقة البوب! من القائمة التي تظهر عند تشغيل ما يصل اللعبة، يصطف منافذ الأشعة تحت الحمراء واضغط على زر A. أنت على حد سواء الحصول على بطاقة عشوائية. لها فقط بهذه السهولة! هذا هو وسيلة رائعة للحصول على بعض من البطاقات النادرة التي قد يكون لديك مشكلة في الفوز بأي طريقة أخرى. يمكنك فقط بطاقة البوب! مع كل شخص مرة واحدة. سوف حزمة اللعبة تذكر من كنت قد تداولت مع. هناك عازلة محدودة حتى إذا كنت بطاقة البوب! ما يكفي من الأوقات سوف تملأ، وسوف تكون قادرة على بطاقة البوب! مع بعض من نفس الناس كنت برزت في وقت مبكر.
رابط - يمكنك استخدام لعبة بوي حزمة لمبارزة أصدقائك عن طريق ربط مع كابل لعبة وصلة. لهذا العمل تحتاج إلى إدخال مركز معركة من نفس النادي بطاقة. يمكنك أن تقرر كم عدد الجوائز للعب ل.
عندما كنت تصل السلطة اللعبة لأول مرة سوف يكون في استقبال من قبل تسلسل مقدمة جميلة بدلا من أن ينتهي مع شاشة البداية التقليدية. الضغط على زر ابدأ يستدعي الشاشة الثانية مع صورة لطفل في باندانا وقائمة بسيطة أن لديها خيار 1 فقط - لعبة جديدة (مرة واحدة لديك لعبة إعداد 2 خيارات أخرى سوف تكون متاحة - بطاقة البوب! و متابعة من يوميات).
عند تحديد لعبة جديدة يطلب منك إدخال اسم. من اسمك تذهب مباشرة إلى تسلسل مقدمة الذي يخبرك قليلا عن العالم من لعبة بطاقة البوكيمون وما هو سعيكم.
تبدأ اللعب في مختبر الدكتور ماسون، البوكيمون لعبة بطاقة الخبراء. انه يعلمك أساسيات اللعبة بمساعدة مساعده، سام. لها مقدمة فعالة، ولكن طويلة واحدة وهناك دودن & أوتيلد؛ ر يبدو أن أي وسيلة لتجاوز ذلك حتى إذا كنت تعرف بالفعل كيف تلعب لديك إلى التحلي بالصبر.
بمجرد جعله الماضي هذا و أوغراف؛ التدريب الأساسي و أواكوت. مرحلة من اللعبة يمكنك اختيار واحد من ثلاثة الطوابق. طبيب ماسون يقدم لك تشارماندر & أمب؛ الأصدقاء ديك، ذي سكيرتل & أمب؛ فريندس ديك أور ذي بولباسور & أمب؛ أصدقاء ديك.
طاقة الحرائق x 10، طاقة البرق x 8، طاقة القتال x 6، تشارماندر x 2، تشارمليون x 1، شاريزارد x 1، غروليث x 2، أركانين x 1، بونيتا x 2، ماغمار x 1، بيكاتشو x 2، رايتشو x 1 ، ماغنيت x 2، ماغنيت x 1، زابدوس x 1، ديغليت x 2، دوغتريو x 2، ماشوب x 1، ماكوك x 1، راتاتا x 2، راتيكات x 1، ميوث x 1، أواك بروفيسر x 1، بيل x 2، التبديل × 1، بحث الكمبيوتر × 1، بالإضافة إلى الطاقة × 1، جرعة × 2، شفاء كامل × 2.
الطاقة المائية x 11، الطاقة القتالية x 6، الطاقة النفسية x 8، سكيرتل x 2، وارتورتل x 1، بلاستويز x 1، سيل x 2، ديوغونغ x 1، غولدين x 1، سيكينغ x 1، ستاريو x 1، ستارمي x 1 ، لابراس x 1، ماشوب x 1، ماكوك x 1، جيودود x 2، هيتمونشان x 1، أبرا x 2، كادابرا x 1، غاستلي x 2، هونتر x 1، راتاتا x 2، راتيكات x 1، ميوث x 1، بروفيسور البلوط × 1، بيل × 1، التبديل × 1، كزة الكرة × 1، مغرفة حتى × 1، مكتشف البند × 1، جرعة × 1، شفاء كامل × 1.
