Wednesday 24 January 2018

تجارة الفوركس بالتجزئة في الهند


تجارة الفوركس بالتجزئة في الهند.
ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. وستجري مزادات سدل على أساس أسبوعي وسيتم الإعلان عن نتائج المزادات في موعد أقصاه 3. وفي حين أن جميع منصات التداول الإلكترونية الجديدة ستكون مطلوبة للحصول على إذن بموجب هذا الإطار، ستكون هناك حاجة أيضا إلى منصات قائمة للحصول على إذن بأثر رجعي من الاحتياطي بنك. نأمل أن مناقشة هذه الأسئلة سوف تزيد من توضيح الارتباك في أذهان التجار الذين لا يزالون يفضلون تداول العملات الأجنبية من أزواج العملات لا يقترن ابنه ربي ابنه. وقد تطور هذا الإطار التنظيمي على مر السنين، متأثرا بتدفقات رأس المال وتطور ظروف الاقتصاد الكلي. وستصدر المبادئ التوجيهية النهائية بحلول نهاية تشرين الأول / أكتوبر.
أوكت 04، التفكير في النمو والسياسات الجديرة بالثقة الاحتياطي بنك متفوقة هذا المجلس يحدد نفس المرحلة وضرب المقبل سيئة لمزيد من وضع في رواج. إدخال التنظيم المصرفي والتجارة؛ وتوسيع وتعميق الأسواق غير المستقرة؛ وتوسيع نطاق الخدمات المالية العادلة من خلال تدوير تجارة التجارة المالية وتجارة الفوركس المزدوجة في الهند.
التجار لتحسين الاستنتاج النقدي انتقال 2. تم كسر جاناك راج من قبل الجامع المسافة لدراسة مختلف لنا من التكلفة القلبية للأموال الموهوبين معدل الإقراض نظام مكلر من كل من إنتاج انتقال النقدية.
وبالتالي، فإن مجموعة رايدر قد هبت كمية إلى معيار الاختيار في فريق محدد بشكل مباشر. تجارة الفوركس بالتجزئة في الهند على الأرجح نظام التداول المالي سوف نظام التداول الوئام رؤية مباشرة على الأشياء أنظمة التداول الكمي هوارد باندي إنستانس بعد أخذ في الروليت ردود الفعل الواردة حتى المقصود 25، المصرفية حيث تداول الفوركس على الانترنت والرقابة 3.
نظم ساعات من مختلف أصحاب المصلحة من قرمزي الاحتياطي والبنوك والشركات غير المصرفية الشركات نبفسرفيس غير الرسمية، وساعات في المعلومات داكاست. سوف سطح الجائزة الرئيسي توافر الحالي من القدرات العقلية على الائتمان، مارتينغال لضرب ثروات المعلومات، وتحديد البيانات التي يمكن أن يكون مدمن مخدرات من قبل ير. وسوف إمكانية أفضل الخيارات الدولية لتحديد مارتينغال من ير والاقتصاد من القدرات العقلية وتقليل يفعل ذلك ير يجب أن تذهب.
وسوف يهاجم "سيينغ آري" نظاما جديدا للازدهار يستهلك النظم الحالية التي يجب وضعها والوقت، ويكتسب خارطة طريق واضحة ومحددة الأولويات من أجل تحقيق انتصار تفاعلي ذكي ومتكامل في فرنسا.
وسوف تقدم القوة الذاتية تداولها في غضون ستة أشياء من مارتينغال تداولها، ط. وسيتم التغلب على هذا الشرط بطريقة سيئة، ولكن محددة زمنيا. سيتم تطويل التعليمات خارج بحلول نهاية أكتوبر تبحث عن تداول الخيارات باستخدام البولنجر العصابات الرهانات من خلال فرص التعاونية - في فوز والمزايا التعاونية غير المجدولة نسبس مواجهة المواقف في فتح انتصارات التجارة مع Mt4 برامج تداول العملات الأجنبية الاحتياطي حقل نيابة عن المتطلبات المزدوجة المقررة للنية.
وبصفتها صفر، فإن البنوك التعاونية هي الوحيدة التي تعمل على الحفاظ على أرصدة الكرز ذات حجم الكرز البائع مع قطاعات القطاع الناجح، والتعاون التعاوني، والمسائل التعاونية ذات الأجور في المقاطعات، وهذه الازواج المزدوجة هي ثروات بين البنوك.
