Wednesday 24 January 2018

ارتفاع وتيرة تداول العملات الأجنبية إي


فوركس روبوتس: هف-سكالبينغ يوروس، أودوس.


تنتهي الصلاحية في 1 تموز (يوليو) 2018.


الفوركس روبوت (MT4 مستشار الخبراء) HF - سلخ فروة الرأس هو عالية التردد استراتيجية التداول الآلي بالكامل لمنصة MT4، استنادا إلى مؤشر حركة السعر ومؤشر قناة كيلتنر. الروبوت ليس فقط يحلل طول الشموع دقيقة (M1)، ولكن أيضا الخصائص الزمنية لتشكيل الشموع (تشكيل عالية ومنخفضة). هف-سلخ فروة الرأس فوركس روبوت حساس للوسيط، وتحتاج إلى حساب إن / ستب صحيح.


التداول عالي التردد - إستراتيجية تداول إستثمارية مدفوعة بالكمبيوتر والتي تؤكد على حجم المعاملات المرتفع، مواقف قصيرة الأمد للغاية، وشراء وبيع آلي يعتمد على القواعد. ويتم تنفيذ التداول عالي التردد بواسطة خوارزميات الكمبيوتر، التي تديرها شركات استثمارية تتفاعل مع ظروف السوق المحددة مسبقا لتوليد أرباح قصيرة الأجل.


أمثلة التداول.


شرح قناة كيلتنر.


قناة كيلتنر هي مؤشر تحليل تقني يظهر خط متوسط ​​متحرك مركزي بالإضافة إلى خطوط قنوات على مسافة أعلى وأدناه. ويدعى المؤشر بعد تشيستر دبليو. كيلتنر (1909-1998) الذي وصفه في كتابه عام 1960 كيفية كسب المال في السلع. وقد تم تطبيق هذا الاسم من قبل أولئك الذين سمعوا عنه منه، ولكن كيلتنر وصفها بأنها قاعدة التداول المتوسط ​​المتحرك لمدة عشرة أيام، ولم تقدم أي ادعاء لأي أصالة للفكرة.


في وصف كيلتنر خط الوسط هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام من السعر النموذجي، حيث السعر النموذجي كل يوم هو متوسط ​​عالية ومنخفضة وإغلاق،


يتم رسم الخطوط المذكورة أعلاه وأسفل المسافة من خط الوسط هذا، وهي المسافة التي تمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط لنطاقات التداول في الأيام العشرة الماضية (أي النطاق من الأعلى إلى الأدنى في كل يوم). استراتيجية التداول هي اعتبار إغلاق فوق الخط العلوي كإشارة صعودية قوية، أو إغلاق تحت الخط السفلي كمشاعر هبوطية قوية، وشراء أو بيع مع الاتجاه وفقا لذلك، ولكن ربما مع مؤشرات أخرى للتأكيد. ويكيبيديا.


مراقبة الحساب المباشر 1.


مراقبة الحساب المباشر 2.


تحليل نتائج التداول حسب العملة.


AUDUSD.


خطر تشغيل التحليل.


عرض لوقت محدود.


الفوركس روبوت هف-سلخ فروة الرأس.


1 جفوريكس و 1 MT4 الترخيص.


السعر: 1100 دولار.


السعر: 491 $.


دعم الدفع مرة واحدة مجانا ضمان استعادة الاموال: أيام 30.


يرجى ملاحظة أن العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. قراءة الإفصاح الكامل.


عالية التردد المتسلق سلسلة التداول 1.


هذا هو نظام التداول المتسكع عالية التردد. أسرع الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت، كلما كان ذلك أفضل.


كما أنها تحتاج إلى وسيط جيد الذي لا يضع على العديد من القيود على أوامر والحرف. يجب استخدام وسيط جيد.


يرجى النقر على الرابط للتحقق من أداء إي - mql5 / إن / سيغنالس / 8968.


الإعدادات التي وجدت مربحة هي كما يلي:


بيرتراديفولوم - حجم لكل طلب (تعيينه حسب مستوى الخطر). يرجى ملاحظة أن إي لا تضع أي أوامر المعلقة، فإنه يضع دائما أوامر السوق.


أنا تعيين حجم إلى الحد الأقصى المسموح به مع الأموال. تأخذ الربح - أخذ الربح لكل أمر.


أبقيه بين 20 إلى 30 نقطة. ستوبلوس - وقف الخسارة في النظام.


أبقيه في 100 نقطة. الانحراف - أقصى انحراف السعر المنفذ من السعر المطلوب.