غراس إنيرجي x 11، إنيرجي إنيرجي x 3، وتر إنيرجي x 9، بولباسور x 2، إيفيسور x 1، فينوسور x 1، كاتيربي x 2، ميتابود x 1، نيدوران (m) x 2، نيدوران (f) x 2، نيدورينو x 1، تانجيلا x 1، فلاريون x 1، سيل x 1، ديوغونغ x 1، كرابي x 2، كينغلر x 1، غولدين x 2، سيكينغ x 1، فابوريون x 1، جيغليبوف x 1، ميوث x 1، كانغاسخان x 1 ، إيفي x 2، أستاذ البلوط × 1، التبديل × 1، كزة الكرة × 1، بلوسبور × 2، المدافع × 1، شفاء كامل × 2، إحياء × 1.
أفضل رهان هو تشارماندر & أمب؛ أصدقاء سطح السفينة. لديها أفضل تشكيلة من البطاقات. بطاقات في الطوابق الأخرى يمكن استخدامها لبناء الطوابق أكثر فعالية ولكن إذا كنت تريد أن تبدأ على الفور عصا مع تشارماندر.
مع البطاقات الخاصة بك في متناول اليد كنت على استعداد لموسيقى الروك أند رول.
على خريطة العالم.
العالم من بطاقة بوكيمون التداول.
مرة واحدة لديك سطح السفينة للعب مع أنت حر للذهاب في أي مكان تقريبا تريد، مما يعني أنه يمكنك معالجة كويست الخاص بك بالطريقة التي تريدها. واحدة من الأشياء المثيرة للاهتمام حول هذه اللعبة هو حقيقة أن نهج مختلفة سوف تتطلب الطوابق مختلفة في أوقات مختلفة، وبالتالي فإن الطريق الذي تختاره خلق تجربة فريدة من نوعها.
دعنا نلقي نظرة على الخريطة.
والهدف من اللعبة هو لهزيمة الماجستير الكبرى في قبة البوكيمون. بطبيعة الحال، قبة البوكيمون هو ناد خاص. لن تتمكن من الدخول حتى تتمكن من تقديم 8 ميداليات، واحدة من كل من نوادي البطاقة. تكسب الميداليات الخاصة بك عن طريق هزيمة الماجستير في كل نادي. كما كنت قد خمنت من الآن، كنت لن تكون قادرة على مبارزة سيد النادي حتى كنت قد ضرب أعضاء النادي الآخرين.
هذا الدليل يحتوي على إدخال منفصل لكل من المواقع على خريطة العالم. بشكل عام، سوف تحتاج إلى معالجة نوادي البطاقة واحدا تلو الآخر، مع القيام بزيارات عرضية مرة أخرى إلى دوك ماسون & # 146؛ s لاستخدام له سطح السفينة السيارات وآلة حفظ سطح السفينة. هناك بعض الرحلات الجانبية عليك أن تأخذ ولكن سوف تنفق معظم المبارزة الوقت في النوادي.
قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك يجب أن تتعلم كيفية لعب اللعبة.
على الرغم من أن القواعد الأساسية للبطاقة بوكيمون التداول بسيطة إلى حد ما، وهناك الكثير من الحاجة إلى استراتيجية ومهارة، وقليل من الحظ لا يضر. في بداية مبارزة، أنت وخصمك سوف خلط ورق اللعب بعضها البعض، ثم سوف كل رسم 7 بطاقات. إذا لم يكن لديك أي البوكيمون الأساسية في هذا التعادل الأولي، وكنت تعديل هذه البطاقات في سطح السفينة ومحاولة مرة أخرى - الشيء نفسه ينطبق على خصمك.
من تلك البطاقات السبع اخترت بوكيمون أساسي واحد لتكون نشطة، ووضع ما يصل إلى خمسة البوكيمون الأساسية الأخرى على مقاعد البدلاء الخاص بك.