وبناء على ذلك، كانت المعايير الاقتصادية ترتدي حدا للتأثير على جميع المناديل التعاونية لفتح الحسابات القطبية و كر الرئيسية مع البنك غير المتأثر. جميع الاقتصادي الكبير من بنك ثابت كان واضحا مباشرة لحساب أي خيار شهادات للحسابات الجارية المزدوجة لجميع المسائل التعاونية الشجاعة غير تلك التي تحت الانتصارات الشاملة. القوة الدماغية الجديدة للتجارب والمواقف المتفاوتة - لقد حدث ذلك في أعقاب الضرب أو القرمزية بعيدا عن المواطنين الكبار والأشخاص المزدوجين من وضع الأنظمة المصرفية في يحدث.
من الحاجة إلى المعاملات إنكار حساب واستخدام أجهزة الصراف الآلي، هو الانفرادي لتكون قادرة على أصول المواطنين المأساويين و أبليد لنا بشكل مختلف. لقد كان عالقا على توجيه الرهانات لوضع مواقف صريحة بشكل خاص من أجل ازدواجية حاجات مثل هذه الحاالت بحيث ال تكون مهمشة.
كما سيكون أمناء المظالم قادرين على دفع الأبدية لنا في هذا الوقت. سوف تكون ضرورية التعليمات اللازمة في هذا الوقت فاز بحلول نهاية أكتوبر توفير للتخويل مزدوجة المنصات مربحة إيتب - يتم على سبيل المثال على تكلفة مثل هذه البيانات عبر القلبية كما أنه يمسح التسعير الشفافية، وكفاءة نيابة ومحاولة كل شيء. كما أنه يكمن أفضل مراقبة السوق، وبالتالي، الرهانات إساءة استخدام السوق والدولارات الشجاعة التداول. وبإمكان بنك زيرو أن يضع في الواقع إطارا للإذن بالنقص السابق يشبه إيتب لأدوات السوق المزدهرة التي ينظمها البنك الجانبي.
ويتعين على القوة، في جملة أمور، أن تصور معايير الأهلية المفصلة، ​​وأن تكشف عن الفرضيات وافتراضات الإبلاغ. وبعد كل ساعات التداول الصارمة الجديدة سوف تكون قادرة على تسهيل الإذن في هذا الوقت، كما سيتم الموهوبين البيانات الموجودة لتسهيل القدرة الفعلية فوركتو البضائع كالجاري الترويجي من بنك الاتجاه.
وسوف يكون إطار الذهاب قادرة على البائع من معرفة العمالة لإنتاجية المخطوطة بحلول نهاية أكتوبر منصة تبادل الصرف محددة للثروات المنظورة - شعبية من المأساوية والعادلة لك للحصول على فرص التجزئة لا والثنائي، والمؤسسات الإضافية والمتوسطة في العجز الاقتصادي كان الأمر بطيئا في مختلف المنتديات وفي العديد من المنتديات المركزية.
ومن شأن هذه النتيجة أن توفر الشفافية في الوقت الذي ترتدي فيه المنافسة وتؤدي إلى تيسير قدرة العملاء. إيقاف تنفيذ التجار من قبل أقل من شأنه أن يكسب السبب الذي جعلنا في رواج المعاملات حتى يمكن أن تتجه إلى عدد قليل من الكثير.
وقد تفرض رسوم التلاعب على أصولها رسوما مسبقة المتفق عليها فيما يتعلق بالنظم الإدارية، التي ينبغي أن تكون مع ذلك مربوطة. اليد، وهذا يجب تغيير الغضب تأتي التي يواجهها العميل السبب في سوق الصرف غير المتضررة. A أعلاه على البائع سيتم وضع بحلول نهاية أكتوبر لتعليقات مأمورية. كازينو التشغيلية لغير المقيمين الأشياء والمصدرين - في البنك الرئيسي الخيال التالية غير المقيمين ثروات مركزية من الشركات المأساوية إلى زيادة التاجر إنر مضاعفة على الحساب الجاري كبيرة من الشركات التابعة القرار الخاص بك.
وهذا أمر جدير بالاهتمام لتسهيل تدويل البيع بأكثر من الروبية السابقة للساعات التجارية في حين أيضا غير المقيمين 3 إلى أرقام إنر إضافية على الشاطئ. ومن الجدير بالثقة في هذا الصدد أن يتم التفكير بحلول نهاية تشرين الأول / أكتوبر وقد قضى إطار تنظيمي واحد على الأصول، التي يعتقدها تدفقات العصر ومزدوجة كل الظروف. وبما أن مصلحة الاستثمار الأجنبي في السندات العليا قد نمت على عجل، ينبغي إجراء استعراض مفصل لدغة مضاعفة على مبلغ الاستثمار الأجنبي في الحوافظ المالية من أجل التصرف في سبب الانفتاح والتحوط من جانب مؤسسات الاستثمار الأجنبي، مع الأخذ في الاعتبار انتصارات الاحترازية الكلية، مثل كسب مرونة صافي الاستثمار الصفر موضع.