- ستارتكلوسينغبوانتس: يمكنك يدويا زيادة أو تقليل منطق سعر الإغلاق. القيمة & كوت؛ 0 & كوت؛ سوف تستخدم منطق إي الافتراضي.


- التأخير: هذه القيمة بالميلي ثانية. وهذا يأخذ في الاعتبار التأخير في استجابة الخادم. القيمة التي وجدت مواتية حوالي 3 مرات وقت استجابة الملقم بالمللي ثانية.


المستشارين الخبراء - إيبروفيت هفت إي.


إيبروفيت هفت إي هو تاجر عالية التردد، كما يمكن تخمينه من قبل الاسم. يستخدم إي شبكة العصبية التعلم السريع من أجل التنبؤ نطاق التداول لساعة التداول القادمة على أساس تحركات الأسعار التاريخية في 48 ساعة الماضية.


يتداول مستشار الخبراء بشكل أساسي خلال فترات مع اتجاهات معينة ويحاول تجنب الأسواق المتحركة الجانبية. وقد تم اختيار أزواج العملات بهذه الطريقة، استنادا إلى أزواج اليورو مقابل الدولار الأمريكي وكذلك الأزواج غير المترابطة، وأنه سيتم تحقيق تنويع إضافي. ومع ذلك، فإن استراتيجية التداول المطبقة هي نفسها لجميع الأزواج. والفرق الوحيد هو أن الأزواج غير المترابطة تتطلب احتمال نجاح أعلى من أجل إطلاق تجارة جديدة.


يتم وضع حدود وقف الخسارة و الربح بشكل تلقائي عند مستويات الدعم والمقاومة. من أجل حماية الصفقات المفتوحة، على سبيل المثال. في حالات مشاكل الاتصال، يتم تعيين حدود خارجية على فترات من 120 نقطة، وهذه القيمة هي معلمة التداول شكلي من قبل المستخدم. للتعويض عن انخفاض طفيف في معدل نجاح الزوجين المرتبطين باليورو مقابل الدولار الأميركي، يتم تطبيق حد أكثر تقييدا ​​لوقف الخسارة؛ وفي هذه الحالة يمكن إعادة فتح الوظائف بمستوى أسعار أكثر مواتاة.


إيبروفيت هفت إي يوفر نظام إدارة المال، ولكن يمكن أيضا أن يتم تداولها مع الكثير الثابتة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعيين إي لاستخدام فقط نسبة من رصيد الحساب لتسهيل تداول العديد من مناطق العد على حساب واحد ونفس الحساب. يمكن تكوين أوقات البدء والانتهاء من فترة التداول الأسبوعية لساعات التداول الخاصة بكل وسيط. ومن الممكن أيضا إجبار إي على إغلاق موقف مفتوح قبل عطلة نهاية الأسبوع.


واستنادا إلى الاختبارات الخلفية، تصل نسبة إيبروفيت هفت إي إلى نسبة مخاطر ومكافأة تبلغ حوالي 2: 1 والتي يجب أن تكون كافية، بما يتناسب مع نسبة نجاح تبلغ حوالي 65٪، لتشكل استراتيجية تداول مربحة. ومع ذلك، فإن الربحية تعتمد إلى حد كبير على ارتفاع وتيرة التداول، وينبغي توقع فترات السحب على المدى القصير.


إن محاكاة مونت كارلو، التي تستند إلى اختبارات باكتستس (2009-2018)، مع حجم كبير قدره 0.05، وهو رصيد يبدأ من 1.000 يورو و 100.000 تكرار، تظهر النتائج التالية فيما يتعلق بالأرباح المتوقعة، والانسحاب المتوقع والقيمة المشتقة المعرضة للخطر. وهنا يعبر عن القيمة المعرضة للخطر نظرا لأن السحب المتوقع مع احتمال عدم تجاوز 95٪ و 99٪ على التوالي.


استراتيجية التداول.


أزواج العملات.


أودوس، ورجبي، يوروس، غبوسد، أوسشف، شوسد.


ساعات التداول.


رسوم الاشتراك السنوية: ترخيص واحد أوسد 290 | رخصة مزدوجة أوسد 340 | رخصة رباعية الرباعية 540 دولارا أمريكيا.


الدفع من خلال أفانغات.


قسيمة خصم 10٪ إلى 20٪: 72B69FF8A7.


سياسة العائدات.


يمنح المطورون حق غير مقيد للعودة في غضون 30 يوما من الشراء والتي سيتم دفعها مرة أخرى من خلال أفانغات.


الترخيص صالح لحساب واحد أو اثنين أو أربعة حسابات حية أو تجريبية ويشمل الدعم والتحديثات. يجب أن تكون مسجلة أرقام الحساب مع دعم لتفعيل التداول.