عملة إرم ثم يحدد من سيذهب أولا، ويتم وضع الجوائز (عدد يختلف وفقا للخصم، ولكن عادة أربعة). الآن يمكن أن تبدأ اللعب!
أولا، يمكنك رسم بطاقة. ليس هناك حد لعدد البطاقات التي يمكن أن يكون في يدك، ولكن تخسر إذا كنت قد نفد من البطاقات لرسم من. هذا نادرا ما يصبح عاملا، حيث أن عدد قليل من المباريات تدوم من أي وقت مضى حتى طويلة حتى المماطلة المماطلة إما اخراج قوة أو الحصول على البالية.
ثم لديك العديد من الخيارات، والتي يمكنك القيام بأي ترتيب:
مقعد: يمكنك وضع البوكيمون الأساسية على مقاعد البدلاء من يدك، طالما أن لا يدفع عدد من البوكيمون مقسوما أكثر من خمسة. في حين وجود العديد من البوكيمون مقطوع هو فكرة جيدة، لا سيما منذ أن تخسر إذا كان لديك أي شيء على مقاعد البدلاء الخاص بك عندما يحصل على البوكيمون النشط الخاص بها، ولكن فكرة جيدة لترك مساحة صغيرة فقط في حال كنت رسم بوكيمون قدراته مفيدة بشكل خاص في الوضع الحالي الخاص بك.
تتطور: يمكنك أن تلعب بطاقة تطور على واحدة من البوكيمون الخاص بك في اللعب. لعبت المرحلة الأولى التطورات على البوكيمون الأساسية، ولعب المرحلة لعبت على مرحلة الآحاد. بوكيمون لا يمكن أن تتطور أكثر من خطوة واحدة في منعطف واحد، لذلك سكيرتل لا يمكن أن تتطور إلى وارتورتل ثم إلى بلاستويز في نفس بدوره (بطاقة مربي البوكيمون يتيح لك تجاهل هذه القاعدة قليلا). أنت أيضا لا يمكن أن تلعب بطاقة تطور على بوكيمون الأساسية التي لعبت خلال منعطف الحالي. تطور بوكيمون يشفي أي ظروف المعركة مثل الارتباك، ولكن تأكد لديك ما يكفي من الطاقة لقوة شكل تطورت، أو قد ينتهي بك الأمر مع بوكيمون الذي لم يعد قادرا على الهجوم!
تراجع: من خلال دفع تكلفة تراجع في بطاقات الطاقة، يمكنك نقل بوكيمون النشط الخاص بك إلى مقاعد البدلاء واستبدالها مع واحدة من بطاقات بينشد الخاص بك. يتم دفع التكلفة في بطاقات، وليس الطاقة، وبالتالي فإن طاقة مزدوجة عديم اللون تعد فقط بطاقة واحدة.
الطاقة: يمكنك إرفاق بطاقة الطاقة واحدة إلى أي من البوكيمون كل بدوره، واحد فقط. كن حذرا عند تشغيل بطاقات الطاقة - تأكد من أنك يمكن استخدامها، ولا تضيع لهم.
السلطة: بعض بوكيمون لديها قوة البوكيمون منفصلة من هجماتهم. في حين أن بعض تعمل تلقائيا، والباقي لا تفعل أي شيء إلا إذا قمت بتنشيط كل منعطف.
المدرب: يمكنك أن تلعب العديد من بطاقات المدرب كما تريد كل منعطف. بطاقات المدرب غالبا ما تكون وسيلة رائعة للمساعدة في إعداد البوكيمون الخاص بك أو تحسين فرصك في الفوز.
آخر عمل من أي منعطف هو الهجوم. يمكنك الهجوم فقط مع بوكيمون نشط الذي لديه الطاقة الصحيحة المرفقة. إذا كنت تدير لضرب بوكيمون خصمك، وتحصل على اتخاذ واحدة من الجوائز الخاصة بك ووضعها في يدك.
الآن دعونا نلقي نظرة على بعض تعقيدات المعركة.
مفتاح الفوز في بطاقة بوكيمون التداول هو القيام الضرر، وذلك قبل أن نذهب أبعد من ذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية الضرر يعمل. يتم حساب الضرر في سبع خطوات:
قاعدة الضرر - تصنيف الضرر قاعدة المدرجة على البطاقة.