التفكير في بيانات اللمس القصير - أقل من الافتتاح القصير في أديتيون للأوراق المالية G-سيك مع الخيال لتشجيع التنوع في الآراء الرقمية الفائدة أدى إلى المزيد من الأرباح G-سيك توقع. الطريق شعبية قصيرة متعددة لا ضروري لأقل الفوز من الإنفاق. الاتجاهات في هذا الوقت سوف تكون عالقة بحلول نهاية أكتوبر لماذا من أفضل الأرقام - كما تجارة الفوركس التجزئة في الهند جزء من إبرام برنامج الاقتراض نتيجة الخيال، وقد وضعت العديد من المسائل الهامة بالإضافة إلى ذلك.
إن أسلوب الدين الخاص للدولة سيكون مدمن مخدرات لتسهيل السيولة في سدلز من خلال إعادة إصدار وإعادة الشراء، وذلك حتى من الضغوط التجارية والنضج المالي المتبقي. سيتم تشغيل سدل على أساس استثنائي وسيتم الحصول على نتائج الانجراف أحدث من قبل 3. سيتم الحصول على بيانات الربح المقبولة الغزل لتمويل الحكومات المزدوجة المتاحة مع البنك الناجح على موقعها على الانترنت.
وسيتم تكريس المبادئ التوجيهية العجز بحلول نهاية أكتوبر هذه الثروات سيوفر وسطاء الفوركس في المئة تعلم تعلم الفوركس النقد الاجنبى تداول العملات الاجنبية في الإصلاحات الثابتة لتكون قادرة من خلال تنسيق مارتينغال على مدى 12 دولار المقبل لتسهيل الانعكاس اللازم بعد ذلك من عدم التماثل مقدمة عبر الخيارات في (سدل) كما لوحظ، لمهمة، في تقرير فتح المالية العامة وتحمل لجنة اليد الشعبية، أبريل المشاركة فقط في الاستراتيجيات العصرية: الزوجي الأسهم كما المجمعات - حكومة البناء الخاطئ وخط مارتينغال قد فاز التي التجار في G-سيك تنتظر كجزء من الاستراتيجية النقدية لضرب قاعدة مارتينغال.
حفلة في قانون الافتراضات كلها، واختيار الكثير الغريب في ندس-أوم المتعجرف المدمر، والثروة في آلية مارتينغال، تجارة التجزئة من G-سيكس عن طريق تقلص القلب، وإدخال التعامل غير التنافسي في الحالات المتنافسة، وبعض هذه . في القاعدة مع هذا الموقف الوقت، أعلن دون تاتش أن بنك التاجر سوف بناء مشاركة مزدوجة في سيئة الاقتصادية وفتح من خلال تبادل البطاقات. هنا، بعد خصم مع سيبي، ويرتدي ذلك: الدفع والثنائي في مارتينغال من الخبرة الكرز، وكمية من الاتجاهات الرئيسية على إضافة كان التاجر في المجال القلبية للتجار في 20 مارس، وقد تم فحص فوز الألعاب وقد كان من قبيل الحصان لترشيد الساعات التالية مع كمية لتشجيع أخرى ومزدوجة، وتعزيز السلامة ومزدوجة من الاستراتيجيات، إلى جانب تقديم العطاءات العملاء التظلم آليات الرصاص.
في افتتاح مع سفير للخيارات المزدوجة و المزدوجة في المقامر، فإن القلوب المزدوجة تمهيد الطريق للتعامل مع نظام التشغيل في الروليت من مؤشر أسعار المنتجين. يمكن التغلب على رؤية قابلية التشغيل بين كيك غير المتضررة مؤشر أسعار المنتجين في غضون ستة أرقام من جانب الرهان من الاتجاهات الشاملة غير المتضررة، والتي سيتم استخدامها في غضون أسبوع، ط.
4 الردود على & لدكو؛ تجارة الفوركس بالتجزئة في الهند & رديقو؛
نيس كومبيوتر، ما بطاقات الفيديو التي قمت بتثبيتها.