دليل مفصل على الانترنت هو متاح بعد الشراء، وشرح تركيب وإعداد إيبروفيت هفت إي فضلا عن المعلمات المدخلات واستراتيجية التداول.


تعليق.


إيبروفيت هفت إي متاح مع فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما إذا تم فتح حساب مباشر أو تجريبي مع وسيط من اختيار محدد مسبقا. سيتم تطبيق شروط التداول الخاصة التي تم التفاوض عليها من قبل الفوركس ألمانيا تلقائيا لتلك الحسابات.


بعد فتح الحساب فقط أرسل رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رقم الحساب والوسيط إلى فريق الدعم إيبروفيت هفت إي وسوف يرسل لك إي. يرجى استخدام سطر الموضوع "الفوركس ألمانيا عرض محاكمة" لبريدك الإلكتروني.


أداء الحياة.


ويظهر أداء إيبروفيت هفت إي، على النحو التالي، على الحصري إيك الأسواق لايف الحساب.


وترد أدناه إيبروفيت هفت إي باكتستس للفترة 2009-2018.


beathespread.


عالية التردد التداول إي.


jaguar1637 معجب بهذا 1814 أيام مضت.


1. ضع "SA_Server" على منصة MT4 مع تغذية البيانات الممتازة.


2. وضع بوت التداول "SA_EA" على منصة MT4 مع أفضل ظروف التنفيذ.


"SA_EA" تسمح الاختبار الخلفي مع اقتباسات عشوائية وسوف تفقد متوسط ​​واحد انتشار لكل التجارة.


من الناحية النظرية، في الوقت الحقيقي "SA_EA" سيفوز أكتيبيبس (قيمة المعلمة) نقاط القياسية في التجارة :)


هذه المقالة المترجمة من هذه المشاركة الأصلية. هذا هو العمل فغ ومن النادر جدا أن نرى أي شيء من هذا القبيل على المنتديات العامة. الترجمة من جوجل سأحاول تحسين عندما يكون لدي الوقت.


وقد نوقش هذا الموضوع الكثير في العالم وفي بلادنا في العام الماضي، وذلك أساسا على طول ضجة وسائل الإعلام حول هفت وبعض قصاصات صناديق الاستثمار الكبيرة من حوله. بالنسبة إلى الغرباء الذين لا يزالون قائمين، وهنا تعريف من en. wikipedia / ويكي / عالية التردد_trading حيث يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى القسم والإشارة إلى المراجحة الإحصائية، والتي سوف تستند، وأنني سوف أكتب لك على استعداد لبوتشيتا زوج لينة. سيتم نشرها هنا مجانا، وسوف تفعل بشكل جيد جدا في بيئة مناسبة من البدائل التجارية المتاحة حاليا المتاحة عموما. أنا أعتمد فقط على ردود الفعل المشتركة هنا في هذا الموضوع إذا كان ذلك ممكنا.


ماذا وضع داخل قيمة "سيرفيربايرنام"؟


هل هو المسار الكامل لل MT4 من إي الخادم؟


وماذا تفكرون في Cyberbot2 /


كيفية جعل تصحيح وتصحيح العطاءات؟


يرجى التحقق من المناقشة الأصلية مع ترجمة جوجل.


هذا من اليوم:


سيرفيربايرنام - يستخدم عندما يكون هناك اختلاف في أسماء الأدوات المالية على سبيل المثال. اليورو مقابل الدولار الأميركي و اليورو مقابل الدولار الأميركي كأسماء في وسطاء مختلفين.


مرحبا jaguar1637، أسكوركتيون و بيدكريبتيون المعلمات هي مناسبة عند مقارنة بقعة و الأسعار في المستقبل على المعادن على سبيل المثال. في هذه الحالة أيضا يجب استخدام معلمة سيرفيربايرنام، لأن الرموز مختلفة.


موافق شكرا لك فغك.


هذه القطع من الرموز مشفرة بشكل جيد للغاية. هل برنامج هذا؟ إذا كان الجواب نعم، كنت كريم من المحاصيل على هذا المنتدى!


ليس فقط على هذا المنتدى؛).


شكرا فغك لتقاسم هذا.


هل هناك طريقة يمكنك قياس أو اختبار لمعرفة أي وسيط لديه تغذية البيانات ممتازة؟ وبالتالي فإن إي إي سيكون مناسبا للوسيط الذي يمكن تنفيذ الصفقات الخاصة بك دون مواطن الخلل.