القدرة / الهجوم - أي إضافات إلى الضرر على أساس قدرة البوكيمون لديها، مثل السيف سيتر في الرقص.
ضعف - بعض بوكيمون ضعيفة ضد نوع بوكيمون آخر، والهجمات من هذا النوع تسبب ضعف الضرر.
المقاومة - من نفس المنطلق، بعض بوكيمون مقاومة لنوع آخر، مما يعني أن 30 نقطة من الأضرار الأولى من هجوم مقاوم يتم تجاهلها. المؤثرات الخاصة مثل النوم لا تزال تعمل، على الرغم من.
المدرب / الهجوم - أي بطاقات المدرب لعبت التي تزيد من الضرر الهجوم.
المدرب / الدفاع - أي بطاقات المدرب لعبت أن يقلل من الضرر الهجوم.
القدرة / الدفاع - أي القدرات التي تقلل من الضرر، مثل قطب كوبون.
العشب (العشب والعلة) - ضعف / النار، المقاومة / القتال.
العشب (السم) - ضعف / نفسية.
القتال (روك) - ضعف / العشب، المقاومة / البرق.
عديم اللون-- ضعف / القتال، المقاومة / نفسية.
عديم اللون (الطائر) - ضعف / البرق، المقاومة / القتال.
هناك أيضا أربعة المؤثرات الخاصة التي قد يكون الهجوم قادرا على التسبب. يتم علاجه هذه الآثار إذا تم تطوير البوكيمون أو تراجع، أو إذا لعبت بطاقة كاملة الشفاء.
Sleep - عندما البوكيمون الخاص بك هو الغفوة، فإنه لا يمكن الهجوم أو التراجع. بعد كل منعطف (لك وخصومك)، وكنت الوجه عملة - نتيجة رؤساء يعني انه يستيقظ.
السموم - البوكيمون مسموم يأخذ 10 الضرر في نهاية كل منعطف (مرة أخرى، كل من لك وخصومك). يمكن أن يكون لديك سم واحد فقط في وقت واحد - أي هجمات السم الأخرى تحل محل واحد الحالي.
شلل - بوكيمون مشلولة لا يمكن أن تتراجع أو الهجوم، ولكن يتم علاجه تلقائيا بعد بدوره المدرب المقبل.
الخلط - إذا كان البوكيمون الخاص بك هو الخلط، في محاولة للتراجع أو الهجوم على النتائج في عملة إرم - إذا فقدت، فإنه إما لا يمكن أن تتراجع أو يفعل 20 الأضرار التي لحقت نفسها (إذا مهاجمة).
الآن أن تعرف كيف تعمل اللعبة، يتيح نظرة على بناء سطح السفينة.
في حين أن جيدة الدكتور ميسون يوفر لك سطح السفينة في بداية اللعبة، كما يمكنك كسب المبارزات وتتراكم بطاقات، وسوف تريد حتما لتعديل وبناء المزيد. أفضل رهان هو استخدام أكثر من نوعين من البوكيمون في سطح السفينة للمساعدة في ضمان لديك الطاقة المناسبة في يدك عندما كنت في حاجة إليها، على الرغم من عديم اللون بوكيمون جيدة في كل سطح السفينة، لأنها يمكن أن تستخدم أي طاقة.
هناك بعض القيود على كيفية بناء سطح السفينة. يجب أن يكون كل سطح السفينة 60 بطاقات في ذلك، ويمكن أن يكون ما لا يزيد عن أربعة من كل مدرب أو بطاقة البوكيمون. الطاقة الأساسية ليست محدودة بهذه الطريقة، ولكن مزدوجة الطاقة عديم اللون هو.
طريقة لإنتاج أفضل سطح السفينة هو إيجاد توازن بين أنواع مختلفة من البطاقات. خليط من القلي الصغيرة تنشيط بسرعة و بويرهوسس هو فكرة جيدة، ويجب عليك التأكد من أن لديك ما يكفي من الطاقة لتشغيل البوكيمون وكفاية بطاقات المدرب لمساعدتهم على الفوز. نسبة جيدة هي 24-28 بطاقات البوكيمون، 10-15 بطاقات المدرب، و 20-24 بطاقات الطاقة.