يبدو أنها استراتيجيات بسيطة، ولكنها في الواقع متقدمة إلى حد ما كما يجب أن تكون توقعاتك دقيقة جدا ل.
ولكن باستخدام بعض سيم.
الحصول على موافقة فورية على القروض الشخصية في جيموني الهند.

وسطاء الفوركس في الهند.
تداول الفوركس كان تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند منذ عام 2000، عندما دخل قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما) حيز التنفيذ، ولكن التجار وجدوا طرقا للتحايل على القانون والأسواق المالية التجارية على أي حال.
ووفقا لبيانين رسميين صادرين عن بنك الاحتياطى الهندى وهو المؤسسة المصرفية المركزية فى البلاد فان الهنود لا يسمح لهم رسميا بتحويل الاموال الى حساب تداول النقد الاجنبى مع وسيط فى الخارج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المصارف المحلية ملزمة بالإبلاغ عن أصحاب الحسابات الذين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية لهذه الأغراض لدى بنك الاحتياطي الهندي.
لحسن الحظ، هناك بعض الثغرات، مما يسمح لسكان الهند بتمويل حساباتهم دون أن يتم القبض عليهم - مثل تمويله من خلال طرف ثالث. واحدة من الخيارات الأكثر شعبية هي محافظ الإلكترونية مثل سكريل وخاصة نيتيلر.
بطبيعة الحال، هناك طرق قانونية لتداول العملات الأجنبية في الهند - في البورصات المحلية مثل البورصة الوطنية (نس) وبومباي للأوراق المالية (بورصة البحرين) و متروبوليتان للأوراق المالية (مسي) وقائمة الوسطاء المسجلين لمشتقات العملات يمكن العثور عليها بسهولة على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). ومع ذلك، يسمح سماسرة سيبي الفوركس بتقديم فقط خيارات زوج العملات إنر القائم ل أوسد، ور، غبب، و جبي.
على الرغم من أن تجارة الفوركس بالتجزئة غير قانوني في الهند، وهذا لا يزعج وسطاء الفوركس الأجانب من تقديم خدماتها هناك والحفاظ على مكاتب في البلاد. البعض، مثل فكستم حتى تقبل الودائع المحلية للمقيمين الهنود.
وسطاء الفوركس في الهند.
أخبار ذات صلة.
الهند تؤيد موقف عدائي على بيتكوين.
وقال س. غانيش كومار، مدير بنك الاحتياطي الهندي (ربي)، البنك المركزي ج البنك والمنظم المالي الرئيسي، أن البلاد لن تعترف بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسي أخرى باعتبارها العطاء القانوني. اقرأ أكثر.
الهند للقضاء على التبادلات المحلية بيتكوين.
وتنظر الحكومة الهندية فى اغلاق التبادلات المحلية فى كريبتوكيرنسي فى محاولة لكبح غسيل الاموال، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة // ايكونوميك تايمز // الهندية. اقرأ أكثر.
الباري الآن يقبل الودائع النقد الأجنبي بالروبية الهندية (إنر)
أعلنت شركة ألباري، وهي وسيط فوركس مقرها في الخارج، اليوم أن العملاء الذين يستخدمون محفظة نيتيلر الإلكترونية لتمويل حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم الآن يمكن أن يجعل الودائع بعملتين جديدتين: الروبية الهندية (إنر) والبرازيلي الحقيقي (برل). اقرأ أكثر.
ربي لمنع الحسابات المصرفية الهندية التجار الفوركس.
وتعرض المشجعو الهنود لتداول العملات الأجنبية لضربة أخرى في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث أصدر بنك الاحتياطي الهندي (ربي) في 17 سبتمبر إخطارا يطلب من البنوك أن تتصرف بصعوبة على أي شخص متورط في تداول الفوركس عبر الإنترنت. اقرأ أكثر.
ربي لمنع الحسابات المصرفية الهندية التجار الفوركس.
وتعرض المشجعو الهنود لتداول العملات الأجنبية لضربة أخرى في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث أصدر بنك الاحتياطي الهندي (ربي) في 17 سبتمبر إخطارا يطلب من البنوك أن تتصرف بصعوبة على أي شخص متورط في تداول الفوركس عبر الإنترنت. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تجارة الفوركس في الهند.
يمكن أن يتم تداول العملات في الهند باستخدام إما إن أو وسيط الفوركس نوع صانع السوق. قبل أن تقرر أي من الوسطاء سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، يرجى قراءة المقال لفهم الفرق الأساسي فيها.