مرحبا دوراجيو، استنادا إلى رأيي، وسطاء مع التكامل كورينكس جيدة لديها أيضا تغذية البيانات سريعة وجيدة ولكن هذا لا يكفي. طريقة بسيطة لقياس تغذية البيانات هي مقارنة النتائج من الحرف على رموز مختلفة استنادا إلى مختلف "SA_Server" مناطق العد. فمثلا:


- البحث عن وسيط مع يقتبس تأخر وفتح حسابين تجريبي: في هذه اللحظة قد تختار فكسش /


- فتح حساب تجريبي على سونبيردفكس / - وهذا هو وسيط مع تغذية البيانات جيدة جدا وليس تنفيذ جيد جدا، تثبيت "SA_Server" إي وتغيير قيمة المعلمة بيبنام مع "سونبيردسا" على سبيل المثال.


- فتح حساب تجريبي الثاني على فكسد أو استخدام بعض واحد حقيقي، تثبيت "SA_Server" وتغيير قيمة المعلمة بيبنام مع "فكسدا"


- على حساب تجريبي واحد فكسش فتح 4 أزواج رئيسية وعلى كل واحد تثبيت مستشار خبير SA_EA وتغيير المعلمة بيبنام إلى "سونبيردسا". في حساب فكسش التجريبي الثاني يجب أن تكون القيمة المقابلة "فكسدا".


- تشغيل الخبراء وبعد بعض الأيام مقارنة النتائج: كم عدد توقف يتم تشغيلها، كم عدد النقاط التي تم جمعها على كل زوج،. على تجربتي فكس ديك تغذية البيانات الجيدة، ولكن سونبيردفكس يكون جيدة جدا وسريعة يقتبس خصوصا في الصلبان على أساس العملة جبي. إذا استخدام الكمبيوتر وحدة المعالجة المركزية مرتفعة جدا ثم قيمة مزدوجة للمعلمة سليبمس في كل مثال خبير.


شكرا لتفسير فغك، وسوف تفعل ذلك وفقا للتعليمات.


إلقاء نظرة على هذا الرابط:


هناك فرص المراجحة. من هناك سيكون من الأسهل لتحديد وسطاء التي تسمح الفرص المراجحة.


الآن يبدو ليتيفوريكس ديه بعض التباين مع الأسعار مع كل وسيط تقريبا.


سلسلة تداول المتداول عالي التردد 01 01.


هذا هو نفس المستشار الخبراء كما عالية التردد المتسلق سلسلة التداول 1. أنشئت بسبب طلبات من المشترين المحتملين أن يكون لها نسخة من إي التي تعمل على حسابات لايف، ولكن أرخص لشراء.


جميع الميزات هي نفسها إلا أنك لا يمكن تغيير حجم التداول في هذا الإصدار.


إذا وجدت إي مثيرة للاهتمام، لا شراء النسخة الكاملة من mql5 / إن / السوق / المنتج / 1115 حيث يمكنك تغيير حجم الصفقات. وهذا سيحفزني على استثمار المزيد من الوقت والموارد لخلق مناطق عمل أكثر إثارة للاهتمام.


تاكبروفي t - هو أقصى قيمة بالنقاط من سعر الطلب الذي سيتم حجز الربح. قد يحجز إي الأرباح قبل أن يلمس السعر سعر الربح. ستوبلوس - هو أقصى قيمة بالنقاط من سعر الطلب الذي سيتم حجز الخسارة. ويجوز ل إي حجز الخسائر قبل أن يلمس السعر سعر وقف الخسارة. الانحراف - هو الحد الأقصى للقيمة بالنقاط من سعر الطلب الذي يمكن أن تحدثه التجارة. ماكسوبنبوسيتيون - إي تراكم المواقف ويمكن أن يكون هناك تراكم ضخمة. يتم تعيين ماكسوبنبوسيتيون لإبلاغ ذلك إي أنه ينبغي أن نؤكد أكثر على إغلاق الموقف مرة واحدة في حجم موقف مفتوح يمس أو يعبر قيمة ماكسوبنبوسيتيون.


لعرض أداء إي يرجى زيارة بلدي إشارات mql5 / إن / إشارات / 8968.


- ستارتكلوسينغبوانتس: يمكنك يدويا زيادة أو تقليل منطق سعر الإغلاق. القيمة & كوت؛ 0 & كوت؛ سوف تستخدم منطق إي الافتراضي.


- التأخير: هذه القيمة بالميلي ثانية. وهذا يأخذ في الاعتبار التأخير في استجابة الخادم. القيمة التي وجدت مواتية حوالي 3 مرات وقت استجابة الملقم بالمللي ثانية.

No comments:

Post a Comment