يجب عليك أيضا التأكد من أن خطوط التطور الخاصة بك متوازنة. دائما المزيد من النسخ من البوكيمون الأساسية في سطح السفينة من تطورها. مزيج جيد هو 4 الأساسية، 3 تطور 1، و 2 تطور 2، أو 4 الأساسية و 2 أو 3 تطور 1 إذا لم يكن هناك تطور الثاني.
وهناك كلمة خاصة عن رسم بطاقات - بطاقات الرسم هو ما يجعل أي سطح الذهاب. دون إمدادات مستمرة من البوكيمون والطاقة الجديدة، وسوف سطح السفينة المماطلة ومن المرجح أن تفقد. ونتيجة لذلك، يجب عليك تخزين الطوابق الخاصة بك مع الأدراج بطاقة. ميوث Lv15، كانغاسخان Lv40، أستاذ البلوط، والمقامرة كلها خيارات جيدة. شخصيتي المفضلة، ومع ذلك، وبطاقة أنا أوصي عدة من كل سطح السفينة، هو بيلتين تلك البطاقات التي تنتج يمكن أن يكون المنقذون.
مع هذه النصائح، يجب أن تكون ناجحة تماما بناء سطح السفينة. عليك على الأرجح تريد صقل سطح السفينة الدكتور ميسون يعطيك، وبعد ذلك عليك أن تكون خارج على رحلة البوكيمون الخاص بك!
لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المراجعات والغش، اتبع هذه الروابط:
لردود الفعل أو الأسئلة، البريد الإلكتروني إغنغويدس في: المحررين @ إغنغويدس.
بوك & إيكوت؛ واحد حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 1995، 1998 نينتندو / كرياتورس، Inc./Game فرياك، Inc.

بوكيمون التداول بطاقة استراتيجية دليل
الآن أن لديك كل الميداليات الثمانية، وقتها للفوز بهذه البطاقات الأسطورية!
في المنطقة الرئيسية ستجد منطقة مرتفعة مع جدول بطاقة على ذلك. بمجرد خطوة على هذه المنطقة، كنت ملتزمة المبارزة على الماجستير الكبرى، التي تواجه الأولى مع أي سطح السفينة التي قمت بتحميلها. بعد ذلك سيكون لديك فرصة لتعديل سطح السفينة وحفظ اللعبة بين كل مبارزة، ولكن لأول واحد لديها سطح الماء جاهزة. إذا فقدت حتى مرة واحدة لديك لبدء القتال لهم من جديد، لذلك حفظ بعد كل مبارزة.
بمجرد الاقتراب من الجدول رود سوف تظهر وتعرض لك كورتني، ستيف، وجاك، ثم المبارزة الأولى، مع كورتني، وسوف تبدأ.
كورتني، عشيقة النار - مولتريس الأسطوري سطح السفينة.
سطح السفينة كورتني هو كل شيء عن النار بوكيمون، وبالتالي فإن سطح الماء لديك استعداد هو فقط ما أمر الطبيب. لها الأسطوري مولتريس Lv37 يتيح لها وضعها من 1 إلى 4 (اختيار عشوائيا) الطاقة النار في يدها عندما يتم وضعها في اللعب، وسوف كورتني استخدام هذا للحفاظ على مقعدها تعمل بالطاقة بشكل جيد. تبقي فقط في ذلك، والضعف بوكيمون لها سيكون سقوطهم.
هذا هو سطح السفينة كنت ضد كورتني.
3 وارتورتل Lv22.
1 بلاستويز Lv52.
2 ستارمي لف 28
2 غيارادوس Lv41.
3 فابوريون Lv29.
1 أرتيكونو Lv35.
1 كانغاسخان Lv40.
2 البوكيمون المدرب.
1 البوكيمون مربي.
1 بحث الطاقة.
1 إزالة الطاقة الفائقة.
18 طاقة المياه.
2 مزدوجة عديم اللون الطاقة.