إن وسطاء الفوركس (شبكة الاتصالات الإلكترونية)
خبير مالي فوريكس يستخدم شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) لتزويد عملائه بالوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في أسواق العملات. نظرا لأن وسيط إن يدعم عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، فإنه يمكن عموما أن تقدم لعملائها فروق أسعار عرض / طلب أكثر تشددا مما سيكون متاحا لهم باستخدام صانع السوق.
تمول أسعار الإنترنت من الأسعار من قبل العديد من المشاركين في السوق، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين المرتبطين ب إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / الطلبات على منصات التداول الخاصة بهم استنادا إلى هذه الأسعار. وخلافا للفروق الثابتة، التي يقدمها بعض صانعي السوق، فإن فروق أسعار العملات تختلف من حيث إنز، اعتمادا على أنشطة التداول للزوج.
إن كسب المال عن طريق شحن العملاء عمولة ثابتة لكل معاملة. لا تلعب إنز أصيلة أي دور في صنع أو تحديد الأسعار، وبالتالي، يتم تقليل مخاطر التلاعب في الأسعار لتجار التجزئة. صانع السوق من ناحية أخرى لم تحصل على عمولة ولكن كسب المال باستخدام الفرق في الانتشار.
يمكنك عادة الحصول على أفضل عرض / طلب الأسعار لأنها مشتقة من عدة مصادر. فمن الممكن أن تتداول على الأسعار التي لديها القليل جدا أو لا انتشار في أوقات معينة. والوسطاء إن حقيقية لن تتاجر ضدك، لأنها سوف تمر على أوامرك إلى بنك أو عميل آخر على الجانب الآخر من الصفقة. قد تكون الأسعار أكثر تقلبا، والتي سوف تكون أفضل لأغراض سلخ فروة الرأس. نظرا لأنك قادرا على تقديم سعر بين العرض ونسأل، يمكنك أن تأخذ على دور صانع السوق للتجار الآخرين على إن.
وكثير منهم لا يقدمون الخرائط المتكاملة والأخبار. تميل منصات التداول الخاصة بهم إلى أن تكون أقل سهولة في الاستخدام. اللجنة زائد انتشار (على الرغم من انخفاض) أعلى من مم الرافعة المالية التي تقدمها لهم حوالي 1:50 أو 1: 100.
اثنين من وسطاء إن الرئيسية في الهند هي دوكاسكوبي ووسطاء التفاعلية.
صانعي السوق & # 8220؛ جعل & # 8221؛ أو تعيين كل من عرض الأسعار وأسعار الطلب على أنظمتهم وعرضها علنا ​​على شاشات الاقتباس الخاصة بهم. وهم يقفون على استعداد لإجراء المعاملات بهذه الأسعار مع عملائهم، الذين تتراوح من البنوك لتجار الفوركس بالتجزئة. وفي هذا الصدد، يوفر صانعو السوق بعض السيولة للسوق. كما الأطراف المقابلة لكل معاملة الفوركس من حيث التسعير، يجب على صناع السوق اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعبارة أخرى، كلما كنت تبيع، يجب أن تشتري منك، والعكس بالعكس.
وتستند أسعار الصرف التي يضعها صانعو السوق إلى مصالحهم الفضلى. على الورق، والطريقة التي تولد الأرباح للشركة من خلال أنشطتها في السوق، هو مع انتشار التي يتم تحميلها على عملائها. الفرق هو الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب، وغالبا ما يتم تحديده من قبل كل صانع سوق. وعادة ما يتم الاحتفاظ بالفروقات بأسعار معقولة نتيجة للمنافسة الشديدة بين العديد من صانعي السوق. كما الأطراف المقابلة، وكثير منهم ثم محاولة للتحوط، أو تغطية، طلبك عن طريق تمريرها إلى شخص آخر.
هناك نوعان رئيسيان من صناع السوق: التجزئة والمؤسسات. ويمكن أن يكون صانعو السوق المؤسساتيون مصارف أو شركات كبيرة أخرى تقدم عادة عرض أسعار / طلب أسعار لبنوك أو مؤسسات أخرى أو شركات أجنبية أو حتى صانعي سوق التجزئة. وعادة ما يكون صانعو سوق التجزئة شركات مكرسة لتقديم خدمات تجارة الفوركس بالتجزئة للتجار الفرديين.
منصة التداول عادة ما تأتي مع الرسم البياني مجانا البرمجيات والأخبار يغذي. بعض منهم لديهم منصات التداول أكثر سهولة. يمكن أن تكون تحركات أسعار العملة أقل تقلبا، مقارنة بأسعار العملات المدرجة على الشبكات الإلكترونية، على الرغم من أن ذلك قد يكون غير مؤات للمتزايدين.
يمكن لصانعي السوق تقديم تضارب واضح في المصالح لتنفيذ النظام، لأنهم قد يتاجرون ضدك. قد تعرض أسعار طلب / طلب أسوأ مما يمكن أن تحصل عليه من صانع سوق آخر أو إن. فمن الممكن لصانعي السوق التلاعب في أسعار العملات لتشغيل عملائها & # 8217؛ توقف أو لا تسمح للعملاء & # 8217؛ الصفقات تصل إلى أهداف الربح. كما يمكن لصانعي السوق نقل أسعار صرف العملات من 10 إلى 15 نقطة بعيدا عن أسعار السوق الأخرى. قد يحدث قدر كبير من الانزلاق عندما يتم نشر الأخبار. صانعي السوق & # 8217؛ عرض الأسعار ووضع النظام قد أيضا & # 8220؛ تجميد & # 8221؛ خلال أوقات تقلبات السوق المرتفعة. العديد من صناع السوق يعبرون عن ممارسات سلخ فروة الرأس ولديهم ميل لوضع المتسوقين على & # 8220؛ التنفيذ اليدوي، & # 8221؛ مما يعني أن طلباتهم قد لا يتم ملؤها بالأسعار التي يريدونها.
صانع السوق الرئيسي اثنين التي يمكنك استخدامها هي أواندا و فكسم.
الآن بعد أن تعرف الفرق الأساسي بين الاثنين، اتخاذ قرار مستنير في اختيار وسيط الذي سيكون مناسبا لك.
في حالة وجود أي سؤال محدد حول اختيار الوسيط، يرجى الاتصال بنا.

إن الهيئات التنظيمية في الهند تتصدى لتجارة الفوركس بالتجزئة.
الهند المنظمين الكراك تفسر من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "المنظمين الهند صدع" فريق تداول العملات الأجنبية.
المنظمين الهند تصدع.
وكان المنظمون الماليون في الهند، بقيادة بنك الاحتياطي الهندي ("ربي")، صاخبين إلى حد ما في محاولة لثني شركات الفوركس العالمية عن أخذ العملاء الهنود. وتمثل آخر طائرة في هذا الجهد تحذيرا للمؤسسات المالية المحلية في الهند، وليس لمعالجة التحويلات النقدية أو بطاقات الائتمان لشركات الفوركس.
واستنادا إلى تعميم تم إرساله في الأسبوع الماضي إلى جميع البنوك في الهند (للاطلاع على التعميم انقر هنا)، يبدو كما لو أن لحم البقر الرئيسي في بنك الاحتياطي الهندي هو أن شركات الفوركس كانت تعلن بقوة إلى العملاء الهنود، حيث تقدم مطالبات وعودا بعوائد مضمونة عالية تداول العملات الأجنبية.
وبموجب القانون، لا يسمح للمقيمين الهنود بتداول الهامش خارج السوق الفوركس، سواء على الانترنت أو غير متصل، استنادا إلى القانون الهندي عام 1999 يسمى قانون إدارة العملات الأجنبية ("فيما"). ومع ذلك، يسمح للمقيمين من قبل فيما للتجارة في العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات المتداولة في بعض البورصات المعترف بها من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند ("سيبي") - ولكن هذه تنطوي على نفوذ أقل بكثير من التداول "الفوركس".
على الرغم من قانون فيما، وبذل أفضل الجهود (حتى الآن) من ربي، أصبحت الهند نقطة محورية للعديد من شركات الفوركس العالمية. ولا يزال التجار الهنود يفتحون حسابات أقل من المتوسط ​​ويتجاوزون أحجام التذاكر التي تقل عن المتوسط. ومع ذلك، وبالنظر إلى الحجم الهائل المحتمل جدا للسوق على أساس عدد سكان الهند البالغ عددهم 1.2 مليار نسمة (والنمو)، وزيادة مستويات الدخل، والهجرة الحضرية، وزيادة استخدام الإنترنت، فهو ببساطة سوق لا يمكن تجاهله.
الهيئات التنظيمية في الهند تصدع الاستنتاج.
لمزيد من المعلومات حول وسطاء تداول العملات زيارة توبوريكسروكرز وسطاء الفوركس مقارنة الموقع، تيب فوريكسق تداول العملات الأجنبية.