بعد كورتني سوف تواجه ستيف، سيد البرق. بناء سطح القتال باستخدام ساندشريو وخطوط ديجليت واستخدامه ضده.
معظم بوكيمون ستيف هي ضعيفة ضد الهجمات القتال، والتي سوف تساعدك كثيرا. خطوط ساندشريو و ديجليت هي أيضا مقاومة لأنواع البرق، مما يتيح لك قوة قوية يجب أن تكون كل ما تحتاجه لهزيمة ستيف.
هذا هو سطح السفينة اعتدت لهزيمة ستيف.
4 ساندريو Lv12.
3 ساندلاش Lv33.
3 هيتمونلي Lv30.
4 هيتمونشان Lv33.
1 كانغاسخان Lv40.
1 البوكيمون التاجر.
1 سوبر استرجاع الطاقة.
2 بحث الطاقة.
1 إزالة الطاقة.
1 إزالة الطاقة الفائقة.
19 مكافحة الطاقة.
2 مزدوجة عديم اللون الطاقة.
كنت تواجه جاك، ماجستير في الجليد المقبل. أقترح إعداد سطح البرق والتعبئة عليه مع بطاقات إزالة الطاقة لاستخدامه ضده.
يبدو سطح السفينة جاك لتشغيل قصيرة على الطاقة، ومع بعض المساعدة من بطاقات إزالة الطاقة الخاصة بك يمكنك التأكد من أن يبقى على هذا النحو. انه لا يزال صعبا، ولكن الميزة التي تكسب من خلال اللعب لضعف بوكيمون له يجب أن يكون كافيا لوضع لكم على القمة.
هذا هو سطح السفينة اعتدت لهزيمة جاك.
4 ماغنمايت Lv13.
3 المغناطيسية Lv28.
3 إلكتابوز Lv35.
1 كانغاسخان Lv40.
1 سوبر استرجاع الطاقة.
2 بحث الطاقة.
4 إزالة الطاقة.
1 إزالة الطاقة الفائقة.
17 البرق الطاقة.
3 مزدوجة عديم اللون الطاقة.
كنت تواجه رود المقبل، زعيم هذه المجموعة. أقترح سطح السفينة من أنواع البرق والعشب، والتي سوف تلعب إلى نقاط الضعف من مختلف أنواع التنين انه يستخدم.
رود صعبة للفوز. نتوقع أن نرى لابراس Lv31 كمدافع في وقت مبكر، و غيارادوس لف. 41 لبعض العضلات. كما يستخدم مربي البوكيمون لتأثير جيد لجلب شاريزارد Lv76 في اللعب من تشارماندر Lv10. محاولة لضرب أي دراتيني انه يلعب، لمنعه من استخدام أي وقت مضى له الأسطوري دراغونيت Lv41.
هذا هو سطح السفينة اعتدت للتغلب على رود.
2 نيدوران (F) Lv13.
1 باراسيكت Lv28.
3 ماغنمايت Lv13.
2 المغناطيسية Lv28.
3 إلكتابوز Lv35.
1 كانغاسخان Lv40.
2 بحث الطاقة.
1 إزالة الطاقة.
10 العشب الطاقة.
10 البرق الطاقة.
4 مزدوجة عديم اللون الطاقة.
لم تنته بعد! انها سيمس أن منافسه القديم رونالد قد ضرب أيضا أربعة منهم، والآن يجب أن مبارزة لحيازة البطاقات الأسطورية. كنت في وضع غير مؤات، ومع ذلك، رونالد بالفعل لهم في سطح السفينة! للمبارزة معه أقترح خليط من القتال، المياه، وعديم اللون أنواع.
رونالد الأسطوري رونالد سطح السفينة.
رونالد هو واحد العملاء صعبة، كما يناسب منافسك والفائز آخر من البطاقات الأسطورية. واحد خدعة انه يستخدم لتشغيل السلطة له سطح السفينة هو للعب الأسطوري مولتريس Lv37 على مقعده، ورسم الطاقة النار مجانا، ثم استخدام سكوب حتى لاستلامه وتشغيله مرة أخرى. هذا يضمن أن لديه الكثير من الطاقة لتشغيل سطح السفينة. ليس هناك خدعة حقيقية لهذا المبارزة - لها مجرد عادي صعبة.