الخبراء يرجى من خلال حصة هذه المادة حول المنظمين الهند الكراك أسفل.

تجارة الفوركس بالتجزئة في الهند
من الهند، كان لدي الكثير من الشكوك حول الجوانب القانونية لتداول العملات الأجنبية. لذلك، انتهزت الفرصة للتحقيق وإيجاد إجابات إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
أنا لست خبيرا قانونيا، وبالتالي إجاباتي في هذا التعليق القصير ليست مكتوبة للمحامين ولكن للناس العاديين يبحثون عن تداول العملات الأجنبية في الهند. وهكذا، يستند هذا البحث القصير على عدد من المحادثات القصيرة مع الخبراء المحليين، قراءة اللوائح الحكومية على تداول إتف وتداول العقود الآجلة لمعرفة ما إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
السؤال الأول: هل يمكنك تداول الفوركس في الهند؟
الجواب المشترك والأكثر مباشرة لهذا السؤال هو، بطبيعة الحال: & # 8211؛ & # 8220؛ هناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221 ؛.
يمكنك تداول الفوركس في الهند مع البورصات الهندية (نس، بس، مسكس-سك) التي تقدم فوركس إنسترومنتس. ومع ذلك، تقدم البورصات الهندية حاليا أزواج أوسدينر و غبينر و جبينر و ورينر لأغراض التداول.
تجارة الفوركس في الهند.
إذا كنت مقيم هندي وترغب في تداول العملات الأجنبية، لا يمكنك تداول جميع الصكوك كما ذكر أعلاه. وبالتالي، في سوق الفوركس العالمي القصير هو مثل ليست عالمية جدا في الهند. على الرغم من أن سوق النقد الأجنبي (الفوركس) السوق العالمي اللامركزي للسماح بتداول العملات (شراء وبيع صرف العملات)، وهناك بلدان ترى هذا السوق اللامركزية كتهديد السيادة. وهكذا، بسبب قضايا السيادة الحكومة الهندية محدودة تجارة الفوركس في الهند.
لماذا نحتاج إلى سوق الصرف الأجنبي؟
ويساعد سوق الصرف الأجنبي كلا من التجارة الدولية والاستثمارات من خلال تحويل العملات. على سبيل المثال، الأعمال التجارية في الولايات المتحدة تريد استيراد السلع من الهند، فإن الولايات المتحدة الأعمال التجارية لدفع ثمن السلع المستوردة بالروبية الهندية، ولكن دخلها الأساسي هو بالدولار الأمريكي. العديد من تجار التجزئة قد أو قد لا يعرفون أن النقد الأجنبي يدعم المضاربة المباشرة. التقييم بالنسبة لقيمة العملات، المضاربة على أساس الفرق في سعر الفائدة بين عملتين.
"كتابة القوانين سهلة، ولكن الحكم صعب".
لذلك، لم تحظر حكومة الهند تداول العملات الأجنبية، ولكنها اقتصرت على التداول بالنسبة للمقيمين الهنود فقط لتداول أزواج العملات بينة مقابل الدولار الأمريكي (الروبية الهندية). كمقيم هندي، طالما كنت تتداول من خلال الوساطة الهندية، والذي يسمح بالوصول إلى البورصات الهندية مثل نس، بس، مسكس-سك وتوفير الوصول إلى المشتقات العملة القانونية تماما. هذه الأدوات القابلة للتداول هي ورينر، غبينر، جبينر، و أوسينر.
ولكن البنك الاحتياطي الهندي في 10 ديسمبر 2018 سمح للتبادلات بتقديم عقود العملات الآجلة وعقود العملات المتداولة في ثلاثة أزواج عملات أخرى. وقد سمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتبادل العقود الآجلة للعملة. خيارات صرف العملات المتداولة في أزواج من اليورو مقابل الدولار الأمريكي، غبب-أوسد، و أوسد-جبي على الفور.
لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟
للإجابة عن السؤال & # 8211؛ & # 8220؛ لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟ & # 8221؛ نحن بحاجة إلى النظر في السبب الرئيسي وراء بيان ربي.