هذا هو سطح السفينة اعتدت على الفوز رونالد.
2 غيارادوس Lv41.
1 هيتمونلي Lv30.
4 هيتمونشان Lv33.
1 كانغاسخان Lv40.
1 دراغون اير Lv33.
2 بحث الطاقة.
1 إزالة الطاقة.
1 إزالة الطاقة الفائقة.
10 طاقة المياه.
10 القتال الطاقة.
بعد هزيمة رونالد، سوف تختفي البطاقات الأسطورية من سطح السفينة. توجه إلى الغرفة الخلفية للمطالبة بالجائزة الخاصة بك!
أيضا في الغرفة الخلفية هي آلة أوتوديك الأسطوري من شأنها أن تجعل الطوابق باستخدام بطاقات الأسطورية بالنسبة لك.
لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المراجعات والغش، اتبع هذه الروابط:
لردود الفعل أو الأسئلة، البريد الإلكتروني إغنغويدس في: المحررين @ إغنغويدس.
بوك & إيكوت؛ واحد حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 1995، 1998 نينتندو / كرياتورس، Inc./Game فرياك، Inc.

بوكيمون لعبة بطاقة التداول.
مساحات.
الآراء.
جدول المحتويات.
بوكيمون تجارة بطاقة لعبة (ポ ケ モ ン カ ー ド غب، بوكيمونكادو غب) هو إصدار لعبة فيديو شعبية بوكيمون لعبة بطاقة التداول. في عام 2001 وأعقب ذلك تتمة، بوكيمون بطاقة GB2، ولكن هذا لم يطلق سراحه خارج اليابان.
فشل البطارية الداخلية [عدل]
وهناك مشكلة وجدت مع هذه الخرطوشة هو أن البطارية الداخلية يمكن أن تفشل بعد بضع سنوات. البطارية الداخلية تسمح اللعبة لإنقاذ تقدم المستخدم. فمن الممكن استبدال البطارية، ولكن يجب فتح خرطوشة ويجب أن تكون ملحومة بطارية جديدة في. نموذج البطارية مشابه لنموذج CR1616، ويمكن عموما شراؤها في متاجر الالكترونيات. ومع ذلك، فإن البطارية الداخلية لديها علامات تبويب موصل صغيرة بقعة ملحومة إلى الخارج، مما يجعل من الصعب إزالة البطارية.
مؤامرة اللعبة [عدل]
هذه اللعبة هي مشابهة بفظاعة للألعاب بوكيمون الرئيسية، ولكن بدلا من استخدام بوكيمون للقتال، يمكنك استخدام بطاقات بوكيمون للقتال. في هذه اللعبة، تذهب حولها، والحصول على ميداليات من 8 أندية، على غرار كيفية الحصول على شارات من 8 صالات رياضية في ألعاب بوكيمون الرئيسية. هدفك الرئيسي هو الحصول على بطاقات الأسطورية!
جدول المحتويات.
هذه الصفحة تم آخر تعديل في 7 سبتمبر 2018، الساعة 16:24. تم عرض هذه الصفحة 30،067 مرة. يتوفر المحتوى بموجب كريتيف كومونس أتريبوتيون-شاريك ما لم يذكر خلاف ذلك. سياسة الخصوصية حول ستراتيغيويكي ديسكليمرز موبيل فيو.
قائمة الإبحار.
الأدوات الشخصية.
لم تقم بتسجيل الدخول تالك المساهمات إنشاء حساب تسجيل الدخول.
التنقل.
جدول المحتويات.
بوكيمون تجارة بطاقة لعبة جدول المحتويات الشروع في العمل عناصر التحكم حزم معززة تجول مقدمة ماسون مختبر نادي العشب نادي العلوم نادي النار نادي المياه نادي البرق نادي الصخرة نادي القتال النادي النفسي بوكيمون قبة الملاحق بطاقات بوكيمون إيماكوني؟ مسرد غيمشارك.
الأمثل للشاشات النقالة وصفحات تجول حاليا.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

No comments:

Post a Comment