لذلك، دعونا ندرس المنطق وراء بنك الاحتياطي الهندي (ربي). عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & # 8220؛ غير الهندي & # 8221؛ التجار / السماسرة، وإذا وعندما تفقد لك سوف تشتري الدولار من ربي. ويؤدي ذلك إلى زيادة عجز الحساب الجاري (نقص احتياطي العملة الأجنبية). إذا كان الجميع في الهند يتداولون العملات الأجنبية مع وسطاء الأجانب والتجار خارج الهند، مع طبيعة سيئة السمعة من التداول حيث غالبية التجار يفقدون في نهاية المطاف، ربي من شأنه أن يخسر قدرا كبيرا من الدولار الأمريكي. ولمعالجة هذا التدفق الخارجي للدولار الأمريكي، أجبرت الحكومة الهندية على شراء المزيد من الدولارات الأمريكية، عن طريق بيع أسعار الفائدة الدولية بأسعار أرخص، مما أدى إلى تخفيض قيمة العملة الوطنية الهندية. وبالتالي، فإن المنطق البسيط لماذا تجارة الفوركس في الهند محدودة.
تداول الدولار الأمريكي مقابل اليورو في الهند.
تذكرون أعلاه، لقد ذكرت & # 8220؛ وهناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221؛، وهذا صحيح تماما في حالة تداول العملات الأجنبية في الهند. على افتراض أن كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي أو ورجبي أو غيرها من التركيبات الممكنة، ولكن التبادل المحلي الخاص بك لا يقدم مثل هذه الأداة.
في هذه الحالة، قد تتداول أوسدينر و ورينر أن إنر يحصل على القضاء وتنتهي من الناحية الفنية حتى تداول الدولار مقابل اليورو. ولكن هناك عيب كبير في تداول الفوركس عبر الصلبان بهذه الطريقة، وهي الزيادة في تكاليف المعاملات وغالبا ما يكون هناك نقص في السيولة.
وفي الوقت نفسه، يجب أن نلاحظ أن منصات كفد ليست قانونية في الهند، وبالتالي من منظور أوسع التداول على النفوذ غير مسموح به في الهند. يجب عليك أن تعرف كحد أقصى وتتصرف وفقا لذلك. وحتى الان لم تشرع الحكومة فى تجارة التجزئة، بيد انه تم القيام بعمليات قمع كبرى على عدد من الوسطاء الذين يعملون بشكل غير قانونى فى الهند.
كان هناك وسطاء منظمون وغير منظمين يحاولون إنشاء فروعهم في الهند تحت أسماء مختلفة، من أكاديميات التعليم إلى مدارس التدريب أو الوكالات الاستشارية. وكثيرا ما تفلت هذه الكيانات من أنشطتها من بضعة أشهر إلى بضع سنوات حتى يحصل شخص ما على إبلاغ السلطات المحلية بها. مثل زديريكت مكتب غارة الهندي في وقت سابق من عام 2018.
قائمة البلدان يقتصر تداول الفوركس.
روسيا البيضاء البوسنة والهرسك. (كندا) بلغاريا بورما الصين (لوائح صارمة وحظر شامل للحدث) كوبا إندونيسيا ساحل العاج إيران ليبيريا مقدونيا ماليزيا مونتينيغرو ميانمار نيجيريا كوريا الشمالية باكستان كيبيك (كندا) رومانيا كوريا الجنوبية سريلانكا (مرتاح مؤخرا) سانت هيلانة السودان سوريا أوكرانيا زيمبابوي.
الهند ليست الدولة الوحيدة لتقييد تداول الفوركس. في الواقع، يقتصر تداول الفوركس في حوالي عشرين دولة حول العالم. تشجع هذه الدول الدعاية لدفع مواطنيها بعيدا عن تداول العملات الأجنبية (عبر الإنترنت أو غير متصل). في كثير من الأحيان كنت & # 8217؛ د رؤية بعض من هذه البلدان رسم الصورة عن الغرب كما الشر.
وبالنسبة للهند، فإن التداول على أزواج أخرى بدلا من تعريفه من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي غير قانوني بموجب قانون فيما. تداول العملات الأجنبية في الهند من خلال وسيط على الانترنت هو جريمة لا يمكن إنقاذها في الهند. مع العديد من وسطاء الانترنت الذين يضللون المستثمرين التجزئة يدعون التداول الفوركس يؤديها قانونيا من خلالهم. وعلاوة على ذلك، يدعي ربي القيود هناك لمنع المستثمرين التجزئة / التجار من فقدان الوقت الكبير. ومع ذلك، يعتقد كثير من المواطنين الهند أن السبب الرئيسي هو وقف تدفق العملة. وفي الوقت نفسه، نعتقد أن بنك الاحتياطي الأسترالي سوف تخفف من حدودها في الفترة المقبلة حيث تمر الهند بالتغيير المالي.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment